اشترك على القناة
راسلنا واتساب

غرف نوم دمياط كلاسيك 2023

جدول المحتويات

غرف نوم دمياط كلاسيك 2023

هل تبحث عن غرف نوم دمياط كلاسيك ؟ هل تفضل الديكورات الكلاسيكية والألوان الهادئة ؟

ستجد كل ما تحلم به وأكثر في ثقة للأثاث ، حيث يوجد لدينا أكبر كتالوج غرف نوم دمياط كلاسيك 2023 يناسب أصحاب الاذواق الراقية والأشكال الأنيقة ، مصنوع من خامات ممتازة وتشطيب عالي مما يجعل غرف نوم دمياط كلاسيك متينه وتعيش معك بدون تلف .

تعتبر غرفة النوم هى من أهم الغرف بالمنزل، والتى ينبغى توفير بها اللمسات الهادئة للشعور بالراحة والاسترخاء بعد قضاء يوم طويل فى العمل، لذلك وفرنا لك في ثقة للأثاث أرقي تصاميم غرف النوم الكلاسيك مع مجموعة من الصور المبهرة لها .

كما متاح لدينا تصميم غرف نوم دمياط كلاسيك 2023 عمولة بالمقاس والشكل واللون الذي تريده فقط قم بالتواصل مع أستاذ محمد شنشن علي رقم  01110504009 ، وفي كل مرحله للغرفه سيتم تصويرها لك بالاضافة أن الشحن والتركيب مجاني .

صور غرف نوم دمياط كلاسيك 2023 :

شاهد أجمل كتالوج غرف نوم دمياط كلاسيك 2023 بأرقي التصميمات والديكورات العصرية والمميزة ، تناسب الشقق والغرف وديكورات الفلل والقصور باحدث صيحات الديكور العالمي .

اذا كنت ترغب في صور كاملة للغرف أو مزيد من المعلومات حول غرفة تواصل مع أستاذ محمد شنشن علي رقم  01110504009 ، كما متاح لدينا تنفيذ اي غرفة علي ذوقك .

لمتابعة مزيد من الغرف :

أجمل كوليكشن انتريهات مودرن تركي من دمياط 2023 .

مميزات يقوم ثقة للأثاث بتوفيرها عند شراء غرف نوم دمياط كلاسيك 2023 :

  • نستخدم خشب الزان الاحمر المتين والابلكاش الروسي السيه الذي يجعل قطع الأثاث طويلة العمر .
  • نستخدم أفضل أنواع الخامات والتشطيبات تتم علي مستوي عالي ، لكي تخرج الغرف بالجودة والشكل المهبر .
  • عند ذكر اشهر معرض اثاث فى دمياط فإن أول معرضٍ يخطر على أذهاننا هو معرض ثقة للاثاث المنزلي والموبيليا والسبب في ذلك لأنه أفضل معرض الكتروني للاثاث .
  • حيث يمكنك شراء اثاث اون لاين بشحن مجاني حتى باب منزلك ،وسيتم ارسال فيديوهات وصور للغرف من جميع الاتجاهات قبل الشحن .
  • يعتبر العفش الدمياطي لدينا سهل الفك والتركيب ويمكنك أن تحصل عليه بضمان يصل حتى 10 سنواتٍ أو اكثر.
  • نقوم بتوصيل الأثاث المنزلي حتى باب منزلك، والمميز في الأمر أن خدمة التوصيل والشحن متوافرةٌ بشكلٍ مجاني .
  • عند شراء أثاث منزلك بالكامل من لدينا ستحصل علي خصومات كبيرة ، حيث يوجد عرض علي الأثاث بالكامل ب 120 أو 140 أو 160 ـألف جنيه .

كتالوج غرف نوم دمياط كلاسيك 2023 :

تتميز تصاميم غرف نوم دمياط كلاسيك 2023 في ثقة للأثاث بالبساطة والاناقة مثل تلك الغرف التى لا تحتوى على اية نقوشات وإنما تحتوى على تفاصيل بسيطة تضيف لها الاناقة والفخامة .

كما انه تتوفر لدينا بعض التصاميم منها تجمع بين اللمسات الكلاسيكية والأنماط العصرية للأثاث مثل تلك الغرف التى تحتوى على النقوش ، وتلك الغرف التي تحتوى على افكار وظيفية مثل احتواء السرير على ادراج فهي أفكار عصرية للأثاث .

كما انه تتوفر لدينا تصاميم من غرف النوم الكلاسيك باللمسات الغربية الرائعة مثل الغرف الايطاليه والتركية وغيرها التى تحتوى على النقوش والزخارف الغربية الشيك سواء على الدولاب او السرير .

الكثير من الأشخاص يفضلون الطابع الكلاسيكي لغرف النوم؛ وذلك لأنه يتمتع بمميزات كثيرة منها الرقي والفخامة والتميز، إذا كنت تبحث عن غرف نوم دمياط كلاسيك 2023 تناسبك ستجد في ثقة للأثاث أنواع عديدة .

غرف نوم دمياط كلاسيك 2023 للعرسان :

تمثل غرف نوم دمياط كلاسيك 2023 ذات اللون الأبيض عنوان للفخامة والرقي بزخارفها الكلاسيكية الحديثة المميزة، سوف نتطرق إلى الحديث عن أهم السمات التي تميز غرف نوم دمياط كلاسيك 2023 للعرسان هي: 

  • تتميز الزخارف التي تزين الأثاث الكلاسيكي أو غرف النوم كلاسيكيه بوجود ما يعرف بالكورنيش وهذا يصنع من الجبس ويوضع في منتصف سقف الغرفه ويزين بنقوش جميلة ويحاط به الأنوار أو ما يسمي بيت نور.
  • حوائط غرف نوم كلاسيك تتزين بلوحات فنية رائعة من الجبس ويمكن زخرفة إطارها وتلوينها فتعطي شكل جمالى للغرفة.
  • يمكن إضافة النجف المصنوع من الكريستال الى سقف غرفة النوم؛ لأنها تعطي لمسة جميلة ومميزة لغرفة النوم للعرسان.
  • بالنسبه للسرير فهو يعتبر جزء لا يتجزأ من غرفة النوم، لذلك يجب اختياره بعناية شديدة لأنه سوف يبرز جمال غرفة النوم، ويجب اختياره ذو طابع كلاسيكي ليتماشي مع ديكورات غرفة النوم كلاسيك.
  • يفضل أن يكون مساحة ظهر السرير كبيرة وموجود بها نفس النقوش الكلاسيكية التي تزين جميع محتويات الغرف

نصائح لك قبل شراء غرف نوم دمياط كلاسيك 2023 :

  • عليك ان تختار ما يتلائم مع ذوقك وبالتاكيد ما يتلائم مع مساحة غرفتك.
  • ينصح مصممى الديكور بأن يكون اختيار الاثاث متناسب تماما مع مساحة الغرفة، حتى لا ينعكس إليك الشعور بالتكدس فى الغرفة فى حالة اختيار أثاث كبير وكانت مساحة الغرفة صغيرة .
  • فإذا كانت مساحة غرفة نومك صغيرة، فبامكانك استغلال المساحة الطولية للغرفة بحيث يصبح الدولاب شامل لارتفاع الغرفة، ومن الممكن ايضا اختيار سرير متعدد الوظائف مثل السراير التي تحتوي على أدراج سفلية، فهى ستساعدك فى تنظيم جميع اغراضك.
  • اما اذا كانت مساحة غرفة نومك كبيرة فبإمكانك إضافة بعض الملحقات لها، للإحساس بالراحة والترفيه، مثل اضافة مقعدين مع طاولة للقهوة، واضافة مرجيحة او كرسى هزاز، كما يمكن ايضا اضافة شاشة التلفاز .
  • الوان غرف نوم دمياط كلاسيك 2023 متنوعة، فمثلا تتوفر غرف نوم باللون البيج، وغرف باللون الذهبى، وغرف بالالوان الخشبية، وغرف باللون الاسود، وغرف اخرى باللون الفضى، وعليك ان تختار ما يتلائم مع ذوقك .

يمكنك شراء أثاث منزلك بالكامل من ثقة للأثاث بجانب غرف نوم دمياط كلاسيك 2023 ؟

لدينا أكبر معرض للأثاث في دمياط والدلتا لكي نوفر جميع الغرف بكل أشكالها وأنواعها ، ونرضي جميع الأذواق .

 اوض السفرة

اوض السفرة هي الاوضة التي نتناول فيها وجبات مختلفة، الطاولة (الترابيزه)، محاطة بـ 6 كراسي ونيش وبوفية، هناك الكثير من تصميمات السفرة ولإضفاء المزيد من الفخامة عليه، فهو من النوع الكلاسيكي.

 أطقم الصالونات 

هناك نوعان من أطقم الصالون، أحدهما كلاسيكي، ذو تصميم راقي وفريد من نوعه، والآخر هو النوع الحديث، الذي يتميز بشكل أساسي بتصميم رائع وبسيط في اللون.

 الركن والانتريهات

لدينا العديد من التصميمات الرائعة والألوان الجذابة للركن والانتريهات، بأحجام وأبعاد مختلفة ويمكنها أيضًا تحقيق الأحجام المختلفة التي تريدها.

اوض الأطفال

اوض نوم الأطفال تتميز بالألوان الزاهية والمرحة والتصاميم المريحة والآمنة .

ثقة للأثاث والموبيليا – روابط ومعلومات الاتصال

لدينا خدمة تنفيذ الاوضة عمولة نقوم بترشيح اوض لك أو ترسل لنا اوضة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها على نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الاوضة في كل مرحلة.

للمزيد من المعلومات أو لطلب اوضة نوم أطفال مودرن من ثقة للأثاث والموبيليا، يمكنك الاتصال بنا عبر الواتساب أو يمكنك التواصل مباشرة عبر الهاتف على الرقم التالي: 01110504009.

نقوم بلف الأثاث بعناية وتحميله حتى يصل إليك سليم بدون خدوش، ونقوم بخدمة التركيب الصحيح للاوضة.

لمتابعة صفحة أستاذ محمد شنشن أضغط هنا.

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »