اشترك على القناة
راسلنا واتساب

أحلي كوليكشن غرف اطفال كلاسيك 2023

جدول المحتويات

أحلي كوليكشن غرف اطفال كلاسيك 2023

غرف اطفال كلاسيك موجودة لدينا في ثقة للأثاث بأشكال وتصميمات حديثة وعلي الموضة وباحسن الاسعار والخامات وكل ذلك يجعل ثقة للأثاث في القمة .

نوفر لك في معرض ثقة للأثاث غرف اطفال كلاسيك لعام 2023-2023 بذوق راقى وانيق فكما نشاهد كل عام اشكال كثيرة من غرف اطفال كلاسيك لذلك يوفرها لك معرض ثقة للأثاث بتصميمات كلاسيكية توحي بالفخامة والراقي والذوق الرفيع .

كثير من الناس يفضلون شراء غرفة اطفال كلاسيك، لذلك يقدم لك موقع موبيليات ثقة لاثاث غرف اطفال كلاسيك بطريقة مبتكرة ومعاصرة تتناسب مع طبيعة طفلك وتجعله يقع في حب غرفته بالرغم ان الغرفة كلاسيك وبسيطة.

صور غرف اطفال كلاسيك 2023

سوف نعرض لكم سلسلة من صور أجمل وأفخم غرف اطفال كلاسيك بتصاميم تتنوع بين البسيطة والمشغولة،ستجد فيهم مايناسب ذوقك:

كما يمكنك الاتصال بنا حتى تكونوا قادرين على رؤية كافة الالوان والتصميمات لصور غرف اطفال كلاسيك او لمزيد من المعلومات، والتمكن من الاستفسار عن جميع الأمور التي تحتاج لمعرفتها أو التواصل معنا عبر الواتس علي الرقم التالي 01110504009 .

كما يمكنك أيضًا قراءة

اجمل انتريهات مودرن .

اجمل غرف نوم مودرن .

نصائح كيفية اختيار غرف نو اطفال كلاسيك

يمكنك التعرف على كيفية اختيار غرف اطفال كلاسيك وأهم المميزات التي يجب أن تكون متوفرة في الغرفة كالتالي:

  • يجب التأكد أن الغرفة مصنوعة من الخشب الطبيعي ذو جودة عالية مع جميع الأدوات التي تم استخدامها في صناعة الغرفة ،ولدينا في ثقة للأثاث نصنع غرف اطفال كلاسيك من خشب الزان الاحمر والابلكاش الروسي لكي تكون غرفة طفلك قوية ولكي يسهل الرسم عليها والدهن ثم نقوم بتشطيبها من أفضل الخامات.
  • أيضا يجب اختيار غرفة نوم اطفال كلاسيك بالتصميم المناسب لعمر الأطفال ويجب تتناسق الألوان مع الغرفة بشكل كبير فهو في غاية الأهمية.
  • يجب الاهتمام بالمفروشات والديكورات التي تتناسب مع الغرفة حيث أنها تضيف كثير من البهجة والتناسق وإبراز جمال الغرفة.

معايير جوده غرف اطفال كلاسيك لدينا في ثقة للأثاث:

  • نستخدم أفضل الأخشاب الطبيعية مثل خشب (الزان الأحمر) وخشب الت الابلكاش الروسي لجعل الغرفة قوية وتدوم لفترة أطول معك وتكون أكثر متانة
  •  نستخدم اجواد انواع الاقمشه مثل الجلد المقلوب والدهانات التي لا تبهت أو تتغير بمرور الزمن .
  • لدينا في ثقة للأثاث مصنع خاص بنا يجمع أمهر العمال في مجال الاثاث .

نصائح من ثقة للأثاث عند شراء غرف اطفال كلاسيك :

  • التوازن والتنسيق بين القطع الثابتة والمتحركة
  • الديكورات الثابتة تتجسد في الأرضيات والأسقف والجدران ويفضل أن تكون بألوان مبهجة وجديدة لتناسب أعمار الاطفال  بينما الديكورات المتنقلة هي الأثاث.
  • توفير إضاءة نوم بسيطة وإضاءة قوية للدراسة وتخصيص مساحات للدراسة.
  • اختر غرف اطفال كلاسيك ذات الحجم المناسب لبيتك، إذا كانت غرفة . اطفالك أصغر، يمكنك اختيار سرير بطابقين لمنحك مساحة أكبر .
  • استخدم أفضل أنواع الدهانات سهلة التنظيف مثل البلاستيك والورنيش .

مميزات موقعنا :

عند القيام بالتعامل معنا فإنك سوف تجد عدد كبير من المميزات المختلفة والتي تتمثل فيما يلي:

  • يوجد داخل معرض ثقة للأثاث تشكيلة من افخم غرف اطفال كلاسيك 2023 والتي تتسم بالحداثة والبساطة في التصميم والألوان الهادئة الجذابة.
  • الجودة التي نوفرها داخل الغرف التي تتعلق بنا نضمنها لكم مدى الحياة وذلك لأنها مصنعة من أخشاب الزان المذهل وأيضًا الأبلكاش الروسي الذي يتحمل جميع الضغوط والصدمات عليه، هذا بجانب أجود خامات التشطيب من الدهانات والإكسسوار الذي يستخدم بالغرفة من مقابض وغيرها.
  • الأسعار الخاصة بنا هي أسعار تجارية وسوف تجدها متناسبة معكم بالتأكيد وذلك من خلال أننا نقوم بتصنيع الغرف المختلفة بالورش الخاصة بنا ومن خلال أيدي عاملة مدربة ذات خبرة عالية في عالم التصنيع والتصميم لتلك الغرف ولهذا فإنه يكون بإمكاننا التحكم في الأسعار المقدمة إليكم.
  • خبرتنا في مجال التصنيع للموبيليا هو كبير جدًا وهو يبلغ حوالي 40 عامًا ولهذا فإننا نعرف كل صغيرة وكبيرة حول عالم التصنيع للغرف المختلفة وبالتالي قادرين على توفير لكم غرف ذات تصميمات وتشكيلات متميزة وعالمية وتكون بأسعار متناسبة معكم وفي المتناول.
  • يوجد لدينا بالمعرض خدمات التي نقدمها ما بعد البيع وذلك من خلال القيام بالتوصيل والشحن لكافة محافظات مصر، بالإضافة إلى أننا نقوم بالتوفير لكم لأحد العمال المهرة في تركيب تلك الغرف ليقوم بتركيبها لكم داخل منزلكم بالطريقة الأمثل والأنسب حتى تبدو متألقة وتنال إعجابكم.
  • المعرض يتكون من طوابق عديدة تضم الكثير من الأقسام المختلفة من افخم غرف نوم مودرن 2023 والكثير من الغرف الأخرى.

يوجد لدينا اقسام أخري غير غرف اطفال كلاسيك :

غرف نوم يوجد لدينا احدث تصميمات غرف نوم مودرن بأشكال عصرية ،ويوجد لدينا غرف نوم كلاسيك بتصميمات راقية وشيك جدا .

انتريهات وركنات يوجد لدينا في ثقة للأثاث تشكيل كبير من الانتريهات المودرن والكلاسيك وايضا الركنات .

طقم صالونات يوجد لدينا في ثقة للأثاث احدث صالونات بتصميمات كلاسيك ومودرن بايدي دمياطية .

وبذلك تحدثنا اليكم عن غرف اطفال كلاسيك وباقي الغرف الموجودة لدينا في ثقة للأثاث وانواع الخامات المستخدمة ،يرجي العلم اننا نستطيع تنفيذ اي غرفة ترغب بها ماعليك الا الاتصال علي رقم 01110504009  لمزيد من المعلومات والتفاصيل والحجوزات .

ولمزيد من المعلومات تابعوا صفحتنا علي الفيسبوك .

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »