اشترك على القناة
راسلنا واتساب

كتالوج صالونات دمياطي 2023 يجمع بين الفخامة و الاناقة بتصميم راقي و ألوان هادية

جدول المحتويات

كتالوج صالونات دمياطي 2023 يجمع بين الفخامة و الاناقة بتصميم راقي و ألوان هادية

ستجد لدي ثقة للأثاث كتالوج صالونات دمياطي 2023 عبارة عن تحفة فنية ، صالونات تجمع بين الخامات الممتازة من خشب الزان الأحمر وشغل الاويما الهند ميد والدهان الشامبين و الشكل المبهر بألوانه المتناغمة اللي ستضيف لمسة جمال لبيتك .

نقدم لك في ثقة للأثاث أجمل كتالوج صالونات دمياطي بتصميمات أنيقة وجذابة ومصنوعة بأجود الخامات من الخشب الزان الأحمر والابلكاش الروسي والأقمشة التركية المستوردة وكل ذلك بأسعار مناسبة للجميع.

نهتم جدا في ثقة للأثاث أن يكون شكل كتالوج صالونات دمياطي 2023 أنيق وشيك، هذا لأنه يعد واجهة المنزل لاستقبال الضيوف والتي تقام بها الزيارات الرسمية، لذلك نهتم بمواكبة الموضة في التصميمات لنجعل من صالونك مميز عن غيرك.

لدينا كتالوج صالونات دمياطي 2023 يجمع بين البساطة والأناقة في نفس الوقت وتعطي القدرة في التعبير عن الذوق من خلال استخدام أي لون سواء الهادئ أو الجريء، فهي الأكثر رواجاً مؤخراً بتصاميمها الأنيقة التي تناسب البيوت العصرية.

ور كتالوج صالونات دمياطي 2023

بعد مشاهدة التصميمات تأكدت بنفسك من جمال كتالوج صالونات دمياطي وأن التصميمات الجديدة متوفرة لدينا فقط.

كتالوج صالونات دمياطي 2023
كتالوج صالونات دمياطي 2023
صالونات دمياطي
صالونات دمياطي
كتالوج صالونات مودرن
كتالوج صالونات مودرن
صالونات دمياطي
صالونات دمياطي
صالونات دمياطي
صالونات دمياطي
كتالوج صالونات دمياطي 2023
كتالوج صالونات دمياطي 2023
صالونات دمياطي
صالونات دمياطي
كتالوج صالونات مودرن
كتالوج صالونات مودرن
أجمل صالونات مودرن
أجمل صالونات مودرن
صالونات مودرن
صالونات مودرن
أجمل صالونات مودرن
أجمل صالونات مودرن
صالونات مودرن
صالونات مودرن
أجمل صالونات مودرن
أجمل صالونات مودرن
كتالوج صالونات دمياطي 2023
كتالوج صالونات دمياطي 2023
كتالوج صالونات مودرن
كتالوج صالونات مودرن
كولكشن صالونات
كولكشن صالونات
كولكشن صالونات
كولكشن صالونات
أجمل صالونات مودرن
أجمل صالونات مودرن
كتالوج صالونات مودرن
كتالوج صالونات مودرن
كتالوج صالونات دمياطي 2023
كتالوج صالونات دمياطي 2023
صالونات مودرن
صالونات مودرن

لمزيد من الصور أو معلومات حول الصالونات 2023 تواصل مع أستاذ محمد شنشن على رقم01110504009.

شاهد أيضا

غرف نوم اطفال كاملة 2023 مناسبة لجميع الأعمار بجودة مميزة وأشكال جديده .

كولكشن انتريهات مودرن دمياط 2023 بتصميمات وألوان حديثة وبخامات عالية .

كتالوج صالونات دمياطي 2023

نمتاز في ثقة للأثاث بتقديم كتالوج صالونات دمياطي 2023 بمجموعة متنوعة ومختلفة من حيث الزخارف والألوان والكثير من الأمور الأخرى، كما نجعل الصالونات متجددة كل فترة لتتناسب مع الصيحات العصرية، ونقدم أنواع معينة من الأقمشة المستوردة الجميلة من حيث الخامة واللون ونوعية القماش المستخدمة لتتناسب مع الغرفة بالكامل.

بالنسبة لـلصالون الدمياطي فهو يكون مميزاً نظرًا لنوعية الأقمشة المستخدمة، ومن مميزاته أنه يتناسب مع الكثير من الديكورات، وهي الألوان الهادئة في عناصر التصميم الثابتة، ومنها القطني والكتان حسب المطلوب كما يُمكن المزج بين خامتين من القماش.

كما أن أنواع الأقمشة تختلف مع اختلاف فصول السنة، فمثلًا في فصل الشتاء غالبًا ما تُستخدم الأصواف والقطيفة والشمواه، وفي الربيع والصيف نستخدم الأقمشة الحريرية والقطن والكتان لأنها تعمل على التقليل من درجات الحرارة.

كتالوج صالونات كلاسيك

تميز مؤخرا كتالوج صالونات كلاسيك بألوان داكنة مع بعض النقوش التي على اقمشة الفرش، أصبح الطلب عليه كثيرا أيضا في السنوات الأخيرة.
تشتهر الصالونات الكلاسيك بالفخامة من خلال ما تتواجد به من الكثير من النقوشات والزخارف والتطعيمات من الأويما والتي تكون متناسبة بشكل أكبر مع المساحات الكبيرة والواسعة، كما أنك سوف تجد لدينا في معرضنا تشكيلة رائعة وفي منتهى الفخامة من تلك الصالونات.

أسعار الصالونات في دمياط 2023

 من المعروف أن دمياط من أكثر المحافظات التي تشتهر بصناعة الموبليا وأعمال الخشب، حيث يعد العفش الدمياطي من أجود وأقيم أنواع العفش في السوق المصري نظرا لمتانته وجماله وصلابته.

يوجد لدينا في ثقة للأثاث صالونات دمياط مصنوعة بالكامل في الورش الخاصة بنا من أفضل الخامات من خشب الزان القوي الذي سيجعل الصالون متين ويعيش معك، ومن أفضل انواع الحشو من اسفنج عالي الجودة ثم فايبر حراري بالإضافة للأقمشة والدهانات الممتازة وبذلك تضمن غرفة بتشطيب عالي وسعر معقول.

متوسط سعر الصالونات لدينا هو 28.000جنية مصري يقل عن ذلك أو يكثر حسب الخامات المستخدمة.

اسعار الصالونات المدهب

صالونات مودرن مدهب غالبًا ما تكون كنبة الصالون الكبيرة هي الأساسية في معظم أطقم الصالونات المودرن، وفي الغالب يكون مقاسها ما بين 190سم إلى 230 سم، وهو المقاس المعتاد على حسب كل موديل من نوع الصالون.

بلغت أسعار الصالونات المدهب بقيمة تبدأ من 25 ألف جنية وقد تصل الى 40 ألف جنية، ويتحدد تكلفة الصالون على عدد من العوامل وهي نوع الخشب وتصميم الصالون، بالإضافة إلى نوع قماش التنجيد المستخدم في الصالون.

أسعار الصالونات الكلاسيك

من أكثر الكلمات البحثية هي أسعار الصالونات الكلاسيك التي يبحث عنها جميع المقبلين على الزواج، حيث يبحث الجميع عن أسعار الصالونات التي ارتفعت بسبب ارتفاع أسعار المواد الخام، نظرا لارتفاع أسعار الدولار مقابل الجنية.

فعند اختيار تصميم الصالون بالنوع الكلاسيكي فيجب إختيار ألوان تعطي فخامه ورقي وأيضاً يجب استخدام الاكسسوارات مثل الإضاءات والستائر لكي يكتمل التصميم الكلاسيكي المميز.

يعتبر ثقة للأثاث الحل الأمثل عند شراء كتالوج صالونات دمياطي:

  • رغم انتشار ورش ومعارض الأثاث بمختلف المحافظات وبدمياط إلا أن معرض ثقة للأثاث يتربع على عرش سوق الأثاث.
  • ويعتبر أفضل الأماكن للراغبين في شراء كتالوج صالونات دمياطي أو الأثاث بمختلف أنواعه، كما يتم الإقبال على شراء من ثقة للأثاث من مختلف أنحاء العالم نظرًا لجودة الأثاث لدينا وجمال التصميمات.
  • نستخدم أفضل أنواع الأخشاب والأقمشة والدهانات والاكسسوارات، حيث يستخدم الخشب الزان المجفف والروماني والأطقم المميزة في الكسوة أيضًا.
  • والأقمشة المستخدمة تظل لفترات طويلة جدًا في الاستخدام الطبيعي بالإضافة إلى الأسعار مقارنة بالجودة على يد أفضل النجارين والمتخصصين في أعمال الموبيليا في دمياط.
  • لدينا أفضل العمال سواء في ورش النجارة أو ورش التشطيب ولذلك ستضمن صالون مميز، كما يوجد لدينا عمال يقوموا بلف الصالون بحرص شديد حتى يوصل لمنزلك ويتم تركيبه.
  • متاح الطلب اون لاين من التصميمات الموجودة بالمعرض أو تصميمات يتم تنفيذها عمولة على ذوقك.

صالونات مودرن تركي 2023

تعتبر الصالونات التركية الحديثة من أفخم وأحدث أشكال الصالونات والتي تمتاز بأناقتها ورقتها كما أن لها شكل جذاب وعتيق ينال إعجاب الكثيرين.

ويتميز قماش الصالونات التركية بأنه يتسم بالطابع العصري الحديث ولهذا تفضله الكثير من السيدات أيضًا بالإضافة إلى أنه يتميز بالتصاميم العملية والمريحة التي تمنح الشعور بالراحة والاسترخاء، والجدير بالذكر أن الصالون التركي يعتمد في تصميمه على الأسلوب المودرن البسيط كما أن له ألوان كثيرة تتماشى مع جميع الأذواق.

وأبرز أنواع الصالونات التركية الحديثة هو الصالون المودرن الذي يتميز بألوانه المتدرجة إلى الألوان الفاتحة الهادئة كما أنها عملية ومريحة في ذات الوقت إلى جانب النوع الآخر وهو الصالون الكلاسيك والذي يتميز بلونه الذهبي عادة فهو يجمع بين الفخامة والرقى ويضيف لمسة كلاسيكية إلى ديكور غرفة الجلوس.

ألوان صالونات مودرن 

من إحدى الأشياء التي تميز ديكور الصالونات هي اختيار الألوان حيث أنه لابد من اختيار ألوان مميزة لأقمشة الصالون منها الألوان المحايدة والألوان الجريئة والألوان الداكنة لكن يفضل أن يوجد تناسق بين اختيار لون الصالون وبين ألوان الفرش وألوان طلاء جدران الغرفة، فبعض السيدات تفضل الألوان الهادئة في ديكورات الصالونات مثل درجات البيج الراقية، بالإضافة إلى أنه لابد من اختيار أقمشة جيدة لتنجيد الصالون لأنها تعكس فخامة الصالون وأناقته ومن الألوان المستخدمة في تنسيق وتصميم الصالونات:

الأحمر الناري: لون مميز جذاب لصالون دافئ غاية في الأناقة، أرائك مخملية حمراء بقواعد خشبية رفيعة ذات ديكور فريد، العديد من الأرائك في الصالون الكبير في جلسة واسعة مريحة، مع أرضية من الباركيه الخشب الذي يتماشى مع تصميم الصالون، تلتف أرائك الصالون الأحمر حول المدفأة ذات الديكور الفني الملفت لمزيد من الأناقة.
الألوان المشرقة: ديكور غير تقليدي في هذا الصالون الذي يجمع مجموعة مختلفة من الألوان بطريقة جذابة، يعكس الصالون بألوانه المشرقة جمال لوحة فنية رسمتها يد فنان عاشق للألوان، الأحمر مع الأسود بإطارات ذهبية فخامة ورقي، مع كراسي مختلفة الألوان لمزيد من التميز والانفراد اجتمعت مع فرش الأرض بسجاد هادئة اقتبست بعض الخطوط من ألوان الأرائك الصاخبة.

ثقة للأثاث معرض متكامل :

لدينا كل ما يخص الأثاث ولا نقتصر على بيع كتالوج صالونات دمياطي 2023.

  • غرف أطفال بألوان مبهجه وتصميمات مناسبة لكل أعمار الأطفال.
  • وانتريهات وركنات مودرن بتصميمات عصرية ومميزة وأشكال حصرية.
  • غرف النوم الحديثة هي الأكثر تشويقًا وجاذبية للشباب حيث تحتوي على ديكورات وتصميمات وألوان مهدئة تضفي إحساسًا بالهدوء والراحة .
  • غرف سفرة كاملة مكونة من طرابيزة و6 أو 8 كراسي مع بار ونيش يمكنك شرائها كاملة أو شراء نيش فقط أو طرابيزة وكراسي فقط .
معلومات عن التواصل مع ثقة للأثاث:

المكان في دمياط على طريق بورسعيد ويمكنك التواصل معنا قبل أن تأتي لكي نشرح لك الطريق، رقم الهاتف والواتس هو 01110504009.

لدينا خدمة البيع اونلاين إذا اعجبك موديل ستقوم بالتواصل معنا وسنرسل لك صور وفيديوهات للغرفة من جميع الاتجاهات وعندما يتم الاتفاق سنرسل الغرفة إلى باب البيت.

لدينا خدمة تنفيذ الغرفة عمولة نقوم بترشيح غرف لك أو ترسل لنا غرفة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها على نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الغرفة في كل مرحلة حتى التشطيب.

نقوم بلف الأثاث بعناية وتحميله حتى يصل إليك سليم بدون خدوش، ونقوم بخدمة التركيب الصحيح للغرفة.

صفحة الفيس للمدير التنفيذي للأثاث الأستاذ /محمد شنشن .

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »