اشترك على القناة
راسلنا واتساب

أحسن كتالوج غرف اطفال 2023 من دمياط

جدول المحتويات

أحسن كتالوج غرف اطفال 2023 من دمياط

لدينا في ثقة للأثاث كتالوج غرف اطفال 2023 بتصميمات في غاية الجمال والفخامة تناسب الاطفال وتعطي لغرف نوم الاطفال احساس بالبهجة مما تجعل أطفالك يعشقوا الغرفة.

تتكون غرف اطفال 2023 من سريرين ودولاب وغيرها ، تعتبر غرف نوم اطفال مودرن من أكثر أنواع الغرف التي يتم البحث عنها من معظم العرسان، وهناك العديد من التصميمات والألوان المختلفة للأطفال لإضفاء الكثير من المرح والمتعة لطفلك وغرفته.

فنحن في ثقة للأثاث نقدم لك أفضل كتالوج غرف اطفال بذوق جميل ستحبها بالتاكيد ،لأنها تعتمد على أعلى جودة لأنواع المواد المختلفة من خشب الزان الاحمر والابلكاش الروسي، فضلاً عن مستوى عالٍ من التشطيب من الاقمشة والدهانات عالية الجودة.

 صور كتالوج غرف اطفال 2023

سنعرض لكم مجموعة كبيرة من كتالوج غرف الأطفال بسريرين مختلفين التصميم بألوان مختلفة ورائعة، تسودها ألوان الأطفال التي تجذب انتباههم واهتمامهم.

لمزيد من المعلومات او الصور كتالوج غرف اطفال يرجى الاتصال على01110504009 أو التواصل عبر الواتساب .

يمكن أيضًا قراءة

طقم انتريهات مودرن

طقم سفرة مودرن 2023

كتالوج غرف اطفال 2023 بسريرين

لدينا على موقع ثقة للأثاث كتالوج غرف اطفال 2023 بتصميمات وألوان جذابة ،صنعت الغرفة من خشب الزان الأحمر لجعل الغرفة قوية وخشب الأبلكاش الروسي بالإضافة إلى أجود أنواع الطلاء الذي  لايتلاشي ولا يقشر .

لدينا كتالوج غرف اطفال بسريرين في معرض ثقة للأثاث مناسبة لجميع الأطفال وطبيعتهم ونسعى جاهدين لإضافة الكثير من البهجة والمتعة لغرفة طفلك.

كما يمكننا تنفيذ أي غرفة تريدها ما عليك سوى الاتصال بالمدير التنفيذي 01110504009

بالإضافة إلى كتالوج غرف اطفال بسريرين، لدينا العديد من الغرف المختلفة المعروفة بجمالها، يمكنك التواصل معنا عبر رقم WhatsApp الخاص بنا، وطلب التصميم الذي تريده والسؤال عن الاسعار.

لماذا تشتري كتالوج غرف نوم اطفال من ثقة للأثاث تحديدا ؟

عندما تتعامل معنا عند شراء غرف نوم أطفال بسريرين، فأنت تضمن أنك ستحصل على العديد من المزايا المذهلة، بما في ذلك:

  • لانك تتعامل مع أحد أشهر الأماكن وأكثرها تميزًا في عالم الأثاث، تمامًا كما هو الحال مع إحدى العلامات التجارية، لأن لدينا 40 عامًا من الخبرة في مجال الصناعة والتصميم وتنفيذ الأثاث، في السنوات الأخيرة قمنا بتوفير مكان يشمل جميع منتجاتنا.
  • جميع المواد التي نستخدمها في الغرف التي تخصنا هي الأفضل والأجود في السوق، بما في ذلك خشب الزان الاحمر وخشب الابلكاش الروسي، ونعتمد على الأقمشة الجميلة والفريدة من نوعها والإسفنج عالي الكثافة، مما يجعل ديكور غرفتك متناسقًا ومختلفًا.
  • نحن من نصنع كل هذه الأنواع من الغرف في مصنعنا لأن لدينا عمال (نجارين) أكفاء يقومون بتنفيذ غرف نوم الأطفال بسريرين وغرف مختلفة بأعلى كفاءة.
  • الاسعار  يعطى لك مباشرة من المصدر، لأنه السعر التجاري في متناول يدك، لذلك تبتعد عن الأسعار التي يبالغ بها التجار في كثير من الأحيان، كما يمكنك الاستفسار عن السعر المتعلق بالتصميم الذي يعجبك من خلال موقعنا. صفحة WhatsApp.
  • لا يمكن العثور على الأشكال والتصميمات المختلفة للغرف التي نعرضها في ثقة للأثاث في أي مكان آخر لأننا ننفذها ونقدمها لك مباشرةً في صالة العرض الخاصة بنا.
  • العاملين في المعرض صادقون وجديرون بالثقة عند التعامل معك، ويفعلون كل ما في وسعهم لإرضائك.

ما هو سعر كتالوج غرف اطفال بسريرين؟

تختلف أسعار غرف الأطفال المكونة من سريرين بشكل كبير، اعتمادًا على التصميمات المختلفة، بالإضافة إلى الأبعاد المتعلقة بخزانة الملابس.

نظرًا لأن الغرف المرتبطة بالخزائن يبلغ حجمها مترًا ونصف المتر، فإنها تبدأ من 15000 جنيه إسترليني ويمكن أن تصل قيمتها إلى حوالي 30 ألف جنيه إسترليني اعتمادًا على تصميم وحجم الخزانات.

ولكن إذا كانت الغرفة بها خزانة ذات متر واحد، فيمكن أن تتراوح الأسعار من 12000 جنيه إسترليني حتى تصل إلى حوالي 20000 جنيه إسترليني.

ومع ذلك، لا نرغب عمومًا في الحديث عن هذا الأمر، وننصح بالتواصل معنا أو زيارتنا والاستفسار عن الموديلات المرغوبة والحصول على تفاصيلها وأسعارها المرتبطة بها.

ماذا يوجد لدينا في معرض ثقة للأثاث غير كتالوج غرف اطفال؟

تم تجهيز معرض ثقة للأثاث ليكون مكانا شاملا بجميع أنواع الغرف المختلفة، حيث نقسم المعرض إلى عدة أجزاء مختلفة، حيث يتكون معرضنا من حوالي 4 طوابق، والأجزاء على النحو التالي:

 غرف نوم مودرن 

غرف النوم الحديثة هي الأكثر تشويقًا وجاذبية للشباب حيث تحتوي على ديكورات وتصميمات وألوان مهدئة تضفي إحساسًا بالهدوء والراحة.

تأتي هذه الأنواع من الغرف في معرضنا بالعديد من التصميمات والأشكال الجذابة، وقد تم تصميمها وتصنيعها بالكامل من قبل أشخاص ذوي خبرة قادرين على ابتكار أجمل مجموعات التصميم.

 اوض نوم كلاسيك 

إنها أنواع الغرف التي تتضمن في التصميم خزانة (دولاب) الملابس حيث يضع بها الملابس، وكذلك السرير الذي يختلف في الحجم والشكل حسب تصميم الغرفة والسعر الذي يناسبك.

 غرف السفرة 

غرف السفرة هي الغرفة التي نتناول فيها وجبات مختلفة، الطاولة (الترابيزه)، محاطة بـ 6 كراسي ونيش وبوفية ، هناك الكثير من تصميمات السفرة ولإضفاء المزيد من الفخامة عليه، فهو من النوع الكلاسيكي.

 أطقم الصالونات 

هناك نوعان من أطقم الصالون، أحدهما كلاسيكي، ذو تصميم راقي وفريد من نوعه، والآخر هو النوع الحديث، الذي يتميز بشكل أساسي بتصميم رائع وبسيط في اللون.

 الركن والانتريهات 

لدينا في ثقة للأثاث العديد من التصميمات الرائعة والألوان الجذابة للركن والانتريهات، بأحجام وأبعاد مختلفة ويمكنها أيضًا تحقيق الأحجام المختلفة التي تريدها.

بماذا تمتاز غرف نوم اطفال في ثقة للأثاث ؟

تتميز غرف نوم اطفال بسريرين 2023 في ثقة للأثاث بصفات فريدة من نوعها، بما في ذلك خشب الزان عالي الجودة، ونعتمد أيضًا على خشب الابلكاش الروسي في تنفيذ هذه الغرف.

كما نعتمد على أفضل أنواع الإكسسوارات والمقابض في هذه الغرف، وكذلك الأنواع المتعلقة بالأقمشة والتي تعتبر فريدة من نوعها، ونعتمد على الإسفنج ذو السماكة الكبيرة التي تساهم في التنجيد وتجعله فريدًا جدًا.

لدينا مجموعة كبيرة من العمال الذين عملوا في مجال الأثاث منذ سنوات عديدة متخصصون في تنفيذ هذه الغرف بالشكل المطلوب وبكفاءة عالية.

كيف تتواصل معنا

يقع معرض ثقة للأثاث على طريق بورسعيد بدمياط.

يرجى الاتصال بنا عند زيارتك لنا حتى نتمكن من تزويدك بأسهل طريقة للوصول الينا.

رقم الاتصال بنا سواء عن طريق الهاتف او الواتساب هو 01110504009

يمكنك بسهولة التحقق من النموذج والصورة التي تريدها من خلال WhatsApp من خلال هذا الرقم.

لذلك تحدثنا عن كتالوج غرف اطفال بسريرين ولماذا نتفوق في ثقة للأثاث عنن غيرنا في التصميم وتنفيذ هذه الغرف والأسعار التجارية التي نقدمها لك أثناء العرض.

لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة صفحتنا على Facebook .

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »