اشترك على القناة
راسلنا واتساب

شاهد أفخم طقم صالونات كلاسيك دمياط 2023

جدول المحتويات

شاهد أفخم طقم صالونات كلاسيك دمياط 2023

يتوافر لدينا في شنشن افخم تشكيلة من صالونات كلاسيك دمياط 2023 ذات التصميمات العالمية بالنقوش الجذابة والتطعيمات الرائعة من الأويما التي تزيد من الفخامة، كما أنه يتم تصنيع جميع الصالونات بالإعتماد على أخشاب الزان عالية الجودة و نقوم بتصميمها وتصنيعها بالورش الخاصة بنا، لذا فإنك ستجد أن أسعارنا دومًا في المتناول.

يوجد معرض شنشن في دمياط/ طريق بورسعيد

صور صالونات كلاسيك دمياط 

هناك الكثير من التصميمات المتنوعة والمختلفة من أحدث صالونات كلاسيك دمياط داخل معرضنا، وسوف نعرض لكم بعضًا من صالونات كلاسيك دمياط داخل معرضنا فيما يلي:

كما أنكم تستطيعون القيام بالتواصل معنا من خلال 01110504009 الحصول على الاستفسار الذي تحتاجونه حول الموديلات وكذلك الأسعار،ورؤية جميع الموديلات المختلفة الاخرى من صالونات كلاسيك دمياط المذهلة التي تتواجد داخل معرضنا.

صالونات كلاسيك دمياط في غيث 

يتواجد في شنشن قسم خاص بصالونات كلاسيك دمياط 2023 والتي تشتهر بالكثير من المواصفات العالمية الجذابة والتي منها التصميمات الخرافية من النقوشات والتطعيمات من الأويما التي تجعل من الصالون الخاص بك في منتهى التميز والروعة، كما أن الألوان التي نعتمد عليها في تلك الصالونات هي جذابة ومتنوعة من أجل القدرة على التنويع والاختيار من بينها بكل سهولة.

نقوم بالعمل على التنفيذ صالونات كلاسيك دمياط داخل الورش الخاصة بنا وذلك يكون من خلال اعتمادنا على أفضل الخامات المستخدمة من أخشاب الزان والذي يضيف للصالون الخاص بك الكثير من المتانة والقوة الذي تجعله قادرًا على أن يعيش لعمر طويل ويتحمل جميع الضغوط والاستخدام وهذا كون أخشاب الزان لديها القدرة على أن تتحمل جميع تلك الظروف الصعبة والعوامل المختلفة دون حدوث أي مشاكل بها.

أيضًا فإن أعمال التنجيد خلال صالونات كلاسيك دمياط يتم فيها الاعتماد على الاسفنج عالي الكثافة والذي يعتبر من أفضل الأنواع التي تعتمد فيها على تنجيد الصالون الخاص بك خلال تلك الفترة حيث أنه يتحمل كثيرًا ولا يحدث به أي نوع من الهبوط نتيجة الإستخدام بل يظل متماسكًا ومحتفظًا بالسمك الخاص به لفترات طويلة.

يمتاز التصميمات المختلفة والكثيرة من صالونات كلاسيك دمياط بأنها يغلب عليها طابع الفخامة وهذا من خلال ما تتواجد بها وتنتشر من زخارف وتطعيمات من الأويما الرائعة والتي تزيد من جمال الصالون ومن فخامته، لهذا فيوجد الكثيرين من الأشخاص الذين يفضلونه عن غيره من النوع الآخر من الصالونات المودرن.

كما أننا في شنشن نعتمد كذلك في أعمال التشطيب للصالونات على أفضل أنواع الدهانات العالمية وفي بعض الموديلات من تلك الصالونات نقوم بتدهيب تلك الزخارف و الأويما مما يزيد من رونقها وجاذبيتها كثيرًا ويعطي موديلات أكثر فخامة وجمال.

كما يمكن أيضًا قراءة

افضل واحدث كتالوج انتريهات مودرن 2023 من دمياط

اجمل صالونات دمياط 2023

مم تتكون صالونات كلاسيك دمياط في غيث 

يتكون صالونات كلاسيك دمياط من كنبة كبيرة وهي التي تكون لها القدرة على إستيعاب ما يقارب 3 أشخاص أو أكثر، بجانب عدد 4 فوتيه حجم صغير يتسع لشخص واحد، هذا بالإضافة إلى تواجد ترابيزة ذات حجم صغير بمنتصف الصالون.

جميع تلك القطع يتم تصنيعها من أخشاب الزان ذات الجودة العالية والتي تضمن لك الحصول على صالون بأعلى مستوى من الجودة وقادر لتحمل كافة الضغوط عليه ويعيش لعمر طويل.

بالإضافة إلى أنواع الأقمشة المستخدمة في تنجيد الصالون هي من أفضل الأنواع العالمية ذات التشكيلات والنقوشات المميزة جدًا التي تزيد من جمال وجاذبية الصالون الكلاسيك ويوجد بمعرضنا أكبر تشكيلة من تلك الأقمشة المستخدمة بالصالونات التي ستنال إعجابكم.

لماذا تقوم بالحصول على صالونات كلاسيك دمياط من شنشن دون غيره ؟ 

سوف تجد الكثير من المواصفات والإمكانيات التي تتعلق بصالونات دمياط كلاسيك داخل معرض شنشن وهي تتمثل فيما يلي:

  • توجد عندنا أكبر تشكيلة من صالونات كلاسيك دمياط 2023 والتي سوف تعطي الكثير من الفخامة والتميز لمنزلك، من خلال ما يتواجد بها من نقوشات وتطعيمات رائعة من الأويما.
  • الجودة التي تتواجد بجميع المنتجات بمعرضنا هي على أعلى مستوى من التمييز وذلك عن طريق أخشاب الزان الرائعة التي تستخدم في صناعة تلك الصالونات وكذلك أيضًا أدوات التشطيب التي منها الأنواع المختلفة للأقمشة ذات التصميمات والنقوشات الرائعة وكذلك أيضًا أعمال التنجيد التي نقوم بالإعتماد فيها على الإسفنج ذو الكثافة العالية الذي يكسبك راحة للغاية عند الاستخدام والثبات في الكثافة لأعوام طويلة.
  • توجد عندنا ورش نقوم فيها بالتصنيع لصالونات كلاسيك دمياط وكذلك العديد من الغرف المختلفة بأعلى جودة وعن طريق أمهر العمال ذوي الخبرة الكبيرة في عالم التنفيذ والتصميم لتلك الغرف.
  • الأسعار التي نقوم بتقديمها لكم في معرض شنشن هي أسعار تجارية وفي المتناول لأيديكم وإمكانياتهم بشكل مستمر، هذا نظرًا لأننا نقوم بتنفيذ لتلك المنتجات والغرف داخل ورشنا وبالتالي فإنها تكون من مصانعنا إليكم مباشرة وبالتالي فسوف تلاحظ بأن الأسعار التي نقوم بتقديمها لكم هي أسعار تجارية وتنافسية.
  • خبرتنا الواسعة والكبيرة في عالم الآثاث والتصنيع للموبيليا وهذا حيث أننا نتواجد في هذا المجال والتصنيع منذ ما يقارب 40 عامًا، لذا فقد قررنا خلال الفترة الأخيرة أن نقوم بتوفير لكم معرضنا والذي يتواجد به كل ما نقوم بتصنيعه بالورش ونقوم بتشطيبه على أعلى مستوى لكي يكون متناسبًا معكم وبأسعار في متناولكم.
  • نشتهر بالأمانة والصدق في التعامل معكم وهذا ما اشتهرنا وتميزنا به في دمياط بأكملها، حيث أن هدفنا هو تقديم الغرف بخامات عالية وبأسعار تجارية.
  • المعرض يحتوي على الكثير من الغرف المختلفة والأقسام غير صالونات كلاسيك دمياط، حيث أنه يتواجد على مساحة كبيرة جدًا ويضم العديد من الأقسام المختلفة والتي منها غرف الأطفال، غرف النوم، غرف السفرة، الانتريهات والركن.

ما هي الأقسام المتنوعة الأخرى داخل معرض شنشن غير صالونات كلاسيك دمياط 

يضم معرض شنشن تشكيلة كبيرة من مختلف الغرف الأخرى والتي منها ما يلي:

غرف النوم: يحتوى قسم غرف النوم داخل معرض شنشن على تشكيلة كبيرة من أفخم غرف النوم المودرن ذات الطابع الهادئ والبسيط وكذلك أيضًا الكلاسيك التي تتسم بالفخامة.

غرف الأطفال: تتنوع بشكل كبير غرف الأطفال التي تتواجد داخل المعرض من ناحية التصميمات وكذلك الألوان المختلفة والأحجام، حيث أنه منها ما يبدأ حجم الدولاب فيه من 1 متر وما هو أكثر لكي يكون متناسبًا مع جميع احتياجاتكم.

شاهد أفخم طقم صالونات كلاسيك دمياط 2023

صالونات مودرن: يوجد كذلك عندنا تشكيلة من الصالونات المودرن الرائعة داخل المعرض.

أجمل صالونات من دمياط
أجمل صالونات من دمياط

غرف السفرة: تتكون غرف السفرة في شنشن من طاولة وحولها 6 أو 8 كراسي بجانب البوفيه والنيش ذات أروع التصميمات المذهلة والعالمية.

غرف سفرة دمياط
غرف سفرة دمياط

الأنتريهات والركن: هناك أيضًا العديد من الأنتريهات المختلفة والرائعة ذات الأحجام المختلفة والمقاسات التي تتناسب معكم بتصميمات عالمية جذابة.

بهذا فنحن نكون قد وضحنا لكم خلال هذه المقالة بالتفصيل عن صالونات كلاسيك دمياط بكل تفصيل وشرحنا المواد الخامة وجودة معرض شنشن في صناعة تلك الصالونات المختلفة، بجانب المزايا التي يتمتع بها معرضنا والأقسام المختلفة التي تتواجد عندنا من غرف نوم وأطفال وسفرة وأنتريهات.

لمزيد من المعلومات تابعوا صفحتنا علي الفيسبوك .

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »