اشترك على القناة
راسلنا واتساب

كوليكشن الوان غرف اطفال لمحبي التميز 2023

جدول المحتويات

كوليكشن الوان غرف اطفال لمحبي التميز 2023

يبحث الكثير عن غرف نوم أطفال ذات الالوان المبهجة والتي تكون مناسبة للاطفال ،ولذلك يقوم شنشن باختيار الوان غرف اطفال بعناية بالغة لكي تنال اعجابكم.

يعتبر الوان غرف اطفال هي من الأمور الهامة جدًا والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، كون تلك الألوان هي التي تعمل على جذب الأطفال وتركيز انتباههم بشكل كبير، ولهذا فإنه لابد وأن تكون تلك الألوان والتصميمات التي تتعلق بالغرفة متميزة، ونحن خلال مقالتنا سنتحدث لكم عما يقدمه شنشن من تميز في الوان غرف اطفال وتصميماتها العالية والمذهلة والتي ستنال إعجابكم بشكل كبير.

صور الوان غرف اطفال 

نحن في شنشن على علم تام ويقين من الوان غرف اطفال التي يحبها الأطفال وتقوم بلفت انتباههم واكسابهم الفرح والسرور الدائم، ويكون في الأغلب تلك الألوان الفاتحة المشرقة، والتي يعد أكثر تلك الألوان تميز هو اللون الوردي الفاتح والأحمر كونها تكون ملائمة مع هؤلاء الأطفال وأعمارهم دائمًا، وسوف نعرض لكم البعض من تلك الصور التي نقوم بتقديمها في معرضنا.

إلا أننا نقوم بالنصح للعمل على الاتصال بنا حتى تكونوا قادرين على رؤية كافة الالوان والتصميمات لتلك الغرف، والتمكن من الاستفسار عن جميع الأمور التي تحتاجين لمعرفتها.

كما أنه تكون تصميمات المميزة والبسيطة، حيث اننا نمتلك مهندسين متخصصين في تلك التصميمات المتعلقة بكل غرفة والألوان والتصميم الذي يتناسب معهم ويجعل من تلك الغرف رائعة.

كما يمكن أيضًا قراءة

كوليكشن غرف نوم مودرن دمياط بأرخص سعر وأعلى جودة

غرف نوم اطفال كلاسيك دمياط 2023

افخم طقم انتريهات مودرن امريكي 2023

 

غرف نوم اطفال 2023 كلاسيك

يوجد لدينا في شنشن أجدد تشكيلة ممتازة وكبيرة من غرف نوم اطفال 2023 كلاسيك بتصميمات الجذابة والمطعمة بالأويما والزخارف التي تجعل من غرفة طفلك في منتهى الفخامة ،لان ببساطة غرف نوم اطفال 2023 كلاسيك عند شنشن مميزة لعشاق الفخامة والتميز.

،ونعتمد في تصنع غرف نوم اطفال 2023 كلاسيك على خامات عالية الجودة من خشب الزان الاحمر الذي يجعل الغرفة متينة وخشب الابلكاش الروسي ويتم تصنيعها داخل ورشنا على يد أمهر العمال (نجارين) ذوي الخبرة والكفاءة العالية وكل ذلك بأسعار في متناول الجميع.

اما بالنسبة للدهانات نستخدم أفضل الوان غرف اطفال في الدهن ،كما نستخدم أفضل الاقمشة .

وتستطيعون القيام بالإتصال بنا عن طريق رقم 01090992159 من أجل الرد على كافة إستفساراتكم حول تلك الموديلات المختلفة أو لمزيد من الصور والمعلومات حول غرف اطفال أو غيرها من الغرف.

 

الوان دولاب اطفال 2023

هتلاقي عندنا في موقع شنشن جميع التصميمات والاشكال الخاصة بالوان دولاب اطفال 2023 ،لدينا اجمل الوان دولاب اطفال تلائم طبيعتهم النقية المستوحاة من الطفولة والرسومات المتحركة والألعاب المحببة للصغار أجواء المرح والسعادة.

يراعي الجميع عند انتقاء أشكال دولاب اطفال العديد من الأمور على رأسها ديكورات الغرفة ومساحتها وما إذا كانت لولد أو بنت حيث تختلف تصاميم دواليب غرف بنات وتتميز برسوماتها الرقيقة المتخذة من أميرات ديزني وأكسسوارت الفتيات والفراشات بألوانها الجميلة سمة لها عن دواليب غرف نوم أولاد المعروفة بموديلاتها ذات الطابع الذكوري الغالب عليها رسم كرة القدم والألوان الزرقاء بدرجاتها وغيره من تفاصيل تلائم طبيعة الولاد مثل صور أبطال الانيمشين والنجوم.

في شنشن تشكيلة رائعة من الوان غرف اطفال ذات التصميمات العالية والألوان المميزة والتي يعد من أكثر تلك الألوان التي قد يحبها الأطفال هي الاخضر، الأزرق وكذلك أيضًا الأحمر والوردي والذي يعد مصدر جذب كثير لتلك الأطفال وكل ذلك بجودة عالية وسعر معقول.

من نحن ؟ 

إننا في شنشن نقوم بتوفير لكم المكان الآمن لكم والذي يحتوي على كل ما تحتاجونه من غرف مختلفة بمستوى متميز من الجودة وبأسعار تأتي من المنبع لأننا نقوم بصناعة كافة غرفنا بالورش التي تتعلق بنا وعلى أيدي أمهر الصناع المتخصصين في مجال الأثاث.

نمتلك خبرة كبيرة للغاية في هذا المجال قد تقدر بحوالي 40 عاما، إلا أننا كنا نقوم بالعمل تجاريًا فقط، ولكن نحن خلال السنوات الأخيرة بدأنا في أعمال الانتهاء من الغرف وتشطيبها بشكل كامل وعرضها لكم وأيضًا بأسعار تجارية بعيد عن التجار.

نقوم بالاعتماد في جميع المنتجات لدينا من نوعيات عالية من الأخشاب وكذلك الأبلكاش وهذا ما اشتهرنا به كثيرًا مع كل من حولنا، وكذلك مع وجود فريق متكامل يتمتع بالأمانة أثناء التعامل والصدق.

يتوافر لدينا تشكيلة كبيرة من الوان غرف اطفال رائعة ومميزة ذات أحدث الأنواع من الأشكال العالية واجمل كوليكشن من التصميمات الفريدة من نوعها والتي ننفرد بها داخل معرضنا.

صو

صورة مع عملاء موبيليات غيث
صورة مع عملاء موبيليات غيث

 

ماذا عن الأقسام داخل معرض غيث؟ 

داخل معرضنا لا نقوم بتوفير لكم تصميمات الوان غرف اطفال فقط، بل إنه يوجد تشكيلة كبيرة وهائلة من أنواع مختلفة آخري من الغرف وهي على هذا النحو:

اوض نوم مودرن 

هي تلك الغرفة التي تكون التي تتواجد بها في منتهى البساطة، وأيضًا لا يتواجد بها القدر الكبير من الزخارف بها.

ولهذا فهي تحتاج إلى اشخاص يمتلكون القدرة الكبيرة على جعل الألوان متناسقة وكذلك الاتقان فيما يتعلق بالخامات، وتلك هي الامور التي ستجدها متواجدة في منتجاتنا داخل المعرض.

غرف نوم مودرن 2023
غرف نوم مودرن 2023

حيث أنه يوجد لدينا اجمل الاذواق من تلك الغرف المختلفة والحديثة كليًا، مما يجعل غرفنا متميزة دومًا.

اوض نوم كلاسيك 

القسم الخاص بغرف الكلاسيك في شنشن هو رائع ومميز، حيث أنك تجد الزخارف  أو ما يطلق عليها الأويمة داخل تلك النوع من الغرفة منتشرة بشكل كبير إما بالديكور نفسه أو في قطع الأثاث.

اوض نوم دمياط كاملة باسعارها 2023 مميزة
اوض نوم دمياط كاملة باسعارها 2023 مميزة

يغلب على تلك الغرف وجود الذهب أو الفضة على هذه الزخارف ويكون على حسب ما يتناسب معكم من أذواق، ذلك الأمر الذي يجعل من هذه الأنواع للغرف في غاية الفخامة.

غرف السفرة 

نهتم كثيرًا في شنشن بغرف السفرة وهذا كونها واحدة من اكثر الغرف أهمية بالمنزل، ولابد وأن تحتوي جميع أجزائها على أفضل الخامات من أخشاب وغيرها، وهذا لكثرة الاستخدام المتعلق بها وكونها هي المكان الذي يجتمع عليه الأسرة يوميًا، وفي بعض الأحيان الضيوف.

غرف سفرة دمياط لونين
غرف سفرة دمياط لونين

لهذا فنحن نوفر لكم تلك الغرف بكوليكشن رائع من اجمل الاذواق، وتجدها تحتوي على طرابيزة ومن حولها عدد من الكراسي، وأيضًا بتواجد النيش، وتختلف كذلك التشكيلات لها فمنها ما يغلب عليه الطابع الكلاسيك ذو الزخارف الرائعة، وآخر طابع المودرن المتميز بالهدوء.

 

غرف اطفال 

هذا هو حديث موضوعنا، ولذلك ففي شنشن نقدم لكم تشكيلة كبيرة من الوان غرف اطفال ذات التصميمات الحديثة الذي يغلب عليها الهدوء، كما أن الألوان بها تكون من نوعية الالوان الفاتحة التي تزيد من هدوء الغرفة، وتعطي الشعور بالراحة.

كوليكشن الوان غرف اطفال لمحبي التميز 2023

الأنتريهات والركن

يحتاج كل شخص أن تكون الركنة أو الانتريه الخاصة به ذو مقاسات معينة، ذلك حتى تكون متناسبة مع الحجم المتوفر لها بالمنزل، لهذا فقد راعينا في شنشن تواجد تلك المقاسات المختلفة من الانتريه والركن وبأسعار مناسبة وفي المتناول.

كما أننا نعتمد على افضل الأنواع الخاصة بالتنجيد لها من أقمشة ذات جودة مميزة، وكذلك الاسفنج ذات الكثافة العالية، والتي تكسب الانتريه قدر كبير من التميز والروعة.

لماذا تقوم بالتعامل معنا في غيث؟ 

نقوم في شنشن بضمان لك التميز والإبداع بشكل كبير في الأثاث الذي ستحصل عليه، وتواجد الوان غرف اطفال وتصميمات مختلفة لجميع انواع الغرف وسنوضح لكم بعض ما نتميز فيه خلال الآتي:

  • نمتلك الخبرة الكبيرة في عالم الموبيليا والتصميم للغرف وكذلك التنفيذ، ولهذا فنعلم كيف نحصل لكم على منتج يحتوي على جميع التميز والجودة بأسعار تجارية وفي متناول أيديكم دومًا.
  • نعمل في الأثاث منذ 40 عام، ولذلك فنمتلك من الأفكار والابداع ما يجعلك تجد لدينا أذواق وتصميمات من الطراز العالمي والحديث والذي قد يصعب عليك إيجادها في أي مكان غيرنا.
  • الجودة التي نقوم بتقديمها في الغرف تكون من الاخشاب الزان عالية المواصفات، والأبلكاش الروسي الذي يضمن لك تماسك الغرفة ومتانتها.
  • أسعارنا في شنشن تأتي من المنبع مباشرة إليكم ولذلك فإنها مميزة ومتناسبة مع الجميع، ولدينا الوان غرف اطفال وتشكيلات رائعة بأسعار تبدأ من حوالي 12 ألف جنيه.
  • نتعامل معكم بالاحترام والأمانة العالية وكل درجات المصداقية، حتى تحصلوا على ما ترغبون من غرف بالجودة المثالية والتصميمات المميزة والأسعار المناسبة.
مكان تواجد شنشن وكيف نقوم بالتواصل معكم 

إن معرض شنشن متواجد في دمياط على طريق بورسعيد، ويحتوي على 4 طوابق ممتلئة بأجمل الاذواق للغرف، وافضل الوان غرف اطفال ونوم تتناسب معكم وتمنحكم التميز المطلوب.

من الممكن أن تقوموا بالتواصل معنا بكل سهولة عن طريق الرقم المتعلق بنا وهو 01090992159.

أيضًا يمكنكم القيام بمراسلتنا من خلال الواتساب وذلك عن طريق نفس الرقم، والعمل على الاستفسار عن التصميمات المختلفة والمطلوبة والأسعار.

لكن عليكم الذهاب لمعرضنا وزيارتنا وسوف تجدون كل ما ترغبون به من موديلات عالمية وتصميمات فريدة، والتأكد من جودة الأثاث الذي تحصلوا عليه.

بذلك فنحن نكون قد تحدثنا عن الوان غرف اطفال، وما هي تلك الألوان التي تكون أنسب لكم، والتصميمات التي يقوم شنشن بتقديمها داخل المعرض، وأيضًا الأسعار التجارية التي تكون دومًا في المتناول.

لمزيد من المعلومات تابعوا صفحتنا علي الفيسبوك .

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »