اشترك على القناة
راسلنا واتساب

أشيك كتالوج غرف نوم اطفال بسريرين 2023

جدول المحتويات

أشيك كتالوج غرف نوم اطفال بسريرين 2023

يعتبر كتالوج غرف نوم اطفال بسريرين هو من أكثر أنواع الغرف بحثًا من قبل اغلب العرسان، كما أنه يتواجد منها الكثير من التصميمات والألوان المختلفة التي تتناسب مع الأطفال وتعمل على إضافة الكثير من مظاهر البهجة والسرور إلى أنفسهم .

ونحن في شنشن نقوم بالتوفير لكم اجمل الذواق من تلك الأنواع من غرف الاطفال التي سوف تنال إعجابكم، كما أنه يتم الاعتماد على أجود الأنواع من الخامات المختلفة من أخشاب زان وأيضًا التشطيب على مستوى عالي.

كما متاح لدينا في ثقة للأثاث عمل كتالوج غرف نوم اطفال بسريرين عمولة بالشكل واللون الذي تريده فقط قم بالتواصل مع المدير التنفيذي علي رقم  01110504009 وسيتم تنفيذ الغرفة بأسرع وقت وأعلي خامة وشكل وبأنسب الأسعار .

صور كتالوج غرف نوم اطفال بسريرين 2023 :

سوف نقوم بالتوضيح لكم تشكيلة كبيرة من كتالوج غرف نوم اطفال بسريرين ذات التصميمات المختلفة التي تحتوي على ألوان مختلفة ورائعة تغلب عليها ألوان الأطفال التي تجذب انتباههم وتركيزهم.

غرف نوم اطفال خشب 2023
غرف نوم اطفال
غرف نوم اطفال
غرف نوم مودرن 2023 دمياط اطفال
غرف نوم مودرن 2023 دمياط اطفال
غرف نوم شباب دمياط 2023
غرف نوم شباب دمياط 2023
غرف نوم شبابي دمياط 2023
غرف نوم شبابي دمياط 2023
غرف اطفال مودرن 2023
غرف اطفال مودرن 2023
غرف نوم شبابي دمياط 2023
غرف نوم شبابي دمياط 2023
اوض أطفال مودرن 2023
اوض أطفال مودرن 2023
غرف نوم شباب دمياط 2023
غرف نوم شباب دمياط 2023
غرف نوم اطفال
غرف نوم اطفال
غرف نوم شباب دمياط 2023
غرف نوم شباب دمياط 2023
غرف اطفال مودرن 2023
غرف اطفال مودرن 2023
اوض أطفال مودرن 2023
اوض أطفال مودرن 2023
غرف نوم شبابي دمياط 2023
غرف نوم شبابي دمياط 2023
غرف نوم شباب دمياط 2023
غرف نوم شباب دمياط 2023
اسعار غرف نوم اطفال في دمياط
اسعار غرف نوم اطفال في دمياط
غرف اطفال مودرن 2023
غرف اطفال مودرن 2023
اوض أطفال مودرن 2023
اوض أطفال مودرن 2023
اسعار غرف نوم اطفال دمياط
اسعار غرف نوم اطفال دمياط

يمكن أيضًا قراءة

طقم انتريهات مودرن

طقم سفرة مودرن 2024

غرف نوم مودرن كاملة بالدولاب والتسريحه 2024

غرف نوم اطفال بسريرين

يوجد لدينا في موقع شنشن أجمل كتالوجات وتصميمات غرف نوم اطفال خشب 2023 بالوان جذابة ،هذا غير الجودة الممتازة لغرف نوم اطفال بسريرين من خشب الزان الاحمر القوي الذي يجعل الغرفة قوية والابلكاش الروسي بالاضافة لأفضل الدهانات التي لا تبهت ولاتقشر والاقمشة ذات الجودة العالية .

لدينا في معرض ثقة للأثاث غرف نوم مودرن 2023 دمياط اطفال تناسب جميع الأطفال وطبيعتهم ، وتعمل على إضافة الكثير من مظاهر البهجة والسرور إلى أنفسهم ،كما يمكننا تنفيذ اي غرفة ترغب بها ماعليك الا علي الاتصال علي المدير التنفيذي لمعرض شنشن 01110504009 .

كما أنه يتواجد عندنا الكثير من الغرف الأخرى المختلفة غير غرف نوم اطفال بسريرين والمميزة ذات كوليكشن رائع، وبالإمكان أن تقوموا بالمشاهدة له بالكامل من خلال التواصل معنا من خلال أرقامنا على الواتساب، وطلب التصميمات التي ترغبون بها وكذلك الاستفسار عن الأسعار المتعلقة بها.

لماذا أقوم بالتعامل معكم عند حاجتي إلى كتالوج غرف نوم اطفال بسريرين ؟ 

عند القيام بتعاملكم معنا من أجل  الحصول على غرف نوم اطفال بسريرين فإنك تضمن حصولك على الكثير من المزايا المذهلة ومنها:

  • أنت تقوم بالتعامل مع واحد من أكثر الأماكن شهرة وتميز في عالم الأثاث، حيث أنه يكون بمثابة تعاملك مع أحد البرندات وذلك لما نقوم بامتلاكه من خبرة كبيرة في عالم الصناعة والتصميم وكذلك التنفيذ للموبيليا منذ ما يقارب 40 عامًا، وقد قمنا في السنين الأخير بتوفير لكم مكان يقوم بضم كل تلك المنتجات لدينا وهي مشطبة بشكل كامل لكي تحصلوا عليها بتلك القدر الكبير من الجودة.
  • جميع الخامات التي نقوم بالاستخدام لها في الغرف المتعلقة بنا هي من أفضل وأجود الخامات المتواجدة بالأسواق والتي منها الأخشاب الزان وأيضًا انواع الأبلكاش الروسي، ونقوم بالاعتماد في التشطيب على الأقمشة الرائعة المميزة وكذلك الاسفنج عالي الكثافة والذي يجعل التنجيد لغرفكم مميز دومًا.
  • نحن من نقوم بالصناعة لكافة تلك الأنواع من الغرف داخل مصانعنا، حيث أننا نمتلك عمال يمتلكون الكفاءة العالية في التنفيذ لغرف نوم اطفال بسريرين وأيضًا الغرف المختلفة بأعلى كفاءة ممكنة، ولذلك الأمر فقد كانت شهرتنا بين الجميع بجودة منتجاتنا التي دامت على مدار أعوام طويلة.
  •  الأسعار في شنشن تكون من المنبع إليكم مباشرة، حيث أنها أسعار تجارية وفي المتناول أيديكم، وبذلك فأنت تبتعد عن أسعار التجار التي يكون في أغلب الأحيان مبالغ فيها، وقد يمكنكم كذلك الاستفسار عن الأسعار التي تتعلق بالتصميمات التي نالت اعجابكم من خلال صفحتنا على الواتساب.
  • التشكيلات والتصميمات المتنوعة من الغرف وكتالوج غرف نوم اطفال بسريرين التي نقوم بعرضها في شنشن لن تجدها في أي مكان آخر، حيث أننا نقوم بتنفيذها والقيام بعرضها لكم في معارضنا مباشرة.
  •  التعامل من قبل الأشخاص العاملين بالمعرض يتحلون بالأخلاق العالية والأمانة خلال التعامل معكم ومحاولة إرضائكم بكل الطرق الممكنة.

ما هي الأسعار لديكم المتعلقة بكتالوج غرف نوم اطفال بسريرين ؟ 

تختلف اسعار غرف نوم اطفال دمياط لدينا كثيرًا وذلك على حسب التصاميم المختلفة، وكذلك أيضًا المقاسات التي تتعلق بالدواليب.

حيث أنه قد كان الغرف التي يكون المساحة التي تتعلق بالدواليب لها تكون متر ونصف، فإن اسعار غرف نوم اطفال في دمياط قد جاءت بداية من 15 ألف جنيه، وقد يكون القيمة تصل إلى حوالي 30 ألف جنيه، وذلك يكون تبعًا للتصاميم المختلفة وكذلك أحجام الدواليب.

لكن لو كانت الغرفة تحتوي على دولاب ذات حجم واحد متر فإن الأسعار تكون من 12 ألف جنيه، إلى أن يصل الأسعار لها إلى حوالي 20 ألف جنيه.

إلا أننا لا نفضل التحدث بهذا الأمر في العموم، فإننا ننصح بالتواصل معنا أو زيارتنا والاستفسار عن الموديلات المطلوبة ومعرفة تفاصيلها والأسعار المتعلقة بها.

ما هي جودة كتالوج غرف نوم اطفال بسريرين في شنشن؟ 

تأتي كتالوج غرف نوم اطفال بسريرين رائعة ومميزة في شنشن والتي منها الاخشاب الزان عالية الجودة وايضًا نقوم بالاعتماد على الابلكاش الروسي في التنفيذ لتلك الغرف.

كما أننا نعتمد على اجود الأنواع من اكسسوارات والمقابض بتلك الغرف، وأيضًا الأنواع التي تتعلق بالأقمشة فهي مميزة، ونعتمد في التنجيد على الاسفنج ذو السمك الكبير الذي يساعد في التنجيد ويجعله مميز للغاية.

نمتلك مجموعة كبيرة من العمالة المتخصصة في التنفيذ لتلك الغرف بالشكل المطلوب والكفاءة العالية، حيث أنهم يعملون في مجال الاثاث لسنين طويلة.

ماذا نقوم بتقديم لكم داخل معرضنا في شنشن ؟ 

إن معرض شنشن تم تجهيزه لكي يكون المكان المتكامل والذي يحتوي على كافة أنواع الغرف المختلفة، وذلك حيث أننا نملك أكبر معرض في دمياط والدلتا مجهز علي أعلي مستوي بكافة التصميمات لكي نلبي كافة الرغبات وجاءت الأقسام كالتالي:

غرف نوم مودرن 

إن غرف النوم المودرن هي الأكثر اهتمامًا من قبل الشباب وأكثرهم جذبًا وهذا كونها تحتوي على زخارف وتصاميم وألوان هادئة تعمل على إكساب الأشخاص الهدوء والاحساس بالراحة.

يتواجد في معرضنا الكثير من التصاميم والأشكال الجذابة لتلك النوع من هذه الغرف، والتي تم تصنيعها وتصميمها بالكامل من خلال أشخاص يمتلكون الخبرة الكبيرة وقادرين على الخروج بأجمل كوليكشن من التصاميم.

اوض نوم كلاسيك 

هي أنواع الغرف التي تحتوي في تصميماتها على الأويمة التي تطعم بها الدولاب والتسريحة وكذلك السرير، وتختلف درجة الأويمة وشكلها على حسب التصاميم المختلفة للغرف، وأيضًا الأسعار التي تتناسب معكم، ولدينا موديلات عالية جدًا من تلك الغرف.

غرف السفرة 

تعد غرف السفرة هي الغرفة التي نتناول عليها الوجبات المختلفة، كما أنها تحتوي على الطرابيزة والتي يكون حولها 6 كراسي، وأيضًا يكون هناك النيش وكذلك البار، وتختلف التصاميم لتلك السفر بشكل كبير حيث أنه أيضًا منها ما يغلب عليه التصاميم المودرن، والأخرى التي تحتوي على الاويمة الكثيرة في تصميماتها وتعمل على زيادة فخامتها وهي النوع الكلاسيك.

أطقم الصالونات 

تتواجد نوعان من أطقم الصالونات منها ما هو كلاسيك ذات التصاميم العالية المطمعة بالاويمة المتميزة، والنوع الآخر المودرن الغالب عليه طابع الهدوء في التصاميم وكذلك أيضًا الألوان البسيطة.

الركن والانتريهات

يتوافر لدينا في شنشن الكثير من التصميمات الرائعة والألوان الجذابة من الركن وكذلك الانتريه وتأتي بأحجام ومقاسات مختلفة، كما أنه من الممكن تنفيذ لكم المقاسات المختلفة التي تودون الحصول عليها.

كيفية التواصل معنا وأرقام هواتفنا

إن معرض شنشن الخاص بنا هو يتواجد على طريق بورسعيد في دمياط.

قوموا بالتواصل معنا عند قيامكم بالزيارة لنا حتى نقوم بتوفير لكم أسهل الطرق وصولًا إلينا.

الارقام التي تتعلق بالتواصل معنا سواء كانت من خلال الهاتف أو الواتساب وإن الرقم هو 01110504009.

يمكنكم الاستفسار عن ما ترغبون من موديلات وصور كتالوج غرف نوم اطفال بسريرين عن طريق التواصل من خلال هذا الرقم عن طريق الواتساب بكل سهولة.

بذلك فنحن نكون قد قمنا بالحديث عن كتالوج غرف نوم اطفال بسريرين، ولماذا نحن في شنشن نتميز في التصميم والتنفيذ لتلك الغرف وكذلك الأسعار التجارية التي نقوم بتوفيرها لكم خلال معرضنا.

لمزيد من المعلومات تابعوا صفحتنا علي الفيسبوك .

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »