اشترك على القناة
راسلنا واتساب

أشيك غرف اطفال من دمياط 2023

جدول المحتويات

أشيك غرف اطفال من دمياط 2023

يرغب الجميع في الحصول علي أشيك غرف اطفال من دمياط ،لان دمياط تعتبر بلد الاثاث لخبرة أهلها في هذا المجال بالاضافة للجودة والاسعار المناسبة .

لدينا في ثقة للأثاث أجمل مجموعة من غرف اطفال من دمياط  بأحدث التصميمات الرائعة والأذواق العالمية، بألوان متنوعة وساحرة.

كما نقوم أيضًا بتنفيذ غرف اطفال من دمياط في مصنعنا، بالاعتماد على أفضل المواد الخام من خشب الزان الاحمر وخشب الابلكاش الروسي، ستجد أفضل سعر لك.

يقع معرضنا على طريق دمياط / بورسعيد.

 صور غرف اطفال من دمياط

يوجد في معرض ثقة للأثاث الخاصة بنا مجموعة متنوعة من أفخم غرف اطفال من دمياط بتصاميم عالمية وألوان رائعة ستحبها وستعطي لغرفة اطفالك روح.

يمكنك أيضًا الاتصال بنا على على 01110504009 لمشاهدة جميع المجموعات المختلفة في المعرض أو يمكنك الاتصال بنا لطلب كل ما تحتاجه.

كما يمكن أيضًا قراءة

صالونات مودرن 2023 .

انتريهات مودرن 2023 من دمياط .

غرف نوم مودرن 2023 من دمياط

ما الاقسام الموجودة في ثقة للأثاث

يوجد داخل معرض ثقة للأثاث العديد من الاقسام لغرف النوم والانتريهات والركنات وغرفة السفرة والصالونات وغيرها من الاقسام المختلفة، ولكن القسم البارز المتعلق بغرف اطفال من دمياط، والذي يضم مجموعة رائعة من هذه الغرف التي تتميز بأحدث التصاميم العالمية الجذابة والألوان المختلفة.

نعمل على تنفيذ غرف اطفال من دمياط في ثقة للأثاث، بالاعتماد على أمهر العمال (نجارين) ذوي الخبرة الواسعة في تصميم وتنفيذ هذه الغرف، ونقوم بتزويدهم بأفضل خامات من خشب الزان وكذلك خشب الابلكاش الروسي.

ونجد الغرف متينة وتتحمل جميع الظروف نعتمد أيضًا على أفضل أنواع الدهانات لغرف نوم الأطفال ذات الجودة العالمية، بالإضافة إلى الإكسسوارات الجميلة المتعلقة بالمقابض والأشياء الأخرى التي تحتاجها كل غرفة، بالإضافة إلى أسعار غرف نوم الأطفال ذات الصلة بأسعار معقولة وتجارية.

كم سعر غرف اطفال من دمياط ثقة للأثاث؟

يختلف سعر غرف اطفال من دمياط بشكل كبير من تصميم لآخر، وذلك لكونه مرتبط بكمية المواد الموجودة في الغرفة، فبعض التصميمات تتطلب خامات أقل والبعض الآخر يتطلب كمية كبيرة من المواد .

حجم الغرفة له تأثير كبير على سعر الغرفة، ولأن لدينا في ثقة للأثاث. تعمل مواد وتصميم وتنفيذ الغرفة بحيث يكون سعر الغرفة أقل من سعر الغرفة الأكبر حجمًا.

ومع ذلك، في معرض ثقة للأثاث، جميع الأسعار المتعلقة بغرفنا تجارية وبأسعار معقولة، وهم يأتون لزيارتنا ويسألوننا عن أسعار تصميماتنا المختلفة، وسوف تجدونها في متناول يدك.

