اشترك على القناة
راسلنا واتساب

احصل على خصم مميز عند اول تعامل، اضغط هنا للتواصل على الواتساب

شاهد غرف سفرة كاملة من دمياط 2023 بتصميمات جديدة

جدول المحتويات

شاهد غرف سفرة كاملة من دمياط 2023 بتصميمات جديدة

نقدم لكم في معرض شنشن مجموعة كبيرة من غرف سفرة كاملة من دمياط بالعديد من التصاميم الراقية والأشكال الجديدة التي لن تجد مثل جودتها في السوق والتي من المؤكد أنك ستحبها.

لدينا في شنشن غرف سفرة كاملة 2023 بأشكال تجمع بين الرقة والفخامة ليس لها مثيل في مكان أخر ،وتصنع الغرف علي يد نجارين من دمياط مدركين المهنة ويعملوا بالنجارة منذ زمن .

وندخل في غرف سفرة كاملة أعلي الخامات من خشب الزان الاحمر والمواد عالية الجودة لتخرج لك الغرفة بذلك الفينش الرائع وكل ذلك بسعر في متناول الجميع (سعر علي قد الايد) ،ويتم تصنيع جميع الغرف في مصنعنا وتحت اشرافنا.

يقع معرض شنشن علي طريق بورسعيد _دمياط

صور غرف سفرة كاملة من شنشن 2023 :

سنعرض لكم أجمل تصميمات لغرف السفرة الكاملة بأعلي الخامات من شنشن ،مع العلم اننا لا نضع جميع التصميمات علي مواقع التواصل منعا لسراقة التصميمات

لمزيد من المعلومات حول غرف سفرة كاملة أو الصور، يرجى الاتصال على 01110504009 أو التواصل معنا عبر WhatsApp. يمكننا أيضًا تنفيذ أي نموذج تريده فقط أرسل صورة للنموذج إلى المدير التنفيذي وسيتم تنفيذه في غصون أسبوع.

كما يمكن أيضًا قراءة :

أشيك ركنات مودرن 2023 من دمياط  .

أشيك انتريهات مودرن 2023 من دمياط  .

أشيك غرف نوم مودرن 2023 من دمياط.

ما هي جودة غرف سفرة كاملة 2023 في غيث؟

  • في شنشن سواء في صنع غرف سفرة كاملة أو اي غرفة أخرى نعتمد على أجود الخامات، خشب الزان المعروف بجودته العالية، والخشب الابلكاش الروسي لتكون الغرفة قوية.
  • نعتمد على خشب الزان الأحمر الروماني المعالج ، والذي يتميز بالقوة والمتانة، وبالتالي يصبح عمر الغرفة أطول.
  • ونعتمد علي أفضل الاقمشة مثل الجلد المقلوب والكتان.
  • ونعتمد علي الإسفنج التركي الناعم المبطّن وطبقة من الفايبر الحراري لتجلس بشكل مريح دون تعب ولا يسقط حشو الكراسي بمرور الوقت.
  • ونعتمد علي دهانات عالمية لا تقشر أو تتلاشى،ونهتم بملحقات الغرفة مثل الاستالس والكريستال، ونضع للغرفة ليد والمرايا تحفر بالليزر.
  • يمكنك تغيير اللون والمقاسات والاقمشة حسب ذوقك، متاح بيع سفرة فقط أو نيش فقط أو سفرة ونيش فقط.
  • نقدم خدمة ما بعد البيع من خلال الشحن وتركيب الغرف.
  • لدينا ما يقرب من 40 عامًا من الخبرة في صنع الأثاث.

مما تتكون غرف سفرة كاملة في شنشن ؟

  • الكراسي وعددها يختلف من 4، 6 أو 8 كرسي، لدينا بعض الموديلات، الأرجل من خشب الزان الصلب ليتحمل الكراسي جميع الاوزان ولايهبط منك وبعض الارجل تكون محفورة والبعض الاخر ليس محفور .
  • الطاولة (الترابيزاه) مصنوعة من خشب الزان ،وزجاج الطاولة محفور بالليزر.
  • يتكون البوفيه من طبقتين أو ثلاث أرفف من خشب الزان، داخل طبقة من القشرة الطبيعية (الخشب الرقائقي الروسي)، وبعض الطرز مضاءة أو من الفولاذ المقاوم للصدأ، ويتكون المحراب من طبقتين أو أكثر من مصاريع خشب الزان.

لماذا تشتري من شنشن تحديدا غرف سفرة كاملة ؟

عند زيارتك لنا، ستحصل على العديد من المزايا العالية، حيث نزودك بالعديد من المواصفات التي تحتاجها، وهي كالآتي:

  • لدينا مجموعة كبيرة من غرف سفرة كاملة المعاصرة ذات التصميمات العالمية والألوان الجذابة، يمكنك الاختيار من بين هذه الأنماط التي تناسب ذوقك.
  • تعتمد منتجاتنا على أفضل الاخشاب مثل خشب الزان والخشب  الروسي (الابلكاش) والأقمشة عالية الجودة ومواد الطلاء عالية الجودة.
  • لدينا مصنعنا الخاص لتنفيذ جميع قطع الاثاث الذي يستخدمه عمال (نجارون) ذوو خبرة واسعة في مجال الاثاث والتصميم لذلك نضمن لكم تنفيذ اعلى مستوى من غرف سفرة كاملة .
  • نحن صادقون، لدينا فريق عمل في صالة العرض لنقدم لك الخدمة التي تحتاجها وبكل المصداقية.
  • الأسعار المرتبطة بنا أسعار تجارية لا تقبل المنافسة، لأننا نقوم بجميع الغرف في المصنع، حتى نتمكن من التحكم في السعر.
  • يحتوي المعرض على أقسام بها العديد من الغرف المختلفة بحيث يمكنك الحصول على كل ما تحتاجه في مكان واحد.صورة مع عملاء موبيليات غيثصورة لمعرض شنشن بدمياطاثناء تحميل موبيليات ثقة للعملاء

لا نختص فقط بغرف السفرة الكاملة بل لدينا جميع قطع الاثاث :

لدينا في شنشن العديد من الأقسام المختلفة داخل معرض غيث، بجانب غرف سفرة كاملة، معرض شنشن لدينا يحتوي على العديد من الطوابق والعديد من الغرف المختلفة، بما في ذلك:

 غرف النوم: لدينا تشكيلة ضخمة من احدث غرف النوم بتصاميم جميلة وجودة عالية واسعار مناسبة.

نظرًا لوجود نوعين من غرف النوم، نقدم لك هنا في شنشن نوعين من غرف النوم، غرفة النوم ذات الطراز الحديث بسيطة التصميم مع الألوان الهادئة ويتجه الناس إليها مؤخرًا، في حين أن الغرفة الكلاسيكية ذات الذوق الفاخر والديكور الشيك جدا.

 غرف أطفال: تنقسم أيضًا غرف الاطفال إلى غرفة حديثة وغرفة كلاسيكية، وهي عبارة عن خزانة (دولاب) بأحجام مختلفة، تبدأ من حوالي متر واحد، ويمكننا تنفيذها حسب متطلباتك، 2 كوميدنيو وتسريحة، وسريرين صغيرين.

 الصالونات: يجب أن تحظى التصميمات المتعلقة بالصالون باهتمام كبير لأنها مكان استقبال ضيوفك. لدينا احدث تشكيلة من التصاميم الجميلة لصالونات الالوان العصرية في غيث، لدينا صالونات حديثة وكلاسيكية.

 الركنات : هي أحد الأجزاء المهمة جدًا في أثاث منزلك، وربما الأكثر استخدامًا. لهذا السبب، بالإضافة إلى الأقمشة والدهانات عالية الجودة، نقدم لك أيضًا مجموعة واسعة من الركنات المصنوعة من الأخشاب عالية الجودة مثل خشب الزان والخشب الروسي.

 كيف يمكن الوصول إلى معرض غيث 
  • نقدم لك عدة طرق للتواصل معنا في شنشن اهمها رقم 01110504009
  • باستخدام ارقام الهاتف التواصل معنا عبر جروب WhatsApp، لطلب كل قطع الاثاث التي تحتاجها من الغرف الموجودة لدينا.
  • أو التواصل معنا عبر Facebook للحصول على جميع المعلومات الجديدة .
  •  مقر المعرض  : دمياط – طريق بورسعيد.

عند حصولك علي أكثر من قطعة من شنشن ستحصل علي تخفيض ،وعند شرائك لجميع أثاث منزلك من شنشن ستحصل عليه بسعر من 60 إلي 70 الف فقط .

وبذلك تحدثنا معكم عن غرف سفرة كاملة وخاماتها ومميزات التعامل مع شنشن ،وتحدثنا عن الغرف الاخري ايضا .

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »