اشترك على القناة
راسلنا واتساب

دواليب غرف نوم دمياطى 2023

جدول المحتويات

دواليب غرف نوم دمياطى 2023

يقدم لكم شنشن الأثاث مجموعة رائعة ومتميزة من تصميمات دواليب غرف نوم دمياطي 2023 المتنوعة التي ليس لها مثيل، تتميز بالأناقة والفخامة وتتوفر بالعديد من المقاسات والأحجام المختلفة وذلك حتى تتلاءم مع كافة غرف النوم.

تشكل دواليب غرف نوم دمياطى جزء هام من ديكورات كل غرف النوم وبلا شك لا يمكن الاستغناء عنها في كل الأحوال، لذلك فكل سيدة تبحث عن التصاميم والأفكار الحديثة من دواليب غرف النوم، بحيث تحظى بترتيب مثالي لجميع اغراضها، وفى نفس الوقت تقدم شكل أنيق لديكورات غرفة النوم يتناسب مع باقي أثاث غرفة النوم.

كما متاح في ثقة للأثاث تنفيذ أي شكل من غرف النوم ودواليب غرف نوم دمياطى 2023 التي ترغب بها، فقط تواصل مع الأستاذ محمد شنشن على الرقم التالي 01110504009 وسيتم الاتفاق معك على كل شيء.

صور دواليب غرف نوم دمياطى 2023

في ثقة للأثاث ستجد لدينا أجمل دواليب غرف نوم دمياطى 2023 بجميع الأشكال والتصميمات، والتي تتلاءم مع كافة المساحات وكل الأذواق.

بعد مشاهدة أحدث دواليب غرف نوم دمياطى 2023 وتصميماته المميزة، نريدك أن تعلم أن الصور لن تكون بهذا الجمال الا إذا كانت مصنوعة بيد نجار له خبره كبيرة في مجال الأثاث.

إذا أردت المزيد من الصور أو المعلومات عن شكل اوض نوم مودرن 2023، تواصل معنا هاتفيا أو على الواتس على رقم 01110504009 .

يمكنك الاطلاع على /

اسعار السفرة والنيش فى دمياط 2023

غرف نوم شبابي دمياط 2023

أنواع دواليب غرف نوم دمياطى 2023

يتوفر لدينا قي ثقة للأثاث الكثير من أنماط وتصاميم دواليب غرف نوم دمياطي 2023 ، فلدينا التصاميم المفتوحة للدواليب بحيث يسهل عليك الحصول على كافة أغراضك، ويعتبر هذا التصميم متلائم مع المنازل التى لها مساحات كبيرة، بحيث يتوفر غرفة دريسنج يشغلها تصميم الدولاب.

كما أنه يتوفر أنماط أخرى من تصاميم دواليب غرف نوم دمياطي تحتوي على أبواب جرارة بدلا من الأبواب التقليدية، وتلك التصاميم بالطبع هي عصرية وملائمة لجميع مساحات غرف النوم.

 تتوفر لدينا أنماط دواليب غرف نوم دمياطى 2023 مضاف لها مرايات كبيرة، وإضاءات، وبالطبع فإن تلك الإضافات تساهم في إضافة لمسات أنيقة لديكورات غرفة نومك، ومن السهل إضافتها لأي تصميم تفضليه.

كما متاح لدينا تنفيذ دواليب غرف نوم دمياطى 2023 بالشكل والتصميم والمقاس واللون الذي ترغب به وسيتم تنفيذه لك بأحلى خامة وجوده وأنسب سعر.

وإذا كانت غرفة نومك تحتوي على أعمدة خرسانية بالجدران، فإن هذا لا يؤثر على اختيارك لتصميم الدولاب، فمن الممكن أن تختاري التصميم المفضل لكي والمناسب لمساحة غرفة نومك، ويقوم الفني بمراعاة ذلك في ظهر الدولاب، وتوفير أرفف جانبية بحيث تسهل عليكي ترتيب كافة الأغراض.

الخامات المستخدمة في دواليب غرف نوم دمياطى 2023

تعتبر غرفة النوم من أهم غرف المنزل، فهي غرفة الراحة والاسترخاء لذا فيجب أن تكون أجوائها وديكوراتها هادئة للشعور بالراحة والهدوء النفسي، ولا يقل الأمر أهمية عند اختيار أثاثها وخاصة دواليب غرف نوم دمياطي 2023 التي تحتوي على قدر كبير من الأغراض، لذلك تعد دواليب غرف نوم دمياطي 2023 جزء أساسي من الأثاث بالغرفة ويحتاج إلى اختياره بعناية.

 نستخدم خشب الزان وهو من أفضل الأنواع ويتميز بمتانته العالية والصلابة وقوة التماسك وأيضا المرونة العالية لتشكيله حسب التصميم المطلوب؛ ولديه كذلك ميزة هامة جدا وهي أنه غير قابل للتكسير والتمدد بمرور السنوات؛ يمكنك دهانه بأي لون حسب الشكل المرغوب لغرفة النوم.

نستخدم خشب الأبلكاش يعتبر هذا النوع أكثر شعبية بين صناع الأثاث ويوجد منه نوع طبيعي ونوع صناعي؛ ويسهل استخدامه كما أنه يمكن التحكم في صلابته وذلك لأن هذا النوع من الخشب يصنع عن طريق ضغط شرائح متعددة من طبقات الخشب بطريقة محددة للوصول لدرجة الصلابة المطلوبة؛ وتزيد صلابته بزيادة عدد الشرائح الخشبية.

نستخدم الأقمشة بالغرفة لكي تكون عصرية فنستخدم القطيفة والجلد المقلوب وغيره، كما نستخدم أفضل الدهانات والاكسسوارات عالية الجودة مثل الأستالس الذي لا يحدث له صدأ وكذلك المقابض القوية وجميلة الشكل.

الدولاب يكون بتقسيمه عملية ومميزة من الداخل، ومن الخارج يكون شيك حيث ندخل به الاستالس والزجاج والتصميمات الحديثة، وكذلك التسريحة نهتم جدا بشكلها لكي تكون على أحدث خطوط الموضة لأهميتها لدي العروسة.

دولاب اطفال جرار

لدينا في ثقة للأثاث كولكشن دولاب اطفال جرار 2023 والتي تتميز بجودة الصنع، حيث نستخدم خامات عالية الجودة مثل الخشب المضغوط.

كما تتميز صناعة دولاب اطفال جرار بأنها آمنة على الأطفال حيث تكون الحواف مستديرة وناعمة لا تحتوي على أي بروز قد تؤذي الأطفال.

أما بالنسبة للقياسات فيتوفر منها العديد من القياسات لدينا بالمعرض، وتتميز جميعها بالعمق الكافي لاستيعاب الشماعات والملابس التي تحتاج إلى تعليق.

أيضًا يتمتع دولاب اطفال جرار بسهولة فك وتركيب بعض الأجزاء، فالتصميم يناسب احتياجك ويساعد طفلك على استخدامه بكل سهولة.

اشكال دولاب اطفال

يمتلك ثقة للأثاث قسم خاص لغرف الأطفال تجد فيها مجموعة مميزة وأنيقة من الدواليب يتم تنسيقها وفقا للتصميم العام وتجد كذلك في موقعنا قسم خاص للدولاب يتيح لك وعملية يمكنك اختيار قطعتك المفضلة لغرفة طفلك. 

ومن اشكال دولاب اطفال الأنواع التي تحتوي على مجموعة من السلال أو المنظمات، وتناسب هذه الأنواع الملابس التي لا تحتاج إلى تعليق والمتعلقات الصغيرة وتُمكن الطفل من الحفاظ عليها وإيجادها بكل سهولة.

وبعضها ينقسم إلى جزئين جزء خاص بالملابس القابلة للتعليق وجزء يحتوي على السلال، وتتعدد ألوان دواليب الأطفال فمنها الأبيض والروز واللبني والبني وغيرها من الألوان المبهجة التي تلائم ديكورات غرف الأطفال.

ومن أهم الأمور التي تساعدك على تعليم طفلك النظام هي أن تمنحيه قدر من المسؤولية والاعتماد على الذات.

اسعار غرف النوم في دمياط 2023

إن كنت تبحث فعليا عن اسعار غرف النوم في دمياط 202 ودواليب غرف نوم دمياطي 2023 فأنت في المكان الصحيح، فسوف نعرض لك اسعار غرف النوم في دمياط 2023، لتقارن بين الأسعار فى دمياط وتأخذ قرارك، فهناك أنواع كثيره من الغرف ويختلف سعرها حسب خامتها ونوعها فهناك الإستيل والمودرن والكلاسيك.

وهناك الكثير من الناس يقعون فى خطأ خطير أثناء شراؤهم دواليب غرف نوم دمياطي 2023 حيث أنهم لا يسألون عن نوع الخشب ونوع الأبلكاش المستخدم في عمل الغرفة.

متوسط اسعار غرف النوم في دمياط لدي ثقة للأثاث 30.000 جنيه، ويختلف السعر من غرفة للأخرى علي حسب الخامات والأشكال كما أننا نستخدم أفضل أنواع الأبلكاش هو الأبلكاش الروسي ” سيه” المدعم معه بالخشب الزان بهذا نضمن لك أن تكون غرفة نومك متينة ومن أفضل أنواع غرف النوم التي تعيش وتدوم لزمن طويل.

دواليب غرف نوم دمياطي 2023 تركي

يوجد العديد من غرف نوم مودرن ذات التصاميم المختلفة، وتحتوي كل غرفة على دولاب يكون تصميمه حسب تصميم الغرفة كي يتماشى معها، ومن أهم تصميمات غرف النوم هي دولاب جرار مودرن تركي ويمتاز هذا النوع بتعدد التصميمات.

يوجد لدينا دولاب جرار مودرن تركي 2023 من أحدث التصميمات، كما أنها مناسبة لكافة المساحات وخاصة المساحات الضيقة من الحجرات حيث لا تحتاج لمكان اوسع عند فتحها ولا تأخذ مساحة كذلك.

اشكال الدولاب الجرار من الخارج

يأتي الدولاب الجرار بالألوان التي تتناسب مع شكل باقي أساس الحجرة وبالأخص السرير، يمكن اقتناء غرف النوم المودرن كاملة من ثقة للأثاث بأشكال أنيق وجذاب.

تقسيمات دواليب غرف نوم من الداخل

تختلف تقسيمات دواليب غرف نوم من الداخل على حسب تصاميم غرف النوم نفسها، حيث يوجد لدينا أشكال الدواليب الأكثر عصرية.
الدولاب ذات الأبواب الكلاسيكية: وهذا النوع من الدواليب يفضله الكثيرون من الأشخاص الذين يفضلون التصميم الكلاسيكي للغرف ويعد هذا التصميم يوجد فيه أبواب منفصلة عن بعضها لبعض ويوجد به رفوف وضرف خاصة لجميع المقتنيات من ملابس وغيره.
الدولاب الجرار: ويعد هنا تصميم الدولاب الجرار هو أحدث تصميمات الدواليب ويأخذ شكل عملي خاصة في الغرف الصغيرة لأن بفتح الدولاب وغلقه لا يأخذ أي مساحة خارجية بعد مساحة الدولاب الخاصة.
دولاب جرار بالحائط: وهنا يكون دولاب الحائط من تصاميم الدواليب الأكثر عمليه والذي يستغل كل جزء من مساحة الغرفة بشكل جيد وهذا التصميم يتم استغلاله في غرف النوم ذات المساحات الصغيرة.

غرف نوم كاملة بالدولاب جرار

ومن أشكال وتصاميم غرف نوم كاملة بالدولاب جرار تلك التي تكون لها أبواب جرارة، وهي مناسبة في مساحات غرف النوم الصغيرة ويوجد منها تصاميم بها مرايا كبيرة، وبالطبع فإنها تعمل على الخدع البصرية.

بالإضافة إلى أنه يوجد منها تصاميم تحتوي على إضاءات خافتة، وهي تظهر اللمسات الفنية والجمالية لتصميم الدولاب، وبالطبع فإنها أفكار ملائمة للغاية مع مساحات غرف النوم الصغيرة.

أيضا تتوفر تصاميم أخرى من دواليب غرف النوم بأنماط كلاسيكية، وتتوفر تصاميم أخرى مودرن، وقد تتوفر بعض التصاميم التي تحتوي على النقوشات والزخارف المذهلة، والتي تدل على الفخامة.

 يحتوي تصميم الدولاب من الداخل على الكثير من الأرفف والأدراج، مع أماكن لتعليق الملابس بحيث يكون من السهل تنظيم الأغراض.

الوان دواليب غرف نوم

تتوفر تصاميم من دواليب غرف النوم مدهونة بألوان متعددة مثل الألوان الخشبية بدرجاتها المختلفة، والألوان المحايدة كالأبيض والبيج والرمادي.

وهناك بعض الدواليب مدهونة بإحدى درجات اللون الطوبى، وعليك أن تختار تصميم الدولاب الذي يتلاءم مع باقي قطع الأثاث، ويفضل أن يكون الدولاب مدهون من نفس لون باقي الأثاث.

معلومات عن دواليب غرف نوم دمياطى 2023

يعتبر الدولاب هو واحد من أهم قطع الأثاث الموجودة في غرفة النوم، وبالطبع لا يمكن الاستغناء عنه، فهو يساعدك على ترتيب الملابس والأغطية والكثير من الأغراض الموسمية الأخرى، وفي كل الأحوال فإن الدولاب يشغل أحد الجدران الموجودة في غرفة النوم.

يوجد في ثقة للأثاث الكثير من التصميمات العصرية الموجودة والتي تساعدك على ترتيب أغراضك بشكل كبير، مما يسهل عليك الوصول إليه بسهولة، وبالتالي تصبح غرفة نومك مرتبة وأنيقة باستمرار وتشعر فيها دائما بالاسترخاء والراحة.

التفكير في اختيار أحدث تصاميم دواليب غرف النوم من الأمور الهامة لكل الناس، وهناك بعض الأساسيات التي ينبغي مراعاتها عند التفكير في اختيار دواليب غرف نوم دمياطي 2023.

ففي البداية ينبغي مراعاة مساحة الغرفة سواء كانت مساحة الغرفة كبيرة أم صغيرة، وسواء كانت مساحة غرفة النوم طولية أو عريضة، بحيث يكون اختيارك لتصميم الدولاب متلائم مع المساحة ولا يشغل حيز كبير منها، وبالتالي تشعرين بالراحة في غرفة نومك.

وقد ينصح مصممي الديكور باختيار الدولاب الذي له بابين جرار فقط إذا كانت مساحة الدولاب صغيرة، بحيث عندما تقومي بفتحه يمكنك رؤية كل أغراضك وبالتالي تصلي لها بسهولة، ويفضل أن يكون الجرار من نوع جيد حتى لا يتلف سريعا، ومن الممكن تزيين الدولاب بالمقابض المودرن ذات الألوان الرائعة والأشكال الفخمة، فهي تضيف لمسة متألقة لديكورات غرفة النوم.

كما يمكنك شراء جميع الغرف من ثقة للأثاث بجانب دواليب غرف نوم دمياطى 2023

أولًا: الركنه

بالنسبة للركنه ويوجد في المعرض تشكيلة كبيرة من الركنه المميزة المصنوعة من أجود الأخشاب كما أن التصميم الخاص بتلك الغرف يتم تصميمه من خلال مصممين ماهرين.

ثانيًا: غرف السفرة

النوع الثاني من أنواع الغرف المتوفرة لدينا هي غرف السفرة، والسبب في كون تلك الغرف تحديدًا من أكثر الغرف التي يتم الاهتمام بها في المعرض أنها مكانٌ يتم استقبال الضيوف به.

ثالثًا: انتريه وصالون مودرن وكلاسيك

النوع الثالث من الغرف التي يتم توفيرها لدينا هي كلٍ من الأنتريه والصالون الكلاسيك والمودرن، يحتوي المعرض على الكثير من التشكيلات الخاصة بكلٍ من الانتريه والصالون، ومن أمثلة غرف الانتريه والصالون الموجودة في المعرض ما يلي:

غرف الأطفال

غرف نوم الأطفال تتميز بالألوان الزاهية والمرحة والتصاميم المريحة والآمنة.

ثقة للأثاث والموبيليا – روابط ومعلومات الاتصال

لدينا خدمة تنفيذ الغرفة عمولة نقوم بترشيح غرف لك أو ترسل لنا غرفة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها على نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الغرفة في كل مرحلة، شاهد تنفيذ الأثاث من هنا.

للمزيد من المعلومات أو لطلب غرفة نوم أطفال مودرن من ثقة للأثاث والموبيليا، يمكنك الاتصال بنا عبر الواتساب أو يمكنك التواصل مباشرة عبر الهاتف على الرقم التالي: 01110504009.

نقوم بلف الأثاث بعناية وتحميله حتى يصل إليك سليم بدون خدوش، ونقوم بخدمة التركيب الصحيح للغرفة.

لمتابعة صفحة أستاذ محمد شنشن أضغط هنا.

مقالات ذات صلة