اشترك على القناة
راسلنا واتساب

شاهد أكبر كتالوج غرف نوم للعرسان 2023 

جدول المحتويات

شاهد أكبر كتالوج غرف نوم للعرسان 2023 

نقدم لكم في شنشن كتالوج غرف نوم للعرسان يضم تشكيلة رائعة من اجمل الاذواق لغرف النوم التي تتواجد لدينا في المعرض ذات تصاميم حديثة وعالمية، حيث أننا قد قمنا بالتصميم لها داخل ورشنا من خلال الإعتماد على أجود أخشاب الزان وكذلك الأبلكاش الروسي وأيضًا بأعلى كفاءة تتعلق بالتشطيب، كما أن أسعارنا جميعها هي تجارية وذلك يعود لأننا من نقوم بتصنيع تلك المنتجات.

عنوان معرض شنشن هو دمياط/ طريق بورسعيد.

كتالوج غرف نوم للعرسان 

يوجد لدى معرض شنشن كتالوج غرف نوم للعرسان يضم أحدث التصميمات والتشكيلات من غرف النوم المذهلة، سوف نقوم بعرض لكم بعضها وهي كالتالي:

كما أنكم تستطيعون القيام بالإتصال بنا من خلال رقم الهاتف لدينا وهو 01090992159 أو عن طريق الواتساب من أجل الحصول على جميع التشكيلات المختلفة الاخرى المتواجدة داخل كتالوج غرف نوم للعرسان والاستفسار عن الأسعار في حال رغبتكم.

كتالوج غرف نوم للعرسان في غيث 

يوفر لكم معرض شنشن كتالوج غرف نوم للعرسان والذي يضم أجمل كوليكشن من غرف النوم المختلفة سواء كانت غرف نوم مودرن وغرف نوم كلاسيك والتي تتناسب مع جميع العرسان الجدد و يتمكنون من القيام بالاختيار للاذواق التي تتناسب معهم من التصميمات لتلك الغرف.

يضم الكتالوج أفخم التصميمات العالمية للغرف الحديثة والتي نقوم بتنفيذها على يد عمال مهرة وذات كفاءة كبيرة وخبرة في عالم الأثاث والتي تتكون من دولاب ذات تصميمات جذابة وأحجام مختلفة وأيضًا تسريحة وعدد 2 كمودينو وسرير.

كل التصميمات التي تتواجد داخل كتالوج غرف نوم للعرسان نقوم بتصنيعها في مصانعنا وننفرد بها لأننا من نقوم بالتصميم لها على يد خبراء في هذا المجال ومن ثم نقوم بالعمل على التنفيذ لها داخل الورش من خلال استخدام أخشاب الزان ذات الجودة العالية والابلكاش الروسي، بعد ذلك نقوم بأعمال التشطيبات النهائية لها بالاعتماد على افضل الدهانات ذات الجودة العالية التي تجعل من المظهر الأخير للغرفة في منتهى التميز والتألق كما يبدو لك.

نضمن لكم في شنشن الحصول على غرف نوم بمواصفات عالمية من ناحية الجودة والتصميمات وبأسعار في متناول أيديكم.

كما يمكن أيضًا قراءة

غرف نوم مودرن كاملة بالدولاب والتسريحه 2023

غرف نوم مودرن 2023 من دمياط

ما هي جودة غرف نوم للعرسان في غيث 

عند الحديث عن الجودة التي يتمتع بها منتجات شنشن فإنها لا مثيل لها ذلك نظرًا اعتمادنا على أخشاب الزان وهو من أفضل أنواع الأخشاب التي يتم تصنيعها غرف النوم والابلكاش الروسي والذي يكسب الغرفة المتانة الكبيرة والقدرة على تحمل الضغوط والاستخدام بشكل مستمر.

كما أننا نقوم بتوفير أجود أنواع الاقمشة العالمية من أجل التنجيد للأجزاء المختلفة ببعض الغرف والتي تكون متواجدة بالسرير وكذلك أيضًا كرسي التسريحة، أيضًا فإن الدهانات التي نقوم باستخدامها في تلك الغرف فهي ذات جودة كبيرة من أجل إعطاء البريق واللمعان المطلوب للغرفة، فيما نهتم كثيرًا بإنتقاء المقابض والإكسسوار للغرف ونقوم بالبحث عن أفضل الإكسسوار المناسب مع الألوان والتصميم وبأعلى جودة.

لهذا فإن كتالوج غرف نوم للعرسان الذي يتعلق بنا يحتوي على أفضل التصميمات المتعلقة بغرف النوم المنفذة من هلال ورشنا وبأعلى درجات الجودة العالمية.

 

ما هي اسعار غرف نوم للعرسان 

ستجد هناك بعض الإختلاف بين الأسعار التي تتعلق بكتالوج غرف نوم للعرسان وذلك بسبب التصميمات المختلفة التي تتعلق بكل غرفة عن الأخرى وكذلك أيضًا حجم الخامات التي قد تم الإستهلاك لها الغرفة من ناحية الأخشاب والابلكاش وأيضًا تكلفة تنفيذها وتشطيبها والحجم الذي يتعلق بالغرفة، كل ذلك الأمور سوف تجدها عوامل تجعل هناك إختلاف كبير بين الاسعار المتعلقة بغرف النوم.

لكن نحن نقوم بتوفير لكم جميع الأسعار داخل معرض شنشن في المتناول وستجد الكثير من الموديلات المختلفة من غرف نوم للعرسان والتي تكون متناسبة مع إمكانياتك بكل تأكيد.

 

لماذا نحن ؟ 

عند رؤية كتالوج غرف نوم للعرسان المتعلق بمعرض شنشن قد تتسائل لماذا نحن بالتحديد وما هي المزايا التي نتمتع بها وتجعلك تقوم بالتعامل معنا وأنت مطمئن ونحن سوف نتحدث إليكم عن مزايا التعامل مع شنشن فيما يلي:

  • نتواجد في عالم الموبيليا والأثاث منذ ما يزيد عن 40 عامًا ولهذا فإننا نعرف كل الأمور التي تتعلق بهذا المجال وقادرين على تصميم لكم أحدث الموديلات العالمية من غرف النوم المختلفة وغيرها من كافة الغرف الأخرى وهو ما سوف تجده لدى كتالوج غرف نوم للعرسان من تصميمات فريدة من نوعها.
  • الجودة العالية التي نقوم بتصنيع منها جميع غرفنا في شنشن والذي نعتمد فيها على الأخشاب الزان وهو النوع الأفضل من الأخشاب التي تتواجد بالأسواق ويكسب الغرفة القوة والقدرة على التحمل، أيضًا الأبلكاش الروسي والذي يجعل من الأرفف التي تتعلق بغرفتك في منتهى المتانة وتعيش عمر طويل، كما أننا نستخدم في التشطيب الخامات العالمية من الدهانات والأقمشة.
  • التشكيلة المتنوعة من غرف نوم للعرسان ذات المساحات المختلفة والألوان الرائعة والتصميمات العالمية التي لن تكون متوافرة إلا عندنا داخل معرض شنشن.
  • نقوم بالعمل على التنفيذ لجميع منتجاتنا داخل ورشنا من خلال تواجد لدى شنشن عمال كفاءة وخبرة ومدربين على تنفيذ جميع موديلات الغرف المختلفة.
  • الأسعار المقدمة لكم من خلال معرضنا هي أسعار تجارية ولذا فإننا نوفر عليك المجهود من خلال زيارة الورش وتشطيب الغرف، حيث أننا نقوم بكل ذلك ومن ثم نوفر لكم غرف النوم المختلفة بأسعار تنافسية.
  • اشتهرنا في دمياط بالمصداقية في التعامل والأمانة والتي سوف تلاحظها بمجرد قيامك بزيارتنا داخل المعرض.

 

نحن في شنشن لسنا تخصص غرف نوم فقط ،بل نعمل بجميع قطع الاثاث

غرف الأطفال الذي يتوافر فيها تشكيلة رائعة من تلك الغرف والتي نتميز كثيرًا بالأنواع المختلفة من التصميمات لتلك الغرف حيث انه منها ما يغلب عليه طابع المودرن والبعض الآخر يغلب عليه الطابع الكلاسيكي ذو الأحجام المختلفة والتي تبدأ من حجم 1 متر للدولاب وكذلك الألوان المتنوعة الجذابة.

غرف السفرة والتي يعد قسمها مميزًا للغاية حيث أنه يوجد كوليكشن كبير من هذه الغرف والتي تتكون من طاولة كبيرة وحولها عدد من الكراسي بجانب النيش والبوفيه.

 

الصالونات وهي يتوافر منها كل ما تحتاجه سواء الصالونات المودرن الهادئة التي تتسم بالبساطة والصالونات الكلاسيك التي يغلب عليها طابع الفخامة وتكثر بها الأويما والزخارف.

قسم الأنتريهات ويوجد منه تشكيلة مذهلة من الأنتريهات ذات الأحجام المختلفة والألوان الرائعة الجذابة والتي من الممكن أن تقوم بالإختيار من بين التصميمات المختلفة لتلك الانتريهات فيما يتناسب مع ذوقك.

أيضًا هناك العديد من التشكيلات المختلفة من الركن ذات الأحجام والألوان المختلفة.

شاهد أكبر كتالوج غرف نوم للعرسان 2023 

 

بذلك فنحن نكون قد تحدثنا إليكم خلال هذا المقال عن كتالوج غرف نوم للعرسان داخل معرض غيث، كما قد وضحنا المزايا المختلفة التي تتوفر في الغرف التي تتواجد داخل هذا المعرض وأقسام المعرض المختلفة من غرف الأطفال والسفرة والصالونات.

لمزيد من المعلومات تابعوا صفحتنا علي الفيسبوك .

مقالات ذات صلة