اشترك على القناة
راسلنا واتساب

غرف نوم شبابي دمياط 2023

جدول المحتويات

غرف نوم شبابي دمياط 2023

أكبر تشكيل من غرف نوم شبابي دمياط 2023 ستجده لدينا في ثقة للأثاث بتصميمات كثيرة ومتنوعة لكي تناسب كافة الأذواق وبأسعار مميزة.

لدينا غرف نوم شبابي دمياط 2023 بأفخم صيحات الموضة العالمية، تم صناعتها بأجود الخامات من الأخشاب الطبيعية على أيدي أمهر العاملين في مجال الأثاث في مصر.

إذا كنت ترغب في تصميم غرف نوم شبابية مميزة حديثة وتبحث عن موقع ذا ثقة، فيمكنك التواصل مع الأستاذ محمد شنشن هاتفيا أو واتس على رقم 01110504009.

حيث يوجد لدينا في المعرض غرف نوم شبابي دمياط 2023 تتميز بتصميم مميز وفخم، وتتميز بالصناعة الحرفية ويتم دراسة كل قطعة أثاث بالتفصيل من التصميم إلى إنشائها، وذلك لتقديم الأفضل في كل من التصميم والتصنيع وبدقة وجودة عالية.

الوان غرف نوم شبابي

اللون البيج الهادئ أو اللون الكافيه من أفضل ألوان غرف النوم للشباب حيث يميل إلى الرومانسية؛ وذلك لأنه يضفي هذا اللون المزيد من الدفء والراحة والرومانسية، ويختار معظم الشباب هذا اللون، ويمكن إضافة اللون الوردي وإضافة الزخارف إليه ليبدو أكثر تميزا.

اللون الأحمر الداكن والذي يسميه البعض اللون الياقوتي الغامق جميع الأذواق؛ وذلك لأنه يضيف لمسة من الرومانسية والحيوية والدفء الممزوج بالاطمئنان.

اللون الأزرق المحايد تناسب جميع الأذواق؛ وذلك لأن هذا اللون يعطي المزيد من الرومانسية والراحة والاطمئنان، ولكن بفضل تجنب اللون الأزرق الساطع أو المشتت للانتباه الذي قد يثير الغضب، واللون الأزرق يتناسب مع جميع الألوان وجميع الديكورات ويحافظ على الغرفة هادئة ومريحة.

اللون الفضي يمنح الراحة النفسية والاطمئنان، والمزيد من الاسترخاء والهدوء المفعم بالحيوية، ويعمل ايضا على صفاء الذهن بشكل تام والتغلب على التشتت والتفكير المزمن، ويمكن الحصول على مدة لا تقل عن 7 ساعات ونصف من النوم في الغرفة التي لونها فضي.

غرف نوم شباب كلاسيك

تتميز غرف النوم الكلاسيكية بالنقوش والزخارف التي تميزها مما يجعلها شكل أنيق ورائع ويضيف للغرف لمسه فنيه في غاية الجمال، فعندما نذكر الغرف الكلاسيكية يأتي في بالنا الفخامة والرقي واشياء باهظة الثمن.

وديكورات ممتلئة بالزخارف، فتعبر عن القطع التحف الفنية والأنتيكات الفريدة من نوعها، فهذا النوع من الغرف يعطي الراحة وسهولة الاستخدام والرقي.

غرفة النوم الكلاسيكية تشبه الغرف الملكية، فيجب وضع قطع خشب طبيعية في مختلف أجزاء الغرفة، فلا بد من أن تكون قطع الأثاث هادئة وتعطي انطباع الراحة.

غرف نوم شبابية بسريرين

يبحث العرسان الجدد عن تصاميم غرف نوم لأطفالهم منهم من يهتم بتجهيز غرفة نوم الطفل قبل الزواج ومنهم من ينتظر مولود جديد ويبحث عن غرف جديده لتصميمها.

لدينا غرف نوم شبابية بسريرين مميزين مع خزانة ملابس صغيرة تعطي مظهرا مثاليا رائعا للأطفال وتتيح لهم بيئة مميزة ومظهرا مثاليا رائعا للأطفال وتتيح لهم بيئة كلاسيكية مميزة.

غرف نوم شبابية للبنات

  • غرف نوم البنات قد تتعدد ألوانها ولا تقتصر على لون أو اثنين فقط بل يوجد الكثير من الألوان التي يمكن دمجهم مع بعض ليظهروا ديكور أكثر من رائع.
  • اختيار اللون على حسب شخصية الفتاة التي ستنام في الغرفة وليكن اللون الأزرق الفاتح الذي يميل إلى اللون السماوي.
  • يناسب كثير للفتاة الشقية والتي تحب اللهو واللعب كثيرا، أما اللون الأبيض فهو للفتاة الأكثر تأمل وتفكير وذو شخصية تحب التفكير والأبداع لأن هذا اللون قد يساعدها كثير على إدراك الكثير من حولها ويعمل على سهولة التخيل والابتكار.
  • وقد يناسب اللون الزهري الفتاة الحاملة ذات الشخصية المسالمة والتي تبدأ دائماً بفعل الخير والأفعال الصحيحة في حياتها.

يجب اختيار ألوان تتناسب مع الشخصية التي ستجلس وتنام في الغرفة ليكون مماثلا لانطباعها وشخصيتها.

اسعار غرف نوم شبابية بسريرين

تعد تصميمات غرف نوم شباب من أكثر الأشياء التي تشغل أفكارهم، حيث يتطلع العديد من الشباب نحو تصميم وإعداد غرف النوم الخاصة بهم على النحو الذي يتناسب مع فئتهم العمرية وطبيعتهم الفكرية، فهناك ممن يفضلون تصميم غرفة النوم الخاصة ذات الطابع الكلاسيكي البسيط، والبعض الآخر يفضلون تشكيل غرفة النوم بتصميم مودرن حديث يتماشى من أحدث نماذج التصميم.

متوسط اسعار غرف نوم شبابية بسريرين في ثقة للأثاث هو 20.000 جنيه ويزيد السعر علي حسب الخامات والمقاسات ونوع الغرفة.

صور غرف نوم شبابي دمياط 2023

شاهد الآن صور أجمل تصاميم غرف نوم شبابي دمياط 2023 مجموعة مميزة وأنيقة جدا من أرقى وأجمل تصاميم غرف النوم العصرية والألوان الجميلة.

صور التصاميم توضح مدي جمال الأخشاب والتشطيبات التي لن تخرج بهذا الجمال والجودة الا لدي ثقة للأثاث.

يمكنك شراء الغرفة أون لاين أو من المعرض، كما متاح عمل اي غرفة ترغب بها عموله بالشكل والمقاس الذي تريده فقط تواصل معنا على رقم 01110504009.

يمكنك مشاهده

اشكال انتريهات لونين 2023

كتالوج صالونات مودرن 2023

أجمل غرف نوم شبابي دمياط 2023

تمتاز تصاميم غرف نوم شبابي دمياط 2023 في ثقة للأثاث بالبساطة وعدم التعقيد والتي تتناسب مع عصرنا هذا وتتناسب مع ذوق الأطفال، لأننا ندرك أن غرفة الأطفال أكثر الغرف مرح وسعادة في المنزل بالإضافة إلى أنها ممتلئة بالحيوية والطاقة والتجدد.

والجدير بالذكر أن عند اختيار غرف نوم شبابي دمياط 2023 يجب أن تكون مناسبة جدا لشخصيتهم فإذا كان ابنك يفضل الألعاب الرياضية فيمكنك تصميم غرفة على ديكور رياضي إلى جانب أيضا اختيار ألوان الديكور المناسبة حيث من أبرز ألوان غرف الشباب هو الأزرق والبيج والبرتقالي.

يوجد لدينا في ثقة للأثاث أحدث تصاميم اشكال اوض نوم اطفال التي تتناسب مع عصرنا هذا وتتناسب مع ذوق الأطفال سواء كانوا بنات أو اولاد،لأننا ندرك أن غرفة الأطفال أكثر الغرف مرح وسعادة في المنزل .

بعض النصائح لجعل غرف نوم شبابي دمياط 2023 تبدو مريحة وجذابة

  • اِستخدم أثاث مريح وعملي.
  • أضف بعض القوام الناعم، مثل البسط القطيفة أو البطانيات المريحة.
  • قم بتضمين قطع أثاث يمكن اِستخدامها للتخزين، مثل دولاب أو خزانة ذات أدراج.
  • تأكد من إضاءة الغرفة جيداً، إما باِستخدام الضوء الطبيعي أو المصابيح.
  • تجنب وجود الكثير من الأثاث أو الإكسسوارات في الغرفة. اِجعلها بسيطة واِنسيابية.
  • أضف بعض اللمسات الشخصية، مثل الصور أو الأعمال الفنية التي تحبها.

ماهي أهم القطع المحورية لغرف نوم الشباب ؟

السرير هو النقطة المحورية ،طاولة السرير يمكن أن تكون طاولة حديثة أنيقة مع عدة أدراج، أو صندوق خشبي مثبت على الحائط، مما سيوفر أيضاً بعض المساحة الأرضية .

مميزات غرف نوم شبابي دمياط 2023 في ثقة للأثاث

  • تتكون غرف نوم شبابي دمياط 2023 من سريرين ودولاب و2 كومود وتضاف التسريحة في بعض التصميمات، ويمكننا اضافة اي جزء جديد للغرفة.
  • بعض تصميمات غرف اطفال بها استالس وليد (اضاءة) لمحبي المودرن ،ويوجد أيضا غرف اطفال قشرة طبيعي وألوان بني بدرجاته مع رسومات بسيطة أو بدون لمحبي الكلاسيك وفخامته لان هدف ثقة للأثاث ارضاء الجميع.
  • يكون الدولاب اثنين ضرفة أو ثلاث ويوجد في بعض التصميمات الدولاب نظام جرار مريح ويقفل بسهولة دون صوت مزعج.
  • نهتم بتفاصيل التسريحة والكميودنيو جدا بهم وشكلهم بيكون شيك جدا.
  • غرفة الاطفال بالكامل من خشب الزان الأحمر والأبلكاش الروسي شديد المتانة.
  • ندل أفضل التشطيبات في الغرف من دهان دوكو فرن ومفصلات تركي واستالس عالي الجودة.
  • ونستخدم أفضل الدهانات التي لا تبهت ولا تقشر والإكسسوارات القوية من المقابض وغيرها.
  • لدينا مقاسات متنوعة لغرف الاطفال لتناسب جميع المساحات.
  • متاح لدينا تنفيذ اي من اشكال اوض نوم اطفال بالمقاسات التي تريدها.

ماذا يوجد داخل معرض ثقة للأثاث؟ 

بجانب غرف نوم شبابي دمياط 2023 بتصميمه الهادئ والمتزن المناسبة للجنسين ولكل الأعمار، يوجد لدينا:

  • غرف نوم 

يوجد تشكيلة كبيرة ومميزة من غرف النوم في المعرض والتي تحتوي على ألوان مختلفة وتصميمات حديثة، والأنواع التي تتعلق بتلك الغرف هي غرف نوم مودرن، غرف نوم كلاسيك.

  • السفرة 

تتكون غرف السفرة في الأغلب من حوالي 6 كراسي وطرابيزة وأيضًا نيش من جزء واحد أو جزئيين وكذلك أيضًا البار.

  • الصالونات 

تتواجد نوعان من الصالونات منها ما هو مودرن والذي يغلب عليه طابع الهدوء والبساطة وذات تصميمات فريدة، والآخر هو الكلاسيك والذي ينتشر به الاويمة المصنعة على يدي أمهر الصناع والأخشاب الزان ذات الألوان الحديثة والرائعة، كما أنه من الممكن أن تقوموا بطلب الألوان المناسبة معكم ونقوم بتنفيذها.

  • الركن والانتريهات 

القسم الخاص بالانتريهات والركن هو مميز للغاية، وأصبح مؤخرًا يوجد أنواع من الركن والتي تجعلك بسهولة تقوم بالعمل على الفرد لها بكل سهولة لتتحول إلى سرير.

طرق التعامل معنا:
  • إذا كنت تبحث عن مكان يوفر لك أفضل الخامات وأرقى وأحدث التصميمات لجميع غرف المنزل، فإنه لا يوجد أفضل من معرض ثقة للأثاث للحصول على غرف مميزة بخامات عالية الجودة، وتصميمات مستوحاة من أحدث الكتالوجات العالمية.
  • يقع معرض ثقة للأثاث على طريق بورسعيد في دمياط، ويمكنك التواصل معنا هاتفيا لكي نشرح لك أفضل طريقة للوصول للمعرض على الرقم التالي: 01110504009.
  • كما يمكنك متابعة صفحة أستاذ محمد شنشن من هنا.

مقالات ذات صلة