اشترك على القناة
راسلنا واتساب

موديلات غرف نوم ستضيف اناقة وشياكة لبيتك وبخامات ممتازة .

جدول المحتويات

موديلات غرف نوم ستضيف اناقة وشياكة لبيتك وبخامات ممتازة .

ثقة للأثاث يقدم لكم أجدد موديلات غرف نوم 2023 التي تجمع بين الفخـــــــــامة والإبـــــــداع ودقة التفاصيل ، سوف تستمتع بالراحة والأناقة في غرفة نوم فاخرة بتصميم عصري وألوان مميزة من ثقة للأثاث .

بنستخدم أفضل الخامات من أخشاب الزان الأحمر والأبلكاش الروسي السيه والاكسسوارات من ليد واستالس ، و التنفيذ باتقان وعلي أعلي مستوي لكي تكون النتيجة مبهره .

لدينا تصميمات للدولاب دريسنج متصمم بأفكار ابداعية تلبي كل الاحتياجات ، يمكنك شراء أثاث بيتك بالكامل من لدينا بتصميمات مودرن و راقية وبسعر مناسب .

متاح عمل الغرف عمولة بالتصميم والحجم واللون الذي ترغب به ، وتستطيع طلب مهندس لمنزلك لأخذ المقاسات فقط قم بالاتفاق مع أستاذ محمد شنشن على رقم 01110504009 ، و سيتم تنفيذه لك بنفس الشكل وبجودة وفينش ممتاز وبأسرع وقت ، اضغط هنا لمشاهده الغرف العمولة .

صور أحدث موديلات غرف نوم 2023 :

شاهد موديلات غرف نوم بتصميمات مودرن وشيك وبأعلى جودة وبأعلى الماتريال وأجود أنواع الخشب وبأحسن سعر في مصر .

غرف نوم دمياطى مودرن
موديلات غرف نوم 2023
موديلات غرف نوم 2023
غرف نوم دمياطي
غرف نوم دمياطي
موديلات غرف نوم 2023
موديلات غرف نوم 2023
أجمل غرف نوم 2023
أجمل غرف نوم 2023
تشكيلة اوض نوم
تشكيلة اوض نوم
تشكيلة اوض نوم
تشكيلة اوض نوم
غرف نوم كاملة بالدولاب دمياطي
غرف نوم كاملة بالدولاب دمياطي
غرف نوم دمياطي
غرف نوم دمياطي
غرف نوم جرار دمياط
غرف نوم جرار دمياط
موديلات غرف نوم 2023
موديلات غرف نوم 2023
أجمل غرف نوم 2023
أجمل غرف نوم 2023
غرف نوم كاملة بالدولاب دمياطي
غرف نوم كاملة بالدولاب دمياطي
غرف نوم جرار دمياط
غرف نوم جرار دمياط
غرف نوم كاملة بالدولاب دمياطي
غرف نوم كاملة بالدولاب دمياطي
غرف نوم جرار دمياط
غرف نوم جرار دمياط
موديلات غرف نوم 2023
موديلات غرف نوم 2023
غرف نوم جرار دمياط
غرف نوم جرار دمياط
غرف نوم دمياطي
غرف نوم دمياطي
موديلات غرف نوم 2023
موديلات غرف نوم 2023

لا نعرض جميع التصميمات وخاصة الجديدة حتي لا يتم أخذها ، اذا كنت ترغب بمزيد من الصور أو المعلومات حول موديلات غرف نوم 2023 تواصل مع أستاذ محمد شنشن على رقم 01110504009

شاهد الأن

شاهد كتالوج انتريهات حديثة 2023 من دمياط يجمع بين الفخـــــــــامة والإبـــــداع ودقة التفاصيل

غرف نوم اطفال كاملة 2023 مناسبة لجميع الأعمار بجودة مميزة وأشكال جديده .

معلومات عن موديلات غرف نوم في ثقة للأثاث :

أحدث موديلات غرف نوم ذات التصميم المودرن مع لمسه احترافيه مميزه بدمج الخشب و القماش ،

ثقة للأثاث يعتبر أفضل معارض الاثاث المودرن فى مصر ، وذلك لأن جميع تصميمات اوض النوم لدينا تصنع في ورشنا الخااصة وفقا لأعلى معايير الجودة العالمية وأحدث خطوط انتاج الاثاث .

ستضيف إلى منزلك لمسات من الرقى والفخامه عند حصولك علي غرفة نوم من ثقة للأثاث ، هذا بجانب الاسعار المناسبة لجميع الفئات .

تم صنع تشكيلة اوض نوم 2023 هذا المنتج من خشب الزان الأحمر والأبلكاش الروسي المصمم بأعلى تقنيات الجودة العالمية ومقاوم للرطوبة والخدش والحشرات .

نستخدم الاكسسوارات من مقابض ومجر ومفصلات مصممة للاستخدام الشاق ومقاومة للصدأ ولا تغير لون ، كما نستخدم أفضل أنواع التنحيد المستورده من قطيفة وجلد مقلوب .

مميزات شراء موديلات غرف نوم مودرن من ثقة للأثاث :

  • ثقة للأثاث يعتبر أفضل معارض الاثاث المودرن فى مصر ، وذلك لأن جميع تصميمات اوض النوم لدينا تصنع في ورشنا الخااصة وفقا لأعلى معايير الجودة العالمية وأحدث خطوط انتاج الاثاث .
  • ستضيف إلى منزلك لمسات من الرقى والفخامه عند حصولك علي غرفة نوم من ثقة للأثاث ، هذا بجانب الاسعار المناسبة لجميع الفئات .
  • تم صنع موديلات غرف نوم هذا المنتج من خشب الزان الأحمر والأبلكاش الروسي المصمم بأعلى تقنيات الجودة العالمية ومقاوم للرطوبة والخدش والحشرات .
  • نستخدم الاكسسوارات من مقابض ومجر ومفصلات مصممة للاستخدام الشاق ومقاومة للصدأ ولا تغير لون ، كما نستخدم أفضل أنواع التنحيد المستورده من قطيفة وجلد مقلوب .
  • على أفخم الغرف المعاصرة بالإضافة إلى مجموعة رائعة من غرف النوم المصممة والمنفذة في مصنعنا.
  • منتجاتنا ذات جودة عالية لأننا نعتمد على خشب الزان عالي الجودة وهو من أفضل الأخشاب لصنع الغرف. كما أن خشب الابلكاش الروسي الناعم المستخدم للأرفف المضغوطة والذئاب يجعلها متينة للغاية ويمكن استخدامها لسنوات عديدة دون التسبب في أي مشاكل معها.
  • لدينا ورشة عمل خاصة بنا ويقوم العمال بتصنيع جميع قطع الاثاث المختلفة، عندما تقوم بزيارتنا وتفقد غرفنا، ستعرف ذلك.
  • أسعارنا تجارية وبأسعار معقولة دائمًا، حيث أن الغرف مصنوعة في المصنع الخاص بنا، لذلك نقدمها لك بأسعار تجارية.
  • تتيح لنا خبرتنا الواسعة في قطاع الأثاث، والتي تبلغ حوالي 40 عامًا، أن نقدم لك أفضل المواد من هذه الغرف المختلفة بأسعار معقولة، فضلاً عن التصميمات الدولية والمعاصرة.

هل تتسأل عن مكونات موديلات غرف نوم :

  • القطعة الرئيسية في أي غرفة نوم هي السرير، ويسمى السرير في أغلب غرف النوم بالقطعة المحورية الخاصة بالغرفة ، فعند ترتيب الغرفة يتم وضع السرير في مكانه أولًا، من ثم يتم وضع باقي المكونات الخاصة بالغرفة، وبالنسبة للسرير فستجد لدينا في ثقة للأثاث الكثير من الأحجام والأشكال والتصميمات .
  • تعتبر خزانة الملابس أو الدولاب من القطع الأساسية في غرف النوم كذلك ، وإذا بحثت عن أحدث ديكورات غرف النوم ستجد أن الدولاب من أبرز القطع التي تتحكم بشكل أساسي في شكل الغرفة ، ويرجع السبب في كون الدولاب من القطع الأساسية أنه يستخدم لوضع الملابس والمستلزمات الخاصة بالغرفة فيه.
  • تعتبر التسريحة أيضًا من القطع الهامة المتواجدة في أحدث ديكورات غرف النوم، والسبب في كون التسريحة من القطع الأساسية أن لها استخدامات كثيرة، ومن أهم تلك الاستخدامات تزيين الغرفة، كما تستخدم في كثير من الأحيان لتصفيف الشعر، ويمكنك أن تستخدمها كذلك في وضع مستلزماتك بداخلها؛ ذلك لأنها تحتوي على مجموعة من الأدراج والرفوف – مساحة خاصة بالتخزين – لوضع مستلزماتك الشخصية بها.
  • كومود فهو يحتوي على الكثير من الأدراج، يمكنك أن تضع به كافة المستلزمات التي تحتاج إليها في وقت متأخر، أو تحتاج إليه كالهاتف المحمول الخاص بك بالإضافة إلى الكتب.

يمكنك شراء أثاث منزلك بالكامل من ثقة للأثاث ، بجانب موديلات غرف نوم 2023 :

لأن لدينا قسم خاص من غرف نوم الأطفال الحديثة والكلاسيكية بألوان وتصاميم عالمية مذهلة وجودة عالية جدا ومتوفرة بأسعار تجارية في متناول الجميع.

تحتوي غرفة السفر أيضًا على قسم خاص يجعلنا نتميز في مجموعة هذه الغرف، حيث تأتي بتصميمات مختلفة، من غرف الطعام الكلاسيكية إلى الغرف الحديثة، مما يسمح لك بالاختيار وفقًا لذوقك.

كما توجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصالونات الحديثة ذات الذوق الرفيع والمواد العالمية، مع اختلاف كبير في أعمال التنجيد واستخدام الإسفنج عالي الكثافة، والتي تعد الأنسب والأفضل لأعمال التنجيد في الآونة الأخيرة.

هناك أيضًا أفخم مجموعة من الركن التي ستعجبك بالتاكيد، بألوان جذابة مختلفة وتصميمات معاصرة، وبأحجام متنوعة لتتناسب مع حجم غرفة المعيشة الخاصة بك.

معلومات عن التواصل مع ثقة للأثاث:

المكان في دمياط على طريق بورسعيد ويمكنك التواصل معنا قبل أن تأتي لكي نشرح لك الطريق، رقم الهاتف والواتس هو 01110504009.

لدينا خدمة البيع اونلاين إذا اعجبك موديل ستقوم بالتواصل معنا وسنرسل لك صور وفيديوهات للغرفة من جميع الاتجاهات وعندما يتم الاتفاق سنرسل الغرفة إلى باب البيت.

لدينا خدمة تنفيذ الغرفة عمولة نقوم بترشيح غرف لك أو ترسل لنا غرفة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها على نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الغرفة في كل مرحلة حتى التشطيب.

نقوم بلف الأثاث بعناية وتحميله حتى يصل إليك سليم بدون خدوش، ونقوم بخدمة التركيب الصحيح للغرفة.

صفحة الفيس للمدير التنفيذي للأثاث الأستاذ /محمد شنشن .

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »