اشترك على القناة
راسلنا واتساب

اجمل اوض نوم اطفال 2024 كوليكش كامل من ثقة

جدول المحتويات

اجمل اوض نوم اطفال 2024 كوليكش كامل من ثقة

لدينا في ثقة للأثاث أجمل اوض نوم اطفال 2024 بذوق راقي وانيق بتصميمات في غايه الروعة بالاضافه لجودة الخامات من خشب زان وخشب ابلكاش روسي وكل ذلك تحت إداره أستاذ محمد شنشن  .

يشتهر أثاث دمياط بجودته وتميزه بين الناس وخاصة العرسان، يأتون من جميع أنحاء مصر نظرًا لتصميمها المتفوق ويجتمع عدد الكبير من أمهر صانعي الأثاث في العالم في المحافظة سوف تحصل على اوض نوم أطفال 2024 حديثة ومعاصرة بتصميمات وجودة عالية وايضا الغرف الأخرى حيث نقدم لكم مكانًا آمنًا لمشاهدة أجمل تصاميم الأثاث والألوان الرائعة بسعر مناسب.

ستشعر بالراحة والراحة عند زيارتك لنا، فبسبب تعاملاتنا الصادقة نوفر لك كل ما تحتاجه، من أفضل أثاث منزلي بتصاميم مختلفة.

متاح لدينا تغير اي قطعه او تغير لون ، كما متاح لدينا عمل اوضه الاطفال عمولة علي ذوقك بخامة مميزة وسعر مناسب جدا فقط قم بالتواصل مع أستاذ محمد شنشن عبر رقم الهاتف أو الواتس على الرقم: 01110504009

 صور اوض نوم اطفال حديثة 2024

سنقدم لكم صور  اوض نوم اطفال من معرض ثقة للأثاث الخاصة بنا بعض المجموعات المختلفة المتعلقة باوض نوم اطفال الحديثة، كل تصميم يختلفعن الاخر.

يمكنك أيضًا الاتصال بنا إذا كنت ترغب في رؤية المزيد من اوض نوم اطفال حديثة أو غيرها من التصميمات عبر WhatsApp أو الهاتف عبر رقم 01110504009

ومن الممكن مشاهدة المزيد من التشكيلات

غرف سفرة 2024 كاملة من دمياط

تشكيل غرفة نوم بدمياط وبسعر مناسب

اوض نوم اطفال 2024

يوجد لدينا في معرض ثقة للأثاث الكثير من تصميمات اوض نوم اطفال 2024 بأشكال عصرية وجميلة ستنال ىاعجابكم بالتاكيد ،بالاضافة لجودة الخامات المستخدمة في الغرفة من خشب زان أحمر وابلكاش روسي بالاضافة للدهانات والاقمشة الممتازة وكل ذلك وبأقل سعر في السوق .

تعتبر اوض نوم اطفال 2024 من أهم وأشهر الغرف ،لأن جميع المنازل تفضل الغرف المودرن حيث أنها تعتبر من الغرف المنظمة بالألوان المبهجة والرسومات والتصميمات الحديثة.

لذلك يقبل فئة كبيرة من الناس على اختيار الغرف المودرن كما أن تتميز بالعديد من التصميمات المختلفة التي يمكنك اختيارها لكي تتناسب مع بيتك.

كما أن يمكنك إضافة بعض التغيرات في الغرفة كما أن يمكنك إضافة بعض الديكورات الحديثة التي تجعل الغرفة مختلفة وأكثر جمالاً وجاذبية وتكون جاذبة للاطفال أن يناموا في الغرفة بهدوء واطمئنان.

كما يمكننا تنفيذي اي غرفة ترغب بها من غرف الاطفال أو غيرها من الغرف ،تواصل معنا وسوف ننفذ لك طلبك علي 01110504009

اشكال اوض اطفال 2024

في عام 2024، تتنوع أشكال وتصميمات غرف الأطفال بشكل كبير لتلبية احتياجاتهم وتوفير بيئة مريحة وممتعة. إليك بعض الأشكال والتصميمات الرائجة لهذا العام:

  1. غرف بطابع طبيعي:

    • أثاث خشبي طبيعي: أسرة وخزائن من الخشب الطبيعي مع تشطيبات خفيفة.
    • ألوان دافئة: ألوان مثل الأخضر النعناعي والأزرق السماوي، مع عناصر مثل رسومات الأشجار أو الحيوانات.
  2. غرف بألوان زاهية ونشطة:

    • تدرجات ألوان زاهية: استخدام ألوان مثل الأصفر اللامع، البرتقالي، أو الأزرق الداكن.
    • أثاث مميز: مثل الأسرة بأشكال غير تقليدية أو الأرائك الملونة.
  3. غرف بأثاث متعدد الوظائف:

    • أسرة قابلة للتحويل: مثل الأسرة التي يمكن تعديلها لتناسب مراحل مختلفة من نمو الطفل.
    • مكاتب وقابلة للطي: تصميمات مدمجة مع مساحة تخزين.
  4. غرف بطابع إبداعي وفني:

    • تصميمات ملونة وجريئة: استخدام ملصقات جدارية أو ألوان جدران غير تقليدية.
    • أثاث مخصص: مثل الأثاث الذي يمكن تخصيصه بالرسومات أو الأسماء.

أجمل غرف اطفال 2024

عندما يريد العرسان شراء أجمل غرف اطفال 2024 أول شئ يخطر في بالهم محافظة دمياط التي تشتهر بالاثاث وايضا غرف الاطفال ،تعتبر دمياط بلد الاثاث من حيث جودة التصنيع والخامات لدي اهل دمياط بالاضافة للسعر المنخفض بالنسبة إلي معارض مصر المرتفعة في السعر جدا .

هتلاقي عندنا في معرض ثقة للأثاث أجمل غرف اطفال 2024 بأحلي التصميمات وأرخص الاسعار ،لاننا نمثل محافظتنا دمياط ونحرص علي سمعتها وسمعة معرضنا التي استمرت أكثر من اربعين عام  في دمياط وخارجها ،بالاضافة لخبرتنا في هذه المجال وان جميع العمال (النجارين) في مصنعنا من أهل دمياط الذين يعملوا منذ صغرهم في النجارة .

نقوم بالعمل على توفير لكم غرف نوم اطفال بخامات مميزة وعالية جدًا من الجودة بالاعتماد على أخشاب الزان وكذلك أيضًا الأبلكاش الروسي  ،اما التشطيبات نستخدم أفضل الدهانات والاقمشة ذات الجودة العالية

لذا في تعاملك مع ثقة للأثاث فإنك تضمن الحصول على غرف نوم اطفال بسريرين دمياط ذات أعلى جودة متواجدة وبأقل الأسعار.

صور اوض اطفال 2024 

يمكنك العثور على صور لغرف أطفال لعام 2024 من خلال عدة مصادر، مثل:

  1. مواقع التصميم والديكور: مثل Pinterest وHouzz، حيث يمكنك البحث عن “غرف أطفال 2024″ أو “تصميمات غرف أطفال حديثة”.

  2. مواقع الأثاث والتصميمات: مثل IKEA وWayfair وPottery Barn Kids، التي تعرض أحدث الاتجاهات في تصميم غرف الأطفال.

  3. مجلات التصميم الداخلي: مثل Architectural Digest وElle Decor، التي تنشر مقالات وصور عن أحدث التصاميم.

  4. المواقع الاجتماعية: مثل Instagram وFacebook، حيث يمكنك البحث عن هاشتاجات مثل #غرف_أطفال أو #تصميمات_غرف_أطفال للحصول على أفكار جديدة.

إذا كنت ترغب في الحصول على اقتراحات محددة أو تصاميم معينة، يمكنك أيضًا ذكر أي تفضيلات أو مواضيع محددة ترغب في رؤيته

 متوسط أسعار اوض نوم اطفال في ثقة للأثاث :

عندما يتعلق الأمر بسعر اوض نوم اطفال، فنحن المنتجون للغرفة لذلك نبيع  بنفس سعر المصنع ، لذا فإن السعر في ثقة للأثاث مناسب للجميع.

هذا، فقد وصل إلى غرفة أطفال حديثة كاملة، ودواليب الملابس المرتبطة بها حوالي متر أو نحو ذلك، وتبلغ قيمة الغرفة حوالي 15000 جنيه ، وقد يصل السعر إلى حوالي 30 ألف جنيه، يتوقف على تصميم الغرفة و ما يتعلق بالجودة سواء كانت حديثة أو كلاسيكية.

ومع ذلك، من الأفضل الاتصال بنا عبر WhatsApp في الوقت المناسب للسؤال عن غرفتك المفضلة والسعر الذي يناسبك، أو قم بزيارتنا في مقرنا الرئيسي والحصول على السعر النهائي.

تبدأ الغرف الأصغر، التي تحتوي على دواليب يبلغ حجمها حوالي متر، من 12000 جنيه وتصل إلى حوالي 20000 جنيه للغرفة.

أشيك كتالوج غرف نوم اطفال بسريرينقد يهمك التعرف   

ما هي المواد المستخدمة في اوض نوم اطفال ؟

نحن في ثقة للأثاث نؤكد لكم أن الخامة التي ستستخدم في غرفتنا هي أجود أنواع خشب الزان، وكذلك أقوى خشب الابلكاش.

بالإضافة إلى ذلك، نستخدم إسفنج بكثافة فريدة بالإضافة إلى أنواع متطورة من الأقمشة ونستخدمها في التنجيد، لذلك نضمن لك أنك ستحصل على غرفة تتحمل الاستخدام الكثيف بسبب خاماتها المتميزة.

لذلك ستجد أن هدفنا الأول في ثقة للأثاث هو أن نكون مشهورين ومتميزين كما هم، ونحن نسعى جاهدين لمواصلة وتطوير منتجاتنا باستمرار حتى نبقى دائمًا في الطليعة.

ما هي مزايا التعامل مع ثقة للأثاث في اوض نوم اطفال 2024

نحن نسعى في ثقة للأثاث إلى تزويدك بجودة عالية وأسعار تجارية مناسبة تجدها معنا، وستسمع عنا وعن سمعتنا الممتازة في التعامل والصدق.

  • لدينا فريق من العمال ذوي الخبرة والمهارات الواسعة في تصميم وتنفيذ غرف الأطفال كاملة، ويتم ذلك من خلال اعتمادنا على أفضل أنواع المواد الخام في السوق.
  • لقد عملنا في هذا المجال من الصناعة التجارية لأكثر من أربعين عامًا، ولهذا اكتسبنا ثروة من الخبرة في التصميم والتنفيذ المناسب لك. .
  • بفضل خبرتنا الواسعة، يمكننا أن نقدم لك منتجات بمواصفات عالمية وجودة المواد الخام والأسعار.
  • نعتمد في جميع منتجاتنا على خشب الزان والخشب الابلكاش والأقمشة عالية الجودة.
  • عليك التأكد من أنك في ثقة للأثاث لدينا تتعامل مع المصانع والمصممين في هذه الغرف، وبالتالي فإن الأسعار ستكون تجارية وليست ما ستجده عند التعامل مع تجار مختلفين.
  • خدمة ما بعد البيع في صالة العرض الخاصة بنا، نقدم لك خدمات التفكيك والتجميع الماهرة تقنيًا لغرف الأطفال وأنواع الغرف الأخرى، وسيقومون بتركيب الغرف في منزلك من أجلك، بغض النظر عن مكان وجودك.

اثناء تحميل موبيليات ثقة للعملاءصورة لمعرض شنشن بدمياط

 أقسام الأثاث داخل ثقة للأثاث ؟ 

ثقة للاثاث لا نقوم فقط بتنفيذ غرف الأطفال، ولكن في صالة العرض لدينا مجموعة متنوعة من أقسام الغرف المختلفة مع 4 طوابق كاملة تحتوي على أفضل الغرف ذات التصميمات الفريدة، وهذه الأقسام هي كما يلي:

  •  اوض نوم مودرن 

تعتبر هذه الأنواع من الغرف الأكثر شهرة في الآونة الأخيرة، خاصة أن هذه الغرف هي مصدر جذب كبير جدًا للعريس نظرًا للألوان الفريدة والهادئة التي تعطي إحساسًا بالهدوء، ولكن أيضًا سعرها جيد ورخيص، نحن تتمتع بأجمل الأذواق في غرف النوم الحديثة وتقدم ألوانًا مختلفة تناسبك.

  •  الصالونات 

يوجد نوعان من الصالونات، حديث وكلاسيكي، يتم اختيارهما وفقًا لأذواق الناس، وكلاهما متاح لنا في ثقة للأثاث، والذوق الرفيع، والمجموعات الكبيرة والعروض الخاصة.

  •  غرف السفرة 

تتكون غرف السفرة الخاصة بنا من طاولة كبيرة بتصميم فريد و 6 كراسي رائعة مصنوعة من خشب الزان، نستخدم أقمشة عالية الجودة وأعلى مستوى من التنجيد.

  •  الركنة والانتريهات 

هناك العديد من الأشكال والأحجام المختلفة للانتريهات بأحجام مختلفة وألوان رائعة، وهذا الانتريه مصنوع من أجود أنواع خشب الزان ويمكنه تحمل جميع أنواع الضغط والاستخدام.

أين يقع معرض ثقة للاثاث وكيف تتصل بنا
طرق التعامل معنا:
  • إذا كنت تبحث عن مكان يوفر لك أفضل الخامات وأرقى وأحدث التصميمات لجميع غرف المنزل، فإنه لا يوجد أفضل من معرض ثقة للأثاث للحصول على غرف مميزة بخامات عالية الجودة، وتصميمات مستوحاة من أحدث الكتالوجات العالمية.
  • يقع معرض ثقة للأثاث على طريق بورسعيد في دمياط، ويمكنك التواصل معنا هاتفيا لكي نشرح لك أفضل طريقة للوصول للمعرض على الرقم التالي: 01110504009
  • كما يمكنك متابعة صفحة أستاذ محمد شنشن من هنا.

مقالات ذات صلة

كراسي ركنة مودرن
ركنات مودرن

ركنات مودرن دمياط بالاسعار 2024

لدينا في شنشن للأثاث أقوي وأكبر تشكيلة من ركنات مودرن دمياط بالاسعار 2023 بأفضل جودة وأحلي سعر ، فإن كنت تبحث عن ركنة مودرن وتبحث عن الذوق الرفيع والشكل الجيد بالإضافة إلى أفضل الخامات من حيث الأخشاب والقماش الموجود فيها فستجد كل ذلك وأكثر لدينا .

اقرأ أكثر »