لماذا تشتري غرف اطفال من دمياط بثقة للأثاث؟

يوفر لك معرض ثقة للأثاث العديد من المميزات والمواصفات لتمنحك الثقة لشراء أفضل غرفة أطفال دمياط بسعر رائع وهي كالآتي:

  • لدينا في دمياط مجموعة مختارة من غرف نوم اطفال من دمياط بألوان متنوعة وأفخم التصاميم العالمية العصرية التي ستحبها.
  • جودة المواد التي نستخدمها في غرفنا هي أعلى مستوى من أجود أنواع الأخشاب من خشب الزان الاحمر وكذلك خشب الابلكاش الروسي، مما يمنح غرفتك مستوى عاليًا من المتانة وتعيش معك عمر طويل بدون التلف.
  • يتم طلاء غرفة نوم الأطفال بدمياط باستخدام دهانات ذات جودة عالمية، وكذلك المقابض والمفصلات والأشياء الأخرى المستخدمة في الغرفة مصنوعة من مواد عالية الجودة، مما يتيح لهم العيش حياة طويلة دون أي ضرر أو كسر.
  • أسعارنا معقولة وتجارية لأننا نصنع هذه الغرف في مصنعنا الخاص، لذلك نقدم لك أسعارًا تجارية، لذلك ستجد أسعارنا منافسة ولا تقبل المنافسة.
  • نتمتع بسمعة طيبة في المصداقية والأمانة في تعاملاتنا وهذا ما نشتهر به في جميع أنحاء دمياط لأننا كنا في هذا المجال منذ ما يقرب من 40 عامًا عندما كنا نصنع ونبيع للغرف التجارية لذلك نقدم لك أحدث التصميمات المتميزة وتشطيبات ممتازة تناسبك وبسعر مميز.
  • نسعى جاهدين لتزويدك بخدمات ما بعد البيع المتنوعة، أي أننا نشحن بأمان إلى جميع أنحاء الجمهورية، ومن أجل الائتمان والأمان، نوفر لك عاملًا متخصصًا في تركيب هذه الغرف في منزلك ويقوم بكل ما يلزم أشياء للحفاظ على الغرف في منزلك في أفضل حالة ولا اي مشكلة.

صورة لمعرض شنشن بدمياطصورة مع عملاء موبيليات غيث

بعض النصائح التي يجب مراعاتها في غرف اطفال من دمياط ثقة للأثاث

إليك بعض النصائح التي يجب عليك اتباعها عند التسوق لشراء غرف اطفال من دمياط، ومنها:

  • من خلال الفهم الكامل لما هو مناسب لك، يجب أن تكون أبعاد غرفة الأطفال، بما في ذلك خزانة الملابس والسرير وخزانة الملابس، متناسبة مع حجم غرفتك.
  • من الضروري توفير مساحة فارغة في منزلك لتتمكن من التحرك في جميع أنحاء الغرفة بشكل مريح وبسيط ولجعل الغرفة أكثر تناغمًا وجاذبية.
  • بالنظر إلى الألوان المرتبطة بغرفتك واتساقها مع لون الجدران في الغرفة، يجب أن يكون ديكور الغرفة أيضًا متناسقًا مع غرفة النوم، سواء كان تصميمًا حديثًا بسيطًا أو تصميمًا كلاسيكيًا جذابًا.
نحن متخصصون في ثقة للأثاث بجميع أنواع الأثاث وليس غرف اطفال فقط:

بالإضافة إلى غرف اطفال من دمياط، هناك العديد من الأجزاء المختلفة في المعرض، وهي كالآتي:

قسم غرف النوم في ثقة للأثاث يضم أفخم مجموعة غرف نوم عصرية تتميز بالبساطة والحداثة ،وكذلك غرف النوم الكلاسيكية التي تتميز بالفخامة مع العديد من التصميمات الرائعة .

يعد قسم السفرة من الغرف المميزة للغاية في المعرض، حيث يحتوي على العديد من الأشكال والتصاميم الجميلة التي تحتوي عليها هذه الغرف، والتي تتكون من طاولة كبيرة وبعض الكراسي حولها، بالإضافة إلى البوفيه وكذلك الأسواق المتخصصة.

تقدم لك طقم الصالونات بأحدث التصاميم العالمية للصالونات المختلفة، بدءًا من الصالونات الحديثة ذات الألوان الزاهية والتصميمات الجذابة، إلى الصالونات الكلاسيكية التي تتميز بنقوش الأويما والديكورات والتطعيمات.

قسم الانتريهات والركن هو أحد الأقسام الرائعة، بما في ذلك الانتريهات الجميلة بألوان وتصاميم وأحجام متنوعة، لدينا القدرة على تحقيق الحجم المطلوب لك والتصميم المطلوب من الانتريهات والركن المختلفة.

لمزيد من المعلومات او الصور تابعوا صفحتنا علي الفيسبوك .

وبذلك تحدثنا عن غرف اطفال دمياط وأشكالها وخاماتها ومميزات التعامل مع ثقة للأثاث.

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »