اشترك على القناة
راسلنا واتساب

غرف نوم اطفال كلاسيك دمياط 2023

جدول المحتويات

غرف نوم اطفال كلاسيك دمياط 2023

توجد لدينا داخل معرضنا أفخم تشكيلة من غرف نوم اطفال كلاسيك دمياط ذات التصميمات الجذابة والمطعمة بالأويما والزخارف التي تجعل من غرفتك في منتهى الفخامة ونعتمد فيها على أعلى الجودة من الخامات وكذلك أيضًا تتم تصنيعها داخل ورشنا على يد أمهر العمال ذوي الخبرة والكفاءة العالية وبأسعار في المتناول.

يوجد معرض شنشن في دمياط على طريق بورسعيد.

صور غرف نوم اطفال كلاسيك دمياط 

يتوافر عندنا تشكيلة ممتازة وكبيرة من غرف نوم اطفال كلاسيك دمياط لعشاق الفخامة والتميز وتستطيعون القيام بالإتصال بنا عن طريق رقم 01110504009 من أجل الرد على كافة إستفساراتكم حول تلك الموديلات المختلفة، وحول بعض التشكيلات للغرف بمعرضنا وهي:

قوموا كذلك بالتواصل معنا من خلال رقمنا وهو 01110504009 عن طريق الواتساب وسوف تجدون جميع التصميمات الاخري من غرف نوم اطفال كلاسيك دمياط المتواجدة عندنا، ذلك يعود لأننا لا نقوم بعرض جميع الصور لدينا وذلك من أجل الخصوصية وعدم تعرض تلك الموديلات للسرقة والتقليد.

من نحن ؟ 

معرض شنشن من أحد أشهر المعارض التي تتواجد بدمياط والتي تتواجد في عالم الأثاث منذ ما يقارب 40 عامًا وكنا مشتهرين للغاية بالتصنيع التجاري، ولكن قد قررنا مؤخرًا العمل على إنشاء معرض شنشن بحيث نقوم بعرض لكم جميع الغرف التي تتعلق بنا بأحدث أنواع التشطيبات العالمية وبأعلى جودة ممكنة.

يحتوي معرضنا على مساحة ممتازة جدًا، كما أن المعرض يتكون من عدد من الطوابق والتي يبلغ عددها حوالي 4 طوابق، وبه الكثير من الأقسام المختلفة غير غرف نوم اطفال كلاسيك دمياط.

نمتلك العديد من الورش التي نقوم قيها بتصنيع غرف نوم اطفال كلاسيك دمياط والغرف الاخري بجودة عالية من الأخشاب، الأبلكاش، الدهانات، الاقمشة وكذلك أعمال التنجيد، بالإضافة إلى أننا نقوم بتقديم لكم أسعار تجارية وفي المتناول لكافة منتجاتنا.

نظرًا لخبرتنا الكبيرة بالأسواق وتميزنا في منتجاتنا وخامتنا فقد إشتهرنا بالأمانة والمصداقية في التعامل والتقديم لغرف نوم اطفال كلاسيك دمياط وغيرها من الغرف الاخري بأعلى خامة وبأقل سعر.

صو

صورة مع عملاء موبيليات غيث
صورة مع عملاء موبيليات غيث
صورة مع عملاء موبيليات غيث
صورة مع عملاء موبيليات غيث

كما يمكن أيضًا قراءة

أجمل كوليكشن غرف نوم اطفال مودرن جرار كامله

ما هي جودة غرف نوم اطفال كلاسيك دمياط

تعتبر غرف نوم اطفال كلاسيك دمياط هي من الغرف التي تتميز بالفخامة العالية من ناحية التصميمات التي تتواجد عليها من خلال التطعيمات التي تتعلق بالأويما وكذلك الزخارف التي تتواجد بها والتي تجعلها تظهر بشكل جذاب ومتألق جدًا، حيث أن تلك القطع المنحوتة من الأويما فهي تتم عن طريق عمال مهرة وذات خبرة في عالم النحت والتشكيل على الأخشاب.

نقوم بالتصنيع لغرف نوم اطفال كلاسيك دمياط من خلال اعتمادنا على الأخشاب الزان المتميزة والأبلكاش الروسي وبالتالي فإن الغرفة ستعيش معك لعمر طويل، وتعتمد فيها على الدهان والتدهيب في بعض الاحيان للأجزاء العالية من الأويما المتوافرة بجميع قطع الغرفة من الدولاب، السرير، الكوميدينو وكذلك التسريحة.

كما أننا نظرًا لأننا نقوم بالتنفيذ لغرف نوم اطفال كلاسيك داخل الورش الخاصة بنا فإنك تجد بأن الأسعار التي تظهر عليها تلك الغرف هي أسعار مناسبة وتجارية وفي المتناول لكم بكل تأكيد.

مم تتكون غرف نوم اطفال كلاسيك دمياط 

تتكون غرف نوم اطفال كلاسيك داخل شنشن من دولاب ذات أحجام مختلفة به تطعيمات من الأويما الرائعة ومقسم من الداخل لبعضًا من الأرفف التي تساعد في جعل كمية المستلزمات التي تكون الغرفة قادرة على إحتوائها أكبر، أيضًا في بعض الغرف تكون الأبواب للدولاب جرارة وذلك حتى لا تقوم بإستهلاك مساحة أكبر في الأبواب العادية التي يتم فتحها للخارج وبالتالي لابد من توافر المساحة الكافية أمام الدولاب لكي يتم الفتح بأريحية.

إضافة لذلك فإنه يوجد السرير والذي يكون مطعمًا ببعض الأويما التي تكون ذات تناسق وتشابه مع الأويما بالدولاب وجميع الغرفة.

أيضًا تتكون غرف نوم اطفال كلاسيك دمياط من الكوميدينو والذي به عدد كبير من الأدراج وأيضًا التسريحة.

ما هي النصائح عند شرائك لغرف نوم اطفال كلاسيك دمياط 

ينبغي أن تكون على علم ببعض النصائح التي تكون بإعتبارك عند القيام بالشراء لغرف نوم اطفال كلاسيك دمياط ومنها:

  • الديكور الذي يتعلق بالغرفة لابد وأن يحتوي على بعض الزخارف والنقوش والتي تكون متناسبة مع غرف نوم اطفال كلاسيك دمياط التي تحتوي على الزخارف والتطعيمات من الأويما.
  • حجم الغرفة بمنزلك لابد وأن يكون كبيرًا وذلك حتى تظهر الغرفة بفخامة أعلى وذات مظهر أكثر جاذبية، حيث أن تلك النوع من غرف نوم اطفال كلاسيك دمياط يظهر خلال المساحات الواسعة بشكل أكثر تميز.
  • الإنتقاء للألوان التي تتعلق بالغرفة وأن تكون متناسبة مع ألوان الحوائط بغرفة النوم حتى يزداد جمال وظهور الغرفة.
لماذا أقوم بالحصول على غرف نوم اطفال كلاسيك دمياط من شنشن ؟ 

عند تعاملكم معنا في شنشن فإنكم سوف تحصلون على بعضًا من المميزات الرائعة والمتمثلة فيما يلي:

  • القسم الذي يتعلق بغرف نوم اطفال كلاسيك دمياط هو كبير للغاية ويضم الكثير من التصميمات المختلفة والتشكيلات الرائعة المذهلة التي تتعلق بتلك الغرف ذات الألوان المختلفة و الزخارف والنقوشات الرائعة.
  • إن غرف نوم اطفال كلاسيك دمياط في شنشن يتم تصنيعها بجودة ممتازة جدًا من أفضل أنواع الاخشاب الزان الرائعة وكذلك الأبلكاش الروسي القادر على تحمل كافة أنواع الضغوط والاستخدام ولا يحدث له أي نوع من التسوس أو الكسر، حيث أنه يستخدم في كبس الدرف والرفوف بالغرفة وغيرها مما يجعلها ذات متانة عالية وقوة مذهلة.
  • الأسعار التي نقدمها لكم داخل معرض شنشن هي أسعار تجارية وتتناسب معكم، هذا يعود لقيامنا بعمل هذه الغرف وتصميمها داخل ورشنا لذا فإنها من إنتاجنا وبالتالي فإن أسعار تلك الغرف التجارية هي التي تصل إليكم.
  • لدينا خبرة كبيرة جدًا فيما يخص عالم الآثاث والتصنيع وذلك لما يقارب حوالي 40 عامًا، حيث أننا نقوم بالعمل والتصنيع للغرف، لكن خلال الفترة الأخيرة قمنا بأعمال التشطيب غرفنا ومن ثم وفرناها لكم داخل معارضنا.
  • أعمال ومواد خام التشطيب الخاصة بـ غرفنا هي ذات جودة عالية من ناحية أنواع الدهانات وجودتها، الإكسسوار الخاص بالمقابض والمفصلات وأيضًا الأنواع التي تتعلق بالأقمشة ذات الجودة العالية والتنجيد المستخدم فيه الإسفنج ذات الكثافة العالية.
  • نوفر لكم خدمات ما بعد البيع وذلك يكون من خلال القدرة على شحن المنتجات وذلك لكافة أنحاء الجمهورية بكل سهولة، كذلك أيضًا نقوم بتوفير لكم أحد الأشخاص والذين يقومون بتركيب تلك الغرفة داخل منازلكم من أجل التأكد من أنها تكون تم تواجدها وتركيبها بمنزلك.
  • الأمان والمصداقية في التعامل معنا وهذا ما اشتهرنا عليه طوال السنوات الماضية بأننا نقوم بتوفير لكم أفضل الخامات وبأسعار تجارية.
  • يتواجد بالمعرض تشكيلة كبيرة جدًا ومختلفة من الغرف الآخرى والتي منها غرف السفرة والصالونات وغرف الأطفال والركن وكذلك غرف النوم المودرن بأعلى تصميمات متواجدة.

بذلك فإننا نكون قد قمنا بالحديث إليكم عن غرف نوم اطفال كلاسيك دمياط في شنشن ووضحنا الجودة التي تتعلق بها منتجاتنا داخل المعرض وكذلك مميزات التعامل معنا، حيث أننا نقدم الخامة العالية بالأسعار التجارية.

تابعوا صفحتنا علي الفيسبوك لمعرفة كل جديد .

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »