اشترك على القناة
راسلنا واتساب

غرفة السفرة المودرن 2023

جدول المحتويات

غرفة السفرة المودرن 2023

سوف نعرض لكم الكثير من اشكال غرفة السفرة المودرن ،غرفة السفرة لدى موبيليات ثقة عصرية ومميزة وتتماشى مع جميع الاذواق .

أصبحت غرفة السفرة المودرن هي من الغرف التي يبحث عنها الكثير من العرسان الجدد مؤخرًا بشكل كبير للغاية وهذا لما تحتويه تلك الغرفة من التصميمات الحديثة والمميزة التي يغلب عليها الألوان الهادئة والبساطة، وتتكون غرفة السفرة المودرن من طاولة مع 6 كراسي أو 8 كراسي بالإضافة إلى البوفية والنيش.

توجد في شنشن أجمل كوليكشن من غرفة السفرة المودرن ذات تصميمات متعلقة بنا وننفرد بها ولن تجدها في أي مكان آخر وذلك من أجل أن نضمن لكم التمييز، كما أننا نقوم بالإعتماد على الأخشاب الزان الجيدة والابلكاش الروسي بالإضافة إلى الأنواع المميزة من الدهانات وكذلك الأعمال الخاصة بالتنجيد.

بجانب كل ذلك فإن الأسعار التي تتعلق بنا هي أسعار تجارية وفي متناول اليد، حيث أن كل المنتجات المتعلق بنا نحن من نقوم بتصنيعها داخل ورشنا وبالتالي فإننا نكون واثقين من جودة منتجنا وكذلك السعر الذي نعمل على توفيره لكم في معرض شنشن.

نوفر لكم رقم هاتف تستطيعون أن تقوموا بالتواصل معنا في أي وقت والاستفسار عما يرغبون وكذلك الإرسال لنا عن طريق رسائل الواتساب حتى تستطيعون أن تحصلوا على الصور والموديلات المختلفة من غرفة سفرة مودرن وغيرها من أنواع الغرف الأخرى بكل سهولة.

صور غرفة السفرة المودرن 

يبحث الجميع عن أجمل صور لغرفة السفرة المودرن ذات الألوان الهادئة المختلفة التي تتناسب مع ديكور منزلهم ونحن نمتلك تشكيلة كبيرة جدًا من تلك الغرف داخل معرضنا

جودة غرفة السفرة المودرن داخل غيث 

تتكون غرفة السفرة المودرن في شنشن من طاولة وهي التي يتم التصنيع للأرجل التي تتعلق بها عن طريق خشب الزان وكذلك أيضًا يتم الإعتماد على الأبلكاش الروسي فيما يتعلق بالضغط والكبس للطاولة، لهذا فإنك سوف تجد بأن الطاولات ذات جودة وكفاءة ممتازة وتتحمل كافة الظروف المختلفة.

أيضًا فإنه يتواجد مع غرفة السفرة المودرن في شنشن حوالي 6 كراسي أو 8 كراسي ويتم التصنيع لهم من الخشب الزان يعتمد فيها على التنجيد الممتاز والدهانات العالمية.

علاوة على ذلك فإنه يتواجد مع الغرفة النيش والبوفية وهو الذي نعتمد فيه على الأبلكاش الروسي الذي يعطي النيش المتانة والقدرة على التحمل.

كما يمكن أيضًا قراءة

غرف سفرة 2023 كاملة من دمياط

أسعار غرفة السفرة المودرن في شنشن 2023

تختلف أسعار غرفة السفرة المودرن بكل تأكيد تبعًا لعدد كبير من الأمور والتي منها التصميم الذي يتعلق بالغرفة ومدى التكلفة التي تتعلق بالخامات المتوافرة داخلها.

لهذا فإنك سوف تجد لدينا تشكيلة كبيرة جدًا مختلفة الأسعار، لكن جميع الأسعار لدينا سوف تكون في متناول اليد ومتناسبة معكم.

يمكنكم القيام بالتواصل معنا من أجل الإستفسار حول الموديل الذي تختارونه وسوف نقوم بإبلاغكم بكافة التفاصيل عنه والسعر المتعلق به، كما أننا نصحكم بزيارتنا من أجل التأكد من الخامات لمنتجاتنا ومشاهدة جميع التصميمات المختلفة على الطبيعة.

لماذا نقوم بالتعامل مع شنشن للحصول على غرفة السفرة المودرن 

سوف تحصلون على الكثير من المزايا الكبيرة والمواصفات عند حصولكم على غرفة السفرة المودرن لدينا وأيضًا أي نوع من الغرف الاخرى التي تتوافر عندنا وذلك بسبب الآتي:

  • نعتمد على أفضل الخامات المتواجدة بالأسواق من أخشاب زان وابلكاش روسي وكذلك دهانات حديثة وذات جودة عالية وكذلك أفضل أنواع التنجيد والأقمشة والتي سوف تحصلون على غرفة سفرة مودرن مطابقة للمواصفات.
  • نقوم بالعمل على تصميم تلك الغرف والتنفيذ لها داخل الورش المتعلقة بنا، لهذا فإنك لن تجد تلك التصاميم إلا من خلال معارضنا وبجودة ممتازة.
  • التشكيلات والكولكشن المتعلق غرفة السفرة المودرن داخل شنشن مذهل للغاية ويضم عدد كبير جدًا من الموديلات الحديثة بألوان جذابة ومختلفة.
  • الأسعار التي نقوم بعرضها إليكم هي أسعار في المتناول وتجارية وذلك لقيامنا بالتنفيذ لها داخل مصانعنا.
  • الخبرة الكبيرة في التصنيع للأثاث، حيث أننا متواجدين بالأسواق منذ ما يزيد عن 40 عامًا في مجال التصنيع والتصميم للغرف، إلا أننا قمنا مؤخرًا بالتشطيب الكامل لتلك الغرف المتعلقة بنا.
  • توافر لدينا داخل المعرض الكثير من الأقسام المختلفة من الغرف وبالتالي سوف تجدون كل رغباتكم لدينا.
  • سهولة التواصل معنا وتسهيل عليك كافة الأمور، حتى خدمات ما بعد البيع ستجدها متوافرة لدينا من تواجد خدمات الشحن وأيضًا التركيب.
  • تشتهر داخل دمياط جميعها بالأمانة في التعامل وجودة منتجاتنا.

 

ما هي الأقسام المتوفرة في معرض شنشن غير غرفة السفرة المودرن

توجد الكثير من الأقسام المختلفة الأخرى التي تتواجد داخل معرض شنشن غير غرفة السفرة المودرن وذلك حيث أن معرض شنشن يتكون من عدد كبير من الطوابق المختلفة التي تحتوي على تشكيلة كبيرة من الغرف المختلفة ومن تلك الأقسام ما يلي:

غرف أطفال 

القسم الذي يتعلق بعرف الأطفال في شنشن هو مميز جدًا، حيث أنه يضم تشكيلات عديدة ومميزة من غرف الأطفال التي تتسم منها بطابع المودرن والبعض الآخر يغلب عليه الطابع الكلاسيكي.

ستجدون الكثير من الأحجام المختلفة التي تتعلق بالدولاب وكذلك السرير لتلك الغرف وذلك حتى تتمكنوا من الحصول على المقاسات المتناسبة معكم بالتصميم الذي تختارونه.

غرف نوم

أيضًا فإنه يتواجد لدينا قسم كبير يتعلق بغرف النوم في شنشن والذي يحتوي على كوليكشن كبير ورائع من غرف النوم المودرن وكذلك أيضًا الكلاسيك.

نقوم بالتنفيذ والتصميم لتلك الغرف داخل ورشنا وبالتالي فإنك سوف تحصل على غرفة لن تكون متوافرة بأي أماكن آخري وهو الأمر الذي بشعرك بالتمييز.

غرفة سفرة مودرن وكلاسيك 

اقسام غرف السفرة في شنشن كبير ومتنوع جدًا، فإنه هناك قسم غرفة سفرة مودرن والتي يغلب عليها البساطة والألوان الهادئة والتي تضيف للنفس الكثير من الراحة ولهذا فإنها تنتشر كثيرًا خلال الفترة الأخيرة وتلقى إقبالًا هائلًا.

بينما غرف سفرة كلاسيك فإنه يغلب عليها الكثير من النقوش والزخارف و الأويما التي تجعلك تشعر بالفخامة وتعطي لمنزلك رونقًا جذابًا.

الصالونات 

توجد داخل معارضنا تشكيلة كبيرة من أحدث الصالونات التي تتواجد مؤخرًا بألوانها الجديدة والمذهلة والذي سوف تنال إعجابكم.

كما أن هناك بعض الصالونات الكلاسيك والتي تتسم بالفخامة والمطعم بالاويما.

الانتريهات والركن 

سوف تجدوا كل ما هو جديد وحديث في قسم الكنب والانتريهات من تصميمات مختلفة وعالية الجودة.

غرفة السفرة المودرن 2023 غرفة السفرة المودرن 2023

حيث أنه يتواجد عندنا تشكيلة كبيرة من تلك الأنتريهات ذات الألوان المختلفة الجذابة والأحجام المختلفة.

كيف أتواصل معكم وما هو مكان المعرض 

سوف تجد داخل معرض شنشن كل ما ترغب من الأثاث الدمياطي العريق والرائع، ويقع موقع معرضنا في دمياط/ طريق بورسعيد.

رقم الهاتف الذي يتعلق بمعرض شنشن والذي من خلاله تستطيعون أن تقوم بمكالمتنا أو التواصل معنا تليفونيًا وهو 01090992159.

كما أنهم يتمكنون من التواصل من خلال الواتساب من أجل التمكن من الحصول على جميع الصورة التي تحتاجونها من غرفة سفرة مودرن وغيرها من الغرف المختلفة الأخرى.

قد قمنا بالحديث لكم خلال هذا المقال عن غرفة سفرة مودرن بكل تفصيل، كما أننا قد وضحنا لكم المميزات المختلفة التي تتعلق بالتعامل معنا داخل المعرض والجودة التي نتمتع بها والأسعار التي نعمل علي تقديمها لكم وكذلك أقسام المعرض المختلفة.

يمكنكم التواصل معنا عبر الفيسبوك .

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »