اشترك على القناة
راسلنا واتساب

أجمل غرف اطفال جرار من دمياط 2023

جدول المحتويات

أجمل غرف اطفال جرار من دمياط 2023

نمتاز في ثقة للأثاث بان لدينا أجمل غرف اطفال جرار من دمياط 2023 بتصميمات وأشكال كثيرة وحديثة تناسب كافة الاذواق هذا غير الخامات عالية الجودة التي تدخل في صناعة غرف الاطفال وكل ذلك بسعر خيالي .

لدينا في ثقة للأثاث أجمل كوليكشن كبير من غرف اطفال جرار 2023 تتميز بأحدث الأذواق العالمية تناسب احتياجات الأطفال وتجلب الفرح والمتعة لغرفهم.

كما نقدم لك أفضل المواد بأفضل الأسعار مثل خشب الزان الأحمر وخشب الابلكاش الروسي .

يقع معرض ثقة للأثاث على طريق بورسعيد _دمياط.

صور غرف اطفال جرار 2023 

يضم معرض ثقة للأثاث لدينا مجموعة واسعة من أفخم وأحدثغرف اطفال جرار في دمياط بتصميمات عالمية وألوان مذهلة .

كما يمكنك التواصل معنا على الرقم ادناه او التواصل معنا عبر الواتساب لمشاهدة جميع الصور الموجودة في المعرض سواء كانت صورة لبيت اطفال او غير ذلك ومعرفة المزيد من المعلومات والاسعار.

كما يمكن أيضًا قراءة

أجمل ركنات مودرن 2023 من دمياط  .

أجمل انتريهات مودرن 2023 من دمياط  .

أقوي تصميمات لغرف سفرة مودرن 2023  .

أحلي اوض نوم من دمياط 2023

غرف اطفال جرار 2023 

يوجد داخل معرض ثقة للأثاث العديد من أقسام الغرف والصالونات والأقسام المختلفة، أهمها غرف نوم الأطفال، والذي يضم مجموعة رائعة من الغرف تتميز بأحدث التصميمات العالمية الجذابة والألوان المختلفة.

يتم تنفيذ غرف الأطفال في مصنعنا، معتمدين على أمهر العمال (النجارين) ذوي الخبرة الواسعة في تصميم وتنفيذ هذه الغرف، ونوفر لهم أفضل المواد من خشب الزان وخشب الابلكاش الروسي بحيث تكون الغرف متينة يمكن أن يبقى معك لفترة طويلة.

بالإضافة إلى الإكسسوارات الجميلة المتعلقة بالمقابض والأشياء الأخرى التي تحتاجها كل غرفة، فإننا نعتمد على أفضل أنواع الطلاء في العالم التي لا تبهت، وكل ذلك بأسعار تجارية لا تقبل المنافسة.

بالنسبة إلي اسعار غرف اطفال جرار في ثقة للأثاث

يختلف سعر غرف اطفال جرار حسب التصميم، اعتمادًا على المواد الخام والملحقات المستخدمة في كل غرفة، تتطلب بعض التصميمات مواد أقل، وبعضها يتطلب كمية كبيرة من المواد.

حجم غرفة الأطفال له تأثير كبير على سعر الغرفة، لأن بعض غرف الأطفال بها دواليب كبيرة، ويزداد حجم خزانة الملابس تدريجياً من حوالي متر واحد .

ومع ذلك فان جميع أسعار الغرف لدينا هي أسعار تجارية معقولة، حيث أن هدفنا هو إرضاء العميل وليس الربح.

لماذا تشتري غرف اطفال جرار من ثقة للأثاث تحديدا؟

يقدم لك معرض ثقة للأثاث العديد من المميزات والمواصفات لتمنحك الثقة لشراء أفضل سرير أطفال دمياط بأسعار رائعة، وهي كالآتي:

  • نقدم لك غرف اطفال جرار بتشكيلة كبيرة من الألوان وأفخم التصاميم العالمية الحديثة التي ستحبها.
  • جودة المواد التي نستخدمها في غرفنا هي الأفضل حيث نستخدم خشب زان وخشب الابلكاش الروسي، ونحن لا نستخدم الألياف والخشب الضعيف مثل الكثير في مجال الاثاث، وهذا يمنح غرفتك من ثقة للأثاث درجة عالية من المتانة و عمر طويل ولذلك لا داعي لتغيير الغرف.
  • نستخدم أفضل الدهانات العالمية في الغرفة وكذلك المقابض والمفصلات والأشياء الأخرى المستخدمة في الغرفة.
  • أسعارنا معقولة وتجارية لأننا نصنع هذه الغرف في مصنعنا الخاص، لذلك نقدم لك أسعارًا تجارية، لذلك ستجد أسعارنا لا تقبل المنافسة.
  • نحن معروفون بمصداقيتنا وأمانتنا في تعاملاتنا في معرض ثقة للأثاث ولهذا السبب لدينا سمعة طيبة في جميع أنحاء مصر حيث كنا في هذا المجال منذ ما يقرب من 40 عامًا عندما كنا نصنع ونبيع الغرف التجارية، لذلك نقدم لك أحدث قسط تصاميم وغرف فاخرة بأسعار رائعة في متناول يدك.
  • نسعى جاهدين لتزويدك بجميع أنواع خدمات ما بعد البيع، أي نشحن الغرف إلى جميع أنحاء مصر .

صورة لمعرض شنشن بدمياطصورة مع عملاء موبيليات غيث

يقدم لك ثقة للأثاث بعض النصائح عند شراء غرف اطفال جرار 2023 :

وإليك بعض النصائح التي يجب اتباعها عند شراء غرف اطفال جرار في دمياط، ومنها:

  • يجب أن يكون حجم غرفة الأطفال بما في ذلك خزانة الملابس والسرير وخزانة الملابس، متناسبًا مع حجم غرفتك.
  • من الضروري إنشاء مساحة فارغة في المنزل لتتمكن من التنقل في جميع أنحاء الغرفة بشكل مريح وبسيط ولجعل الغرفة أكثر تناغمًا وجاذبية.
  • يجب أيضًا تنسيق ديكور الغرفة مع شكل غرفة النوم، سواء كان تصميمًا عصريًا بسيطًا أو تصميمًا كلاسيكيًا جذابًا.

نحن نختص في جميع أنواع الأثاث وليس غرف اطفال جرار فقط:

بالإضافة إلى غرف اطفال بدمياط، هناك العديد من الأجزاء المختلفة للمعرض، وهي كالآتي:

قسم غرف النوم داخل معرض ثقة للأثاث يوجد منه نوعان من الغرف،وهي الغرف الحديثة التي تتميز بالبساطة والحداثة وسعرها المناسب، وغرفة النوم الكلاسيكية التي تتميز بالفخامة .

قسم غرف السفرة وهو قسم مميز جدا لان غرف السفرة لدينا بأشكال وتصميمات كثيرة لن تجد مثلها في مكان ، حيث تحتوي على العديد من الأشكال والتصاميم الجميلة التي تحتويها هذه الغرف،تحتوي علي طاولة كبيرة وبعض الكراسي حولها و 4 أو 6 أو 8 كراسي، بالإضافة إلى البوفيه والنيش .

قسم الصالونات: يجب أن يأخذ الصالون عناية كبيرة لأنه مكان لاستقبال الضيوف واقامة المناسبات، لذلك يجب اختياره بعناية ،لدينا صالونات مودرن وصالونات كلاسيكية.

 الركنات : الركن هو أهم  الأجزاء المهمة جدًا للأثاث المنزلي وربما الأكثر استخدامًا، حيث أنه مكان تجمع العائلة وراحتها ، لذلك نصنعه من الأقمشة والدهانات عالية الجودة،و الأخشاب عالية الجودة مثل خشب الزان والخشب الابلكاش الروسي.

 كيف يمكن الوصول إلى معرض ثقة للأثاث

وبذلك تحدثنا عن غرف اطفال جرار لعام 2023 وجودتها وشرحنا من نحن في ثقة للأثاث ومميزات التعامل معنا، كما تحدثنا عن الغرف الأخرى .

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »