اشترك على القناة
راسلنا واتساب

كولكشن انتريهات دمياطي 2024

جدول المحتويات

كولكشن انتريهات دمياطي 2024

إذا كنت تبحث عن انتريه مودرن باخر اصدار 2024 فأنت في المكان المناسب لأن معرض ثقة للأثاث يقدم لك كولكشن انتريهات دمياطي بالعديد من التصميمات والأشكال والألوان العصرية والراقية لتناسب جميع الأذواق.

كولكشن انتريهات دمياطي مصنوع بأفضل الخامات وأعلى جودة، بجانب الفنيش المميز لكي يضيف لمسة جمالية في غرفة الأنتريه الخاصة بك، حيث تم صنع الانتريهات من الخشب الزان الأحمر الإسفنج عالي الكثافة و الأقمشة المستوردة .

يمكننا عمل الانتريه عمولة بما يناسب ذوقك من حيث الشكل والحجم ، للحصول على تصميمات وأفكار جديدة برجاء التواصل مع الأستاذ محمد شنشن 01110504009 .

معرض ثقة للأثاث موجود في تقاطع السيالة بدمياط، حتى لا تواجه صعوبات في الطريق أو تتعرض للاحتيال من الوسيط، برجاء الاتصال بالسيد محمد شنشن على رقم الهاتف 01110504009 .

صور كولكشن انتريهات دمياطي 2024 :

شاهد كولكشن انتريهات دمياطي 2024 بمجموعة كبيرة من الألوان والأشكال المختلفة والفريدة من نوعها مع ضمان جودة عالية . 

بعد مشاهدة الصور، إذا كنت ترغب في صورة كاملة لانتريه معين أو لرؤية أحدث التصميمات، يرجى الاتصال بنا على 01110504009 وسنقوم بالرد عليك عبر الهاتف أو الواتساب في أقرب وقت ممكن.
شاهد أيضا :

أجمل غرف نوم كاملة بالدولاب والتسريحة 2024

نصائح من ثقة للأثاث عند الاختيار من كولكشن انتريهات دمياطي 2024 :

1. حدد ما تبحث عنه:

      أول خطوة عليك اخذها عند رغبتك في شراء انتريه جديد هي البحث ومشاهدة اشكال الانتريهات المختلفة سواء ، فمشاهدة صور انتريهات مودرن تعطيك فكرة عامة عن الأذواق المتاحة والاختيارات الموجودة وانت في منزلك قبل التوجه للشراء .

ولذلك قم بالتواصل معنا وسنرسل لك الكثير من كتالوجات الانتريهات بأشكال كثيرة ومختلفة ، ثم تحدد اذا كنت ترغب في الشراء اون لاين أو تأتي للمعرض .

2. اهتم بالخامات المستخدمة:

     بالرغم من اهتمام فئة كبيرة من الشباب بالتصميم الخارجي للانتريه واعتباره المعيار الوحيد في الاختيار، إلا أن الخامات المستخدمة في الانتريه من أخشاب وتنجيد وأقمشة هي المعيار الأول والأهم في اختيار الانتريه.

لذا يجب عليك التأكد بنفسك من الأخشاب المستخدمة ، ونحن في ثقة للأثاث نقوم بصناعه الأثاث في الورش الخاصة بنا بأعلى جودة للأخشاب والإسفنج وأفضل الأقمشة.
وبذكر الجودة في الأثاث يجب ذكر ثقة للأثاث كمثال أول للأخشاب ذات الجودة العالية ومهارة الصنع اليدوي المعروف في مصر والشرق الأوسط بأكمله.
حيث ستجد  مجموعة واسعة من الانتريهات الدمياطي الفريدة والمميزة بجودة أخشابها، بضمان يصل حتى 10 سنوات وبأشكال متنوعة تناسب جميع الأذواق وبأفضل الأسعار في السوق.

3. اقتني الوان انتريهات مناسبة:

     لون الانتريه يُعد عنصرًا هامًا في الغرفة فهو الذي يُعطي الغرفة الجو الذي تتمناه، فيفضل الكثير الألوان الهادئة الفاتحة بتفاصيلها البسيطة كالأبيض والأوف وايت والبيج والبيبي بلو والكشمير وهو ما يشتهر بـاسم انتريهات مودرن تركي، وتلك التصميمات تعكس جواً من الهدوء والبساطة في المنزل وتساعد على الراحة والتركيز.
ويفضل البعض الآخر الألوان الصريحة كالزيتي والرمادي والأسود والكحلي لما تعطي تميزًا وأناقة فريدة في المنزل وتضيف لمسات من الاختلاف وطابع عصري وجديد.

خامات كولكشن انتريهات دمياطي في ثفة للأثاث 2024:

ثقة للأثاث يهتم بتقديم انتريهات متميزة بتصميمات أنيقة و راقية بجودة عالية ، باستخدام أقمشة و خامات بجودة مضمونه و كذلك ذلك بأسعار في متناول الجميع .

  • نهتم في ثقة للأثاث بالجودة سواء بالنسبة للأخشاب المستخدمة في التصنيع من لأخشاب الطبيعيه 100% خشب الزان الأحمر الذي يتميز بقوته وقدرته على التحمل وعدم التلف.
  • نهتم بالأقمشة التركيه المستورده مثل القطيفة والجلد المقلوب والجلد، التنجيد نستخدم فيه الاسفنج عالي الكثافة والفايبر الحراري لكي يمنحك راحه عند الجلوس دون أن يهبط الانتريه.
  • والتشطيبات لدينا تتم على أفضل مستوي من الدهانات والخداديات والاكسسوارات من الاستالس .
  • نضع ميزانية للأنتريهات تتناسب مع مختلف الأشخاص، حيث نوفر كافة الموديلات والأسعار، حتى لا نحصر الزبائن في الاختيار بين عدد قليل من الانتريهات .
  • نهتم بانتقاء ألوان متناسقة وحديثة، كما نهتم بفنش الأنتريه النهائي والتأكد من أنه مصمم بشكل جيد ومريح .

مميزات التعامل مع ثقة للأثاث عند شراء كولكشن انتريهات دمياطي :

  • نعتمد على أفضل أنواع الأخشاب المتوفرة في السوق مثل خشب الزان الأحمر، المعروف بقوته لضمان استدامة الأثاث. كما نهتم بالتفاصيل الدقيقة حيث يتم اختيار أفضل أنواع الأقمشة المستوردة والمتوفرة بألوان وأنماط مختلفة.
  • يمكنك اصطحاب نجار له خبرةٌ كبيرة في نوع الخشب أثناء الشراء من معرضنا، لأننا نثق في خاماتنا وجميع الخشب المستخدم لدينا خشب الزان الأحمر والأبلكاش الروسي.
  • لا نتعامل تماما مع السماسرة ، فشغلهم الشاغل كسب المال منك وهذا نرفضه في معرضنا.
  • جميع أنواع الأثاث تم تنفيذه في ورش النجارة الخاصة بنا، لذلك تأكد من جودة كل قطعة من خلال فحص أجزائها.
  • لا يوجد لدينا أثاث مصنوعًا من الابلكاش الصيني، فهو نوع رديء من الخشب.
  • لدينا خدمة تنفيذ الغرفة عمولة نقوم بترشيح غرف لك أو ترسل لنا غرفة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها على نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الغرفة في كل مرحلة.
  • اذا قمت بشراء أثاث منزلك بالكامل من ثقة للأثاث ستحصل علي تخفيضات كثيرة تصل إلي 40 % وشحن الأثاث بشكل مجاني .

ثقة للأثاث لديه كل ما تحلم به وليس كولكشن انتريهات دمياطي فقط :

  • غرف أطفال بتصميمات شيك وراقيه تناسب الأطفال والشباب في نفس الوقت مع أحسن نجاره وفينش
  • غرف نوم 

غرف نوم بتشكيله شيك ترضي جميع الأذواق ، بخامات وتشطيبات فوق الممتاز وبأقوي الخصومات والعروض .

  • السفرة 

تتكون غرف السفرة في الأغلب من حوالي 6 كراسي وطرابيزة وأيضًا نيش من جزء واحد أو جزئيين وكذلك أيضًا البار.

  • الصالونات 

صالونات تجمع الإبداع فالتصميم وتناسق الألوان ،مصنوعه بالكامل من خشب الزان القوي مع دق الاويمه وشغل الهاند ميد .

  • الركن

القسم الخاص بالركن هو مميز للغاية، وأصبح مؤخرًا يوجد أنواع من الركن والتي تجعلك بسهولة تقوم بالعمل على الفرد لها بكل سهولة لتتحول إلى سرير.

معلومات عن التواصل :
  • معرض ثقة للأثاث في دمياط شارع بورسعيد علي مفارق السياله ، ولتسهيل الوصول تواصل مع أستاذ محمد شنشن علي رقم 01110504009 .
  • اذا كنت ترغب بتنفيذ العمولة علي ذوقك أو تريد أفكار جديده ، القي نظره علي تنفيذ العمولة .
  • اذا أردت شراء الأثاث أون لاين اضغط هنا للمشاهده .
  • لمتابعة ثقة للأثاث علي الفيسبوك حتي يصلك كل جديد اضغط هنا .

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »