اشترك على القناة
راسلنا واتساب

شاهد كتالوج انتريهات حديثة 2023 من دمياط يجمع بين الفخـــــــــامة والإبـــــداع ودقة التفاصيل .

جدول المحتويات

شاهد كتالوج انتريهات حديثة 2023 من دمياط يجمع بين الفخـــــــــامة والإبـــــداع ودقة التفاصيل .

كتالوج انتريهات حديثة 2023 مصممه خصيصا لدي ثقة للأثاث لكي تضيف لمنزلك لمسة فريده بألوانها العصرية المتناغمة وبجوده خاماتها المميزه ، كن مطمئن وانت بتجهز بيتك من ثقة للأثاث لأنك ستجد كل ماتبحث عنه بل و أفضل .

يتميز ثقة للأثاث للغاية في صناعه كتالوج انتريهات حديثة 2023 ، لأنه يختلف عن الآخرين من حيث السعر والمواد الخام عالية الجوده بالاضافة لتصميمات الانتريهات ذات الشكل الراقي والشيك .

تعتبر كتالوج انتريهات حديثة 2023 من أهم أنواع الانتريهات التي يبحث عنها العروسين في الوقت الحالي ،يرغب دائمًا كل شخص بأفضل ذوق في منزله مما يجعله يشعر بأنه مميز ،في معرض شنشن هتلاقي عندنا دائمًا ما تحتاج إليه لان لدينا مجموعة متنوعة من التصميمات العالمية المختلفة.

كما متاح لدينا عمل كتالوج انتريهات حديثة 2023 عمولة علي حسب ذوقك بالشكل والمقاس واللون الذي تريده ، عندما تقوم بالتواصل مع أستاذ محمد شنشن على الرقم التالي 01110504009 وسيتم الاتفاق معك على كل شيء .

صور كتالوج انتريهات حديثة 2023 :

نقدم لكم بالصور أشيك كتالوج انتريهات حديثة 2023 مجموعة انتريهات جديدة بأحدث التصميمات العالمية وبأجمل التشطيبات واشيك أنواع الأقمشة والموديلات الحديثة.

انتريهات مودرن
انتريهات مودرن
انتريهات مودرن
انتريهات مودرن
كتالوج انتريهات دمياط 2023
كتالوج انتريهات دمياط 2023
أحدث كوليكشن انتريهات
أحدث كوليكشن انتريهات
كتالوج انتريهات حديثة 2023
كتالوج انتريهات حديثة 2023
كتالوج انتريهات دمياط 2023
كتالوج انتريهات دمياط 2023
كتالوج انتريهات حديثة 2023
كتالوج انتريهات حديثة 2023
تشكيلة انتريهات مودرن 2023
تشكيلة انتريهات مودرن 2023
انتريهات شيك
انتريهات شيك
أحدث كوليكشن انتريهات
أحدث كوليكشن انتريهات
كتالوج انتريهات دمياط 2023
كتالوج انتريهات دمياط 2023
ترابيزة مودرن
ترابيزة مودرن
طقم انتريهات
طقم انتريهات
كتالوج انتريهات حديثة 2023
كتالوج انتريهات حديثة 2023
ترابيزة مودرن
ترابيزة مودرن
طقم انتريهات
طقم انتريهات
انتريهات مودرن دمياط 2023
انتريهات مودرن دمياط 2023
انتريهات دمياطي
انتريهات دمياطي
كتالوج انتريهات حديثة 2023
كتالوج انتريهات حديثة 2023
كتالوج انتريهات دمياط 2023
كتالوج انتريهات دمياط 2023
طاولة مودرن
طاولة مودرن
انتريهات مودرن دمياط 2023
انتريهات مودرن دمياط 2023
كتالوج انتريهات حديثة 2023

كتالوج انتريهات حديثة 2023

شاهد أيضا :

غرف نوم اطفال كاملة 2023 مناسبة لجميع الأعمار بجودة مميزة وأشكال جديده .

كتالوج صالونات دمياطي 2023 يجمع بين الفخامة و الاناقة بتصميم راقي و ألوان هادية

مميزات التعامل مع ثقة للأثاث عند شراء كتالوج انتريهات حديثة 2023 :

  • نركز على المتانة والجودة سواء بالنسبة للأخشاب المستخدمة في التصنيع مثل خشب الزان الأحمر الذي يتميز بقوته وقدرته على التحمل وعدم التلف.
  • كما نركز على القماش حيث نستخدم أقمشة تركيه مستورده مثل القطيفة والجلد المقلوب والجلد، التنجيد نستخدم فيه الاسفنج عالي الكثافة والفايبر الحراري.
  • والتشطيبات لدينا تتم على أفضل مستوي من الدهانات والخداديات والاكسسوارات من الاستالس .
  • نضع ميزانية للأنتريهات تتناسب مع مختلف الأشخاص، حيث نوفر كافة الموديلات والأسعار، حتى لا نحصر الزبائن في الاختيار بين عدد قليل من الانتريهات .
  • نهتم بانتقاء ألوان متناسقة وحديثة، كما نهتم بفنش الأنتريه النهائي والتأكد من أنه مصمم بشكل جيد ومريح.

 اشكال كتالوج انتريهات حديثة لونين 2023:

أنتريه كابتونيه مودرن والتي تحتل قائمة الأنتريهات المودرن الأكثر فخامة وجاذبية وذلك بفضل طريقة تفصيلها المميزة والتي تكمن في كونها مجموعة من الغرز الغائرة يتم حياكتها بأسلوب منمق بالإضافة إلى كثرة موديلاتها

حيث منها المربع الهندسي والسداسي وغيره كما أنها تتميز بنوعية القماش المستخدمة في تصنيعها والتي في الغالب ما تكون أقمشة خفيفة حتى يسهل التعامل معها.

انتريهات مودرن تركي 2023 تعتبر من الانتريهات الحديثة والتي فرضت نفسها في الفترة الأخيرة على ساحة الأثاث، بالإضافة الي كونها تحتوي على مجموعة من الألوان الزاهية والجذابة والتي تلفت نظر كل من يراها، لذلك فهي اختيار مهم ومثالي لكل من يرغب تجديد منزله أو تحديث أثاثه.

اسعار كتالوج انتريهات حديثة 2023 :

إن كنت من الأشخاص التي تبحث عن اسعكتالوج انتريهات حديثة 2023 فلا تبحث كثيرًا وتضيع وقتك في البحث، حيث أننا سنُريحك من مشقة هذه العملية وسنُطلعك على أحدث أسعار الانتريهات المودرن.

 أحدث كولكشن انتريهات مودرن يحتوي العديد من التصميمات المميزة لأشيك أنتريهات مودرن حديثة بأسعار ليس لها مثيل.

تتراوح الأسعار فيكتالوج انتريهات حديثة من 25.000 جنيه إلى 40.000 جنيه، تختلف حسب التصميم والجودة بين الانتريهات ولكن لدينا في ثقة للأثاث متوسط أسعار الانتريهات هو: 25.000 جنيه، ويختلف ذلك حسب نوع الأنتريه وعدد القطع والخامات والأقمشة.

نصائح لاختيار الألوان المناسبة عند شراء كتالوج انتريهات حديثة 2023 :

  1. الألوان النيوترال : يُعتبر استخدام الألوان النيوترال مثل الأبيض والأسود والرمادي والبيج مناسبًا للإنتريهات المودرن. تعطي هذه الألوان شعورًا بالانسيابية والأناقة وتتناسب مع مختلف التصاميم الداخلية.
  2. الألوان الجريئة : إذا كنت ترغب في إضفاء لمسة من الحيوية والأناقة على الإنتريهات المودرن، فيمكنك استخدام الألوان الجريئة مثل الأحمر والأصفر والأزرق الزاهي. يمكنك استخدام هذه الألوان بشكل متوازن ومعتدل لتحقيق توازن بصري.
  3. تباين الألوان : يمكنك استخدام تباين الألوان لإضفاء عمق وتفاصيل على الإنتريهات المودرن. على سبيل المثال، يمكنك استخدام أثاث بلون محايد مع وسائد أو أكسسوارات بألوان مشرقة لإضفاء لمسة من التنوع والحيوية.
  4. الألوان المعدنية : يمكنك استخدام الألوان المعدنية مثل الذهب والفضة والنحاس لإضفاء لمسة من الأناقة والتطور على الإنتريهات المودرن. يمكنك استخدام قطع الأثاث المعدنية أو الأكسسوارات المعدنية الصغيرة لتحقيق هذا التأثير.
  5. الألوان المتناغمة : يمكنك اختيار مجموعة من الألوان المتناغمة، مثل الألوان الهادئة والناعمة التي تتناسب مع بعضها البعض. يمكنك استخدام درجات مختلفة من نفس اللون أو الألوان المجاورة في دائرة الألوان لإنشاء مظهر هادئ ومتناغم.
  6. اللون الرئيسي مع لمسات الألوان الفرعية : يمكنك اختيار لون رئيسي للإنتريهات ومن ثم إضافة لمسات من الألوان الفرعية للتنويع. على سبيل المثال، يمكنك اختيار إنتريه باللون الرمادي الفاتح واستخدام وسائد بألوان مشرقة مثل الأصفر أو الأزرق الفاتح.

يعتبر ثقة للأثاث أفضل المعارض في التعامل عند شراء كتالوج انتريهات حديثة 2023 :

  • يمكنك اصطحاب نجار له خبرةٌ كبيرة في نوع الخشب أثناء الشراء من معرضنا، لأننا نثق في خاماتنا وجميع الخشب المستخدم لدينا خشب الزان الأحمر والأبلكاش الروسي.
  • لا نتعامل تماما مع السماسرة ، فشغلهم الشاغل كسب المال منك وهذا نرفضه في معرضنا.
  • جميع أنواع الأثاث تم تنفيذه في ورش النجارة الخاصة بنا، لذلك تأكد من جودة كل قطعة من خلال فحص أجزائها.
  • لا يوجد لدينا أثاث مصنوعًا من الابلكاش الصيني، فهو نوع رديء من الخشب.
  • لدينا خدمة تنفيذ الغرفة عمولة نقوم بترشيح غرف لك أو ترسل لنا غرفة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها على نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الغرفة في كل مرحلة.
  • اذا قمت بشراء أثاث منزلك بالكامل من ثقة للأثاث ستحصل علي تخفيضات كثيرة تصل إلي 40 % وشحن الأثاث بشكل مجاني .
ستجد لدي ثقة للأثاث كل ماتحلم به وليس كتالوج انتريهات حديثة 2023 فقط :

نحن نقدم كل انواع الأثاث حيث يوجد لدينا تشكيل واسع من الأثاث كالتالي :

  • غرف أطفال بألوان مبهجه وتصميمات مناسبة لكل أعمار الأطفال.
  • غرف نوم 

يوجد تشكيلة كبيرة ومميزة من غرف النوم في المعرض والتي تحتوي على ألوان مختلفة وتصميمات حديثة، والأنواع التي تتعلق بتلك الغرف هي غرف نوم مودرن، غرف نوم كلاسيك.

  • السفرة 

تتكون غرف السفرة في الأغلب من حوالي 6 كراسي وطرابيزة وأيضًا نيش من جزء واحد أو جزئيين وكذلك أيضًا البار.

  • الصالونات 

تتواجد نوعان من الصالونات منها ما هو مودرن والذي يغلب عليه طابع الهدوء والبساطة وذات تصميمات فريدة، والآخر هو الكلاسيك والذي ينتشر به الاويمة المصنعة على يدي أمهر الصناع والأخشاب الزان ذات الألوان الحديثة والرائعة، كما أنه من الممكن أن تقوموا بطلب الألوان المناسبة معكم ونقوم بتنفيذها.

  • الركن

القسم الخاص بالركن هو مميز للغاية، وأصبح مؤخرًا يوجد أنواع من الركن والتي تجعلك بسهولة تقوم بالعمل على الفرد لها بكل سهولة لتتحول إلى سرير.

كيفية التواصل مع ثقة للأثاث؟

المكان في دمياط على طريق بورسعيد ويمكنك التواصل معنا قبل أن تأتي لكي نشرح لك الطريق.

لدينا خدمة البيع اونلاين إذا اعجبك موديل ستقوم بالتواصل معنا وسنرسل لك صور وفيديوهات للغرفة من جميع الاتجاهات وعندما يتم الاتفاق سنرسل الغرفة إلى باب البيت.

لدينا خدمة تنفيذ الغرفة عمولة نقوم بترشيح غرف لك أو ترسل لنا غرفة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها على نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الغرفة في كل مرحلة حتى التشطيب.

نقوم بلف الأثاث بعناية وتحميله حتى يصل إليك سليم بدون خدوش، ونقوم بخدمة التركيب الصحيح للغرفة.

لا يوجد أي تعامل مع السماسرة في معرضنا فلا تقلق من هذه الناحية.

روابط الاتصال مع الأستاذ محمد شنشن :

  • رقم الهاتف والواتس هو 01110504009.
  • صفحة الفيس للمدير التنفيذي للأثاث الأستاذ /محمد شنشن .

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »