اشترك على القناة
راسلنا واتساب

شاهد الأن أقوي كولكشن ركنات مودرن 2023 من دمياط .

جدول المحتويات

شاهد الأن أقوي كولكشن ركنات مودرن 2023 من دمياط .

نقدم لكم في ثقة للأثاث كولكشن ركنات مودرن 2023 بأفخم التصميمات التي تتميز بالرقي والأناقة و بالطابع المودرن العصري ، بالكثير من الاشكال والأنواع لكي تختار ما يناسبك .

لدينا كولكشن ركنات مودرن 2023 بمجموعة كبيرة من الألوان و بأشكال تجمع بين الفخامة والبساطة في آن واحد، ومصنوعة بخامات عالية الجودة بداية من خشب الزان الأحمر الذي يعطي للركنة المتانة حتي الأقمشة و الاكسسوارات المستوردة .

كما متاح لدينا عمل الركنة عمولة بالمقاس والشكل واللون الذي ترغب به ، عند التنسيق مع أستاذ محمد شنشن علي رقم  01110504009 سيتم البدء بعمل الركنة علي أعلي مستوي من ناحية الجودة والتشطيب وفي كل مرحله للغرفه سيتم تصويرها لك بالاضافة أن الشحن والتركيب مجاني .

صور كولكشن ركنات مودرن 2023 :

في ثقة للأثاث يوجد لدينا مجموعة متنوعة من كولكشن ركنات مودرن 2023 التى تناسب جميع الأذواق و تواكب أحدث الموديلات العالمية .

ركنات دمياطي
ركنات دمياطي
ركنات مودرن
ركنات مودرن
كولكشن ركنات مودرن 2023
كولكشن ركنات مودرن 2023
اسعار ركنات
اسعار ركنات
كولكشن ركنات مودرن 2023
كولكشن ركنات مودرن 2023
ركن مودرن 2023
ركن مودرن 2023
ركنات دمياطي
ركنات دمياطي
ركنات مودرن
ركنات مودرن
اسعار ركنات
اسعار ركنات
ركن مودرن 2023
ركن مودرن 2023
ركنات دمياطي
ركنات دمياطي
ركن مودرن 2023
ركن مودرن 2023
ركنات مودرن
ركنات مودرن
اسعار ركنات
اسعار ركنات
ركن مودرن 2023
ركن مودرن 2023
ركنات دمياطي
ركنات دمياطي
كولكشن ركنات مودرن 2023
كولكشن ركنات مودرن 2023
ركن مودرن 2023
ركن مودرن 2023
كولكشن ركنات مودرن 2023
كولكشن ركنات مودرن 2023
ركنات مودرن
ركنات مودرن
ركن مودرن 2023
ركن مودرن 2023

لا نهتم بالشكل الخارجي فقط بل نهتم أن تكون الخامات عالية الجودة من الاقمشة وكثافة للاسفنج عالية العالية ونوعية الخشب لتكون قوية ولا تتلف بعد فترة قصيرة .

اذا كنت ترغب في مزيد من صور كولكشن ركنات مودرن 2023 أو مزيد من المعلومات تواصل مع أستاذ محمد شنشن علي رقم  01110504009 ، كما متاح لدينا تنفيذ اي ركنة علي ذوقك .

لمتابعة مزيد من الغرف :

كتالوج غرف نوم عمولة 2023 من دمياط بأحلي شكل وخامة .

خامات كولكشن ركنات مودرن 2023 :

 الخشب المصنوع منه الركنات من أجود انواع الاخشاب كالخشب الزان ولا نستخدم الاخشاب الضعيفة وذلك لان ضعف الخشب يؤدي الي كسر الركنه حتى وان كان التنجيد ما زال بحاله جيده ولهذا فان اهم ما يجب التركيز عليه في هو نوعية الاخشاب.

نستخدم أجود خامات التنجيد ويتم حشوها جيدا وذلك حتى لا تهبط بسرعه مع بدايات الاستخدام ويتحول الي كراسي غير مريحه والي مظهر غير لائق.

نصنع ركنه مودرن شكل بألوان حديثة وعصرية، ونضيف لها اكسسوارات من أستالس ومخدات صغيرة لكي تعطي إضافة لمسة من الشياكة والأناقة إلى المكان التي يتم وضعها بها.

كولكشن ركنات مودرن 2023 :

تعد الركنات المودرن هي الاختيار الأمثل لغرفة المعيشة، وهذا لأنها تأخذ عدد كبير من الأشخاص فيمكن استخدامها كغرفة لاستقبال الضيوف المقربين مثل الأصدقاء والأهل، وتتواجد بها مساحة للنوم فيمكن ايضًا استخدامها للنوم فيها في حالة عدم وجود سرائر كافية بالمنزل.

وتعتبر الركنات من الأشياء التي اصبح لا يمكن الاستغناء عنها في الكثير من المنازل، لذلك قمنا بتصنيع ركنات مودرن تتميز بالعصرية والعملية بشكل كبير، وتتميز بالأناقة ويمكن نقلها بسهولة لأي مكان بالمنزل من أجل مظهر متجدد دائمًا.

ومن مميزات شراء ركنة مودرن من ثقة للأثاث أننا نوفر ركنة ذات حجم كبير فتناسب الـ غرف الشاسعة، أو تكون ذات تصميم بسيط وصغيرة الحجم فتناسب الغرف الصغيرة .

و التصميم لدينا مريح حتى تشعر بالرغبة في الاسترخاء والجلوس على الركنة دون الشعور بالإزعاج أو الضرر وخاصة إن افراد الأسرة يقضون وقت كبير في الغرفة التي يتواجد بها الركنة التي تكون على الأرجح غرفة المعيشة.

مميزات التعامل مع ثقة للأثاث عند شراء كولكشن ركنات مودرن 2023 :

  • نركز على المتانة والجودة سواء بالنسبة للأخشاب المستخدمة في التصنيع مثل خشب الزان الأحمر الذي يتميز بقوته وقدرته على التحمل وعدم التلف.
  • كما نركز على القماش حيث نستخدم أقمشة تركيه مستورده مثل القطيفة والجلد المقلوب والجلد، التنجيد نستخدم فيه الاسفنج عالي الكثافة والفايبر الحراري.
  • والتشطيبات لدينا تتم على أفضل مستوي من الدهانات والخداديات والاكسسوارات من الاستالس .
  • نضع ميزانية للأنتريهات تتناسب مع مختلف الأشخاص، حيث نوفر كافة الموديلات والأسعار، حتى لا نحصر الزبائن في الاختيار بين عدد قليل من الانتريهات .
  • نهتم بانتقاء ألوان متناسقة وحديثة، كما نهتم بفنش الأنتريه النهائي والتأكد من أنه مصمم بشكل جيد ومريح.

كولكشن ركنات مودرن امريكي2023 :

ينصح دائمًا بشراء ركنة مودرن ذات تصميم أمريكي لأنها من أشهر اشكال الـ ركنات التي انتشرت منذ سنوات في مختلف انحاء العالم، وهذا لان تصميمها يتسم بالبساطة والعملية، ويمكن اختيار اي لون يتماشى مع الوان الغرفة واعتماده في الأقمشة الخاصة بالركنة أو اختيار اللون المناسب بشكل مباشر أسهل وأسرع.

والشكل الامريكي للركنة هو الشكل التقليدي المتعارف عليه والتي تكون على حرف U أو على حرف L ويمكن أن تكون من أي نوع من الأقمشة أو الالوان، وتتميز ركنة مودرن أمريكي حديثة بالانسيابية والرقي والبساطة في الشكل مع اللمسة الجمالية التي تمنحها للمنزل ككل.

ويمكن اعتبار تصميم الركنة المودرن الأمريكي المتعارف عليه من الـ ركنات التي تكون ذات سعر بسيط يبدأ من 18000 ، ويختلف السعر حسب نوع الخشب والأقمشة المستخدمة وفي حالة اختيار قطع اضافية للركنة، وهذا ما يجعلها الاختيار الانسب للكثيرين.

كولكشن ركنات مودرن تركي 2023 :

تعتبر من احدث الركنات هي ركنات مودرن تركى ، لأنها تعتمد في تصميمها على العصرية وتوفير الكثير من المساحات مثل وجود مساحات للتخزين على جانبيها، وهي تناسب اثاث غرف المعيشة أو الليفنج روم الصغيرة، دون أن تخل ابدًا بالمظهر الأنيق المميز.

وفي حالة مقارنة اسعار الركنات المودرن ب انتريهات مودرن ستكون بالتأكيد النتيجة في صالح الـ ركنات المودرن لأنها اقل في السعر نظرًا لحجمها الصغير وعدم وجود الكثير من التفاصيل بها، وفي حالة احتياجك لتصميم أكثر تميز يمكنك اضافة شكل مختلف للركنة مثل عمل ركنة كوبتينة.

وتعتبر الركنة الكابوتنية من أحدث الـ ركنات العصرية المميزة والتي تقترب في مظهرها من الانتريهات المودرن، ويمكن استخدام القماش القطيفة الذي يمنح الركنة الكابتونية مظهر راقي ومميز، مع استخدام ترابيزة من نفس التصميم واللون فيجعلها قطعة فريدة تناسب ذوقك، وهناك صور ركنات كثيرة يمكنك اختيار منها التصميم الذي يتناسب وذوقك وديكور منزلك .

ستجد لدي ثقة للأثاث كل ماتحلم به وليس كتالوج كولكشن ركنات مودرن 2023 :

نحن نقدم كل انواع الأثاث حيث يوجد لدينا تشكيل واسع من الأثاث كالتالي :

  • غرف أطفال بألوان مبهجه وتصميمات مناسبة لكل أعمار الأطفال.
  • غرف نوم 

يوجد تشكيلة كبيرة ومميزة من غرف النوم في المعرض والتي تحتوي على ألوان مختلفة وتصميمات حديثة، والأنواع التي تتعلق بتلك الغرف هي غرف نوم مودرن، غرف نوم كلاسيك.

  • السفرة 

تتكون غرف السفرة في الأغلب من حوالي 6 كراسي وطرابيزة وأيضًا نيش من جزء واحد أو جزئيين وكذلك أيضًا البار.

  • الصالونات 

تتواجد نوعان من الصالونات منها ما هو مودرن والذي يغلب عليه طابع الهدوء والبساطة وذات تصميمات فريدة، والآخر هو الكلاسيك والذي ينتشر به الاويمة المصنعة على يدي أمهر الصناع والأخشاب الزان ذات الألوان الحديثة والرائعة، كما أنه من الممكن أن تقوموا بطلب الألوان المناسبة معكم ونقوم بتنفيذها.

  • الانتريهات

القسم الخاص بالانتريهات هو مميز للغاية، وأصبح مؤخرًا يوجد أنواع من الانتريهات والتي تجعلك بسهولة تقوم بالعمل على الفرد لها بكل سهولة لتتحول إلى سرير.

ثقة للأثاث والموبيليا – روابط ومعلومات الاتصال

لدينا خدمة تنفيذ الركنات والغرف عمولة نقوم بترشيح غرف لك أو ترسل لنا غرفة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها على نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الغرفة في كل مرحلة، شاهد تنفيذ الأثاث من هنا.

للمزيد من المعلومات أو لطلب غرفة نوم أطفال مودرن من ثقة للأثاث والموبيليا، يمكنك الاتصال بنا عبر الواتساب أو يمكنك التواصل مباشرة عبر الهاتف على الرقم التالي: 01110504009 .

نقوم بلف الأثاث بعناية وتحميله حتى يصل إليك سليم بدون خدوش، ونقوم بخدمة التركيب الصحيح للغرفة.

لمتابعة صفحة أستاذ محمد شنشن أضغط هنا.

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »