اشترك على القناة
راسلنا واتساب

احدث كوليكشن غرف نوم دمياطي بأقل سعر في مصر

جدول المحتويات

احدث كوليكشن غرف نوم دمياطي بأقل سعر في مصر

من الآن ستشتري غرف نوم دمياطي بأقل سعر وبأعلى خامة من المصدر، موبليات شنشن من دمياط بدأنا في تصنيع الأثاث وتصديره في كل مكان في مصر منذ أكثر من 30 عام، ومنذ سنوات قليلة بدأنا في تقديم هذا المنتج للمستهلك النهائي مع توفير خدمات ما بعد البيع وكل ذلك بسعر المصدر وبأسعار أقل بكثير من السوق.

وذلك لأنك تشتري من المصنع لبيتك مباشرةً دون ان تشتري من تاجر اشترى من تاجر اشترى من مصنع وكل خطوة يزيد فيها سعر الأثاث ليصلك بسعر غالي جداً.

يقبل الكثير من العرسان إلى الحصول على غرف نوم دمياطي ذات الطراز العالي، وفي بعض الأحيان تراه قلقًا من الغرف المتواجدة بالأسواق والجودة المتعلقة بها وكذلك الأسعار، ويبحث عن مكان يعمل على توفير له كل تلك الأمور من أحدث تصميمات الأثاث وأيضًا بأسعار مناسبة، ولهذا فنحن نؤكد لكم بأن كل ما تتمنوه سوف تجدونه لدى موبيليات ثقة من توافر الخامة المطلوبة من أجود الأنواع الأبلكاش والأخشاب، وأيضًا أسعارنا تجدها في متناول أيديكم.

صور غرف نوم دمياطي

هذا ليس التشكيل الوحيد لغرف النوم في موبيليات ثقة بل يوجد لدينا أكبر تشكيل غرف نوم دمياطي في معرضنا الكبير بدمياط، يمكنك الآن مشاهدة المزيد من صور غرف النوم من هنا : غرف نوم دمياط 2023.

تواصل معنا عبر مجموعة الواتس أب أو من خلال التواصل على رقم : +201090992159

موبيليات دمياط 2023

كثير من الأشخاص يرغبون في الحصول علي موبيليات دمياط 2023 بجودة عالية وأشكال جديدة وبسعر مناسب، ويبحثوا داخل وخارج دمياط دون جدوى ولا يمكنهم العثور على أي شيء يناسب احتياجاتهم.

عندنا في موبيليات ثقة هنحل لك هذه المشكلة،حيث ستجد لدينا كتالوج من جميع انواع موبيليات دمياط 2023 بتصاميم حديثة ومتنوعة مناسبة للعرسان  والذين يرغبون في التحديث ،كما ستجد لدينا في شنشن غرف نوم دمياطي ستعجبك وتجعل غرفة نومك فريدة من نوعها.

هذا لأننا نهتم بجودة الاخشاب،حيث نستخدم خشب الزان الاحمر وخشب الابلكاش الروسي  ،كما نستخدم أفضل أنواع الدهانات الثابت الذي لا تتقشر أو تتلاشى بمرور الوقت، وأفضل أنواع القماش ،يتم تنفيذ كل ذلك في مصنعنا من قبل أمهر العمال بدمياط.

كما أن أثاث دمياط لا يتعامل مع الوسطاء (السماسرة)، لذلك نضمن لك عدم التعامل معهم عند شراء غرفة من كوليكش غرف نوم دمياطي ،اما بالنسبة الي الاسعار فهي مناسبة وتجارية،كما يمكننا عمل أي غرفة تريدها باللون والحجم الذي تحدده.

 

غرف نوم دمياطي 

تعتبر غرف نوم دمياطي هي واحدة من أكثر الغرف شهرة بمصر بل وبالعالم أجمع، وهذا لما تتواجد عليه من خامات مميزة ونحن في شنشن ستجد عندنا تلك الغرف بالمواصفات التالية:

  • يتم الاعتماد على أفضل أنواع من الأخشاب الزان الروماني الذي يسمح لغرفتك بأن تدوم سنين طويلة.
  • الابلكاش الروسي المستخدم داخل ورشنا الأعلى مستوى بالأسواق، والذي بإمكانه أن يتحمل درجات الحرارة العالية والظروف القاسية للمناخ.
  • كما أن الخامات التي نقوم باستخدامها في أعمال التشطيب من دهانات ورخام وغيرها ذات مستويات عالية سوف تنال إعجابكم.
  • نقوم بتوفير لكم أحدث أنواع الكوليكشن العالمية من تشكيلات غرف نوم دمياطي وأنواع الصالونات والسفر والتي سوف تجد عندنا ما يتناسب مع طلباتكم بكل تأكيد.
صورة لمعرض شنشن بدمياط
صورة لمعرض شنشن بدمياط

لماذا موبيليات غيث 

نحن نقوم بتقديم غرف نوم دمياطي وأطقم كاملة من صالونات وسفر من أحدث وأفضل التشكيلات التي ترونها على الإطلاق، كما أننا نقوم بتصنيع منتجاتنا في الورش الخاصة بنا وتحت أعيننا، ولهذا فنحن واثقين من الجودة التي نقوم بتقديمها.

علاوة على ذلك فإننا نعمل على التوفير للأشخاص القادمين إلينا الأسعار التي تكون في متناول أيديهم.

إن موبيليات ثقة بها فريق متكامل من الأشخاص يتمتعون جميعهم بمقدار عالي وكبير من الأمانة والمصداقية مع الزبائن، والعمل على تقديم لهم النصائح التي تتناسب مع ما يقومون بطلبه.

تتوافر لدينا تشكيلات متنوعة وكبيرة من أشيك كوليكشن موبيليا والذي سوف تختار الموبيليا الأنسب إلى اذواقك بكل سهولة وسوف نؤكد لك أن الأسعار ستكون مناسبة جدًا.

سهولة التعامل معنا وتعدد الطرق التي من خلالها يمكنك الحصول على منتجاتنا من أحدث الكوليكشن للأثاث، وأيضًا التوصيل إلى بيتك خلال أقل وقت ممكن، وضمان التحميل والتركيب.

افضل كوليكشن غرف نوم دمياط 2023 – موبيليات ثقة (theqahfurniture.com)

ما هي المميزات التي نتمتع بها داخل غيث 

عند زيارتك لمعرضنا فإننا نضمن لك أنه هناك بعض المزايا والتي سوف تتمتع بها عندنا وهي كالتالي:

  • فريق العمل بداخل شنشن هو على قدر كبير من الخبرة في عالم الأثاث، كما أنهم يتصفون بصدق المعاملة والأمانة ولهذا فإنه سوف يساعد الزبائن في كل ما يحتاجونه ويقومون بالعمل على تقديم لهم النصائح.
  • نحن من نقوم بصنع المنتجات التي نقوم بعرضها من أجل ذلك فإننا نكون متأكدين من الخامات التي تتواجد بها، وقادرين على جعل أسعارها مناسبة معكم.
  • يوجد لدينا أقسام عديدة منها، على سبيل المثال تشكيلات رائعة من غرف نوم دمياطي، أحدث أنواع السفر المميزة، تشكيلة مميزة من الصالونات والركن وكذلك الانتريهات.
  • نسعى لراحة العميل دومًا، وتقديم ما يحتاجه من مواصفات وتصميمات في الغرفة وذلك بجودة عالية وأسعار تكون في المتناول.
صورة مع عملاء موبيليات غيث
صورة مع عملاء موبيليات غيث
صورة مع عملاء موبيليات غيث
صورة مع عملاء موبيليات غيث
صورة مع عملاء موبيليات غيث
اثناء تحميل موبيليات ثقة للعملاء
اثناء تحميل موبيليات ثقة للعملاء
اثناء تحميل موبيليات ثقة للعملاء

ماذا نقدم داخل معرض غيث 

إننا في شنشن نقوم بتقديم لكم غرف نوم دمياطي ذات تصميمات عديدة ومميزة، كما أن الجودة التي نقوم باستخدامها هي من أفضل الأنواع فيما يخص الخشب والابلكاش وتتواجد بعض الأقسام المختلفة وهي كالتالي:

  • القسم المتعلق بغرف النوم 

يتواجد لدينا غرف نوم دمياطي بتصميماتها الحديثة والتي يبحث عنها الكثيرين ويزداد الطلب عليها باستمرار، ولهذا فنحن دومًا نسعى لتوافر عندنا أحدث كوليكشن من غرف النوم الحديثة بأسعار سوف تكون مناسبة لكم.

بالإمكان أيضًا أن نقوم بتنفيذ لكم أي شكل من غرف النوم المطلوبة، أو العمل على تشطيب الغرفة بالطريقة التي تتناسب معكم والألوان التي تفضلونها.

  • الصالونات والركن في غيث 

تعد الصالون هو واجهة البيت والمكان الذي نقوم باستضافة فيه ضيوفنا، لهذا فإن جميع العرسان تراهم مهتمين جدًا بالمظهر الخاص بالصالون ويرغبون في الحصول على أحدث التشكيلات بأسعار تتناسب معهم.

إننا في شنشن واثقين مما نقوم بتقديمه، فسوف تجد عندنا تشكيلة كبيرة من أجمل الأذواق والتي تجمع بين الحداثة والفخامة، كما أننا من الممكن أن نقوم بتنفيذ لكم كافة التشطيب المتناسب معكم وعلى حسب اذواقكم إذا رغبتم في ذلك.

أما الركن في شنشن فهي تكون بجميع المقاسات المختلفة، مع إمكانية التنفيذ لجميع المقاسات التي تتناسب مع غرفة الجلوس لديكم، وتأكدوا من الجودة التي تحصلوا عليها من خلال منتجاتنا.

  • غرف السفرة والانتريهات

تتوافر عندنا أحدث التصميمات من أطقم السفرة والتي تتناسب مع جميع الأذواق، وأيضًا بأسعار غير قابلة للمنافسة.

أما بالنسبة للانتريهات فيوجد في شنشن كوليكشن منوع من الأنتريهات حتى تتمكن من الاختيار بينها، مع الإمكانية للتغير في التشطيب المتعلق بها من ألوان وأقمشة وغيرها.

أهم مزايا غرف نوم دمياطي مودرن 

يعرف لدى الكثير من الشباب تفضيلهم لغرف النوم الدمياطي وبالأخص المودرن عن غيرها لبعضًا من الأسباب:

  • السهولة في اختيار الألوان، وذلك نظرًا لتواجد بعض من الالوان في منتهى البساطة ولا يوجد بها أي أنواع زخارف وتتمثل في اللون الأسود وكذلك الأبيض، وبعض الألوان التي تعبر عن الحرية مثل الأخضر والأصفر.
  • فيما يتعلق بالتسريحة في غرف نوم دمياطي مودرن فهي تعطيك التصميم البسيط ذو الحداثة.
  • الدولاب بتلك الغرف يتواجد ذو حجم متوسط نوعًا ما، لكن تتعدد فيه الأرفف كثيرًا، وهناك الجرار الشكل والذي يستخدم لتواجد السهولة خلال الفتح.

أين يوجد موبيليات ثقة وطرق التواصل 

تتواجد موبيليات ثقة في أشهر أماكن دمياط وهي على طريق بورسعيد مباشرة.

نتيح لكم رقم هاتف حتى تتمكنوا من التواصل معنا في أي وقت ممكن، كما أنه من الممكن التواصل من خلال الواتساب بسهولة، حيث أن رقم الهاتف الخاص بنا هو 01118886736.

نقوم بتسهيل عليكم الكثير من الأمور والتي منها القيام بتوصيل الغرف إلى منزلكم والعمل على تركيبها بالطريقة الصحيحة وذلك عن طريق نجارين متخصصين في ذلك وعلى قدر عالي من الكفاءة.

ما هي الجودة التي نتمتع بها في غيث 

نقوم في شنشن بتصميم غرف نوم دمياطي بكفاءة وجودة متميزة وتأتي منتجاتنا وجودتها كالتالي:

  • نوفر لكم أمهر العمال المتخصصين في أعمال الموبيليا والقادرين على تقديم لكم أجود تصاميم للأثاث بجودة عالية.
  • نعمل على إمدادهم بأنواع الاخشاب الزان المتميزة، وكذلك الابلكاش الروسي، وهذا حتى تدوم الغرف طول العمر.
  • في مراحل التشطيب نستخدم الأنواع المتميزة من الدهانات والتنفيذ لها جيدًا، وسوف تجدون ذلك بأنفسكم عند زيارة معرضنا ورؤية منتجاتنا.
  • بهذا فإننا نقوم قد قمنا بالإشراف من البداية على منتجاتنا وواثقين من جودة خامتنا، وكذلك مستوى التشطيب العالي، وأيضًا أسعارنا التي تتلاءم مع الجميع.

إننا في تلك المقالة قد وضحنا بالتفصيل غرف نوم دمياطي والتصميمات الحديثة التي تتواجد عليها، وما هي المزايا الرائعة التي تعمل موبيليات ثقة على تقديمها من تواجد جودة في منتجاتها، وتنوع الأقسام بداخل المعرض لتشمل تشكيلات متميزة من غرف النوم والانتريهات والسفرة وكذلك الركن والصالونات.

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »