اشترك على القناة
راسلنا واتساب

أجمل كوليكشن غرف سفرة مودرن من دمياط 2023

جدول المحتويات

أجمل كوليكشن غرف سفرة مودرن من دمياط 2023

شاهد أجمل كوليكشن غرف سفرة مودرن من دمياط 2023 بأشكال جديدة ومميزه لن تجد مثلها في مكان أخر ،هذا غير جودة الخامات العالية من الأخشاب والأقمشة وكل ذلك بأسعار تجارية .

يثع معرض ثقة للأثاث في دمياط _علي طريق بورسعيد .

يرغب الجميع مؤخرًا في اقتناء غرف سفرة مودرن تكون مميزة للغاية وذات طابع حديث وذلك لكي تكون هي الواجهة التي يتم الإستقبال الضيوف بها ، حيث أننا نجد بأن كل عام يتواجد موديلات عالية وتصاميم جديدة وممتازة من غرف السفرة، من أجل ذلك فنحن نقوم في ثقة للأثاث بتقديم لكم أجمل كوليكشن من غرف سفرة مودرن 2023 ذات الأذواق عالمية وتصاميم جذابة وبأسعار تجارية.

صور أجمل غرف سفرة من ثقة للأثاث

سنعرض لكم كوليكشن غرف سفرة من ثقة للأثاث بتصميمات مميزة جدا وبألوان رائعة ومتجانسة .

بعد مشاهدة صور غرف سفرة وكنت بحاجة لمزيد من المعلومات حول غرف سفرة أو الصور، يرجى الاتصال على الأرقام التالية: +201090992159  او +201090992159 أو التواصل معنا عبر WhatsApp.

كما يمكننا في ثقة للأثاث أيضًا تنفيذ أي نموذج تريده فقط أرسل صورة للنموذج إلى المدير التنفيذي ،وسيتم تنفيذه في غصون أسبوع بعد الاتفاق علي الخامات والاحجام والسعر.

غرف سفرة مودرن المميزه من ثقة للأثاث :

تعتبر غرف سفرة مودرن هي الأكثر تناسبًا مع جميع الشباب المقبلين على الزواج والذين في بداية الحياة وذلك نظرًا لما تتمتع به تلك الغرفة من البساطة والألوان والتصاميم الهادئة التي تضيف طابع الرضى داخل النفس وكذلك أيضًا بأسعار مناسبة تمامًا وهو ما سوف تجده عندنا داخل معارضنا.

عند قيامك بالبحث عن غرف سفرة مودرن فسوف تجد بأن هناك بعض الغرف التي يغلب عليها الطابع والتصميم العصري وذلك من ناحية الطاولة وكذلك أيضًا الكراسي المبطنة، حيث أن تلك النوع من السفرة يكون متناسبًا مع الألوان المتعلقة بالحوائط الهادئة.

أيضًا بعض غرف سفرة مودرن ذات الاشكال البيضاوية والتي تكون متناسبة مع الاحجام الصغيرة وتجد من حولها عدد من الكراسي قد يكون حوالي 4 أو 6 كراسي.

إلا أن هناك بعضًا من الغرف تكون متاحة للأماكن الواسعة والتي من خلالها سوف تجد طاولة ذات حجم كبير ومن حولها عدد حوالي 8 كراسي، بالإضافة إلى النيش والذي ستجده متوافقًا مع الطاولة والكراسي من ناحية التصميم.

لذا فإنك سوف تجد لدينا كل الأنواع المختلفة من غرف سفرة مودرن والتي تتناسب مع الحجم الذي يتعلق بالغرفة لديكم وكذلك أيضًا الألوان التي تأتي بها الحوائط.

كما يمكن أيضًا قراءة

 أجمل كوليكشن انتريهات مودرن تركي

غرف سفرة 2023كاملة من دمياط

جودة غرف سفرة مودرن في ثقة للأثاث :

عند الحديث عن الجودة التي تتعلق بها غرف سفرة مودرن داخل معارضنا فإننا نقوم بالاعتماد على أجود أنواع أخشان الزان والذي من خلاله نقوم بتصنيع أرجل الطاولة وهذا لكي تتحمل حميع الاوزان والضغط عليها لعمر طويل،.

كما أننا نستخدم الأبلكاش الروسي في اعمال الضغط والكبس وبالتالي سوف تحصل على غرفة بمواصفات عالمية من ناحية الجودة داخل معارضنا.

أما فيما يخص أعمال التشطيب فإن الدهانات التي نعتمد عليها من أعلى الخامات بالأسواق، كذلك أعمال التنجيد تتم على أيدي أمهر العمال المتخصصين.

سعر غرف سفرة مودرن في ثقة للأثاث :

تختلف أسعار غرف سفرة مودرن في ثقة للأثاث بكل تأكيد ويعود ذلك إلى التصميم الذي يتعلق بالغرفة وكمية الخامة المستخدمة داخل تلك الغرفة.

حيث أنه هناك بعض التصميمات البسيطة والهادئة ويكون عدد الكراسي بها 4 أو 6 كراسي فإن سعرها يكون أقل من السفرة المستخدمة للأماكن الواسعة ذات الحجم الكبير والتي تحتوي على عدد 8 كراسي حولها.

ما هي المزايا التي نتمتع بها في ثقة للأثاث :

تتمتع غرف سفرة مودرن في ثقة للأثاث وكذلك الأقسام المختلفة الاخري من الغرف بالكثير من المواصفات والمزايا والتي منها ما يلي:

  • نقوم بتصنيع جميع الغرف المتعلقة بنا داخل الورش لدينا من خلال أيدي عاملة ماهرة وتمتلك الخبرة الكبيرة في عالم التصنيع والتصميم لتلك الغرف.
  • الجودة التي تعتمد عليها من أخشاب زان وكذلك أيضًا أبلكاس روسي على أعلى درجة من الجودة، بينما نقوم بالاعتماد على خامات تشطيب من دهانات وكذلك أعمال التنجيد مميزة وأيضًا الإكسسوار.
  • نمتلك الخبرة الكبيرة جدًا والعالية في عالم الأثاث والذي من خلالها نكون قادرين على الخروج لكم بأفضل التصميمات من غرف سفرة مودرن وغيرها من كافة أنواع الغرف الأخري بأفضل التصميمات العالمية.
  • نوفر لكم أسعار غير قابلة للمنافسة على الإطلاق، حيث أنها من المصنع إليكم مباشرة وبالتالي فسوف تجدون جميع أسعار غرفنا تجارية وفي متناول اليد.

ما هي الأقسام المختلفة من الغرف التي تتواجد لدينا في ثقة للأثاث :

توجد عدد كبير من الأقسام المتنوعة من الغرف التي تتوافر داخل معرض ثقة للأثاث، حيث أننا لا نعتمد فقط على غرف سفرة مودرن بل يحتوي المعرض على العديد من الأدوار المنقسم إلى الكثير من الاقسام المختلفة والتي منها ما يلي:

غرف نوم 

يوجد في ثقة للأثاث قسم مميز للغاية ويتعلق بغرف النوم ويتواجد به تشكيلة كبيرة جدًا ومميزة من غرف النوم المودرن وكذلك أيضًا الكلاسيك.

حيث أن غرف النوم المودرن هي المنتشرة مؤخرًا وتلقى إعجابًا كبيرًا من قبل الكثير من الأشخاص وذلك لما تتميز به من بساطة وهدوء فيما يتعلق بالتصاميم وكذلك أيضًا النقوش المتواجدة بها وألوانها مما تضيف راحة للنفس، كما أن أسعارها تكون متناسبة مع الكثير.

إما عن غرف نوم كلاسيك فهي التي يغلب عليها طابع الفخامة من ناحية النقوش والأويما المنتشرة بها والتي تجعلها تظهر وكأنك داخل أحد القصور، إلا أنه من المعروف بأن أسعارها ترتفع عن أسعار غرف نوم المودرن.

أوض أطفال 

يوجد كذلك نوعين من غرف الأطفال عندنا وهم غرف اطفال مودرن والكلاسيك، كما أن هذه الغرف تتكون من دولاب ذات أحجام مختلفة والتي تبدأ من تقريبًا 1 متر و الكوميدينو والتسريحة وكذلك السرير.

سوف تجد في ثقة للأثاث التشكيلة الكبيرة من تلك الغرف بالتصميمات والألوان المتنوعة والمتميزة وأيضًا الأسعار التي تتناسب معكم.

غرف سفرة مودرن وكلاسيك

تشتهر غرف سفرة مودرن لدينا في ثقة للأثاث بالجاذبية والتصميمات العالية وهو ما ستجده في التصاميم التي تتعلق بالطاولات وكذلك الكراسي والنيش والبوفيه، إضافة إلى الجودة العالية التي تتعلق بالغرفة لدينا وهذا نتيجة اعتمادنا على أجود الخامات من الأبلكاش والأخشاب.

بينما تجد أن غرف سفرة الكلاسيك وهي التي يغلب عليها الكثير من النقوش و الأويما المتواجدة على الطاولة وكذلك ايضًا الكراسي والنيش بشكل كبير، حيث أن هذا النوع من السفر يتميز بالفخامة يتناسب داخل المساحات الكبيرة من القصور وغيرها.

الصالونات

هناك كذلك اجمل كوليكشن من الصالونات التي تتواجد عندنا والتي منها ما يعد ذات تصميمات حديثة وتغلب عليها طابع الهدوء وهو المودرن والذي يحتوي على تصميمات هادئة ونقوشات بسيطة، أما عن الصالونات الكلاسيك فهي التي تكثر بها الأويما والنقوش الكثيرة والتي في الأغلب ما تجدها بالألوان الذهبية.

الركن 

يحتاج كلًا منا إلى ركنه داخل منزله لغرفة المعيشة، كما أنك تجد البعض يحتاج إلى بعض المقاسات المختلفة وذلك لكي تتناسب مع الحجم المتواجد بمنزله، لذا فسوف تجد لدينا تشكيلة مميزة من الركن ذات الألوان والتصميمات وكذلك الأحجام المختلفة، علاوة على توافر لدينا إمكانية القيام بتنفيذ الأحجام التي تتناسب معكم.

أين يتواجد معرضنا وكيفية التواصل معنا 

بذلك فإننا نكون قد قمنا بالحديث إليكم عن غرف سفرة مودرن بكل تفصيل داخل معرض ثقة للأثاث، أيضًا المميزات التي نتمتع بها داخل معرضنا والأقسام المختلفة التي تتواجد لدينا وطرق التواصل معنا بكل سهولة.

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »