اشترك على القناة
راسلنا واتساب

أجمل غرف نوم كلاسيك من ثقة للأثاث 2023

جدول المحتويات

أجمل غرف نوم كلاسيك من ثقة للأثاث 2023

نحن فيثقة للأثاث نقدم لكم كتالوج أجمل غرف نوم كلاسيك 2023 بتشكيلة واسعة من أجمل غرف النوم التي لدينا في المعرض بتصميمات حديثة وعالمية.

حيث قمنا بتصميمها في المصنع الخاص بنا، بالاعتماد على أجود أنواع الاخشاب من خشب الزان الاحمر وخشب الابلكاش الروسي لتصبح غرف نوم كلاسيك قوية وتتمتع بأعلى كفاءة مرتبطة بالتشطيب من الدهانات والاقمشة بالإضافة إلى ان جميع أسعارنا تجارية ومناسبة .

عنوان معرض ثقة للأثاث هو طريق دمياط / بورسعيد.

 كتالوج غرف نوم كلاسيك 

يحتوي معرض ثقة للأثاث على كتالوج غرف نوم كلاسيك يضم أحدث تصاميم الكلاسيك التي تمتاز بالفخامة والراقي ،سنعرض لك بعض صور غرف نوم كلاسيك التي ستعجبك بالتاكيد:

يمكنك أيضًا الاتصال بنا على رقم هاتفنا 01110504009 أو عبر WhatsApp للحصول على صور غرف نوم كلاسيك أو لمعرفة الاسعار أو لمزيد من المعلومات حول غرف نوم كلاسيك أو غيرها من الغرف.

كما يمكن أيضًا قراءة

طقم صالونات من دمياط

سفرة مودرن 2023

غرف نوم مودرن 2023 من دمياط

كتالوج غرف نوم كلاسيك

يقدم لك معرض ثقة للأثاث كتالوج غرف نوم كلاسيك بتصميمات شيك جدا توحي بالراقي والفخامة تناسب العرسان اصحاب الذوق الرفيع ،ولدينا أشكال كثيرة لغرف نوم كلاسيك يمكنك الاختيار من بين تلك التصميمات ما يناسب ذوقك.

قمنا في ثقة للأثاث بتنفيذ غرف نوم كلاسيك من قبل عمال (نجارين) ذوي مهارات عالية وذوي خبرة في مجال الأثاث.

جميع التصاميم الموجودة في كتالوج غرف نوم كلاسيك نقوم بتصنيعها في مصنعنا،لذلك نحن متميزون لأننا صممناها على يد خبراء في المجال،ونعمل على تنفيذها في مصنعنا بجودة عالية من خشب الزان الاحمر وخشب الابلكاش الروسي، ونعتمد على أفضل انواع الدهانات عالية الجودة لجعل المظهر النهائي للغرفة فريدًا ومتألقًا بالنسبة لك.

نحن في ثقة للأثاث نضمن لك الحصول على غرفة نوم بمواصفات عالمية في الجودة والتصميم وبأسعار في متناول الجميع.

ما نوعية غرف نوم كلاسيك في ثقة للأثاث؟

عندما يتعلق الأمر بجودة منتجات ثقة للأثاث، فهي لا مثيل لها بسبب اعتمادنا على خشب الزان، أحد أفضل الأخشاب المصنوعة في غرف النوم والخشب الابلكاش الروسي، مما يمنح الغرفة متانة كبيرة وقدرة على تحمل الضغط واستخدامه بشكل مستمر.

نوفر أيضًا أجود أنواع الأقمشة العالمية لأجزاء مختلفة من السرير في بعض الغرف بالإضافة إلى كرسي التسريحة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الطلاء الذي نستخدمه في هذه الغرف ذو جودة عالية لتوفير اللمعان الذي تحتاجه الغرفة، ونحن نهتم كثيرًا باختيار المقابض وكماليات للغرفة، نبحث عن أنسب الإكسسوارات من حيث اللون والتصميم وبأعلى جودة.

لهذا السبب يحتوي كتالوج غرف نوم كلاسيك لدينا ف ثقة للأثاث على أفضل تصاميم غرف النوم من ورشنا وأعلى جودة عالمية.

 ما هي اسعار غرف نوم كلاسيك

سوف تجد بعض الاختلافات بين الأسعار المرتبطة بكتالوج غرف نوم كلاسيك، وذلك بسبب اختلاف تصميم كل غرفة، وكذلك حجم المواد المستخدمة في الغرفة ، وكذا تكلفة التنفيذ والتشطيب وحجم الغرفة ،لذلك تختلف الأسعار المرتبطة بغرف النوم بشكل كبير.

 لماذا نحن ؟ 

عند إلقاء نظرة على كتالوج غرف نوم كلاسيك بمعرض ثقة للأثاث قد تتساءل عن سبب تخصصنا، وما هي المزايا التي نتمتع بها، ولكي تتعامل معنا، يمكنك أن تطمئن إلى أننا سنتحدث معك عن المزايا من المتاجرة بالغاس كالتالي:

  • نحن في مجال الأثاث والتأثيث منذ أكثر من 40 عامًا، لذلك نحن نعرف كل ما يتعلق بهذا المجال ونستطيع تصميم أحدث الموديلات العالمية من غرف النوم المختلفة وجميع الغرف الأخرى، ستكون في غرفة نوم مصممة بشكل فريد من أجل عروسين جدول محتويات.
  • نصنع جميع الغرف بجودة عالية في ثقة للأثاث، نعتمد على خشب الزان، أفضل أنواع الأخشاب الموجودة في السوق، ونعطي الغرفة القوة والمتانة، وخشب الابلكاش الروسي مما يجعل الرفوف المصاحبة لغرفتك متينة للغاية لاستخدام طويل الحياة نستخدمها في التشطيب مواد خام عالمية لصناعة الطلاء والنسيج.
  • لدينا مجموعة واسعة من غرف نوم كلاسيك، بجميع الأحجام والألوان والتصاميم العالمية، فقط ثقة للأثاث يمكن أن يقدمها لنا.
  • نقوم بتنفيذ جميع منتجاتنا في ورشتنا من قبل عاملين مؤهلين وذوي خبرة عالية ومدربين على تنفيذ جميع موديلات الغرف المختلفة.
  • الأسعار المعروضة عليك في معرض ثقة للأثاث هي أسعار تجارية، لذلك يمكننا توفير الطاقة لك من خلال زيارة الورشة وتنظيف الغرفة، لأننا نقوم بكل ذلك ثم نقدم لك غرف نوم مختلفة بأسعار تنافسية.
  • نحن في دمياط نتمتع بسمعة طيبة في الصفقات والصدق، والتي ستلاحظها عند زيارة معارضنا.

نحن في ثقة للأثاث لا نتخصص فقط في غرف النوم، بل نتخصص بجميع قطع الأثاث

غرف الأطفال

التي يوجد بها تنوع كبير في الغرف، نحن معروفون بأنواع مختلفة من تصميمات هذه الغرف، فبعضها يتميز بمميزات حديثة، بينما تهيمن على البعض الآخر ميزات كلاسيكية بأحجام مختلفة، تبدأ من دواليب 1 متر، وهناك أيضا العديد من الألوان الجذابة.

غرفة السفرة

التي تشمل طاولة كبيرة بها العديد من الكراسي حولها، بجانب النيش والبوفيه.

لدينا في ثقة للأثاث غرف السفرة المودرن بتصميمات جذابة جدا ومتوفر لدينا جميع الموديلات من تركي وسوري وامريكي ولكن مصنوعة بالكامل بايدي دمياطية خبيرة ،كما لدينا غرف سفرة كلاسيك بتصميمات راقية وشيك توحي بالفخامة.

غرفة الصالون

يوجد لدينا كتالوج صالونات كبيرل ستد به كل ما تحتاجه، من صالونات عصرية ومودرن وهادئة تتميز بالبساطة إلى الصالونات الكلاسيكية التي تتميز بالفخامة والمليئة بالديكور والديكور.

أجمل غرف نوم كلاسيك من ثقة للأثاث 2023

تحدثنا معكم في هذا المقال عن كتالوج غرف نوم كلاسيك من معرض ثقة للأثاث كما تحدثنا ايضا عن الغرف الاخري الموجودة في المعرض والمزايا المختلفة لأجزاء المعرض المختلفة من غرفة الأطفال وغرفة الطعام والصالون.

لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة صفحتنا على Facebook .

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »