اشترك على القناة
راسلنا واتساب

احصل على خصم مميز عند اول تعامل، اضغط هنا للتواصل على الواتساب

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

جدول المحتويات

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

نعمل في ثقة للأثاث علي توفير كوليكشن غرف نوم مودرن تكون وجهة مثالية للعملاء الذين يبحثون عن غرف نوم عالية الجودة والأناقة بأشكال وأحجام و ألوان مختلفة لتلبية احتياجات كل عميل .

يتميز كوليكشن غرف نوم مودرن بجودته العالية وتصميمه الأنيق حيث يتم استخدام أفضل المواد والخامات لتصنيعها
، حيث نستخدم خشب الزان الأحمر والأبلكاش الروسي وبمستوي تشطيب عالي جدا .

كما متاح لدينا تنفيذ أي شكل للغرف بالمواصفات التي تحلم بها ، وسيتم ذلك في ورش خاصة بنا تضم أفضل نجارين دمياط وبذلك تضمن أعلي جوده وشكل للغرف تواصل مع أستاذ محمد شنشن علي رقم 01110504009 .

معرض ثقة للأثاث ستجده في دمياط علي مفارق السياله ، حتي لا تجد صعوبة في الطريق أو تتعرض لنصب السماسره تواصل مع أستاذ محمد شنشن علي رقم 01110504009 .

صور كوليكشن غرف نوم مودرن :

اذا كنت تبحث عن كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 تمنحك احساس الراحة والفخامة وتضفي لمسة عصرية وجمالية على غرفتك ، فهذه التصاميم لك .

ثقة للأثاث سيكون أفضل اختيار لك لشراء كوليكشن غرف نوم مودرن بفضل تصميماته المتقنة وجودته العالية .

جميع الموديلات جديده ومميزة وترضي أذواق الكثيرين ، لمزيد من المعلومات حول غرف نوم أو لمزيد من الصور تواصل معنا على رقم 01090992159. هاتفيا أو واتس ، كما متاح لدينا تنفيذ أي غرفة عمولة .

شاهد أيضا :

أحلي تشكيل صالونات مودرن 2024

أحلي أشكال ركنات مودرن 2024

الخامات المستخدمة في كوليكشن غرف نوم مودرن :

  • يتم صنع الغرف في الورش الخاصة بنا علي أعلي مستوي للنجاره والتشطيب مستخدمين أفضل الخامات .
  • حيث نستخدم في النجاره خشب زان وابلكاش روسي (سيه) وبذلك تصبح الغرفة قويه وتعيش معك بدون تلف .
  • نضع الاكسسوارات من زجاج واستالس واضاءه وغيره يتم بطريقة احترافية مما يعطي للغرفة شكل مبهر .
  • ونستخدم أفضل أنواع التنحيد المستورده من قطيفة وجلد مقلوب .
  • وبالرغم من جمال تصميمات غرف النوم المميزة وخاماتها العالية الأسعار لدينا متوسطة ومناسبة للجميع .

نصائح وأفكار لتوزيع كوليكشن غرف نوم مودرن :

لتحصل على طريقة مثالية لتوزيع ديكور كوليكشن غرف نوم مودرن ، عليك أن تحدد أولًا الاستخدامات الخاصة بغرفتك، ومن ثم عليك أن تقوم بمجموعة من الخطوات الأساسية أهم تلك الخطوات ما يلي:

أولًا: قم بوضع الأثاث الضروري في البداية

الخطوة الأولى من خطوات توزيع أحدث ديكورات غرف النوم هي أن تحدد قطع الأثاث الأساسية أولًا، ومن ثم عليك لتقوم بـ ترتيب وتوزيع غرفة النوم أن تحدد الأماكن التي ستضع بها تلك القطع الأساسية، ومن ثم عليك أن تبدأ في تحديد القطع الثانوية، يتم تحديد تلك القطع بناءً على المساحة، إذا كانت مساحة الغرفة واسعة يتم وضع أكثر من قطعة وإذا كانت مساحة الغرفة أقل يتم وضع قطع أقل بالغرفة.

ثانيًا: تحديد مكان السرير

يعتبر اختيار مكان السرير من أهم النصائح التي نقدمها لك عندما ترغب في ترتيب وتوزيع غرفة النوم لتحصل على غرفة نوم أنيقة؛ ذلك لأن السرير يعتبر القطعة الرئيسية في غرف النوم، المكان الملائم لوضع السرير إما في زاوية الغرفة، وذلك إذا كانت مساحة الغرفة الخاصة بك كبيرة، إذا قمت بذلك فإنك ستحصل على مظهر متناغم للغرفة الخاصة بك.

ثالثًا: توزيع الأثاث بطريقة تحقق التوازن

أهم ما يميز أحدث ديكورات غرف النوم توزيع الأثاث المتوازن في الغرفة، بعد أن تضع السرير في مكانه، يمكنك ان تحقق التوازن من خلال وضع قطعة أثاث كبيرة الحجم بالقرب من السرير، تحديدُا يتم وضع تلك القطعة في مقابل السرير، من أمثلة القطع التي يمكنك أن تضعها مقابل السرير، الخزانة أو الأريكة الطويلة.

مميزات شراء كوليكشن غرف نوم مودرن من ثقة للأثاث :

  • جميع موديلات غرف نوم للعرسان كاملة من الأبلكاش الروسي المصمم بأعلى تقنيات الجودة العالمية ومقاوم للرطوبة والخدش والحشرات .
  • نستخدم الاكسسوارات من مقابض ومجر ومفصلات مصممة للاستخدام الشاق ومقاومة للصدأ ولا تغير لون ، كما نستخدم أفضل أنواع التنحيد المستورده من قطيفة وجلد مقلوب .
  • لدينا ورشة عمل خاصة بنا ويقوم العمال بتصنيع جميع قطع الاثاث المختلفة، عندما تقوم بزيارتنا ستعرف ذلك.
  • أسعارنا تجارية وبأسعار معقولة دائمًا، حيث أن الغرف مصنوعة في المصنع الخاص بنا، لذلك نقدمها لك بأسعار تجارية.
  • تتيح لنا خبرتنا الواسعة في قطاع الأثاث، والتي تبلغ حوالي 40 عامًا، أن نقدم لك أفضل المواد من هذه الغرف المختلفة بأسعار معقولة، فضلاً عن التصميمات الدولية والمعاصرة.
  • متاح لدينا تنفيذ الغرفة عمولة على ذوقك فقط تواصل مع الأستاذ محمد شنشن وسيتم الاتفاق معك.
  • متاح لدينا خدمة الطلب والتنفيذ أون لاين في اي مكان داخل وخارج مصر، نموذج علي ذلك.
  • متاح لدينا خدمة نقل الأثاث ملفوف جيد حتى باب وتركيبه.

في ثقة للأثاث ستجد كل أنواع الأثاث بجانب كوليكشن غرف نوم مودرن:

كل ما تحتاجه من الأثاث ستجده لدي ثقة للأثاث بأفضل الأسعار والخامات، حتى إذا لم يعجبك شيء لدينا سوف ننفذ لك اي تصميم تريده عمولة.

 اوض السفرة

اوض السفرة هي الاوضة التي نتناول فيها وجبات مختلفة، الطاولة (الترابيزه)، محاطة بـ 6 كراسي ونيش وبوفية، هناك الكثير من تصميمات السفرة ولإضفاء المزيد من الفخامة عليه، فهو من النوع الكلاسيكي.

 أطقم الصالونات 

هناك نوعان من أطقم الصالون، أحدهما كلاسيكي، ذو تصميم راقي وفريد من نوعه، والآخر هو النوع الحديث، الذي يتميز بشكل أساسي بتصميم رائع وبسيط في اللون.

 الركن والانتريهات

لدينا العديد من التصميمات الرائعة والألوان الجذابة للركن والانتريهات، بأحجام وأبعاد مختلفة ويمكنها أيضًا تحقيق الأحجام المختلفة التي تريدها.

اوض الأطفال

اوض نوم الأطفال تتميز بالألوان الزاهية والمرحة والتصاميم المريحة والآمنة .

للتواصل معنا :
  • معرض ثقة للأثاث في دمياط شارع بورسعيد علي مفارق السياله ، ولتسهيل الوصول تواصل مع أستاذ محمد شنشن علي رقم 01110504009 .
  • اذا كنت ترغب بتنفيذ العمولة علي ذوقك أو تريد أفكار جديده ، القي نظره علي تنفيذ العمولة .
  • اذا أردت شراء الأثاث أون لاين اضغط هنا للمشاهده .
  • لمتابعة ثقة للأثاث علي الفيسبوك حتي يصلك كل جديد اضغط هنا .

مقالات ذات صلة

غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »