اشترك على القناة
راسلنا واتساب

أجمل غرف سفرة دمياط 2023

جدول المحتويات

أجمل غرف سفرة دمياط 2023

لدينا فى موقع شنشن الكثير من اشكال اجمل غرف سفرة دمياط 2023  المودرن عصرية التصميم بالاضافة للسفرة الكلاسيك التى تمتاز بالراقى

تشتهر دمياط بالأثاث ذات الجودة العالية والأسعار المناسبة، لذا فإن الجميع يبحث عن غرف سفرة دمياط ذات أفضل التصاميم العالمية وبأسعار تكون في المتناول، لذا فنحن نسعى في شنشن لتقديم لكم الغرف بخامات عالية بأفضل التصاميم وبأسعار تجارية.

غرف سفرة دمياط داخل شنشن تتكون من طاولة حولها عدد من الكراسي والذي يبلغ عددهم إما 6 كراسي أو 8 كراسي، بالإضافة إلى تواجد البوفية وأيضًا النيش.

سوف تجد عندنا تشكيلات كبيرة جدًا ومميزة من غرف سفرة دمياط والتي تتمتع بالتصاميم الجذابة والمختلفة وكذلك ألوان رائعة وقد تستطيعون الحصول على جميع الصور لدينا عن طريق التواصل معنا ومشاهدة كافة الموديلات المختلفة والاستفسار عن الأسعار.

غرف سفرة دمياط 

نمتلك أفضل التصميمات والألوان التي تتعلق بغرف سفرة دمياط داخل معرضنا والتي تتكون من طاولة بأحجام متنوعة وعدد من الكراسي وكذلك البار والنيش.

كما أنك ستكون قادرًا على مشاهدة جميع التصميمات والموديلات المختلفة من غرف سفرة دمياط والتأكد من الخامات التي تم تصميم تلك الغرف من خلالها والحصول على التصميم الذي يكون متناسبًا مع ذوقك.

صور غرف سفرة دمياط

كما يمكنكم التواصل معنا من خلال رقم الواتساب : 01110504009 من أجل الرد على رسائلكم والحصول على كافة التصميمات المختلفة الأخرى المتاحة لدينا داخل معرض شنشن من صالونات مودرن.

كما يمكن أيضًا قراءة

غرف سفرة 2023كاملة من دمياط

غرف نوم للعرسان 2023

صالونات مودرن 2023

اسعار السفرة بدون نيش 2023

يبحث الكثير من الناس عن اسعار السفرة بدون نيش لرغبة البعض في شراء السفرة فقط بسبب ضيق المساحة أو رغبة أخرين في شراء السفرة منفصلة عن النيش ،نحن في موقع شنشن نهتم اولا بارضاء العميل وليس هدفنا البيع فقط ولذلك سوف ننفذ لك كل ماتطلبه ماعليك الا الاتصال بالمدير التنفيذي لموقع شنشن وتشرح له طلبك وسيتم تنفيذه في مصنعنا علي يد أحسن نجارين في دمياط .

متوسط سعر غرف السفرة حوالي 25000 جنيه يتخلف سعر السفرة قطعة إلي اخري حسب حجم ومقاس الغرفة وكم كراسي مصاحب لغرفة السفرة سواء 4 أو 6 أو 8 وانواع الاقمشة المستخدمة والدهانات ،والاكسسوارارت المختلفة للغرفة من زخارف أو استالس أو غيرها من الاشياء  .

نصنع غرفة السفرة من خشب الزان القوي بالاضافة لتصميم الغرفة التي يجعلها اِشد صلابة ثم يتم دهن الغرفة بأجود انواع الدهانات ، ثم يتم تشطيب الغرفة وحشو الكراسي باسفنج سوفت عالي الكثافة ثم طبقة من الفايبر ويتم تجنيد الاقمشة بعدها .

غرف سفرة كلاسيك دمياط 2023

تشتهر محافظة دمياط بالاثاث منذ زمن ويأتي إليها الناس من كل المحافظات لشهره أهلها بصناعة الاثاث بحرافية عالية ،ومن ضمن قطع الاثاث المشهوره غرف سفرة كلاسيك 2023.

عندنا في موقع شنشن هتلاقي الكثير من التصميمات الجديدة لغرف سفرة كلاسيك دمياط 2023 التي توحي بالفخامة والراقي ستنال اعجابكم بالتاكيد ،صنعت في مصنعنا بكل حب ومن أعلي الخامات من أخشاب الزان الاحمر والاسفنج السوفت والفايبر الحراري بالاضافة الي أغلي انواع الدهانات والاقمشة وكل ذلك بايدي أهل دمياط .

بعد معرفة اسعار غرف السفرة شاهد هذا التشكيل المميز من غرف سفرة كلاسيك دمياط 2023 وتواصل معنا عبر رقمنا01110504009 لمزيد من المعلومات أو الصور ويرجي العلم اننا ننزل جزء بسيط من الصور داخل معارضنا مانعنا للسرقة

ما هي جودة غرف سفرة دمياط قي غيث 

نقوم بالاعتماد في جميع المنتجات التي نقوم بتنفيذها من غرف سفرة مودرن وغيرها من الغرف على أجود الخامات المستخدمة من خلال الأخشاب الزان والتي معرفة أنها بجودة عالية وكذلك أيضًا الأبلكاش الروسي الذي يستخدم في قرصة الطاولة مما يجعلها قادرة على تحمل جميع الظروف.

بينما نقوم بالاستخدام في أعمال التشطيب الدهانات العالمية الممتازة وكذلك أفضل الأقمشة المستخدمة للتنجيد.

ما هي النصائح التي لابد من وضعها بالإعتبار عند شراء غرف سفرة دمياط 

لابد وأن تكون على علم ببعض من النصائح المختلفة التي تكون بإعتبارك عند شراء غرف سفرة مودرن وهي كالتالي:

  • الحجم الذي يتعلق بالغرفة التي تقوم بالحصول عليها لابد وأن تكون متوافقة مع الحجم الذي يتواجد لها داخل منزلك ومراعاة الأماكن الاي تتعلق بالكراسي والنيش وكذلك البار.
  • تعد الطاولة التي تكون ذات حجم متوسط وذلك يعود لكونها هي الأنسب لاغلب المساحات، كما أنها تقوم بالاستيعاب لعدد كبير جدًا من الأشخاص وهي تستخدم بشكل أكبر بكثير من غيرها.
  • يكون من الأفضل لو كانت الغرفة التي تتعلق بالسفرة في مكان به فتحات للتهوية وذلك كونها سوف تكون متناسبة لضيوفك وتجعلهم أكثر راحة وإستمتاع عند قيامهم بتناول الطعام.
  • القماش الذي يستخدم في الكراسي ينصح بأن تكون الألوان المتعلقة به داكنة وتحتوي على بعضًا من النقوشات وذلك لكي تظهر بشكل أكثر جاذبية.
  • أما فيما يتعلق بالمفرش الذي سيوضع على الطاولة فإنه من الأفضل أن يكون ذات شكل بسيط وألوان متناسبة مع ألوان المقاعد الخاصة بكراسي غرف سفرة.
  • من أجل الحصول على طاولة اكثر جمالًا فقم بالعمل على التزين لها عن طريق وضع بعضًا من الزهور او الفقاعات التي تكون ملونة أو الرمل الخاص بالبحر.
  • ينصح بالعمل على الشراء للمنضدة والتي تكون ذات تركيز أكبر على قرصة الطاولة وليس أرجلها وذلك كون الأرجل تكون دومًا غير ظاهرة بعكس القرصة والتي تكون دائمًا ظاهرة للعين.
  • لا تبالغ في حجم الطاولة التي تقوم بشرائها في غرف سفرة دمياط وبالأخص في حال كان المكان الخاص بغرفتك ليس كبيرًا، هذا كون العزومات لا تتم في أغلب الأوقات وبالتالي فإنك ستكون بحاجة إلي تلك المساحة بغرفتك.

ما هي مميزات حصولك على غرف سفرة دمياط من غيث 

عند زيارتكم لنا فإنكم سوف تحصلون على الكثير من المزايا العالية والتي تعمل على توفير لكم الكثير من المواصفات التي تحتاجونها وهي تتمثل فيما يلي:

  • يتواجد لدينا تشكيلة كبيرة جدًا من غرف سفرة دمياط ذات تصميمات عالمية بألوان جذابة والتي من خلالها سوف تستطيعون القيام بالاختيار من بين هذه الموديلات بما يكون متوافقًا مع أذواقكم.
  • نقوم بالإعتماد في منتجاتنا على أفضل الخامات من الأخشاب الزان، الأبلكاش الروسي، الأقمشة الممتازة وكذلك الدهانات ذات الجودة العالية.
  • نمتلك ورش تعمل على التنفيذ لجميع منتجاتنا من خلال عمال يمتلكون خبرة كبيرة في عالم الأثاث والتصميم وبالتالي نضمن لكم التنفيذ لغرف سفرة دمياط بأعلى المستويات.
  • نتحلى بالأمانة والصدق في تعاملاتنا وذلك من خلال توفير طاقم عمل بالمعرض يعمل من أجل تسهيل عليكم ما تحتاجونه بكل مصداقية.
  • الأسعار التي تتعلق بنا هي أسعار تجارية وذلك عن طريق كوننا نقوم بالتنفيد لكافة الغرف داخل الورش وبالتالي فإننا قادرين على التحكم في الاسعار وجعلها في متناول أيديكم.
  • المعرض يتواجد به أقسام عديدة من الغرف المختلفة غير غرف سفرة دمياط وبالتالي ستتمكنون من الحصول على جميع ما تحتاجونه داخل مكان واحد.
    صورة مع عملاء موبيليات غيث
    صورة مع عملاء موبيليات غيث
    صورة لمعرض شنشن بدمياط
    صورة لمعرض شنشن بدمياط

    اثناء تحميل موبيليات ثقة للعملاء
    اثناء تحميل موبيليات ثقة للعملاء

ما هي الأقسام المختلفة التي تتوافر داخل معرض شنشن غير غرف سفرة دمياط 

توجد العديد من الأقسام المختلفة التي تتواجد داخل معرض شنشن بخلاف غرف سفرة دمياط، هذا حيث أن معرضنا يحتوي على العديد من الطوابق التي تتواجد بها الكثير من الغرف المختلفة والتي منها:

غرف النوم: لدينا تشكيلة ضخمة من أحدث غرف النوم والتي تتسم بالتصميمات الجذابة والجودة العالية وتأتي كذلك بأسعار مناسبة.

حيث انه هناك نوعين من الغرف النوم وهما غرف نوم مودرن والتي تأتي بتصميمات بسيطة مع ألوان هادئة وانتشرت مؤخرًا كثيرًا، أما الغرف الكلاسيك فهي  التي تعطيك طابع الفخامة وتكثر بها الاويما والزخارف.

غرف نوم مودرن ابيض
غرف نوم مودرن ابيض

غرف أطفال: تنقسم كذلك لغرف مودرن وآخري كلاسيك وهي تكون عبارة عن دولاب ذات احجام متنوعة وتبدأ من حوالي 1 متر وقد نقوم بالتنفيذ له على حسب طلبكم و 2 كوميدينو والتسريحة وكذلك أيضًا عدد 2 سرير حجم صغير.

غرف اطفال 2023
غرف اطفال 2023

سوف تجدون عندنا كوليكشن ممتاز من تلك الغرف المودرن وكذلك الكلاسيك والتي تأتي بأسعار في متناول أيديكم.

الصالونات: لابد من الاهتمام بشكل كبير بالتصميم المتعلق بالصالون وهذا كونه هو الواجهة التي تتعلق بضيوفك، كما أننا في شنشن يتواجد لدينا أحدث كوليكشن من التصميمات الرائعة للصالونات بالألوان الحديثة التي ستنال إعجابكم.

صالونات مودرن 2023 من دمياط
صالونات مودرن 2023 من دمياط

الركن: تعد الركن من القطع الهامة جدًا في آثاث منزلك وقد تكون هي الأكثر استخدامًا ولهذا فنحن نوفر لكم التشكيلة الكبيرة من الركن والتي تحتاجونها بجودة عالية من الأخشاب والتنجيد وكذلك أنواع الأقمشة ذات المقاسات المختلفة.

ركنات مودرن2023
ركنات مودرن2023
كيف يمكن الوصول إلى معرض غيث 

نحن نوفر لكم طرق عديدة من أجل الوصول إلينا والتي تعتبر أهمها هي رقم الهاتف لدينا وهو 01110504009.

حيث أنه من خلال رقم الهاتف تستطيعون التواصل معنا إما تلفيونيًا أو عن طريق الرسائل التي تتعلق بالواتس اب، كما أنكم تستطيعون القيام بطلب كافة التشكيلات التي تحتاجونها من غرف سفرة دمياط وكذلك الغرف المختلفة التي تتواجد لدينا.

او التواصل عبر الفيسبوك لمعرفة كل جديد

مقر المعرض: دمياط – طريق بورسعيد.

بذلك فإننا نكون قد قمنا بالتحدث إليكم حول غرف سفرة دمياط داخل شنشن والمميزات التي سوف تجدونها لدينا، علاوة على الأقسام المختلفة من الغرف داخل معرضنا ونحن واثقين من أنكم سوف تقومون بزيارتنا كثيرًا وذلك لما ستجدونه من خامات عالية لغرفنا وأسعار في متناول اليد.

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »