اشترك على القناة
راسلنا واتساب

صور كتالوج انتريهات مودرن

جدول المحتويات

صور كتالوج انتريهات مودرن

لدينا كتالوج من الكنب الحديثة بأحدث التصميمات بأفضل الخامات وأجمل الألوان وأفضل الأسعار. تحقق من مجموعة فريدة من الصور للأريكة من هذا المنشور وشاهد المزيد عبر مجموعة WhatsApp الخاصة بنا.

يبحث الأشخاص الذين هم على وشك الزواج عن كتالوج من الأرائك الحديثة ليتمكنوا من رؤية جميع التصميمات الحديثة المتعلقة بالأرائك وليكون قادرين على الاختيار من بينها، ولهذا نقدم كتالوج من الأرائك الحديثة أجمل المجموعات الحديثة أرائك وتصميمات رائعة بالإضافة إلى ألوان تعجبك، وفي سياق هذا المقال سنتحدث عن الترفيه في عرض جاس ومزايا التعامل في العرض والأقسام المختلفة.

صور كتالوج انتريهات مودرن

تعرف على أفضل مجموعات الديكورات الداخلية الحديثة 2023 داخل صالة عرض غيث، يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب لمعرفة الأسعار

يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب او الهاتف: 01110504009

كما تعتمد منتجاتنا على خامات فريدة في صناعة وعمل الكنب.التشطيب والتسعير التجاري في متناول يدك.

كما يمكن أيضًا قراءة

إذا كنت تبحث عن غرفة نوم، فراجع هذا المقال: غرف نوم دمياط

ما هي نوعية الكنب الحديثه داخل غيث؟

جميع التصاميم المدرجة في كتالوج الأرائك الحديثة، قمنا بتنفيذها بخشب زان عالي الجودة، نستخدم الإسفنج عالي الكثافة وأفضل الأقمشة المستخدمة في التنجيد.

لهذا السبب نضمن أن المنتجات التي ستتلقاها من خلالنا هي من أعلى مستويات الجودة، ونقدم لك ضمانًا مدى الحياة على جميع منتجاتنا.

كم تكلف صوفا شنشن الحديثة؟

في غيث نقوم بتصنيع وتصميم وتنفيذ جميع الصور المدرجة في كتالوج الأرائك الحديثة التي نسعى جاهدين لتقديمها، لذلك لدينا سيطرة كبيرة على الأسعار المعروضة عليك، ستجد الأسعار أسعار تجارية كما هي أسعار المصنع، لذلك هم إمكانية الوصول.

صورة لمعرض شنشن بدمياط

صورة لمعرض شنشن بدمياط

لماذا تتعامل معنا في Gasth

نحن في شنشن مختلفون في نواح كثيرة ونؤكد لكم العديد ;من المزايا منها:

  • يحتوي كتالوج الأرائك الحديث الخاص بنا على تشكيلة فريدة وجذابة للغاية من الأرائك البسيطة والحديثة بألوان مختلفة وتصميمات عالمية.
  • لدينا ;خبرة واسعة في قطاع الأثاث ويمكننا ضمان حصولك على المنتج وجودته لأننا نقدم لك ضمان مدى الحياة على جميع منتجاتنا.
  • نقدم لك سعرًا مختلفًا عن أي شخص آخر، بعيدًا عن كل أنواع الاستغلال، لأننا قادرون على منحك السعر المناسب لأننا نحن من نصمم وننفذ منتجاتنا الخاصة.
  • يحتوي المعرض من الداخل على العديد من الأجزاء المختلفة، ويتكون من عدة طوابق، ولكل منها أجزاء مختلفة، بما في ذلك غرفة الأطفال، وغرفة النوم، والصالون، وغرفة الطعام، وكذلك الزوايا ;والصالات.
  • فريق العمل داخل معرض شنشن مكرس ليوفر لك كل الراحة التي تحتاجها، وأن تكون صادقًا معك، وسيعمل بجد لمساعدتك على تسهيل ;تحقيق ما تريده.

كتالوج انتريهات مودرن

سنسعى إلى تقديم كتالوج من الأرائك الحديثة مع العديد من تصميمات الأرائك بألوان وأحجام مختلفة لتناسبك.

نظرًا لأن الأرائك الحديثة اشتهرت مؤخرًا بأشكالها الحادة وتصميماتها الفريدة، يبحث الجميع عنها ويرغبون في الحصول عليها في منازلهم نظرًا للراحة التي توفرها أثناء الاستخدام فضلاً عن كونها حديثة وفريدة من نوعها. شكل.

الأريكة تتكون من أريكة كبيرة وأريكتين صغيرتين، ستجد أن الأريكة الكبيرة تتسع لحوالي 3 أشخاص، بينما الأريكة الصغيرة تتسع لشخص واحد فقط، وهذه الأرائك بشكل أساسي حديثة وذات ألوان مختلفة.

من نحن لدينا كتالوج من الأرائك الحديثة مع تشكيلة كبيرة ومذهلة من الأرائك، معظمها حديثة،  ;نقوم بتصميمها وتنفيذها في ورشتنا، كما أننا قادرون على تنفيذ أي شكل لك إذا تركت انطباعًا ومناسبًا لك، ثم الحجم الذي تريده.

ما هي الأجزاء المختلفة لمعرض شنشن إلى جانب الترفيه الحديث؟

>نخبرك أيضًا أننا نعمل بجد لتزويدك بكتالوج من الأرائك الحديثة ذات التصميم والبناء الدولي المتميزين. يمكن العثور عليها في أقسام أخرى مختلفة من معرض غيث، بما في ذلك ما يلي:

 غرف نوم

افخم غرف نوم 2023

افخم غرف نوم 2023

وهو من اهم اجزاء المعرض ويحتوي على اجمل مجموعة من غرف النوم المختلفة بعضها بمميزات حديثة وبعضها بمميزات كلاسيكية ساحرة وفاخرة.

بالحديث عن غرفة النوم الحديثة، فهي الأكثر طلبًا وإقبالًا في الآونة الأخيرة، لأنها بسيطة بشكل أساسي، بألوان زاهية وثابتة، ولها إحساس بالكرامة عند بدء تشغيلها. غرفة.

في حين أن غرفة النوم الكلاسيكية هي غرفة النوم التي تتميز بمزيد من الديكور، والحواف العالية التي تضفي على الغرفة طابعًا فاخرًا ونبيلًا، إلا أن هناك أيضًا مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين يحبونها.

تشمل غرف النوم سرير بحجم كينج وخزانة ملابس وكوميديا وخزانة ملابس، وكل غرفة بالتأكيد بحجم مختلف، لذلك عليك أن تختار ما يناسب ذوقك، فنحن قادرون على تزويدك بالحجم الذي يناسبك.

شاهد المزيد من غرف النوم الفخمة في قسم غرف النوم.

 غرف اطفال

غرف نوم اطفال بناتي

غرف نوم اطفال بناتي

كما سبق أن تحدثنا إليكم، يوجد كتالوج فريد من الأرائك الحديثة، وفي غيث غاليري يوجد أيضًا كتالوج لأفضل التصاميم والأذواق لغرف الأطفال، والذي يحتوي أيضًا على نوعين، كلاسيكي وحديث.

يبدأ حجم دولاب الملابس الخاص بغرفة الأطفال من حوالي متر واحد ويتجاوز 1 متر، لأن بعض غرف الأطفال صغيرة الحجم تتطلب دواليب صغيرة الحجم، لذلك ستجد أن جميع الأحجام التي تحتاجها ذات تصميمات عالمية وألوان جذابة.

تحقق من أحدث غرفة نوم أطفال جرار دمياط 2023.

 الركن والصالونات

لدينا أيضًا مجموعة واسعة من الصالونات في صالة العرض لدينا بجودة عالية ومصممة بشكل جميل.

نظرًا لأن بعض الصالونات بها الكثير من الديكورات، في حين أن البعض الآخر هادئ وبسيط، ستجد العديد من التصميمات المختلفة التي تناسب أذواقك.

كما أن أجزاء الزاوية داخل الشنشن مذهلة للغاية وتأتي بأحجام وألوان مختلفة، تفضل بزيارتنا وستجد كل ما تحتاجه من تصميم عالي الجودة وأسعار معقولة.

 السفرة

غرفة الطعام هي إحدى الغرف التي يوليها العروسين اهتمامًا كبيرًا لأن غرفة الطعام هي مكان تستمتع فيه الأسرة وأيضًا مكان لحفلات الزفاف في المنزل. يوجد العديد من أنواع الزعفران.

طاولة الطعام تحتوي على طاولة محاطة بالعديد من الكراسي، 6 أو 8 كراسي، حسب متطلباتك والمساحة في منزلك.

كيف تتصل بنا داخل غيث

يقع معرضنا شنشن على طريق دمياط / بورسعيد.

يوجد رقم هاتف يمكنك من خلاله الاتصال بنا لتسهيل الاتصال بنا والرد على جميع استفساراتك، كما يمكنك التواصل معنا عبر الواتساب لعرض كتالوج الأرائك الحديثة وغيرها من الغرف المختلفة.

رقم هاتفنا هو 01110504009

لذلك، في هذه المقالة نناقش معك كتالوج الأرائك الحديثة، لدينا مجموعة متنوعة من الأرائك ذات التصاميم الفريدة بألوان مختلفة، وأقسام مختلفة في صالة العرض الخاصة بنا.

للحصول على أحدث الأخبار، تابع صفحتنا على Facebook

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »