اشترك على القناة
راسلنا واتساب

احلى كولكشن لصالونات مودرن 2023

جدول المحتويات

احلى كولكشن لصالونات مودرن 2023

يقدم لكم موبيليات ثقة مجموعة متنوعة من صالونات مودرن 2023 ،من حيث التصميمات الراقيه والاحجام المختلفة فى غاية الجمال سوف تجد فيهم بالتاكيد مايتفق مع ذوقك

ستجد لدينا في معرض شنشن بدمياط تشكيلة ممتازة من صالونات مودرن  2023 ذات أحدث التصميمات العالمية وبأفضل الخامات من أخشاب الزان وبأعلى مستويات التشطيب من الأقمشة والدهانات وكذلك أعمال التنجيد، كما أن الأسعار لدينا هي تجارية وذلك كوننا نقوم بالتصنيع لتلك الصالونات داخل ورشنا، لذا فإنكم سوف تجدون كل ما ترغبون لدينا بأسعار تجارية في المتناول، يتواجد معرض شنشن في دمياط على طريق بورسعيد.

صور صالونات مودرن 2023 

سوف نقوم بعرض لكم بعضًا من التشكيلات المميزة التي تتعلق صالونات مودرن 2023 داخل معرضنا:

 

كما يمكنكم التواصل معنا من خلال رقم الواتساب : +201090992159  او +201090992159 من أجل الرد على استفسارتكم والحصول على كافة التصميمات المختلفة الأخرى المتاحة لدينا داخل معرض شنشن من صالونات مودرن.

جودة صالونات مودرن 2023 في معرض غيث 

تتميز صالونات مودرن 2023 داخل معرضنا بجودة ممتازة وهذا لأننا نقوم بالإعتماد في التصنيع على أخشاب الزان والتي تعطي الصالون المتانة المطلوبة التي تجعله قادرًا على الاستحمال لكافة أنواع الضغوطات عليه.

كما أننا نقوم بتوفير لكم نوعية مميزة من الأقمشة العالمية ذات النقوشات والتصميمات وكذلك الألوان المختلفة وهذا لكي تكون متناسبة مع كافة الأذواق المتعلقة بكم.

إضافة إلى أعمال التنجيد والتي نقوم فيها بإستخدام الإسفنج عالي الكثافة والذي يكون مريحًا دومًا عند الجلوس عليه ولا يتأثر بكثرة الإستخدام.

كما يمكن أيضًا قراءة

غرف سفرة 2023كاملة من دمياط

غرف نوم مودرن 2023 من دمياط

غرف نوم مودرن كاملة بالدولاب والتسريحه 2023

مم تتكون صالونات مودرن 2023 في غيث 

يتكون الصالون المودرن داخل معرض شنشن من كنبة ذات حجم كبير وبها بعض الخدديات والتي قد تكون تلك الكنبة قادرة على الإتساع لما يقارب حوالي 3 أفراد وقد يزيد.

يوجد معها عدد 4 كنبة حجم صغير والتي تحتوي على نفس التصميم والألوان التي تتعلق بالكنبة الكبيرة في تناسق ممتاز ومذهل، مع وجود منضدة ذات حجم صغير توضع في المنتصف.

تتواجد داخل شنشن تشكيلة كبيرة ورائعة من صالونات مودرن 2023 والتي تتميز بألوانها الرائعة وتصميماتها الجذابة والمذهلة والتي سوف تجدون بكل تأكيد ما يتناسب مع أذواقهم من تلك الصالونات داخل معرضنا.

نحن نقوم بالتنفيذ لتلك الصالونات داخل ورشنا ولهذا فإننا واثقين من الجودة المقدمة إليكم من تلك الصالونات وكذلك الأسعار التي تكون في المتناول.

لماذا نقوم بالتعامل مع معرض شنشن عند الحصول على صالونات مودرن 2023 

نحن في شنشن نعمل على تقديم لكم الكثير من المميزات والمواصفات التي تجعلكم تقومون بالتعامل معنا بطريقة مستمرة وهي:

  • نمتلك تشكيلة كبيرة جدًا من صالونات مودرن 2023 ذات أحدث التصميمات العالمية وبألوان عصرية ومذهلة.
  • نوفر لكم جودة مميزة للغاية من تلك الصالونات وذلك لإننا نقوم بالعمل على التصنيع للمنتجات الخاصة بنا عن طريق أخشاب الزان التي تتحمل جميع الظروف الصعبة والقاسية وكذلك أعمال التشطيب من أروع الدهانات الحديثة وكذلك نعتمد على الأقمشة العالمية ذو النقوشات والأذواق الرائعة، والتنجيد لتلك الصالونات بالإعتماد على الإسفنج ذات الكثافة العالية.
  • نمتلك ورش خاصة بنا وبها عمال ذات خبرة كبيرة جدًا في التصميم للصالونات والذي يضمن لكم التصميم بأعلى قدر من الجودة، كما أنه من أجل ذلك فإنك تجد بأن أسعارنا مميزة جدًا وفي متناول الجميع.
  • يوجد بالمعرض أيضًا عدد كبير من الأقسام المختلفة من الغرف الآخرى من الغرف والسفر والركن.
  • نمتلك الخبرة الكبيرة في عالم التصنيع والتنفيذ للموبيليا قد تصل إلى ما يقارب حوالي 40 عامًا.
  • عند حصولكم على صالونات مودرن 2023 وغيرها من أنواع الغرف الآخرى من عندنا فإننا نضمن لكم العمر الطويل لكافة منتجاتنا.
  • نوفر لكم الخدمات ما بعد البيع والتي يحتاجها الجميع من أجل الأمان والتي منها الشحن إلى كافة أنحاء الجمهورية، مع توفير عمال متخصصين في تركيب الغرف ووضعها داخل منزلكم والقيام بالأمور اللازمة للحفاظ عليها.

ما هي الأقسام المختلفة التي تتواجد داخل معرض شنشن غير صالونات مودرن 2023 

إن معرض شنشن مكون من حوالي 4 طوابق ذات حجم كبير، لا يحتوي فقط على صالونات مودرن 2023، ألا أنك سوف تجد داخلها عدد كبير جدًا من الأقسام المختلفة من الآثاث الدمياطي الذي يتمتع بجودة عالية وأسعار مميزة ومن تلك الأقسام التي تتواجد بالمعرض ما يلي:

غرف نوم 

إن غرف النوم داخل شنشن مميزة للغاية وتتوافر منها تشكيلات عصرية وممتازة من أروع التصميمات التي ستجدها، حيث أن تلك التصميمات لغرف نوم مودرن 2023 قم بتصميمها داخل مصانعنا ولهذا فإنك لن تجدها متوافرة خارج معرضنا.

تتكون غرف النوم من غرف نوم مودرن والتي تتكون من دولاب جرار ذات حجم كبير وسرير و 2 كوميدينو وكذلك أيضًا التسريحة وتغلب على تلك الغرف الهدوء والبساطة في التنفيذ وكذلك الألوان المميزة.

بينما غرف نوم كلاسيك والتي تجدها مطعمة بالاويما التي تعطيك طابع الفخامة لغرفتك والتي تتناسب بشكل أكبر مع المساحات الواسعة التي تظهر فيها كل تلك الفخامة من التطعيمات والنقوشات.

غرف نوم مودرن 2023
غرف نوم مودرن 2023

غرف سفرة 

توجد في شنشن أيضًا قسم خاص بغرف السفرة والذي يضم كوليكشن عالي ومميز من غرف السفرة التي تتمتع بالتصميمات العالية والجذابة، حيث ستجد تلك الغرفة مكونة من طاولة ذات حجم مناسب ومن حولها عدد من الكراسي الذي يبلغ عددهم إما 6 كراسي أو 8 كراسي، بالإضافة إلى البوفية الذي يتم وضع فيه الأطقم المختلفة وكذلك البوفية.

هناك أيضًا نوعان داخل من المعرض من تلك الغرف والتي منها غرف سفرة مودرن تتسم بالبساطة والهدوء وكذلك أيضًا غرف سفرة كلاسيك تتسم بالفخامة.

احلى كولكشن لصالونات مودرن 2023
غرف سفرة مودرن

أوض أطفال 

هناك قسم متخصص داخل معرض شنشن لغرف الأطفال والذي يضم عدد كبير من التصميمات العالمية لتلك الغرف والتي تحتوي على دولاب بدءًا من حجم 1 متر وصولًا إلي متر ونصف وذلك لكي يكون متناسبًا مع كافة الأحجام المختلفة للغرف، كما أنه يتواجد مع الغرفة سريرين ذات حجم صغير وكذلك أيضًا تسريحة وكوميدينو.

صالونات كلاسيك 

لا يتوافر لدينا صالونات مودرن 2023 فقط، بل إنه هناك أيضًا صالونات كلاسيك والتي تكون مطعمة بالكثير من الأويما الحديثة التي تجعل من غرفة الصالون بمنزلك في منتهى الفخامة والروعة.

نصائح لابد من وضعها بالاعتبار في صالونات مودرن 2023 

توجد بعض النصائح الواجب توافرها في صالونات مودرن 2023 ومنها ما يلي:

  • عليك التأكد من تناسق الألوان ما بين ألوان الأقمشة للصالون وكذلك ألوان الغرفة نفسها والديكور حتى يكون متناسبًا معه ويعطي مظهرًا جذابًا.
  • قم بالعمل على وضع أحد السجادة تحت الصالون بنفس اللون الذي يتعلق بألوان أقمشة الكنب والتنجيد حتى يكون ذات تناسق رائع.
  • اعتني جيدًا بالمساحة التي تتعلق بالصالون وكن واثقًا من تناسبها مع الحجم المتعلق بالغرفة من ناحية الكنبة الكبيرة ومكان وضعها وتواجد الكنب الصغير حولها.
  • قم بتزيين الطاولة الصغيرة التي تتعلق بالصالون من خلال وضع بعضًا من الزهور الجميلة عليها.

بذلك فنحن نكون قد تحدثنا إليكم خلال هذه المقالة حول صالونات مودرن 2023 في شنشن وما هي المزايا المتنوعة التي تجدها متوفرة في تلك الصالونات داخل معرضنا، أيضًا الأقسام المختلفة التي تتواجد داخل ذلك المعرض من غرف نوم وغرف أطفال وكذلك أنتريهات وسفرة بكل تفصيل.

لمزيد من الصور او المعلومات تابعوا صفحتنا على الفيسبوك

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »