اشترك على القناة
راسلنا واتساب

كتالوج أجمل غرف سفرة مودرن 2023

جدول المحتويات

كتالوج أجمل غرف سفرة مودرن 2023

We offer you from Ghaith Furniture a catalog of the most beautiful modern dining rooms 2023, with modern and contemporary designs that suit all spaces and are in line with all tastes, in addition to the quality of materials from beech wood, Russian plywood, paints, fillings and upholstery.

Damietta is famous for its high-quality furniture and reasonable prices, so everyone is looking for modern dining rooms with the best international design at an affordable price, so Ghaith seeks to provide you with high-quality rooms with the best designs and commercial prices.

The 2023 modern dining rooms inside Ghaith consist of a table surrounded by many chairs, about 4, 6 or 8 chairs, in addition to the buffet and the niche.

You will find our 2023 modern dining rooms very masterpiece and unique, beautifully designed and colorful, you can contact us to get all our pictures, see all the different models and ask about prices.

 Modern dining rooms 2023

Ghaith Gallery is the best showcase for modern dining rooms in terms of designs and colors, which include a table of different sizes and many chairs, in addition to the buffet and the niche.

You can also see all the different designs and models of modern dining rooms, learn about the design materials of these rooms, and get the design that suits your taste.

Pictures of modern dining rooms 2023

We will show you a distinguished set of pictures of a very elegant and elegant modern dining room, and at the same time practical, in addition to its quality, thus ensuring that you live with you for a long time.

You can also reach us on WhatsApp numbers: +201090992159 or +201090992159 to respond to your messages and get all the other different designs from Ghaith Modern Salons gallery.

It can also be read

Full 2023 dining rooms from Damietta

Bedrooms for the newlyweds 2023

Modern salons 2023

What is the quality of the modern dining rooms in Ghaith?

في جميع قطع الاثاث التي ننفذها من غرف سفرة مودرن والغرف الأخرى، نعتمد على أجود المواد المستخدمة من خشب الزان المعروف بجودته العالية، وكذلك الخشب الابلكاش الروسي الذي يستخدم في قرصة الطاولة مما يجعلها قادرة على تحمل جميع الظروف.

بينما نستخدم الدهانات ذات الجودة العالمية وأفضل الأقمشة للتنجيد في أعمالنا النهائية.

ما هي النصائح التي يجب مراعاتها عند شراء غرف سفرة مودرن

يجب أن تعرف بعض النصائح المختلفة التي يجب مراعاتها عند شراء غرف سفرة مودرن ، على النحو التالي:

  • يجب أن تكون الغرفة التي تحصل عليها بحجم يناسب حجم منزلك، مع مراعاة المساحات المتعلقة بالكراسي، والتجاويف والقضبان.
  • هذه الطاولة متوسطة الحجم هي الأفضل لمعظم المساحات حيث يمكنها استيعاب عدد كبير جدًا من الأشخاص واستخدامها أكثر من غيرهم.
  • الغرفة التي يوجد بها فتحات تهوية هي الافضل، حيث أنها تتناسب مع ضيوفك، مما يجعلها أكثر راحة ومتعة أثناء تناول الطعام.
  • يوصى بأن يكون قماش الكرسي داكنًا وأن يحتوي على بعض النقوش لإضفاء مظهر أكثر جاذبية.
  • أما بالنسبة لمفرش المائدة الذي سيتم وضعه على طاولة الطعام، فمن الأفضل أن يكون له شكل ولون بسيطان يتناسبان مع لون مقاعد كراسي غرفة الطعام.
  • للحصول على طاولة أجمل، قم بتزيينها بوضع بعض الزهور أو الفقاعات الملونة أو رمل البحر.
  • يوصى بشراء طاولة والاهتمام أكثر بقرص الطاولة بدلاً من الأرجل، لأن الأرجل دائمًا ما تكون غير مرئية، على عكس القرص الذي يكون دائمًا مرئيًا بالعين المجردة.
  • لا تبالغ في حجم طاولة الطعام التي تشتريها من دمياط، خاصة إذا لم يكن لديك مساحة كبيرة في غرفتك، حيث أن حفلات الزفاف لن تقام في معظم الأوقات، لذلك تحتاج إلى مساحة في الغرفة.

ماهي مميزات الحصول على غرف سفرة مودرن من معرض ثقة للأثاث؟

عند زيارتك لنا، ستحصل على العديد من المزايا العالية، حيث تزودك بالعديد من المواصفات التي تحتاجها، وهي كالآتي:

  • لدينا مجموعة كبيرة من غرف سفرة مودرن من دمياط العالمية في التصميم والملونة، لذا يمكنك الاختيار من بين النمط الذي يناسب ذوقك.
  • تعتمد منتجاتنا على أفضل خشب الزان والخشب الابلكاش الروسي والأقمشة عالية الجودة ومواد الطلاء عالية الجودة.
  • لدينا ورش عمل حيث يتم تنفيذ جميع منتجاتنا من قبل عاملين لديهم خبرة واسعة في مجال الأثاث والتصميم لذلك نضمن لكم تنفيذ مطعم دمياط على أعلى مستوى.
  • نتعامل بأمانة وصدق من خلال وجود موظفين في المعرض لنقدم لك الخدمة التي تحتاجها بكل مصداقية.
  • الأسعار المرتبطة بنا هي أسعار تجارية لأننا نؤدي جميع الغرف في الورشة، حتى نتمكن من التحكم في الأسعار وإتاحتها لك.
  • يحتوي المعرض على أجزاء كثيرة من غرف مختلفةوليس غرف سفرة فقط، لذلك ستتمكن من الحصول على كل ما تحتاجه في مكان واحد.Photo with Ghaith Furniture customersA picture of Ghaith exhibition in DamiettaWhile loading Ghaith mobiles for customers

بجانب غرف سفرة مودرن ، ما هي الاقسام الاخري المختلفة داخل معرض ثقة للأثاث؟

بالإضافة إلى غرف سفرة مودرن، هناك العديد من الأقسام المختلفة داخل معرض ثقة للأثاث ، حيث يحتوي معرضنا على العديد من الطوابق مع العديد من الغرف المختلفة، منها:

 غرف النوم: لدينا مجموعة كبيرة من أحدث غرف النوم التي تتميز بالتصميم الجميل والجودة العالية والأسعار المعقولة.

نظرًا لوجود نوعين من غرف النوم، غرف النوم الحديثة، التي تتميز بالبساطة في التصميم والهدوء في اللون، تحظى بشعبية مؤخرًا، وغرف النوم الكلاسيكية التي تضفي إحساسًا بالفخامة والديكورات الغنية.

white modern bedrooms

 غرف أطفال: تنقسم أيضًا إلى غرفة حديثة وغرفة كلاسيكية، وهي عبارة عن دولاب بأحجام مختلفة، تبدأ من حوالي 1 متر، ويمكننا تنفيذها حسب متطلباتك، 2 كوميدي وتسريحه، وسريرين صغيرين.

Kids rooms 2023

ستجد معنا مجموعة رائعة من هذه الغرف الحديثة والكلاسيكية بأسعار معقولة.

 الصالونات: لابد من الاهتمام بالتصميم الخاص بالصالون وهو الواجهة الخاصة بضيوفك، فنحن في ثقة للأثاث لدينا أحدث مجموعة من التصاميم الرائعة لصالونك الملون العصري المفضل لديك.

Modern salons 2023 from Damietta

 الركن الركن هو أحد الأجزاء المهمة جدًا في أثاث منزلك وربما الأكثر استخدامًا. لهذا السبب نقدم لك مجموعة كبيرة من الركن التي تحتاجها، بما في ذلك الأخشاب عالية الجودة والمفروشات، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الأقمشة بأحجام مختلفة.

كتالوج أجمل غرف سفرة مودرن 2023Modern Corners 2023

 كيف يمكن الوصول إلى معرض ثقة للأثاث

نقدم لك عدة طرق للتواصل معك أهمها رقم هاتفنا وهو 01090992159.

وباستخدام رقم الهاتف يمكنك الاتصال بنا عبر الهاتف أو الرسائل المتعلقة بالواتس اب، يمكنك طلب جميع التشكيلات التي تحتاجها من غرف سفرة مودرن او الغرف المختلفة الموجودة لدينا.

أو تابعوا صفحتنا عبر Facebook للحصول على جميع المعلومات الجديدة والصور

 مقر المعرض : دمياط – طريق بورسعيد.

So we talked to you about modern dining rooms from Damietta inside Ghaith and the other specialties that you will find in us, as well as the different parts of the rooms in our showroom, we are sure that you will visit us often as you are looking for the quality of our room materials at an affordable price.

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »