اشترك على القناة
راسلنا واتساب

شكل اوض نوم مودرن 2023

جدول المحتويات

شكل اوض نوم مودرن 2023

نمتاز في ثقة للأثاث بالاهتمام جدا بما يخص شكل اوض نوم مودرن 2023، حيث نصنع غرف النوم من الخشب الزان لكي تكون غرفة قوية وتعيش معك طول العمر ويتم تصميم الغرفة بتصميمات عصرية ومختلفة جدا عن أي معرض أخر لكي نجعلك تحصل على غرفة نوم مميزة وبذوق رفيع.

ويتم تشطيب الغرفة بأعلى الخامات من اكسسوارات ودهانات، لكي تحصل على شكل اوض نوم مودرن 2023 بفنيش شيك ومميز.

كما متاح في ثقة للأثاث تنفيذ أي شكل اوض نوم مودرن 2023 ترغب به، فقط تواصل مع الأستاذ محمد شنشن على الرقم التالي 01110504009 وسيتم الاتفاق معك على كل شيء حول الاوضه .

صور شكل اوض نوم مودرن 2023

شاهد الآن تشكيلة متنوعة من أفضل وأحدث شكل اوض نوم مودرن 2023 بأفضل الأسعار والعروض.

غرف نوم كاملة
غرف نوم كاملة
غرف نوم 2023
غرف نوم 2023
غرف نوم 2023
غرف نوم 2023
دولاب غرفة نوم مودرن
دولاب غرفة نوم مودرن
تسريحة مودرن
تسريحة مودرن
شكل اوض نوم مودرن
شكل اوض نوم مودرن
تسريحة مودرن
تسريحة مودرن
شكل اوض نوم مودرن 2023
دولاب غرفة نوم
تسريحة مودرن
تسريحة مودرن
غرف نوم مودرن
غرف نوم مودرن
تسريحة مودرن
تسريحة مودرن
غرف نوم كاملة
غرف نوم كاملة
غرف نوم مودرن
غرف نوم مودرن
غرف نوم 2023
غرف نوم 2023
دولاب غرفة نوم مودرن
دولاب غرفة نوم مودرن
غرف نوم مودرن
غرف نوم مودرن
شكل اوض نوم مودرن
شكل اوض نوم مودرن
دولاب غرفة نوم مودرن
دولاب غرفة نوم مودرن
غرف نوم كاملة
غرف نوم كاملة
دولاب غرفة نوم مودرن
دولاب غرفة نوم مودرن
شكل اوض نوم مودرن
شكل اوض نوم مودرن
غرف نوم كاملة
غرف نوم كاملة
غرف نوم 2023
غرف نوم 2023
شكل اوض نوم مودرن
شكل اوض نوم مودرن

بعد مشاهدة أحدث كتالوج شكل اوض نوم مودرن 2023 وتصميماته المميزة، نريدك أن تعلم أن الصور لن تكون بهذا الجمال الا إذا كانت مصنوعة بيد نجار له خبره كبيرة في مجال الأثاث.

اذا أردت المزيد من الصور أو المعلومات عن شكل اوض نوم مودرن 2023، تواصل معنا هاتفيا أو على الواتس على رقم 01110504009 .

شاهد أيضا /

ترابيزة سفرة مودرن خشب 2023

ركنيات جميلة 2023

كيف يكون شكل اوض نوم مودرن 2023 في ثقة للأثاث:

يتكون شكل اوض نوم مودرن 2023 من سرير ودولاب وتسريحة و2 كيمود .

  • من السرير والذي يعتبر قطعة الأثاث المميزة والأساسية في غرفة النوم، لأن النوم هو ميزان للراحة الجسدية والنفسية لذلك نصنعه بشكل دقيق، ومهم اختيار مرتبة للسرير تكون مريحة من حيث صلابتها أو ليونتها أو حجمها.
  • لدينا السرير بجميع الاشكال والمقاسات، والأفضل هو ان يكون السرير متناسب مع مساحة الغرفة بحيث يكون هناك مساحة للحركة حول السرير بحرية.
  • من الدولاب او خزانة الملابس والتي تعتبر من أهم الأشياء في غرفة النوم بالإضافة الي السرير، من الضروري وجود خزانة ملابس تحتوي على سعة تخزينية كبيرة بحيث توفر كل متطلباتك واحتياجاتك عند تخزين الملابس والأشياء الخاصة، أيضا وجود مرآة في ضلفة من ضلف الدولاب لتجعلك تشعر بالاتساع والراحة في غرفة النوم الخاصة بك وهذا ما نفعله في ثقة للأثاث.
  • . بالإضافة لوجود تسريحة وهي مهمه جدا بالنسبة للعروسة لأنها تضع زينتها بها، مع 2 كيمود وبنكت.

اوض نوم مودرن 2023 كاملة

من سمات اوض نوم مودرن 2023 كاملة أيضًا البعد عن التقليدية والتنوع في اختيار الألوان المتناسقة والأنيقة مع وجود خطوط بسيطة تبعث الراحة الدائمة والهدوء. اختيار غرف النوم المودرن في ديكورا المنزل أصبح أمرًا أساسيًا في هذا العصر بالإضافة الي التطور اليومي في مستوي التصميم الداخلي والديكور مع وجود تصاميم جديدة للأثاث، أصبح اختيار غرف الـ نوم الـ مودرن هو موضة العصر الحالي.
تتميز غرف النوم المودرن بتصاميم بسيطة تضيف الكثير من الجمال الي الغرفة ويعتمد أحدث كتالوج غرف نوم مودرن على الأناقة والرقي والبساطة في آن واحد.

احدث غرف نوم مودرن 2023

تعتبر هي من أهم الأركان الرئيسية في أثاث كل منزل، فالجميع في حاجة إلى غرف نوم، وهناك من يرغب في تجديد غرفة النوم والحصول على غرفة جديدة لزيادة الشعور بالروح الجديدة والتغيير، وفي كل عام يتم إطلاق موضة للأثاث

 أحدث تصاميم غرفة النوم ستجدها في ثقة للأثاث، مصنوعة من أعلي الخامات وتتسم بالبساطة والرقي وهدوء تفاصيلها.

اشكال اوض نوم كاملة

اوض نوم مودرن تتميز غرفة النوم الحديثة بجماليات أنيقة وبسيطة ، تعتبر من أفضل الاختيارات التي تتسم بالبساطة وسهلة التنظيف والنقل، بالألوان الجديدة والأشكال العصرية.

غرف النوم النيو الكلاسيك يعد التوازن هو القاعدة الأولى للأسلوب الكلاسيكي الحديث. عند دخول غرفة نوم كلاسيكية جديدة، يجب أن ندرك التوازن المثالي بين الراحة والرفاهية، بين الزخرفة والتناسق.

غرف نوم الكلاسيك تتميز بالديكورات الجذابة، تَبرز فيها أعمال الحفر والنقوش والنحاس ويتم تصميمها وفقًا للطابع الكلاسيكي بتصميمات

اسعار اوض النوم

غرف النوم الكلاسيك هي عبارة عن ذوق خاص يعشقه البعض ويبحث عنها تحديدا، أشكالها رائعة جداً ذات تصميمات توحي بالفخامة والذوق الرفيع، متوسط أسعار غرف النوم الكلاسيك 33.000 جنيه.

غرف النوم المودرن هي الأشهر والأكثر مبيعا في سوق غرف النوم في الفترات الماضية، وذلك لأنها تعتبر من أرخص أنواع الأثاث وكذلك لأنها ذو ذوق رفيع وجذاب، ويعجب بها الكثير خاصة الشباب المقبلين على الزواج، متوسط أسعار غرف النوم المودرن هو 35.000 جنيه مصري، وتتراوح الأسعار ما بين الأعلى والأقل على حسب أنواع وجودة الأبلكاش والأخشاب المستخدمة في التصنيع.

الخامات المستخدمة في كتالوج شكل اوض نوم مودرن 2023:

تعتبر غرف النوم أكثر غرف المنزل أهمية، غرفة النوم هي مكان الراحة الدائم في بيت كل شخص، فهي المكان الذي نمضي به ساعات الليل في راحة واستجمام، فيجب ان تكون غرف النوم متناغم في التفاصيل، فهي تعكس شخصياتنا والتناغم يجعلها مريحة وأنيقة. غرف النوم المودرن تتميز بالبساطة في التصميم والتركيز على الابتكار وتناسق الألوان في كل غرف نوم مودرن.

  • نستخدم خشب الزان الأحمر والابلكاش الروسي في الغرفة بالكامل لكي تكون قوية ويسهل الدهن عليها.
  • ندخل الأقمشة بالغرفة اكي تكون عصرية فنستخدم القطيفة والجلد المقلوب وغيره، كما نستخدم أفضل الدهانات.
  • نستخدم الاكسسوارات عالية الجودة مثل الأستالس الذي لا يحدث له صدأ وكذلك المقابض القوية وجميلة الشكل.
  • الدولاب يكون بتقسيمه عملية ومميزة من الداخل، ومن الخارج يكون شيك حيث ندخل به الاستالس والزجاج والتصميمات الحديثة.
  • وكذلك التسريحة نهتم جدا بشكلها لكي تكون على أحدث خطوط الموضة لأهميتها لدي العروسة.

شكل اوض نوم مودرن من ناحية الألوان

عند التفكير في خيارات الألوان لأفكار غرفة نومك الحديثة، من الجيد التركيز على كيف تجعلك درجة لون معينة تشعر بها. لأن اللون يؤثر علينا بطرق أكثر بكثير مما نعتقد.

يُعد اللون الأبيض هو اللون الوحيد الذي لا يتقدم في العمر. قم بطلاء جدران غرفة نومك باللون الأبيض، ويمكنك اِستخدام الستائر، والشراشف، والأثاث باللون الأبيض أيضاً. أما بالنسبة للديكورات والسجاد وأغطية الوسائد، يمكنك اختيار اللون الرمادي أو الأزرق الفاتح أو حتى الكريمي في الغرفة.

كقاعدة عامة، عندما تكون في حيرة من أمرك، اِذهب إلى اللون الأزرق! هذا مبدأ تزيين بدائي لن يخذلنا أبداً. اللون الأزرق يتناسب مع مجموعة واسعة من الأنماط الحديثة بسلاسة وحتى في أصغر غرف النوم، فإن وجوده مُرَحَّب به دائماً. لأنه لون يمتزج جيداً مع العديد من الدرجات الأخرى مثل الأبيض والرمادي.

كيف اعرف خشب غرف النوم الجيد؟

يمكن الطرق عليه بيديك فإذا أحدث صوت رنين عالي دل هذا على متانة وصلابة أقوي؛ وإذا أحدث صوت رنين مخفض دل هذا على وجود تجويف داخل الخشب وبالتالي تصبح صلابته أقل . وهي صب جزء قليل من الماء إذا وجدت أن الخشب يمتص الماء فهذا دليل على أنه يمتص الرطوبة بعد ذلك ويفقد شكله وصلابته مع الوقت.

كم سعر غرف نوم للعرسان؟

غرف النوم المودرن هي الأشهر والأكثر مبيعا في سوق غرف النوم في الفترات الماضية، وذلك لأنها تعتبر من أرخص أنواع الأثاث وكذلك لأنها ذو ذوق رفيع وجذاب، ويعجب بها الكثير خاصة الشباب المقبلين على الزواج، متوسط أسعار غرف النوم المودرن هو 22.000 جنيه مصري، وتتراوح الأسعار ما بين الأعلى والأقل على حسب أنواع وجودة الأبلكاش .

متوسط سعر غرف النوم لدي ثقة للأثاث هو 28.000 جنيه مصري ويختلف ذلك حسب نوع الغرفة والخامات المستخدمة والمقاسات.

ثقة للأثاث الحل الأفضل لشراء الموبيليا

كل ما تحتاجه في مجال الأثاث ستجده لدي ثقة للأثاث بأفضل الأسعار والخامات، حتى إذا لم يعجبك شيء لدينا سوف ننفذ لك اي تصميم تريده عمولة.

ركنة مودرن: تختلف اشكال في ثقة للأثاث من الركنة المودرن ما بين حرف U وحرف L.

سفرة مودرن تتنوع بصورة كبيرة في الاشكال والأنواع.

غرف اطفال بتصميمات عصرية.

صفحة المدير التنفيذي للأثاث الأستاذ /محمد شنشن .

لدينا خدمة البيع اونلاين إذا اعجبك موديل ستقوم بالتواصل معنا وسنرسل لك صور وفيديوهات للغرفة من جميع الاتجاهات وعندما يتم الاتفاق سنرسل الغرفة إلى باب بيتك، وللتأكد من ذلك اضغط هنا.

لدينا خدمة تنفيذ الغرفة عمولة نقوم بترشيح غرف لك أو ترسل لنا غرفة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها على نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الغرفة في كل مرحلة حتى التشطيب.

اوضه النوم تعمل كام؟

متوسط اسعار غرف النوم الموردن 33.000 جنيه مصري.
متوسط اسعار غرف النوم الموردن في ثقة للأثاث 30.000 جنيه مصري.

كيف اعرف خشب غرف النوم الجيد؟

عندما تقوم ” بالخبط” على الخشب وتجد الصوت مكتوم فذلك دليل على الخشب الجيد، والصوت الرنان الفارغ يدل على أن الموبيليا كسر.

كم سعر غرف نوم للعرسان؟

متوسط سعر غرف نوم للعرسان 35.000 جنيه مصري.
متوسط سعر غرف نوم للعرسان في ثقة للأثاث 30.000 جنيه مصري.

ايه احسن انواع الخشب؟

يعتبر خشب الزان من أفضل أنواع الأخشاب 

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »