اشترك على القناة
راسلنا واتساب

اجمل غرف اطفال مودرن 2024

جدول المحتويات

اجمل غرف اطفال مودرن 2024

يوجد لدينا فى شنشن غرف اطفال مودرن 2024 بتصميمات جديدة مبهجة لراحه اطفالك بالاضافة لجودة التصميم والسعر المناسب

نقوم بتقديم لكم أفضل تشكيلة من غرف اطفال مودرن والتي تعتبر من أكثر الغرف التي يبحث عنها العرسان الجدد بشكل كبير، وذلك لكون تلك النوعية من الغرف تعطيهم الإحساس بالهدوء الكبير وكذلك الراحة وذلك لما تتواجد عليها من ألوان هادئة وكذلك تصاميم حديثة ومتنوعة تجذب كل من يراها ويرغب بالحصول عليها داخل منزله، وفي شنشن سوف تجدون ما ترغبون من تصميمات ذات أذواق عالية وكذلك أسعار تكون تجارية نظرًا لأننا نقوم بصناعتها داخل ورشنا وعلى يد أشخاص مهرة ومدربين بشكل كبير وعلى خبرة عالية.

صور غرف اطفال مودرن 2024

من أجل رؤية بعض التشكيلات الرائعة التي تتعلق بغرف اطفال مودررن فنحن سنقوم بعرض لكم بعضًا من تلك التصميمات التي تتواجد عندنا داخل المعرض، والتي تعتبر من أحدث التشكيلات المذهلة وتتنوع فيها الألوان بشكل كبير، كما أن منها النوع الذي يحتوي على سريرين ودولاب جرار، وآخر بسرير واحد فقط، وأيضًا تختلف العرض للدولاب حيث أن البعض منها متر ونصف والآخر متر حسب طلبكم.

لكي تكونوا قادرين على رؤية كافة التصميمات التي تتواجد في شنشن، فإنه عليكم بكل سهولة القيام بالتواصل معنا من خلال أرقامنا على الواتساب، وطلب جميع التصميمات من غرف اطفال مودرن والاستفسار عن التصميم المناسب لكم على 01110504009

كما يمكن أيضًا قراءة

غرف نوم مودرن كاملة بالدولاب والتسريحه 2024

غرف سفرة كاملة من دمياط

الخامات التي نستخدمها في صناعة غرف اطفال مودرن في شنشن 

من أكثر الأمور التي قد تسبب المخاوف لدى الاشخاص الذين يرغبوا بالحصول على غرف اطفال مودرن والأثاث المتعلق بهم هي الخامة التي تتعلق بتلك الغرف، كونهم بكل تأكيد بحاجة إلي غرف بها كافة الخامات المميزة والتي تضمن لهم أنها ستعيش طوال العمر، ولا يحدث بها أي نوع من التلف والمشاكل فيما بعد.

لكننا في شنشن نقوم بالاعتماد على أجود الانواع من الأخشاب الزان الأحمر والذي يضمن لغرفكم أعلى درجة من التميز والجودة، وتعيش طوال العمر وأيضًا تكون الأبلكاش من النوعية الروسي المضاد للكثير من العوامل المختلفة من حرارة وغيرها، وأيضًا نستخدم في التشطيب وأعمال التنجيد أقمشة عالية الجودة والإسفنج يكون ذو كثافة كبيرة تضمن لكم الراحة أثناء استخدام الكراسي وكذلك الركن والانتريهات.

لهذا فنحن نضمن لكم الحصول على غرف اطفال مودرن بجودة عالمية ومميزة تتحمل الاستخدام المتعدد دون وجود اي نوع من الخوف او القلق من الخامات المتواجدة بها او الصناعة المتعلقة بها، وأيضًا تكون الأسعار التي نعرضها لكم في المتناول وتجارية لأنها منتجة داخل ورشنا.

لماذا تختار شنشن عند الرغبة في الحصول على غرف اطفال مودرن؟ 

هناك بعضًا من المزايا التي سوف يقوم بالإمكان للأشخاص الذين يقومون بالتعامل معنا أن يقوموا بالاستمتاع بها عند حصولهم على غرف اطفال مودرن وهي:

  • التشكيلات المختلفة من الغرف المتنوعة المتواجدة عندنا، تم العمل على تصنيعها داخل الورش الخاصة بنا، وقد قام بالتصميم لها عن طريق بعض الأشخاص الذين يمتلكون الخبرة الكبيرة، والتنفيذ من قبل عمال يمتلكون الكفاءة في الصناعة.
  • نقوم بشراء الخامات من أخشاب وأقمشة وكذلك أبلكاش بأنفسنا ونعمل على الاختيار من بين أجود الأنواع وذلك لضمان الحصول على غرف متميزة تنال إعجابكم.
  • عالم ثقة للأثاث متواجد في ذلك المجال منذ ما يقارب 40 عامًا ويتملكون الخبرة في القيام بالإنتاج للغرف بخامة أعلى ما يمكن وبأسعار تكون متناسبة مع الجميع وتجارية.
  • نمتلك شهرة كبيرة بين الجميع، ومعروفين بجودة الأثاث المتعلق بنا، ونتمتع بالمصداقية والاخلاص والأمانة في تعاملاتنا، ومحاولة إرضائكم بكل الطرق.

أسعار غرف اطفال مودرن في موبيليات ثقه 

عليك التأكد بان أسعارنا هي تأتي من المنبع إليكم مباشرة، ولهذا لا تكون قلقًا على الإطلاق بشأن ذلك الأمر، فبتعاملك معنا فأنت تضكن الحصول على السعر التجاري للغرف التي تحصل عليها بعيدًا عن التجار.

غرف طفال مودرن والتي يأتي الدولاب المتعلق بها من نوعية الأبواب الجرارة وذو عرض متر ونصف فتكون الأسعار التي تخص تلك الغرف من حوالي 15 ألف جنيه فقط، وقد يصل بعض التصميمات العالية والمميزة منها إلى ما يقارب 30 ألف جنيه.

كما أنه هناك بعض المقاسات لتلك الغرف يكون الحجم المتعلق بالدواليب لها اقل من ذلك وتكون حوالي متر فقط، ويكون البداية التي تتعلق بالسعر لها هو حوالي 12 ألف جنيه.

إلا أن تلك الاسعار هي تكون بشكل عام وهو الأمر الذي لا نفضله على الإطلاق، فإننا نفضل التواصل معنا والسؤال عن التصميمات التي نالت إعجابكم وطلب رؤية التصميمات الأخرى المختلفة وذلك من خلال أرقامنا ومكالمتنا أو من خلال الإرسال لرسائل لنا عن طريق الواتساب.

لكن تعد الطريقة الأفضل هو زيارتنا داخل المعرض ورؤية جميع التصميمات المتعلقة بنا على الطبيعية والتأكد من الخامات والجودة المتعلقة بنا والحصول على الأسعار.

ماذا يتواجد داخل معرضنا في شنشن ؟ 

نحن لسنا نقوم في المعرض بالتقديم لغرف اطفال مودرن فقط، حيث أن المعرض الخاص بنا يتواجد على مساحة كبيرة للغاية، وذو 4 طوابق جميعها تحتوي على تصميمات مختلفة من الغرف المتنوعة ذات الأقسام المختلفة التي ستنال إعجابكم، وقد جاءت الأقسام الخاصة بنا كالتالي:

  • غرف نوم 

يوجد تشكيلة كبيرة ومميزة من غرف النوم في المعرض والتي تحتوي على ألوان مختلفة وتصميمات حديثة، والأنواع التي تتعلق بتلك الغرف هي غرف نوم مودرن، غرف نوم كلاسيك.

الغرف المودرن والمنتشرة حديثًا بشكل واسع تعطيك قدر عالي من الهدوء والراحة وأيضًا تأتي ألوانها دائمًا هادئة حتى تكسبك ذلك الشعور.

بينما الغرف الكلاسيك فهي الأقدم وأصل الأثاث ويفضلها الأشخاص الباحثين عن الفخامة وهي تحتوي على كميات كبيرة من الأويمة البارزة، ويتواجد لدينا التشكيلة المختلفة والمتميزة من تلك الغرف.

  • السفرة 

تتكون غرف السفرة في الأغلب من حوالي 6 كراسي وطرابيزة وأيضًا نيش من جزء واحد أو جزئيين وكذلك أيضًا البار.

تختلف الدرجة التي تتعلق بتلك الغرف من ناحية كمية الاويمة المتواجدة بها ومدى فخامتها من سفرة لآخري، وسوف تجدوا عندنا اجمل الاذواق من غرف السفرة.

  • الصالونات 

تتواجد نوعان من الصالونات منها ما هو مودرن والذي يغلب عليه طابع الهدوء والبساطة وذات تصميمات فريدة، والآخر هو الكلاسيك والذي ينتشر به الاويمة المصنعة على يدي أمهر الصناع والأخشاب الزان ذات الألوان الحديثة والرائعة، كما أنه من الممكن أن تقوموا بطلب الألوان المناسبة معكم ونقوم بتنفيذها.

  • الركن والانتريهات 

القسم الخاص بالانتريهات والركن هو مميز للغاية، وأصبح مؤخرًا يوجد أنواع من الركن والتي تجعلك بسهولة تقوم بالعمل على الفرد لها بكل سهولة لتتحول إلى سرير.

ما هي طرق الوصول إلينا وأماكن المعرض ؟ 

نعمل على تسهيل عليكم جميع الطرق التي من خلالها يمكنكم رؤية منتجاتنا والاستمتاع بها والحصول على الاستفسارات التي ترغبوا بالحصول عليها.

من اجل ذلك فنحن وفرنا لكم رقم هاتف، والذي بالإمكان أن تقوموا بالتواصل عليه وقتما تريدوا، أو الارسال لرسالة على الواتساب.

إن ذلك الرقم الذي يتعلق بشنشن هو 01110504009

كما أن المعرض لدينا فموقعه هو دمياط على طريق بورسعيد، وعند زيارتكم لنا قوموا بمحادثتنا ونحن سوف نقوم بالتواصل معكم وتسهيل الوصول إلينا.

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »