اشترك على القناة
راسلنا واتساب

أفضل غرف سفرة مودرن كاملة موديلات 2023 بأشكال وألوان شيك جدا .

جدول المحتويات

أفضل غرف سفرة مودرن كاملة موديلات 2023 بأشكال وألوان شيك جدا .

لدينا في شنشن غرف سفرة مودرن كاملة بأشكال عديدة على موقع غيث، تصاميم حديثة ومعاصرة، بالإضافة إلى غرف السفرة الكلاسيكية الموجودة لدينا في شنشن التي تتميز بالرقى .

تشتهر دمياط بأثاثها عالي الجودة وأسعارها المعقولة، لذلك يبحث الجميع عن غرف سفرة مودرن كاملة بأفضل تصميم عالمي وبأسعار في متناول الجميع، لذلك يسعى معرض شنشن إلى تزويدك بغرف عالية الجودة بأفضل تصميم وأسعار تجارية.

غرف السفرة المودرن لدينا في معرض شنشن تحتوي على 6 كراسي أو 8 كراسي بالإضافة إلى النيش قطعة واحدة أو قطعتين والبار أو البوفيه.

سوف تجد لدينا مجموعة غرف سفرة مودرن كاملة فريدة من نوعها، مصممة بشكل جميل وملونة، كما يمكنك الاتصال بنا للحصول على جميع الصور لدينا ومشاهدة جميع الموديلات المختلفة والسؤال عن الأسعار.

صور غرف سفرة مودرن كاملة من غيث:

معرض شنشن به أفضل التصميمات والألوان لغرف سفرة مودرن كاملة والتي تضم طاولة بأحجام مختلفة والعديد من الكراسي بالإضافة إلى النيش والبوفية.

الآن بعد أن شاهدت غرف سفرة مودرن كاملة من معرض غيث، يمكنك الاتصال بنا علي أرقامنا التالية 01090992159 أو 01090992159 لمشاهدة جميع التصميمات والتعرف على المواد الخام لغرف السفرة والحصول على التصميم الذي يناسب ذوقك،كما يمكنك التواصل معنا عبر مجموعة WhatsApp .

كما يمكن أيضًا قراءة

شاهد أفخم صالونات دمياطي بتصميمات حديثة وشيك جدا 2023

صور انتريهات مودرن 2023 بأحدث الأشكال وأرخص الاسعار .

أقوي كتالوج غرف نوم مودرن 2023 بأعلي الخامات وأجدد التصميمات .

ما هي جودة غرف سفرة مودرن كاملة دمياط في غيث؟

في جميع الاثاث  الذي ننفذه من غرف سفرة مودرن كاملة اوالغرف الأخرى، نعتمد على أجود المواد المستخدمة من خلال خشب الزان الاحمر المعروف بجودته العالية، وكذلك الأبلكاش الروسي.

بينما نستخدم الدهانات ذات الجودة العالمية التي لا تقشر وكذلك أفضل الأقمشة للتنجيد في أعمالنا النهائية .

ما هي النصائح التي يجب مراعاتها عند شراء غرفة سفرة مودرن كاملة؟

يجب أن تعرف بعض النصائح المختلفة التي يجب مراعاتها عند شراء غرف سفرة، على النحو التالي:

  • يجب أن تتطابق الأبعاد المرتبطة بالغرفة التي تحصل عليها مع الأبعاد في منزلك، مع مراعاة الأماكن المرتبطة بالكراسي والتجاويف والقضبان.
  • تعتبر الطاولة متوسطة الحجم مناسبة تمامًا لمعظم المساحات، حيث يمكنها استيعاب عدد كبير من الأشخاص واستخدامها أكثر من غيرهم.
  • الغرفة التي تضع بها السفرة الأفضل حيث توجد فتحات تهوية، حيث أنها تتناسب مع ضيوفك، مما يجعلها أكثر راحة ومتعة أثناء تناول الطعام.
  • يوصى بأن يكون الكرسي داكنًا وأن يتضمن بعض النقوش ليبدو أكثر جاذبية.
  • أما بالنسبة لمفرش المائدة الذي سيتم وضعه على طاولة الطعام، فمن الأفضل أن يكون له شكل ولون بسيطان يتناسبان مع لون مقاعد كراسي غرفة الطعام.
  • للحصول على طاولة أجمل، قم بتزيينها بوضع بعض الزهور أو الفقاعات الملونة أو رمل البحر.
  • يوصى بشراء طاولة والاهتمام أكثر بقرص الطاولة بدلاً من الأرجل، لأن الأرجل دائمًا ما تكون غير مرئية، على عكس القرص الذي يكون دائمًا مرئيًا بالعين المجردة.
  • لا تبالغ في حجم طاولة الطعام التي تشتريها من دمياط، خاصة إذا لم يكن لديك مساحة كبيرة في غرفتك، حيث أن حفلات الزفاف لن تقام في معظم الأوقات، لذلك تحتاج إلى مساحة في الغرفة.

ماهي مميزات الحصول على مطعم دمياط من شركة غيث؟

عند زيارتك لنا، ستحصل على العديد من المزايا العالية، حيث تزودك بالعديد من المواصفات التي تحتاجها، وهي كالآتي:

  • لدينا مجموعة كبيرة من غرف سفرة مودرن كاملة بتصاميم عالمية وألوان جذابة يمكنك الاختيار من بين هذه الموديلات التي تناسب ذوقك.
  • تعتمد منتجاتنا على أفضل انواع الخشب الزان والخشب الروسي الابلكاش والأقمشة عالية الجودة ومواد الطلاء عالية الجودة.
  • لدينا مصنعنا لتنفيذ جميع منتجاتنا من قبل عاملين لديهم خبرة واسعة في مجال الأثاث والتصميم لذلك نضمن لكم تنفيذ سفرة على أعلى مستوى.
  • نقوم بأعمالنا بأمانة وصدق من خلال توفير موظفين في المعرض لنقدم لك الخدمة التي تحتاجها بكل المصداقية.
  • الأسعار المرتبطة بنا هي أسعار تجارية لأننا نؤدي جميع الغرف في الورشة، حتى نتمكن من التحكم في الأسعار وإتاحتها لك.

يحتوي المعرض على أجزاء كثيرة من غرف مختلفة غير مطعم دمياط، لذلك ستتمكن من الحصول على كل ما تحتاجه في مكان واحد.صورة مع عملاء موبيليات غيثصورة لمعرض شنشن بدمياطاثناء تحميل موبيليات ثقة للعملاء

بالإضافة إلى غرف سفرة مودرن كاملة، هناك العديد من الأقسام المختلفة داخل معرض غيث، حيث يحتوي معرضنا على العديد من الطوابق مع العديد من الغرف المختلفة، منها:

 غرف النوم: لدينا مجموعة كبيرة من أحدث غرف النوم التي تتميز بالتصميم الجميل والجودة العالية والأسعار المعقولة.

نظرًا لوجود نوعين من غرف النوم، فإن غرف النوم الحديثة، ذات التصميم البسيط والهادئ في اللون، كانت تتجه كثيرًا مؤخرًا، في حين أن الغرف الكلاسيكية ذات طابع فاخر ومزخرفة بشكل غني.

 غرف أطفال: تنقسم أيضًا إلى غرفة حديثة وغرفة كلاسيكية، وهي عبارة عن خزانة ملابس بأحجام مختلفة، تبدأ من حوالي متر واحد، ويمكننا تنفيذها حسب متطلباتك، 2 كوميدي وتسريحات شعر، وسريرين صغيرين.

غرف اطفال 2023

ستجد هذه المجموعات الرائعة من الغرف الحديثة والكلاسيكية معنا بأسعار معقولة.

 الصالونات: لابد من الاهتمام بالتصميم الخاص بالصالون وهو الواجهة الخاصة بضيوفك، فنحن في شنشن لدينا أحدث مجموعة من التصاميم الرائعة لصالونك الملون العصري المفضل لديك.

صالونات مودرن 2023 من دمياط

 الركن أحد الأجزاء المهمة جدًا في أثاث منزلك وربما الأكثر استخدامًا. لهذا السبب نقدم لك مجموعة كبيرة من الركن التي تحتاجها، بما في ذلك الأخشاب عالية الجودة والمفروشات، بالإضافة إلى أنواع مختلفة من الأقمشة بأحجام مختلفة.

ركنات مودرن2023

 

 كيف يمكن الوصول إلى معرض غيث 
  • نقدم لك عدة طرق للتواصل معك أهمها 01090992159 أو 01090992159 .
  • وباستخدام رقم الهاتف يمكنك الاتصال بنا عبر الهاتف أو الرسائل المتعلقة بالواتس اب، يمكنك طلب جميع التشكيلات التي تحتاجها من غرف سفرة مودرن كاملة والغرف المختلفة الموجودة لدينا.
  • أو التواصل معنا عبر Facebook للحصول على جميع المعلومات الجديدة
 مقر المعرض : دمياط – طريق بورسعيد.

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »