اشترك على القناة
راسلنا واتساب

احصل على خصم مميز عند اول تعامل، اضغط هنا للتواصل على الواتساب

ارخص غرف اطفال حديثة 2023

جدول المحتويات

ارخص غرف اطفال حديثة 2023

يوجد لدينا فى موقع موبيليات ثقة كولكشن لافضل غرف نوم اطفال حديثة 2023 ،تتختلف فى تصميماتها مابين المودرن البسيط والمشغول

الأثاث في دمياط يشتهر بالجودة والتميز عن غيره وذلك لما يتوافر عليه من تصميمات متميزة وأيضًا توافر داخل المحافظة عدد كبير من أمهر صانعي الموبيليا بالعالم، لهذا فإنه يأتي الأشخاص وبالأخص العرسان من كافة محافظات مصر للحصول على التصميمات والجودة العالية من غرف اطفال حديثة ومودرن  وكذلك الأنواع المختلفة الأخرى من الغرف، ولهذا قد قمنا بتوفير المكان الأمن لكم من أجل القدوم إليه ومشاهدة اجمل كوليكشن من التصميمات للأثاث والألوان الرائعة وبأسعار تكون مناسبة.

سوف تشعر بقدر كبير من الراحة والاطمئنان عند زيارتك لنا وذلك لأننا نقوم بالتحلي بالأمانة والاخلاص في التعامل، ونوفر لكم كل ما تحتاجونه من أثاث منزلي بأفضل التصميمات المختلفة.

صور غرف اطفال حديثة 2023 

نحن سوف نقوم بعرض بعضًا من التشكيلات المختلفة التي تتعلق بغرف اطفال مودرن داخل معرضنا، والتي يختلف كل تصميم عن الآخر وهذا من ناحية العرض المتعلق بالسرير وكذلك الألوان.

 

كما أنه يمكن التواصل معنا حال كنت ترغب بالمشاهدة لعدد أكبر من غرف اطفال مودرن او غيرها من التصميمات من خلال الواتس او الهاتف عبر رقم الهاتف : +201090992159  او +201090992159

ومن الممكن مشاهدة المزيد من التشكيلات

غرف سفرة 2023 كاملة من دمياط

تشكيل غرف نوم دمياط كاملة مميزة 2023 واسعار في المتناول

متوسط أسعار غرف اطفال في غيث

عند الحديث عن الأسعار التي نقوم بتقديمها للرف المتعلقة بنا، فإنها تماثل أسعار المصنع كوننا نحن المنتجين لغرفنا، وبالتالي تأتي الأسعار داخل المعرض مناسبة للجميع.

هذا وإنه قد بلغت غرف أطفال مودرن كاملة ويكون الدولاب المتعلق بها حوالي متر وتنص فإن قيمة الغرف تكون من حوالي 15 ألف جنيه، وقد تصل الأسعار إلى نحو 30 ألف جنيه ويكون ذلك على حسب التصميم الخاص بالغرفة وأيضًا النوعية المتعلقة بها سواء كانت مودرن أو كلاسيك.

إلا أنه من الأفضل لديكم أن تقوموا بالتواصل معنا في الاوقات المناسبة لكم على الواتساب والسؤال عن الغرف التي نالت إعجابكم والأسعار المتعلقة بها، أو القيام بزيارتنا داخل المقر الخاص بنا والوصول إلى أسعارها النهائية.

بينما تأتي الغرف ذات المساحات الأصغر والتي يكون حجم الدولاب لها حوالي متر بسعر يكون بدايته 12 ألف جنيه وتمتد إلى حوالي 20 ألف للغرفة.

 

ما هي خامات غرف اطفال حديثة في شنشن ؟ 

آننا في شنشن نضمن لك بكل تأكيد بأن الخامات التي ستكون عليها غرفنا هي من أجود الأنواع الخاصة بالأخشاب من نوعية الزان، وكذلك أقوي نوع من الأبلكاش.

إضافة لذلك فنحن نقوم بالحصول على الاسفنج والذي يحتوي على كثافة مميزة وأيضًا أنواع متطورة للأقمشة ونستخدمها في التنجيد، وبذلك فأنت تضمن حصولك على الغرفة التي تكون قادرة على تحمل الاستعمال الكثير نظرًا لخامتها المتميزة.

لهذا فإنك ستجد أن الهدف الأول لدينا في شنشن أن نكون على نفس القدر من الشهرة والتميز المتواجدين عليه ونسعى للمواصلة والتطوير باستمرار من منتجاتنا حتى نظل دائمًا في القمة.

 

ما هي مميزات التعامل مع شنشن في غرف اطفال الحديثة 

نحن في شنشن نسعى لأن نقدم لكم الجودة العالية والأسعار التجارية المناسبة، وهو ما سوف تجده عندنا وسوف تسمع عنا وعن السمعة الطيبة التي اشتهرنا بها من مصداقية في التعامل والأمانة.

  • نمتلك فريق من العمال يمتلكون الكثير من الخبرة العالية والمهارة في التصميم والتنفيذ لغرف اطفال كاملة، وذلك يتم من خلال اعتمادنا على أجود الأنواع من الخامات المتواجدة بالأسواق.
  • نقوم بالعمل في هذا المجال منذ ما يزيد عن أربعون عامًا وذلك في الصناعات التجارية، ولهذا فقد اكتسبنا الخبرة المهولة في التصميم والتنفيذ كما يتناسب معكم وقد قمنا بالانتشار مؤخرًا في البيع بشكل نهائي للغرف المتعلقة بنا، ولذلك سوف تجد كافة ما ترغب به من غرفتك داخل معرضنا.
  • نظرًا لتلك الخبرة الكبيرة التي نمتلكها جعلتنا قادرين علي الخروج لكم بمنتج بمواصفات عالمية وجودة الخامات وتكون الأسعار في متناولكم.
  • نعتمد في كافة منتجاتنا على الأخشاب الزان والأبلكاش والأقمشة عالية الجودة.
  • عليك التأكد بأنك في معرضنا تقوم بالتعامل مع المصنع والمصممين لتلك الغرف وبالتالي ستكون الأسعار تجارية غير التي سوف تجدها عند تعاملك مع التجار المختلفين.
  • إن الخدمة التي تتعلق فيما بعد البيع فهي متوافرة داخل معرضنا، حيث نعمل على توفير لكم أشخاص مهرة في القيام بالفك والتركيب لغرف أطفال والانواع الأخرى من الغرف، وسيقومون بتركيب الغرف لكم في منازلكم أينما كانت.
صورة لمعرض شنشن بدمياط
صورة لمعرض شنشن بدمياط

أقسام الأثاث داخل شنشن ؟ 

لا نقوم في شنشن بالتنفيذ لغرف اطفال فقط، بل إنه يتواجد عندنا أقسام متنوعة ومختلفة من الغرف داخل معرضنا والذي يحتوي على 4 أدوار كاملة تحتوي على أفضل الغرف ذات التصميمات المتميزة، وتلك الأقسام هي كالتالي:

  • أوض نوم كلاسيك 

تلك الغرف تكون لعشاق الجاذبية والفخامة العالية، وذلك لأنها تحتوي على الاويمة العالية التي تكون بارزة بشكل واضح وكبير، ويتواجد عندنا أحدث تشكيلات مذهلة لتلك الغرف وبأسعار مناسبة.

  • اوض نوم مودرن 

هذه الأنواع من الغرف تعتبر هي الأكثر شهرة خلال الفترة الاخيرة، وتكون تلك الغرف مصدر جذب عالي جدًا للعرسان بشكل أخص، وهذا لما تتواجد عليه من ألوان مميزة وهادئة تمنحك الشعور بالهدوء، وأيضًا أسعارها تكون جيدة وغير مكلفة، وتتعدد عندنا اجمل الاذواق من غرف نوم مودرن كاملة بألوان مختلفة لتتناسب معكم.

غرف نوم مودرن كاملة من دمياط
غرف نوم مودرن كاملة من دمياط
  • الصالونات

يتواجد نوعان من الصالونات منها ما هو مودرن ومنها كلاسيك، ويتم الاختيار من بينهما على حسب الأذواق المتعلقة بالأشخاص، وكلاهما متوافران لدينا في شنشن بأذواق عالية وكوليكشن كبير وأسعار مميزة.

صالونات مودرن 2023
صالونات مودرن 2023
  • غرف السفرة 

تتكون السفرة لدينا من طرابيزة ذات حجم كبير بها تصميمات فريدة وحولها عدد 6 كراسي مصنوع من الخشب الزان الرائع، كما أننا نقوم بالاستخدام للأقمشة ذات الجودة الجيدة وكذلك أعلى مستويات التنجيد.

ارخص غرف اطفال حديثة 2023
غرف سفرة بالوان جذابة
  • غرف اطفال 

هو حديثنا موضوعنا والذي قمنا بالشرح للتصميمات العالية لتلك الغرف وأيضًا تختلف الأحجام الخاصة بالدواليب فمنها ما هو متر فقط، ومنها ما هو متر ونص وتختلف الاسعار لتلك الغرف على حسب ذلك الحجم وكذلك تصميماتها ولكنها جميعًا في المتناول.

غرف اطفال2023 من موبيليات غيث
غرف اطفال2023 من موبيليات غيث
  • الركنة والانتريهات 

تتعدد كثيرًا التشكيلات والأحجام الخاصة بالركن ذو الأحجام المختلفة والألوان الرائعة، كما أن تلك الركن مصنعة من أجود أخشاب الزان حتى تتحمل كل أنواع الضغط والاستخدام.

 

أين يتواجد معرضنا وطرق التواصل 

إن موبيليات ثقة تشتهر بالكفاءة والجودة الكبيرة وذلك لخبرتنا بعالم الأثاث منذ حوالي 40 عامًا في المجال التجاري، ولكننا قد قمنا خلال السنين الأخيرة بتوفير مقر لنا إليكم للتمكن بالسهولة من الحصول على منتجاتنا بأسعار تجارية.

يتواجد المعرض لدينا على طريق بورسعيد في محافظة دمياط.

يمكن الوصول سريعًا إلينا من خلال الواتساب والطلب لكافة الموديلات والصور التي ترغب بالحصول عليها من غرف اطفال وغيرها من الغرف الأخرى.

أو قم بالتواصل معنا هاتفيًا ويكون هذا من خلال رقم 01090992159 في أي وقت.

بهذا فنحن نكون قد تحدثنا لكم عن معرضنا والجودة المتعلقة بعرف اطفال والغرف المختلفة، وسوف تجد عندنا تصميمات غير متواجدة في أي مكان آخر كونها من تصميمنا وتنفيذنا، علاوة على ذلك الكيفية التي من خلالها يمكنك التواصل معنا بسهولة والمكان الذي نتواجد فيه.

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »