اشترك على القناة
راسلنا واتساب

صالونات مودرن مدهب 2023

جدول المحتويات

صالونات مودرن مدهب 2023

شاهد لدينا في شنشن أشيك وأرقي صالونات مودرن مدهب 2023 بتصميمات تسحب العقل من جمالها ،ولا نقتصر في شنشن علي جمال التصميمات فقط بل لطالما اعتمد شعارنا على الخدمة الممتازة والاسعار التي في متناول الجميع.

أصبحت صالونات مودرن مدهب الحديثة من أبرز الانواع في الصالونات لعام 2023 والتي يبحث عنها العديد من الناس،لذلك نهتم في شنشن علي تقديم أحدث صالونات مودرن مدهب .

يقع معرض شنشن في دمياط _ علي طريق بورسعيد

صور صالونات مودرن مدهب من شنشن 2023 :

شاهد أجمل وأرقي تصميمات صالونات مودرن مدهب بأشكال في غاية الفخامة من معرض شنشن ،بخامات عالية وأسعار لا تقبل المنافسة

كما أنه يمكنك التواصل معنا على الارقام التالية  : +01110504009من أجل الحصول على كافة الصور الجديدة والتي تتواجد داخل معرضنا من صالونات مودرن مدهب أوغيرها من الغرف المختلفة مع العلم ان يمكننا تنفيذ اي غرفه ترغب بها في مصنعنا.

كما يمكن أيضًا قراءة

افضل كوليكشن غرف نوم دمياط 2023

غرف سفرة 2023 كاملة من دمياط

كتالوج صالونات مودرن مدهب من شنشن 2023 :

لدينا في شنشن مجموعة من أفخم صالونات مودرن مدهب لمحبي التحديث ولعشاق الاناقة والفخامة ،نحن في شنشن نصنع جميع الغرف في مصنعنا معتمدين على خشب الزان في عملية التصنيع وبذلك نؤكد لكم جودتها العالية.

بالإضافة إلى أجود الخامات المستخدمة في التنجيد من اسفنج عالي الكثافة، تشتهر محافظة دمياط بالأثاث الراقي خاصة الصالونات، لذلك يأتي الناس إلى دمياط من كل مكان لشراء الأثاث، لكن يتورطون في مشكلة عدم معرفة دمياط والتعرض لنسب السمساره .

في معرض شنشن نتمتع بسمعة طيبة في سوق الأثاث بدمياط وخارجها، فضلاً عن خبرتنا الواسعة واسمنا المعروف، ولا نتعامل مع سمساره.

اسعار صالونات مودرن مدهب في دمياط 2023

تختلف أسعار صالونات مودرن مدهب في دمياط 2023 من معرض إلى آخر حسب كل معرض.

يخلتف سعر صالونات مودرن حسب حجم الصالون وعدد الكراسي والمواد المستخدمة فيه من خشب الزان الأحمر، والأقمشة والحشو والطلاء.

من نحن في شنشن :

  • شنشن معروف في عالم الأثاث بدمياط مع ما يقرب من 40 عامًا من الخبرة، لاننا متخصصون في هذه الصناعة منذ زمن.
  • سوف تجد في معرض شنشن العديد من التصميمات الفريدة من صالونات مودرن مدهب والغرف مختلفة،وموجودة بأسعار تجارية لأننا من نصنعها وننفذها.
  • لدينا معرض كبير من حوالي 4 طوابق بها الكثير من أقسام الأثاث المختلفة بما في ذلك قسم صالون ،وبذلك تتمكن من رؤية جميع الموديلات والتصميمات المختلفة التي لدينا مطبقة بديكور عالمي.

 صالونات دمياط في غيث 

يهتم الجميع بصالون دمياط وتصميمه وجودته وأعمال التجديد لذلك يزورون دمياط لمشاهدة أحدث التصاميم من صالون دمياط ليحصلوا على صالون على مستوى عالمي وتصميم فريد يبرز من بين الحشود بجودة مختلفة ومعقولة سعر.

كل ما تريده في الصالون يمكنك أن تجدنا في شنشن لأننا نعتمد على الأشخاص ذوي الخبرة الواسعة في عالم التصميم لنصل دائمًا إلى الموديلات الحديثة وصالونات التصميم من دمياط التي ستجعلك دائمًا تشعر بالفخر، فنحن متميزون في ذلك التصميم حتى لا نتمكن من استخدامه في أي مكان آخر.

جودة صالون دمياط في صالة العرض الخاصة بنا استثنائية لأننا نعتمد على خشب الزان في تنفيذ الصالون بحيث يمكنه تحمل الظروف المختلفة دون أي تأثير أو تلف للخشب.

يتم التشطيب في صالون دمياط بأيدي ماهرة وذات خبرة ونوفر لهم أجود أنواع الدهانات العالمية الحديثة. المذاق.

لأعمال التنجيد في صالون دمياط نعتمد على الفوم عالي الكثافة مما يجعل الصالون مريح للغاية أثناء الاستخدام دون أي تأثير على كثرة الاستخدام.

لماذا يوجد لدينا معرض للحصول على صالون دمياط؟

هناك العديد من المزايا في معرض شنشن وستجعلك تزورنا دائمًا عندما تريد الحصول على أي أثاث دمياط، وهي:

  • الجودة التي تعتمد عليها في التنفيذ والتشطيب لصالون دمياط الخاص بك هي ذات كفاءة وتميز قصوى حيث أنها تعتمد على خشب الزان في عملية التصنيع وهذه هي أفضل أنواع الأخشاب لجعل الصالون أو الغرفة تدوم مدى الحياة.
  • التشطيب في هذه الصالونات على مستوى عالمي، من نوع القماش والتطريز عليه،و التنجيد من خلال الإسفنج عالي الكثافة، وجودة الطلاء المستخدم.
  • الأسعار الموجودة في المعرض لدينا هي أسعار تجارية وهذا لأننا نصنع هذه الأطقم والغرف في مصنعنا ونحن من نشرف على تنفيذها وإنجازها حتى نتمكن من تقديمها لك بسعر معقول وبأسعار مناسبة.
  • يضم المعرض مجموعة متنوعة من صالونات مودرن مذهب، بعضها يتميز بألوانه العصرية والبسيطة والهادئة، بينما يغلب البعض الآخر على الأشكال الكلاسيكية، مع العديد من المنحوتات والأوهام للإسراف.
  • يُعرف العرض بالعمل بنزاهة، وهناك أيضًا فريق يعمل في المعرض لتزويدك بكل ما تحتاجه وبكل هذا التقدير.
  • تمنحنا خبرتنا الواسعة في قطاع الأثاث، والتي قد تصل إلى أربعين عامًا، الثقة فيك وجودة منتجاتنا وتفرد التصميمات التي نقدمها لك.

صو

لدينا أقسام كثيرة في معرض شنشن :

في معرض شنشن بالإضافة إلى صالون دمياط هناك العديد من الأقسام المختلفة ومنها:

  •  غرف نوم 

يوجد نوعان من غرف النوم، غرفة النوم المودرن والتي تم تداولها على نطاق واسع مؤخرًا، تهيمن عليها الألوان البسيطة والهادئة والتصميم الفريد، في معرضنا لدينا أكثر مجموعة غرف نوم عصرية ستحبها وستكون فريدة من نوعها.

أما بالنسبة لغرف النوم الكلاسيكية، فهناك غرفة طعام بها الكثير من الأويما، وهي مخصصة لعشاق الفخامة والرحابة التي ستجعل منزلك يبدو وكأنه قصر.

غرف نوم مودرن ابيض

  •  غرف أطفال 

بالإضافة إلى ذلك، توجد غرف أطفال حديثة بها دواليب وسريرين بمقاسات مختلفة، تبدأ من حوالي متر واحد، وهي مميزة جدًا من حيث التصميم واللون، فهي ميسورة التكلفة ومناسبة جدًا.

  •  غرفة السفرة 

يتميز قسم السفرة في شنشن بشكل كبير في العديد من الهياكل الموجودة في المعرض، بما في ذلك طاولة كبيرة والعديد من الكراسي حولها، 6 أو 8 كراسي بالإضافة إلى البوفيه والنيش. معظم هذه الغرف حديثة والأخرى غرفة كلاسيكية.

غرف سفرة بالوان جذابة

  •  الانتريهات والركن 

يحتوي معرض شنشن على انتريهات وركن حديثة بألوان مختلفة باستخدام الإسفنج عالي الكثافة وأفخم أنواع الأقمشة في العالم، بالإضافة إلى الخامة النبيلة لخشب الزان.

من الممكن تنفيذ اي موديل تريده من التصميمات بالحجم الذي يناسبك وبالتصميم المناسب.

هناك أيضًا العديد من الزوايا العصرية والحديثة في منطقة المعرض، وهي ملونة، والسلع رخيصة وعالية الجودة.

لمزيد من الصور أو المعلومات، يرجى متابعة صفحتنا على Facebook .

في هذا المقال تحدثنا إليكم عن صالونات مودرن مدهب في معرض غيث، وما هي المواد التي نعتمد عليها في تنفيذ هذه الصالونات، والمزايا المختلفة التي يقدمها لك معرضنا.

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »