اشترك على القناة
راسلنا واتساب

أجمل موديلات غرف اطفال 2023 من دمياط بأحسن سعر في مصر وبجودة عالية .

جدول المحتويات

أجمل موديلات غرف اطفال 2023 من دمياط بأحسن سعر في مصر وبجودة عالية .

في ثقة للأثاث ستجد أحدث موديلات غرف اطفال 2023 بألوان وتصميمات عصرية ومميزة جدا ، حيث تجمع بين البساطة والجمال والفخامة وفي نفس الوقت تتسم بالعملية والراحة والإنسيابية في التصاميم .

لدينا موديلات غرف اطفال 2023 بأشكال وتصاميم كثيرة وبجميع الأحجام والمقاسات المختلفة التي تناسب المساحات الصغيرة و الواسعة في الشقق والفلل وأيضا القصور ، كما يمكنك تغير أو اضافة أي شئ يخص الغرفة .

تعتبر غرف الأطفال عامل أساسي في تجهيز الشقق والبيوت وخاصة للمقبلين على الزواج ، فيبحث كل عروسين عن أفضل وأرقى التصاميم عند تجهيز منزلهم الخاص، ولذلك نهتم في ثقة للأثاث بتوفير أفضل صيحات الموضة في تصاميم غرف الأطفال .

تمثل غرف اطفال مودرن مطلب أساسي وهام لكل بيت حديث، كما يبحث عنها الآباء عند تجديد أو تغيير، غرف أطفالهم، وتتنوع لدينا أشكال موديلات غرف اطفال 2023 حسب رغبة وأذواق الأشخاص وحسب الإمكانيات المتاحة والخامات المطلوبة، كما تختلف على حسب مساحة الغرفة وحسب الديكور العام للشقة والغرفة

كما متاح لدينا تنفيذ موديلات غرف اطفال 2023 بالشكل والجوده التي تحلم بها وبسعر خيالي ،فقط تواصل مع أستاذ محمد شنشن علي رقم على رقم 01110504009 .

صور أجمل موديلات غرف اطفال 2023 :

نقدم لكم في ثقة للأثاث أحدث موديلات غرف اطفال 2023 المودرن و الكلاسيك ، والتي تناسب جميع الاعمار وجميع الاذواق .

اسعار غرف نوم اطفال دمياط
اسعار غرف نوم اطفال دمياط
موديلات غرف اطفال
موديلات غرف اطفال
اسعار غرف نوم اطفال دمياط
اسعار غرف نوم اطفال دمياط
غرف نوم اطفال
غرف نوم اطفال
غرف نوم اطفال دمياطي
غرف نوم اطفال دمياطي
أجمل غرف نوم اطفال
أجمل غرف نوم اطفال
موديلات غرف اطفال
موديلات غرف اطفال
غرف اطفال خشب زان
غرف اطفال خشب زان
موديلات غرف اطفال
موديلات غرف اطفال
اسعار غرف نوم اطفال دمياط
اسعار غرف نوم اطفال دمياط
غرف نوم اطفال دمياطي
غرف نوم اطفال دمياطي
غرف أطفال عمولة
غرف أطفال عمولة
أجمل غرف نوم اطفال
أجمل غرف نوم اطفال
غرف نوم اطفال
غرف نوم اطفال
أجمل غرف نوم اطفال
أجمل غرف نوم اطفال
أجمل غرف نوم اطفال
أجمل غرف نوم اطفال
غرف أطفال عمولة
غرف أطفال عمولة
غرف أطفال عمولة
غرف أطفال عمولة
غرف نوم اطفال دمياطي
غرف نوم اطفال دمياطي

بعد مشاهدة جمال الخامات التصميمات الواضحة يمكنك رؤية المزيد من التصميمات أو السؤال عن اي شيء يخص موديلات غرف اطفال 2023 أو غيرها على رقم 01110504009 .

كما ننصحكم بقراءة:

كتالوج غرف نوم عمولة 2023 من دمياط بأحلي شكل وخامة .

كتالوج ركنيات عرايس 2023

الخامات المستخدمة في موديلات غرف اطفال 2023 :

بالنسبة للأخشاب الخاصة بغرف الاطفال ، فهناك الكثير من الأخشاب التي يمكن استخدامها في غرف الأطفال، ومن أفضل الأنواع التي نستخدمها خشب الزان والذي يعتبر أفضل أنواع الأخشاب التي يتم استخدامها في صناعة الأثاث .

ويتميز بمتانته وقوى صلابته وقدرته الشديدة على التماسك وعدم التفكك والتمدد والتكسر بمرور السنوات والاستخدام، كما أنه يسهل تشكيله ودهانه بجميع الألوان بسبب لونه الفاتح نسبيا بالمقارنة مع أنواع الأخشاب الأخرى .

نستخدم أفضل أنواع التشطيبات تكون نهائية وراقية للحصول على منتج مميز بشكل رائع وتشطيب مثالي، مع دهانات قوية لا يتغير لونها مع الوقت ولا يحدث لها تقشر أو تساقط .

الأقمشة حيث يتم استخدام أنواع قوية ومستورده من الخارج، لا يتغير لونها ولا تفقد جمالها مع الوقت، كما أنها لا تنكمش وتتميز بسهولة التنظيف وتظل جميلة كما هي مع مرور الزمن .

الاكسسوارات تكون قوية من أجود أنواع الاستانلس ستيل الذهبي 304، وله سُمك 1.5 ملم، وهو لا يصدأ ولا يلتوي ولا يفقد لونه ولمعانه وبريقه مع مرور الوقت .

الوان موديلات غرف اطفال 2023 :

  • تميل الفتيات إلى المبهجة مثل الوردي والموف، بخلاف الأولاد تميل إلى الغرف ذات اللون الأزرق.
  • لذا يمكن القول أن اللون الوردي من الألوان التي تفضلها الكثير من البنات، ولكن هناك درجات كثيرة لها اللون، وطرق مختلفة من التصاميم، فهناك يقوم بإدخال اللون الأبيض معه أو تركه سادة فقط.
  • ويجدر الإشارة إلى أن هناك البعض عمل أحد الحوائط بورق الحائط، أي من الممكن عمل ورق حائط ذات اللون الرصاصي ومع رسومات قلوب جذابة أو دباديب، وترك باقي الجدران باللون الوردي.
  • كذلك نجد اللون الموف من الألوان الزاهية التي يكثر إعدادها، ومجدها مناسبة إلى غرف الأطفال الصغيرة.
  • وإذا كنت ترغب في اللون الموف الغامق من الضروري أن يكون الأثاث فاتح اللون من أجل الحصول على غرفة ذات اتساع.
  • ومن الممكن أن يتم إضافة استيكرات على شكل ورود أو طيور وفراشات أو أسماء أطفالك أي الإختيار متروك لك.
  • كما نجدها تتميز بالرسومات المميزة التي يتم رسمها على الجدران على شكل عرائس ديزني أو سندريلا أو باربي.

يعتبر معرض ثقة للأثاث من أحسن معارض الأثاث التي توجد في مصرعند شراء موديلات غرف اطفال 2023 :

  • يوجد لدينا العديد من تصميمات و موديلات غرف اطفال 2023 المميزة ، نوفر لكم ايضا أحدث العروض بالصور والفيديوهات لتسيهل الشراء الأون لاين علي العميل .
  • يمتاز معرض ثقة للأثاث عن باقي المعارض ، حيث نوفر تصاميم طفولية وتصاميم شبابية قد تتناسب مع جميع الأذواق في الأثاث العصري الحديث.
  • نستخدم خامات عالية الجوده من الخشب الأحمر وخشب الزان الذي يتحمل الصدمات ويكون صعب للتلف.
  • نستخدم أفخم واجود انواع والوان الدهانات الداكنة والدهانات الفاتحة بجميع درجاتهم، التي قد لا تتأثر بأي عوامل جوية وبيئية ولا تبهت مع مرور الزمن.
  • جميع الإكسسوار التي نستخدمها تكون مستوردة من الاستانلس ستيل الذي يكون غير قابل للصدأ، والقماش التركي .
  • متاح لدينا عمل الغرف عمولةو أن تقوم بإمكانية اختيار لون الخشب، ونوع القماش وتصميم الأساس، كما تريد أنت وبتحديد مقاساتك التي قد تناسب مساحة غرفتك أو شقتك .
  • عند شراء أثاث منزلك بالكامل من ثقة للأثاث ستحصل علي عروض ممتازة وخصومات تصل إلي 40 % .

ماذا يوجد داخل معرض ثقة للأثاث غير موديلات غرف اطفال 2023 ؟ 

بجانب موديلات غرف اطفال 2023 بتصميمه الهادئ والمتزن المناسبة للجنسين ولكل الأعمار، يوجد لدينا :

  • غرف نوم 

يوجد تشكيلة كبيرة ومميزة من غرف النوم في المعرض والتي تحتوي على ألوان مختلفة وتصميمات حديثة، والأنواع التي تتعلق بتلك الغرف هي غرف نوم مودرن، غرف نوم كلاسيك.

  • السفرة 

تتكون غرف السفرة في الأغلب من حوالي 6 كراسي وطرابيزة وأيضًا نيش من جزء واحد أو جزئيين وكذلك أيضًا البار.

  • الصالونات 

تتواجد نوعان من الصالونات منها ما هو مودرن والذي يغلب عليه طابع الهدوء والبساطة وذات تصميمات فريدة، والآخر هو الكلاسيك والذي ينتشر به الاويمة المصنعة على يدي أمهر الصناع والأخشاب الزان ذات الألوان الحديثة والرائعة، كما أنه من الممكن أن تقوموا بطلب الألوان المناسبة معكم ونقوم بتنفيذها.

  • الركن والانتريهات 

القسم الخاص بالانتريهات والركن هو مميز للغاية، وأصبح مؤخرًا يوجد أنواع من الركن والتي تجعلك بسهولة تقوم بالعمل على الفرد لها بكل سهولة لتتحول إلى سرير.

طرق ومميزات التعامل مع ثقة للأثاث:
  • يقع معرض ثقة للأثاث بدمياط على طريق بورسعيد، يمكنك التواصل معنا قبل مجيئك للمعرض حتى نشرح لك أسهل طريقة للوصول على الرقم التالي: 01110504009 .
  • صفحة المدير التنفيذي للأثاث الأستاذ /محمد شنشن .
  • لدينا خدمة البيع اونلاين إذا اعجبك موديل ستقوم بالتواصل معنا وسنرسل لك صور وفيديوهات للغرفة من جميع الاتجاهات وعندما يتم الاتفاق سنرسل الغرفة إلى باب بيتم.
  • لدينا خدمة تنفيذ الغرفة عمولة نقوم بترشيح غرف لك أو ترسل لنا غرفة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها على نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الغرفة في كل مرحلة حتى التشطيب.

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »