اشترك على القناة
راسلنا واتساب

دهانات غرف اطفال 2023

جدول المحتويات

دهانات غرف اطفال 2023

إن غرف الأطفال لابد وأن تكون دومًا ممتلئة بالبهجة و تمتلئ بالكثير من الديكورات المختلفة والتي تميزها عن غيرها، ولهذا نجد انه لابد وأن تكون دهانات غرف اطفال من الألوان الفاتحة، وخلال تلك المقالة سنوضح لكم لماذا تقوم بالتعامل معنا وما هي التصميمات الرائعة من غرف الاطفال المختلفة

صور دهانات غرف اطفال 

سوف نقوم بعرض لكم دهانات غرف اطفال مميزة ومناسبة مع أطفالكم للشعور بجو من الهدوء والراحة والطمأنينة أثناء تواجدهم بالغرفة ومن تلك الألوان هي الأخضر والأحمر وأيضًا الوردي، تلك الألوان الهادئة التي تعمل على جذب الأطفال ويحبونها كثيرًا.

هذا ليس كل ما لدينا بكل تأكيد، كما أنه في حال رغبتم بالرؤيا لموديلات أكثر، فإنه عليكم القيام بالتواصل معنا كيفما شئتم من خلال رقم الواتساب، وسوف نقوم بالإرسال لموديلات أكثر ذات تصميمات ممتازة وحديثة، والاستفسار عن الأسعار لتلك الغرف.

كما يمكن أيضًا مشاهدة منتجاتنا عن طريق

غرف نوم مودرن كاملة بالدولاب والتسريحه 2023

دهانات غرف اطفال كلاسيك 2023

يبحث الكثير عن دهانات غرف اطفال كلاسيك 2023 لكي تتماشي مع بقية التصميم الداخلي للمنزل عندما يكون اساس المنزل كلاسيكي ،أو لرغبة الام أن يكون دهانات غرف الاطفال هادئة ومريحة للاعصاب والعين .

لدينا في موقع شنشن غرف اطفال كلاسيك بتصميمات شيك توحي بالفخامة والراقي ستعجب أصحاب الذوق الرفيع ،كما يوجد لدينا غرف تجمع بين الطراز الحديث والكلاسيكي في نفس الوقت لترضي جميع الاذواق .

كما يتوفر لدينا غرف بألوان خفيفة لكي يظهر الخشب الزان والابلكاس الروسي ،مثل اللون الاسود والبني والرصاصي والبيج بدرجاتهم،ويوجد دهانات كلاسيك ثقيلة لا تظهر الخشب .

ونقوم أيضا لدينا في شنشن بتوفير لكم الدهانات المختلفة والتي تحتوي على تشكيلة كبيرة جدًا من هذه الغرف ذات أنماط عالمية، كما أننا نقوم بتوفير لكم كل الأنواع المختلفة من الغرف التي تتناسب مع البنات والأولاد .

 

دهانات غرف اطفال مودرن 2023

عند اختيار دهانات غرف اطفال مودرن 2023 يجب اختيارها بعناية لانها تعطي لمسة من الجمال إلي بيتك .

يقدم لكم موقع شنشن كتالوج غرف اطفال مودرن 2023 باحدث التصميمات والالوان والرسومات التي تعطي للمكان بهجه وجمالا ،وتجعل طفلك يحب غرفتة وتكون محفزه له علي الانطلاق والحيوية .

يهتم شنشن بتصميمات غرف الاطفال المودرن ،لان غرفة الأطفال من اكثر الأماكن التي يقضي فيها طفلك معظم وقتها.

نوفر لك في معرض شنشن دهانات غرف اطفال مودرن 2023 ،كما أننا نساعدك على اختيار غرفة نوم لطفلك بسهولة، حيث نقدم لك مجموعة كبيرة من صور دهانات غرف اطفال مودرن2023 بالعديد من التصاميم العالمية التي من المؤكد أنها ستثير إعجابك وتجعل اختيار غرفة أطفالك أسهل ،حيث تتوفر لدينا غرف الاطفال بتصميمات عصريه والوان جديده بالاضافه انها مصنوعه من الاخشاب القويه مثل خشب الزان الاحمر والابلكاش الروسي وأفضل الدهانات والاقمشة وبسعر ممتاز لا يوجد مثله في مكان اخر .

ما هي الجودة التي تتعلق بدهانات غرف اطفال في غيث 

من المعروف بأن الجودة من أهم الأمور والتي لابد وأن تتواجد داخل الانواع المختلفة من الغرف.

لهذا فنحن في شنشن نقوم بالاعتماد في دهانات غرف اطفال على أجود الأنواع من الدهان والذي يظل ثابتًا على الغرفة دون حدوث أي نوع من الضرر أو المشاكل به على المدى البعيد، وأيضًا كوننا نقوم باستخدام الخامات المتميزة من الأخشاب والابلكاش المصنع منها الغرف.

إضافة لذلك فنحن نعتمد على اكسسوار حديث ومميز للغرفة، ومستويات عالية من التنجيد بالاعتماد على الإسفنج ذو الكثافة المطلوبة.

لذلك فنحن نشتهر كثيرًا بهذه الجودة المتميزة للغرف المتعلقة بنا منذ زمن بعيد، وأيضًا الأمانة والمصداقية في التعامل معكم، وأن الأسعار المتعلقة بنا في المتناول وذلك لأننا نقوم بإنتاج الغرف في ورشنا، والتصميمات لتلك الغرف متعلقة بنا وقادرين على التحكم في الأسعار وجعلها تجارية.

اسعار غرف اطفال في غيث 

نمتاز بالتصميمات ودهانات غرف اطفال، ويتواجد لدينا تشكيلة كبيرة ورائعة من تلك الغرف ذات المقاسات المختلفة التي تتعلق بالدواليب والتي تبدأ من مساحة متر وأيضًا متر ونصف، كما أن هذه الغرف تكون بأبواب جرارة.

تبدأ الأسعار لغرف النوم من حوالي 12 ألف جنيه ويكون ذلك بالنسبة للأحجام الغرف الصغيرة والتي يبدأ حجم الدواليب لها من حوالي متر فقط، وقد يصل الأسعار لبعض التصاميم العالية إلى 20 ألف جنيه.

أما فيما يتعلق بالدواليب ذات الأحجام متر ونصف من الابواب الجرارة المميزة فقد جاء سعرها من حوالي 15 ألف جنيه، وقد يصل أيضًا بعض التصميمات الفاخرة منها إلى ما يقارب 30 ألف جنيه.

من أجل ذلك ستجد أن أسعارنا تجارية وفي المتناول بالنسبة لكم، وسوف تجدون الكثير من دهانات غرف اطفال والديكورات المختلفة التي تتناسب معكم بكل تأكيد.

ما هي الأمور التي تميز التعامل معنا في شنشن ؟ 

نحن في شنشن نضمن لكم الكثير من المزايا التي تتعلق بالغرف الخاصة بنا، وهي على هذا النحو:

  • دهانات غرف اطفال هي مختلفة ومتنوعة للغاية ومن أفضل أنواع الدهانات، وذات تصميمات فاخرة من أجدد الطراز العالمي المتواجد، وهو من صنع ورشنا.
  • لدينا من الخبرة العالية ما تجعلنا قادرين على أن نقوم بإنتاج الغرف لكم بجودة فائقة للغاية من أنواع أخشاب وأيضًا أبلكاش وتشطيبات على أعلى مستوى وبأسعار نتميز بها عن غيرنا وفي المتناول.
  • نقوم بالعمل على تصنيع الاثاث في الورش لدينا من خلال عمال مهرة في مجالات التنفيذ والصناعة للموبيليا.
  • فريق العمل الخاص بنا في شنشن يمتلكون من المصداقية ما يجعلكم على قدر عالي من الاطمئنان والراحة خلال تعاملكم وحصولكم على ما ترغبون من أثاث بالجودة المطلوبة والأسعار المناسبة.

ما هي أنواع الغرف المختلفة التي نقدمها في شنشن ؟

نقوم بتقديم تشكيلة رائعة من الغرف المختلفة وكذلك الصالونات وذلك بجانب دهانات غرف اطفال، وهذا كون معرضنا متكون من 4 طوابق كاملة ومجهزة بتلك الأنواع من الغرف وهي على هذا النحو:

  • غرف نوم مودرن وكلاسيك 

يتواجد من هذه الغرف داخل المعرض نوعان وهما الغرف الكلاسيك، والغرف المودرن.

إن الغرف الكلاسيك تشتهر بتواجد الزخرفة عليها بشكل واضح ومميز من الاويمة الحديثة والتي تضيف المزيد من الفخامة والروعة لتلك الغرف، وفي الكثير من الأحيان يتم عمل تلك الاويمة بألوان الذهبي وكذلك الفضي على حسب ذوق العميل وراحته.

بينما الغرف المودرن فإنها هي الأكثر انتشار وشهرة في خلال الفترة الأخيرة وذلك لما تتواجد عليه هذه الغرف من تصميمات وألوان هادئة تعمل على إكسابك الكثير من الراحة والهدوء عند رؤيتها، وتضيف الكثير من الجمال لغرفتك.

تتكون تلك الغرف من دولاب جرار ذات حجم كبير مع السرير والتسريحة والكوميدينو، ولدينا التشكيلة الحديثة من كلتا الأنواع من هذه الغرف من أجمل الأذواق.

  • غرف أطفال

نمتار في شنشن كثيرًا بتصميمات ودهانات غرف اطفال والتي يوجد منها تشكيلة كبيرة ذات الأذواق التي تتناسب مع تلك الاطفال، ولعل أشهر هذه الألوان هي الوردي والأخضر.

دهانات غرف اطفال 2023

  • السفرة 

تشكيلات السفرة في شنشن جذابة للغاية حيث أننا نعتمد على أشخاص متخصصين في التصميمات بشكل كبير، ولذلك فإنك تجد عندنا هذه التشكيلات على أعلى مستوى من الحداثة والتطور.

كما أننا نقوم بالاعتماد على خامات من أجود الاخشاب وكذلك الاكسيوار والدهانات وبأسعار مميزة وتجارية.

  • الصالونات

يتوافر كذلك لدينا من الصالونات المودرن والتي تقوم بالجمع بشكل ممتار بين الأناقة وكذلك البساطة، كما أنه من الممكن الاعتماد على كافة أنواع الدهانات من الالوان الجريئة وكذلك الهادئة، وهذا حتى تكون متلائمة مع أذواقكم، من أجل ذلك فإنه مؤخرًا قد أصبحت ذات شهرة كبيرة، ونمتلك في شنشن اجمل كوليكشن من هذه الصالونات.

بينما الصالونات الكلاسيك وهي التي يتم تطعيمها بالكثير من الأويمة والتي يغلب عليها اللون الذهبي والتي تضيف الفخامة إلى تلك النوع من الصالونات ويفضلها الكثيرين، وأيضًا ستجدون عندنا ما ترغبون من تلك الصالونات.

 

  • الأنتريهات 

جاءت الأنتريهات في شنشن بألوان متعددة ورائعة، كما أننا نقوم بالاستخدام لأنواع أقمشة التي تجعل من الانتريه مميز، وأيضًا التنجيد عالي المستوى بالاعتماد على الاسفنج ذو الكثافة المناسبة.

دهانات غرف اطفال 2023دهانات غرف اطفال 2023

طرق الاتصال بنا في غيث 

نقدم لكم في شنشن أجمل كوليكشن من دهانات غرف اطفال والغرف المختلفة الأخرى، ومن أجل العمل على الاتصال بنا ورؤية هذه التصميمات فيمكنكم العمل على مكالمتنا على رسائل الواتساب وسوف نقوم بتلبية طلبكم.

كما أنه قد جاءت الارقام المتعلقة بنا هي 01090992159، وبالإمكان مكالمتنا عند زيارتكم لنا لنقوم بتسهيل عليكم الطريق وصولًا إلينا.

إن معرضنا يتواجد على طريق بورسعيد في محافظة دمياط.

بذلك فنحن نكون قد تحدثنا لكم عن دهانات غرف اطفال في غيث، والمميزات التي نعمل على تقديمها لكم، وأيضًا الأقسام المختلفة التي تتواجد في معارضنا من غرف نوم وصالونات وسفرة وأنتر يهات.

لمزيد من المعلومات تابعوا صفحتنا علي الفيسبوك .

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »