اشترك على القناة
راسلنا واتساب

خشب اوض نوم مودرن 2023

جدول المحتويات

خشب اوض نوم مودرن 2023

ستجد في ثقة للأثاث مجموعة متنوعة من خشب اوض نوم مودرن 2023 تتميز بجمالها ورقتها، تناسب جميع الأذواق لأنها بتصميمات كثيرة ومختلفة.

تعتبر غرف النوم الخشب هي الأكثر استخدامًا ويتم تصميمها بديكورات مختلفة بما يتناسب مع ذوق كل شخص وحجم وشكل الغرفة في منزله.

المقبلين على الزواج يفكرون دائما في تصميم خشب اوض نوم مودرن 2023 يتناسب مع العصر و يواكبه، ولهذا نحرص على ابتكار تصميمات مودرن تتناسب مع جميع الأذواق، بالإضافة إلى دمج التصميم الكلاسيكي معه حتى يصبح هناك تنوع وجاذبية لهذا التصميم الذي يتألف بين الأفكار المودرن والتصميمات الكلاسيكية.

صور خشب اوض نوم مودرن 2023:

 شاهد أحدث خشب اوض نوم مودرن 2023 بالألوان الجديدة والأشكال العصرية الميزة المصنعة بأعلى الخامات.

بعد مشاهدة التصميمات إذا كنت ترغب في الحصول على صور كاملة للغرفة أو لمزيد من الصور، تواصل مع الأستاذ محمد شنشن 01110504009 .

شاهد أيضا /

الوان اوض نوم مودرن 2023

تسريحة اطفال مودرن 2023

خشب اوض نوم مودرن 2023

 الخشب الأبيض الصلب الذي يتميز بالقوة والمتانة والذي يتم استخراجه من الأشجار التي تتميز بالأوراق العريقة وكما يتم استخلاص الأخشاب الصلبة في أنواع أخرى من الأشجار، ويتميز اختيار الغرف بالخشب الابيض انه يتيح للعرسان فرصة اختيار التفاصيل الخاصة.

خشب الزان يميل إلى اللون الابيض الداكن أو ما يقال عنه البيج، ويمتاز هذا النوع من الخشب بالقوة والصلابة العالية بالإضافة إلى المظهر الجميل والوزن الثقيل وان سطحه لا يحتوي على المسامات الكبيرة.

ويتميز هذا الخشب في صناعة الدولاب والمطابخ خشب البلوط هذا النوع من الخشب هو أكثر انتشارا وذلك لإمكانية استخدامه في تصنيع الاثاث بكافة أشكاله ويتميز باللون الأبيض أو الأحمر بالإضافة إلى صلابته وقوته العالية.

كتالوج غرف نوم للعرسان خشب

نستخدم في ثقة للأثاث في كتالوج غرف نوم للعرسان خشب الزان الذي يميل إلى اللون الابيض الداكن أو ما يقال عنه البيج، ويمتاز هذا النوع من الخشب بالقوة والصلابة العالية بالإضافة إلى المظهر الجميل والوزن الثقيل وان سطحه لا يحتوي على المسامات الكبيرة.

ويتميز هذا الخشب في صناعة الدولاب وغيره من أجزاء الغرفة أنه أكثر انتشارا وذلك لإمكانية استخدامه في تصنيع الاثاث بكافة أشكاله ويتميز باللون الأبيض أو الأحمر بالإضافة إلى صلابته وقوته العالية.

الوان اوض النوم الخشب

اللون البني وخاصة المزيج الفريد من البني الغامق في دهان ديكورات السرير والبيج الفاتح في دولاب الملابس يضيف التميز والجمال، ويمكن في البداية عند النظرة الاولى قد تشعر ان الالوان ليست لطيفة ولكن بعد التدقيق في الغرفة وملاحظة الأجزاء الأخرى والترابط بين الأثاث الموجود مثل السجاد، والديكورات الأخرى الموجودة ستحب هذه اللمسة الزخرفية الجديدة الناتجة من تناسق الالوان معا.

اللون الرصاصي هو أحد الألوان الجديدة والمميزة لأثاث غرفة النوم الخشب؛ وذلك لان اللون الرصاصي بكافة درجاته وخاصة اللون الرصاصي الغامق الذي يشبه اللون الأسود يضيف الهيبة والتميز والرفاهية إلى أي مكان، وعادة ما يتم استخدام هذا اللون في الغرف المصممة بالأسلوب الحديث المودرن. مثل الغرف التي يتكون فيها السرير من مزيج من المواد الخشبية والجلدية المميزة.

يمكن ايضا استخدام اللون الأبيض الفاتح او الغامق لـ سطح الغرفة لكي يتناسب مع غرفة النوم، مع اضافة اللمسات الأخرى مثل السجادة الوردية فهو لون مناسب لاستخدامها مع اللون الابيض المميز والأنيق، كما أن الزخرفة تضيف أناقة متطورة ومختلفة، كما انها تضيف بهجة وفرحة للمكان.

كتالوج غرف نوم خشب زان

يتميز كتالوج غرف نوم خشب زان بالشكل الفخم والجميل، حيث يتم استخدام الأخشاب الثمينة والتفاصيل الزخرفية والترتر والأقمشة الفاخرة لإضفاء جو من الفخامة والرقي على الغرفة، كما تتميز هذه الغرف بالألوان الهادئة والدافئة مثل الأبيض والبيج والألوان الخشبية الداكنة.

حيث يتم استخدام الأثاث الفاخر والمزين بالنقوش والزخارف الفنية الجميلة والألوان الدافئة والراقية. وتتميز هذه الغرف بالأثاث الكبير الحجم والثقيل والمصنوع من الخشب الفاخر مثل البلوط والماهوجني والكرز. وتتميز الأسرة بالأعمدة الرفيعة والزخارف الجميلة والألوان الفاخرة والأقمشة الثقيلة والمزينة بالنقوش والتطريزات

غرف نوم 2023 خشب

بجانب الخشب الزان المستخدم في صنع غرف نوم 2023 خشب، يوجد خشب الماهوجني هذا نوع من الخشب يتميز باللون الاحمرار وأن تكلفته عالية جدا، لكن يرجع زيادة تكلفته إلى أنه ذات عمر افتراضي طويل نسبيا ويخلو من العديد من العقد كما أنه يتحمل الرطوبة ولا يتأثر بالماء.

لذا فإن هذه النوعية من الخشب تتنوع استخداماته يعتبر من أفضل أنواع الخشب الطبيعي الموجود ويدخل في صناعة الكراسي الخشبية والطاولات.

كما نسخدم الأبلكاش الروسي عالي الجودة ولا نستخدم الأبلكاش الصيني وهو يعد من أسوأ أنواع الأبلكاش الموجود في دمياط ويستخدم في صناعة غرف النوم الرخيصة فقط.

مميزات شراء خشب اوض نوم مودرن 2023 من ثقة للأثاث:

تتوفر لدينا خشب اوض نوم مودرن 2023 في شكل غرفه نوم إيطالي ذات تصميم عصري وأنيق، مكونه من سرير تنجيد ودولاب و2 كمود وتسريحة بالمرايا وبف تسريحة وبانكيت .

اوض نوم مودرن 2023 مصنوعة من خشب طبيعي من الزان الروماني الاحمر عالي الجفاف والأبلكاش الروسي، لا نستخدم الأبلكاش الصيني وهو يعد من أسوأ أنواع الأبلكاش .

نستخدم أفضل أنواع التشطيبات من ناحية الدهان والأقمشة والتنجيد وكذلك الإكسسوارات من مقابض والمرايا والاستالس .

نصائح هامة قبل شراء خشب اوض نوم مودرن 2023:

  • يجب اختيار الألوان الخاصة بغرفة النوم التي تريح عينك وتؤثر على نفسيتك فابتعدي عن الألوان الكاتمة وابحثي عن الألوان المبهجة التي تمنح الراحة.
  • اختيار التناسق في الألوان من أهم أساسيات ديكور غرف النوم، مع مراعاة اختيار ألوان باقي الديكور، ليتماشى مع الستائر والحوائط والمفروشات.
  • يجب مراعاة حجم الغرفة التي يتم وضع غرفة النوم فيها فلا تختاري غرف كبيرة إذا كانت غرفة نومك ضيقة.
  • يجب أن يكون ألوان الغرفة مناسب مع ألوان الجدران وألوان السجاد لإعطاء الغرفة شكل جمالي ومنسق.
  • اختيار أرضية غرف النوم باركيه، أو موكيت سادة أو منقوشة بنوقشات صغيرة.
  • اختيار أريكة صغيرة للغرفة لزيادة الشعور بالاسترخاء والراحة النفسية داخل الغرفة.
  • اختيار لوحة فنية بسيطة على الحائط تعطي لمسة رقيقة في الغرفة.
  • اختيار ووضع إضاءة بسيطة بكل جوانب السرير وفي كافة أركان الغرفة بتوزيع مناسب لمساحة الغرفة مع لإضاءة بسيطة في السقف فذلك يعطي لغرف النوم ديكور مميز وجذاب.
  • نصيحة عدم ترك نبات زينة دا الغرفة أثناء النوم لعدم العرضة للاختناق.
  • وأخيرا أنصحك بوضع ستائر مبطنة حتى تعزل لك أشعة الشمس.

لا نقتصر على بيع كولكشن اوض نوم 2023؟

يوجد لدين كل غرف الأثاث المصنوعة علي يد دمياطية لها خبره في الأثاث مستخدمين أجود انواع الخامات، ومن هذه الغرف:

 غرف السفرة 

غرف السفرة هي الغرفة التي نتناول فيها وجبات مختلفة، الطاولة (الترابيزه)، محاطة بـ 6 كراسي ونيش وبوفية، هناك الكثير من تصميمات السفرة ولإضفاء المزيد من الفخامة عليه، فهو من النوع الكلاسيكي.

 أطقم الصالونات 

هناك نوعان من أطقم الصالون، أحدهما كلاسيكي، ذو تصميم راقي وفريد من نوعه، والآخر هو النوع الحديث، الذي يتميز بشكل أساسي بتصميم رائع وبسيط في اللون.

 الركن والانتريهات

لدينا العديد من التصميمات الرائعة والألوان الجذابة للركن والانتريهات، بأحجام وأبعاد مختلفة ويمكنها أيضًا تحقيق الأحجام المختلفة التي تريدها.

ثقة للأثاث والموبيليا – روابط ومعلومات الاتصال

لدينا خدمة تنفيذ الغرفة عمولة نقوم بترشيح غرف لك أو ترسل لنا غرفة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها على نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الغرفة في كل مرحلة.

نقوم بلف الأثاث بعناية وتحميله حتى يصل إليك سليم بدون خدوش، ونقوم بخدمة التركيب الصحيح للغرفة.

للمزيد من المعلومات أو لطلب غرفة نوم أطفال مودرن من ثقة للأثاث والموبيليا، يمكنك الاتصال بنا عبر الواتساب أو يمكنك التواصل مباشرة عبر الهاتف على الرقم التالي:01110504009 .

لمتابعة صفحة أستاذ محمد شنشن أضغط هنا.

ما هي افضل انواع الخشب لغرف النوم؟

أفضل أنواع الخشب لغرف النوم ; خشب الماهوجني ; خشب الجوز ; خشب البلوط ; خشب البتولا ; خشب القيقب.

هل الخشب الوطني ممتاز؟

 أن الخشب الوطني يحتل المرتبة الأولى من حيث رغبة المستهلكين في الشراء، ومن ثم الماليزي، ومن بعدهما الصيني الذي تراجعت أسهمه كثيراً لدى كثير من الزبائن نتيجة عدم الجودة في الإنتاج لأنه يعد من أكثر الأنواع عرضة للتلف جراء النقل والفك والتركيب.

ما هو اغلى انواع الخشب؟

خشب الزان أفضل أنواع الأخشاب عند تشطيب الشقق ويعد من أغلى أنواع الخشب وأفضلها على صعيد الخشب الطبيعي والصناعي، ويتم استخدامه بكثرة في صناعة الأثاث.

كيف اعرف ان الخشب اصلي؟

الموبيليا نوعين “كسر” و “كونتر”، والكونتر هو الأفضل دائماً، وعندما يقوم الشخص” بالخبط” على الخشب ويجد الصوت مكتوم فذلك دليل على الخشب الجيد، والصوت الرنان الفارغ يدل على أن الموبيليا كسر.

هل خشب ام دي اف جيد لغرف النوم؟

خشب mdf لغرف النوم: · يعد نوع من أنواع الأخشاب الاقتصادية من بين باقي أنواع الخشب. ·ومن مميزاته سطحه أملس ومسامه صغيرة.

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »