اشترك على القناة
راسلنا واتساب

كولكشن انتريهات مودرن 2024

جدول المحتويات

كولكشن انتريهات مودرن 2024

ثقة للأثاث يقدم كولكشن انتريهات مودرن 2024 بتصاميم تتميز بالرقي والعملية والجودة العالية والأسعار المعقولة .

كولكشن انتريهات مودرن 2024 بالعديد من الألوان والأشكال لتناسب مختلف الأذواق والمساحات ، مصنوعة من خشب الزان الطبيعي لخشب الابلكاش الروسي و بأعلى درجة من الإسفنج عالي الكثافة لتمنحك شعورًا مريحًا بالجلوس.

إذا كنت عريسًا وتريد فرش منزلك من دمياط ، فمعرض ثقة للأثاث مكانك الأول لأنك ستجد لدينا تصميمات راقية وأنيقة تجمع بين الجمال والجودة العالية.

قم بزيارة معرض ثقة للأثاث لاكتشافكولكشن انتريهات مودرن 2024 واختيار ما يناسب ذوقك. يقع المعرض في محافظة دمياط على طريق بورسعيد.

يمكنك طلب الأثاث الجاهز من المعرض عبر الإنترنت وسنقوم بشحنه إليك في أسرع وقت، ولمزيد من المعلومات برجاء الاتصال بالأستاذ محمد شنشن المدير التنفيذي 01110504009 .

صور كولكشن انتريهات مودرن 2024 :

ستشاهد الآن كولكشن انتريهات مودرن 2024 ذات الألوان والتصميمات الأنيقة والمصنوعة من أجود الخامات وبأسعار لا تقبل المنافسة .

لمزيد من المعلومات والصور عن كولكشن انتريهات مودرن 2024 ، برجاء الاتصال بنا على 01110504009 وسيتم الاتفاق معك على كل شيء.

ومتاح في ثقة للأثاث عمل اي انتريه تريده عمولة باللون والحجم الذي يناسب ذوقك وديكور منزلك .

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة /

كتالوج صالونات مودرن دمياط 2024

غرف نوم للعرسان كامله 2024 من دمياط

الخامات المستخدمة في كولكشن انتريهات مودرن 2024 :

يهتم ثقة للأثاث بتوفير كولكشن انتريهات مودرن 2024 بأشكال فريدة من نوعها ذات تصميمات أنيقة ومتطورة وعالية الجودة باستخدام أقمشة ومواد مضمونة الجودة وبأسعار معقولة.

نهتم في ثقة للأثاث بجودة الأخشاب المستخدمة في التصنيع ،حيث نستخدم الخشب الطبيعي 100% مثل الزان الأحمر الذي يتميز بالقوة والمتانة وعدم النفاذية.

نستخدم الأقمشة المستوردة و الإسفنج عالي الكثافة لجعل مقعدك مريحًا ولا يخرب الانتريه بسهوله ، يتم تحقيق التشطيبات لدينا على أعلى مستوى مثل الاستالس المقاوم للصدأ.

نقوم بوضع ميزانيات كثيره لكولكشن انتريهات مودرن 2024 تناسب مختلف الأشخاص ، كما نقدم جميع الموديلات والأسعار حتى لا نحصر عملائنا في الاختيار بين عدد قليل من غرف المعيشة .

نهتم باختيار الألوان المتناسقة والحديثة و كما نهتم بتزيين غرفة المعيشة والتأكد من تصميمها بشكل جيد ومريح.

أنواع موديلات كولكشن انتريهات مودرن 2024 من ثقة للأثاث :

الأنتريهات المودرن

وتعد من أفخم واشيك الانتريهات لما تتميز به من إتقان الصناعة ورقي المنظر وغلاء مادته الخام الذي تجذب المشتريين من كل مكان ويعد من أغلى الانتريهات المتواجدة في الأسواق .

الأنتريهات الأمريكاني

لها ذوق خاص يميزها ولها تصاميمها المميزة ببساطة الصناعة، وسهولة نقلها، ورقة ذوقها، وجمال المنظر حيث يحقق الراحة النفسية لمحبيه كما أنه من الأثاث الذي لا يأخذ مساحة في المنزل فيبحث عنه أصحاب المنازل الصغيرة والضيقة لإعطاء مساحة واسعة لمساحة المنزل من الداخل للإحساس بالراحة .

الأنتريه الكلاسيك

تتميز بالشكل المميز والجذاب وتمتع عيون الباحثين عن الفخامة والذوق العالي الرفيع يفضلها أصحاب الذوق الفخم وتستخدم في القصور الفخمة نظرا لروعة منظره .

مميزات التعامل مع ثقة للأثاث عند شراء كولكشن انتريهات مودرن 2024 :

  • نعتمد على أفضل أنواع الأخشاب المتوفرة في السوق مثل خشب الزان الأحمر المعروف بقوته لضمان استدامة أثاثنا ، كما أننا نهتم بالتفاصيل ونختار أفضل الأقمشة المستوردة والمتوفرة بألوان وأنماط مختلفة .
  • عند الشراء من معرضنا يمكنك الحصول على نجار ذو خبرة واسعة في أنواع الأخشاب حيث أننا نثق بموادنا وجميع الأخشاب التي نستخدمها هي خشب الزان الأحمر والخشب الرقائقي الروسي.
  • نحن لا نتعامل مع السماسره لأن همهم الرئيسي هو كسب المال منك ونحن نرفض القيام بذلك في صالة العرض الخاصة بنا.
  • يتم تصنيع جميع أنواع الأثاث في ورش النجارة لدينا، لذلك يتم ضمان جودة كل قطعة أثاث من خلال فحص مكوناتها.
  • لدينا خدمة تنفيذ الغرف عمولة حيث تحدد الغرفة أو ترسل لنا صور الغرفة التي تريد تنفيذها والتي سيتم تنفيذها على يد نجارين دمياط تحت إشرافنا وسنرسل لك صور الغرفة في كل مرحلة.
  • إذا قمت بشراء جميع أثاث منزلك من ثقة للأثاث، فستحصل على خصم يصل إلى 40% وشحن مجاني للأثاث.

ثقة للأثاث لديه كل ما تحلم به وليس كولكشن انتريهات مودرن 2024 فقط :

  • غرف أطفال بتصميمات شيك وراقيه تناسب الأطفال والشباب في نفس الوقت مع أحسن نجاره وفينش
  • غرف نوم 

غرف نوم بتشكيله شيك ترضي جميع الأذواق ، بخامات وتشطيبات فوق الممتاز وبأقوي الخصومات والعروض .

  • السفرة 

تتكون غرف السفرة في الأغلب من حوالي 6 كراسي وطرابيزة وأيضًا نيش من جزء واحد أو جزئيين وكذلك أيضًا البار.

  • الصالونات 

صالونات تجمع الإبداع فالتصميم وتناسق الألوان ،مصنوعه بالكامل من خشب الزان القوي مع دق الاويمه وشغل الهاند ميد .

  • الركن

القسم الخاص بالركن هو مميز للغاية، وأصبح مؤخرًا يوجد أنواع من الركن والتي تجعلك بسهولة تقوم بالعمل على الفرد لها بكل سهولة لتتحول إلى سرير.

معلومات عن التواصل :
  • معرض ثقة للأثاث في دمياط شارع بورسعيد علي مفارق السياله ، ولتسهيل الوصول تواصل مع أستاذ محمد شنشن علي رقم 01110504009 .
  • اذا كنت ترغب بتنفيذ العمولة علي ذوقك أو تريد أفكار جديده ، القي نظره علي تنفيذ العمولة .
  • اذا أردت شراء الأثاث أون لاين اضغط هنا للمشاهده .
  • لمتابعة ثقة للأثاث علي الفيسبوك حتي يصلك كل جديد اضغط هنا .

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »