اشترك على القناة
راسلنا واتساب

احصل على خصم مميز عند اول تعامل، اضغط هنا للتواصل على الواتساب

اشيك غرف نوم مودرن 2023 من دمياط

جدول المحتويات

اشيك غرف نوم مودرن 2023 من دمياط

يقدم لكم موبيليات ثقة احدث واشيك غرف نوم مودرن 2023 -2023 ،حيث يتوفر لدينا مجموعة متنوعة من غرف النوم المودرن باشكال رائعة تناسب جميع الاذواق

إن غرف نوم مودرن الحديثة يغلب عليها الكثير من التصاميم وكذلك الديكورات والتي تختلف بشكل كبير عن مثيلاتها من الغرف الأخرى، وقد اشتهرت تلك النوعية من الغرف كثيرًا عن الغرف ذو الطابع الكلاسيكي وأصبحت مؤخرًا تتفوق الغرف المودرن على الكلاسيك، كونها تعطي لمستخدميها شعورًا بالهدوء والراحة لما تتواجد عليه من ألوان هادئة وكذلك أيضًا تصاميم جذابة، وفي مقالنا هذا سنتحدث عن التشكيلات التي تتواجد عليها تلك الغرف داخل موبيليات ثقة وما تقوم بتقديمه من مزايا ومواصفات عالية تتعلق بالأثاث داخلها.

غرف نوم مودرن 

تعد غرف نوم مودرن هي المنتشرة بشكل كبير في مصر، ويبحث عنها كل العرسان المقبلين على الزواج لما تعمل على إضافته من هدوء ورقي داخل منازلهم.

كما أن الغرف أصبحت متطورة بشكل كبير وذلك فيما يتعلق بالتصميم الخاص بالدولاب والذي أصبح يعتمد على الأبواب الجرارة عوضًا عن الأنواع الأخرى القديمة من تلك الغرف التي يتم فيها استخدام المفصلات.

كما أننا في شنشن نعمل على تنويع وتشكيل لكم تلك التصميمات الحديثة التي تتعلق بغرف نوم مودرن، والتي سوف تنال إعجابكم بشكل كبير.

نقوم داخل شنشن بالاعتماد على أجود الخامات التي نقوم بتنفيذ فيها تلك الغرف من أخشاب زان متميزة وأيضًا انواع الأبلكاش المضادة للظروف المناخية المتغيرة.

لهذا فإنك عند زيارة معرضنا سوف ترى أجمل كوليكشن من الغرف المختلفة التي تحتاجها بجودة متميزة للغاية، وكذلك أيضًا سوف تكون الأسعار في المتناول.

تتكون غرف النوم ذات الطابع الحديث من دولاب جرار لسهولة القيام بالتحكم فيه من ناحية الفتح والإغلاق، وأيضًا التسريحة والتي تكون متناسبة مع الشكل المتعلق بالغرفة والكومدينو.

تعد أكثر أنواع غرف نوم مودرن يغلب عليها اللون الأبيض أو بمعنى آخر الألوان الفاتحة والتي تجعلك تشعر بمدى الاتساع المتعلق بالغرفة لديك وإعطائك إحساسًا بالراحة والهدوء.

صور غرف نوم مودرن 2023

يقدم لكم موبيليات ثقة مجموعة صور لغرف نوم مودرن 2023

اذا كنت ترغب بالمزيد من الصور او معلومات حول غرفة تواصل معنا عبر الهاتف او الواتس اب من خلال رقم الهاتف : +201090992159  او +201090992159

كما يمكن أيضًا قراءة

تشكيل غرف نوم دمياط كاملة مميزة 2023 واسعار في المتناول

كتالوج انتريهات مودرن

لماذا تتعامل معنا 

نحن في شنشن نعمل على تقديم اجمل الاذواق في عالم الموبيليا الحديثة، ونقوم بالتميز فيما يلي:

  • نقدم لكم تشكيلة متميزة وكبيرة من غرف نوم مودرن تتمتع بطراز عالي من التصميم والألوان الرائعة والتي تتسم بطابع الهدوء والبساطة في أغلب الأحيان، كما أنه يتواجد تشكيلة من درجات الألوان المختلفة حتى تكون متوافقة مع الغرفة والتصميمات داخل منازلكم، وكذلك بمساحات مختلفة تكون متوافقة مع أحجام الغرف لديكم.
  • نعمل على إتاحة لك التصميمات المختلفة التي تتعلق بتسريحة الغرفة، وكذلك أيضًا النوعية التي تخص المرآة والألوان الخاصة بها.
  • الغرف لدينا يتم تصنيعها جميعًا من الأخشاب الطبيعية ذات الجودة الفائقة والمتميزة، كما أن الاكسسوار وأيضًا المقابض بها فهي تعمل على تحمل الكثير من الظروف المختلفة والصدمات.
  • أسعارنا في شنشن نعمل على مراعاتها بشكل كبير وهذا حتى تكون في متناول الأيدي دائمًا، وتتناسب مع جميع المستويات المختلفة.
  • نوفر لكم أشخاص بمعرضنا قادرين على مساعدتكم في الوصول إلى الأذواق التي ترغبوا فيها بكل سهولة، حيث أنهم يتمتعون بالكثير من الخبرة في مجال الأثاث والديكورات الحديثة، وأيضًا التناسق الخاص بالألوان المتعلقة بالحائط وديكورات الغرفة وما يتناسب معه من غرف نوم مودرن رائعة.
  • تمتع جميع فريق العمل لدينا بالاحترام والأمانة خلال التعامل معكم، والقيام ببذل أقصى جهد حتى تحصلوا على الغرف المختلفة المتناسبة معكم وبالأسعار التي تكون في متناول أيديكم.

ما هي الجودة المتعلقة بمنتجات غيث 

لا نقوم في شنشن بتقديم لكم غرف نوم مودرن فقط، بل إنه يتواجد عند كافة الأنواع المختلفة الأخرى من الغرف والتشكيلات المتميزة من السفر عالية المستوى، وأيضًا والصالونات والانتريهات الحديثة، وكل المقاسات والألوان المختلفة للركن.

كل الخامات التي نقوم باستخدامها في صناعة الغرف والصالونات تكون من أنواع الأخشاب الطبيعية عالية الجودة، وأيضًا يكون الأبلكاش من الصناعة الروسية المتميزة والتي تجعلك واثقًا من الغرف التي تحصل عليها من خلالنا ونضمن لكم العمر الطويل لتلك المنتجات المتعلقة بنا.

نقوم باستخدام أفضل أنواع المقابض والإكسسوار في الدواليب والتسريحة والتي تعيش لفترات كبيرة ضد التلف أو الكسر، وتمنح الغرف درجات عالية من التميز.

الخامات المتعلقة بالتشطيب نحرص على تواجدها بأعلى مستويات الجودة العالمية من أنواع الدهانات والإكسسوار وغيرها من تلك الأمور التي تستخدم في أعمال التشطيب.

بالإضافة لكل ذلك فإننا نحرص على أن تكون الأسعار متناسبة مع الأشخاص وامكانياتهم والظروف الصعبة التي يمر بها العرسان الجدد من تكاليف.

تشكيلة الغرف في غيث 

يتواجد في شنشن تشكيلة كبيرة من الغرف والصالونات الرائعة والتي نقوم بصنعها داخل ورشنا والقيام بالتشطيب والتنفيذ لها حتى نكون واثقين من الخامة المصنوعة منها، وأيضًا قادرين على توفير لكم سعر تجاري مناسب.

غرف نوم مودرن: يغلب على التشكيلة الكبيرة من غرف نوم دمياط لدينا الهدوء والألوان الفاتحة والتي تجعلك تشعر بالراحة ومظاهر الاتساع عند النظر إليها، ولهذا فقد اشتهرت كثيرًا من قبل العرسان وتواهم يبحثون عن أحدث التشكيلات العالمية للحصول عليها بأسعار مناسبة وجودة متميزة وهو ما سوف تجده داخل معرضنا في شنشن.

غرف نوم مودرن2023
غرف نوم مودرن2023

غرف سفرة : إن السفرة من أنواع الغرف الهامة والتي لا غنى عنها بأي منزل، حيث أنها هي المكان التي يتناول عليه الأسرة الطعام، وبالتالي فإن المظهر والتصميم الذي يتعلق بها في منتهى الاهمية، وأيضًا لابد وأن تكون مصنعة من أفضل الجودة الأخشاب والابلكاش وهذا لأن الغرفة تستخدم يوميًا وبشكل كبير.

غرف سفرة مودرن
غرف سفرة مودرن

الانتريهات والركن : قد لا تكون جميع الانتريه والركن متناسبة. في جميع المنازل، وذلك يكون على حسب المساحة الخاصة بها داخل المنزل، ولهذا فإننا نعمل على توفير لكم أشهر المساحات لتلك الانتريهات والركن، مع الامكانية لتنفيذ لكم الأحجام المطلوبة بالتصميم والألوان المناسبة.

كتالوج انتريهات مودرن
كتالوج انتريهات مودرن

الصالونات : يغلب على الصالونات الطابع الكلاسيكي الجذاب الذي يعطي مظاهر التميز والإبداع داخل منزلك، ويجعلك متميزًا وسط الضيوف، وبهذا فعليك ألا يفوتك ما يتواجد من تشكيلة في شنشن من صالونات عالمية وبأفضل الجودة المطلوبة

صالونات مودرن 2023
صالونات مودرن 2023
طرق التواصل مع موبيليات ثقة :

إن شنشن من أشهر المعارض التي تقوم بعرض غرف نوم مودرن ذات تصميم عالية وكذلك الصالونات والسفرة والانتريهات.

يتواجد المقر الخاص بشنشن بدمياط على طريق بورسعيد.

كما أنه عندنا رقم هاتف من الممكن أن يتواصلوا عليه بكل سهولة وهو 01090992159، وأيضًا التمكن من ارسال رسائل عن طريق الواتس اب.

عند زيارتكم لنا من الممكن أن تقوموا بمتابعتنا تليفونيًا، ونحن سوف نكون في انتظاركم ونسهل عليكم كثيرًا الوصول إلينا منذ دخولكم محافظة دمياط.

بهذا فنحن نكون قد وضحنا لكم غرف نوم مودرن بالتفصيل، وما هي الألوان التي تشتهر بها تلك الغرف، ولماذا يعتبر شنشن هي من أفضل الأماكن التي لابد عليكم من زيارتها والمميزات التي ستجدونها لدينا من خامات وتصاميم وأيضًا أسعار، وأسهل الطرق التي تمكنكم من الوصول إلينا.

كما يمكنكم زيارة موقعنا على الفيسبوك لمعرفة كل جديد

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »