اشترك على القناة
راسلنا واتساب

اوض نوم كاملة بالدولاب دمياطي 2023

جدول المحتويات

اوض نوم كاملة بالدولاب دمياطي 2023

نقدم لكم في ثقة للأثاث أكبر كتالوج اوض نوم كاملة بالدولاب دمياطي 2023 يناسب جميع الاذواق و بخامات عالية الجودة وتشطيب علي أعلي مستوي و بتصميمات غاية في الجمال والشياكة كل ذلك بأسعار مناسبة .

تعتبر اوضة النوم من أهم اجزاء المنزل عليك أن تقتنيها مريحة ، أنيقة ومبهجة لتشعر بالأسترخاء والراحة وتبدأ يومك بنشاط وحيوية، وهذا ما نقدمه لك في ثقة للأثاث اوض نوم بتصميم مميز وخامات مميزة الجودة لتظل معك سنوات عديدة .

يحرص الاشخاص علي معرفة أحدث موضة في تصاميم اوض النوم الحديثة وخاصة المقبلين علي الزواج حيث يبحثون عن أحدث أشكال اوض النوم ، ولهذا قمنا بتجميع مجموعة صور من المعرض بأفضل أشكال اوض نوم كاملة بالدولاب والتسريحة للتسهيل عليكم في عملية الاختيار .

صور اوض نوم كاملة بالدولاب دمياطي 2023

نعرض لكم اليوم احدث تشيكله من اوض نوم كاملة بالدولاب دمياطي 2023 تليق بكل الأذواق والمساحات المختلفة لاوض النوم .

لمزيد من المعلومات حول اوض النوم في دمياط أو لمزيد من الصور تواصل معنا على رقم 01110504009 هاتفيا أو واتس ، كما متاح لدينا تنفيذ أي غرفة عمولة على ذوقك وبخامات عالية.

شاهد أيضا /

غرف نوم كاملة بالدولاب دمياطي 2023

غرف نوم شبابي دمياط 2023

لماذا ثقة للأثاث أنسب مكان لشراء اوض نوم كاملة بالدولاب دمياطي 2023 :

  • نستخدم خشب الزان الأحمر والابلكاش الروسي في الاوضة بالكامل لكي تكون قوية ويسهل الدهن عليها.
  • ندخل الأقمشة بالاوضة اكي تكون عصرية فنستخدم القطيفة والجلد المقلوب وغيره، كما نستخدم أفضل الدهانات.
  • نستخدم الاكسسوارات عالية الجودة مثل الأستالس الذي لا يحدث له صدأ وكذلك المقابض القوية وجميلة الشكل.
  • الدولاب يكون بتقسيمه عملية ومميزة من الداخل، ومن الخارج يكون شيك حيث ندخل به الاستالس والزجاج والتصميمات الحديثة.
  • وكذلك التسريحة نهتم جدا بشكلها لكي تكون على أحدث خطوط الموضة لأهميتها لدي العروسة.

اوض نوم كاملة بالدولاب دمياطي 2023 :

اذا كنت تريد احدث اوض نوم كاملة بالدولاب دمياطي 2023 المتطورة بتصميمات عصرية و رائعة سوف تجدها لدى ثقة للأثاث، الاوض التي تتكون من محتويات يحتاجها البيت العصري، مصنعة بأجود أنواع الخامات من خشب زان وابلكاش روسي و أقمشة مستوردة .

لدينا اوض نوم مودرن كاملة بالدولاب مجموعة مميزة من ارقى واشيك اوض النوم المودرن والتى تكون كاملة بالدولاب ، وتتكون الاوض من (سرير _ عدد 2 كومود _ تسريحة _دولاب _ بنكت) .

تتميز تسريحة الاوض المودرن بتصميماتها البسيطة جداً والتي تختلف تماماً عن الاوض الكلاسيك، التي تتميز بكبر حجمها وكثرة الزخارف فيها، كما يتميز الدولاب في اوض النوم من هذا النوع بحجمه المتوسط الذي يتناسب مع جميع المساحات ، وبكثرة الأرفف التي تحتوي على كمية كبيرة من الملابس والأدوات الشخصية .

أشهر ألوان اوض نوم كاملة بالدولاب دمياطي 2023 :

اللون الأبيض من أكثر ألوان اوض النوم المودرن شيوعاً الاوض البيضاء اللون، حيث تعطي شعوراً بالراحة والدفء، كما يسبب اللون الأبيض خداع بصري وشعور كبير بالاتساع .

كما تتميز الاوض البيضاء بحيادتها حيث يمكن تنسيق جميع الألوان مع اللون الأبيض سواء الداكنة أو الفاتحة وذلك في لون المفروشات أو لون الطلاء أو ورق الحائط .

اوض نوم باللون البيج من أفضل الألوان التى يمكنك الاعتماد عليها فى ديكور اوضة النوم هو اللون البيج بجميع درجات والذى يجمع بين المودرن والكلاسيك فى ذات الوقت .

تعتبر الحوائط المزخرفة والمنقوشة بدرجات البيج الفاخر من أبرز صيحات هذا الموسم والتى يفضل استخدامها خلف السرير فقط مع دهانات باقى الجدران بألوان ناعمة هائلة مثل هذا التصميم ويمكن تنسيق معها ستائر باللون الكافيه مع سرير بدرجة الأوف وايت .

يعتبر اختيار الاوض الموديل يجعل البيت يميل إلى العصرية والحداثة كما يضيف المزيد من الراحة والطمأنينة ويتميز أيضا الاثاث المودرن بأنه سهل التحريك، لذا فهو الاختيار الأمثل لكل ما يرغب في التغيير .

نصائح عند اختيار اوض نوم كاملة بالدولاب دمياطي 2023 :

اختيار الألوان البيج والبني والرمادي والأبيض وكافة مشتقات هذه الألوان

استخدم الألوان الفاتحة البسيطة والناعمة في اوض النوم المودرن أو حتى استخدام الألوان المحايدة مثلا البني أو الرمادي يجعل الاوض أكثر مساحة وبالتالي اكثر راحة وطمأنينة بالإضافة إلى وضع بعض الإضاءات الخفيفة تعطي اوضة النوم إحساسه الهدوء والراحة، ومع هذا الألوان يتم اختيار الاثاث و الإكسسوار البسيط لكي تصبح الاوضة متكاملة

اختيار الأثاث البسيط

أن البساطة هي رمز الجمال، لذا فإن اختيار الديكورات والأثاث البسيط من أهم الأشياء التي تساعدك في اختيار اوضة نوم مودرن مناسب لك، كما أن البساطة في اختيار الديكورات والاثاث تجعل الاوضة مصدر للراحة والطمأنينة.

اختيار الستائر البسيطة

إن اختيار الستائر من اهم الديكورات التي تعطي المزيد من الراحة والدفء للاوضة، لذا يجب مراعاتها عن البحث عن اوض نوم مودرن فهي من المكملات الاساسية في الاوضة، ومن الستائر الأكثر طلبا من قبل العديد من الأشخاص، وخاصة العرائس الجدد هي الستائر الناعمة وتكون الطبقة الأولى مصنوعة من قماش مخملي مع تطريز ذهبي فريد وأنيق ومميز، والطبقة الثانية ذات تصميم مصنوع من الشيفون .

لا نقتصر على بيع اوض نوم كاملة بالدولاب دمياطي 2023 في ثقة للأثاث ؟

يوجد لدينت كل اوض الأثاث المصنوعة علي يد دمياطية لها خبره في الأثاث مستخدمين أجود انواع الخامات، ومن هذه الاوض:

 اوض السفرة

اوض السفرة هي الاوضة التي نتناول فيها وجبات مختلفة، الطاولة (الترابيزه)، محاطة بـ 6 كراسي ونيش وبوفية، هناك الكثير من تصميمات السفرة ولإضفاء المزيد من الفخامة عليه، فهو من النوع الكلاسيكي.

 أطقم الصالونات 

هناك نوعان من أطقم الصالون، أحدهما كلاسيكي، ذو تصميم راقي وفريد من نوعه، والآخر هو النوع الحديث، الذي يتميز بشكل أساسي بتصميم رائع وبسيط في اللون.

 الركن والانتريهات

لدينا العديد من التصميمات الرائعة والألوان الجذابة للركن والانتريهات، بأحجام وأبعاد مختلفة ويمكنها أيضًا تحقيق الأحجام المختلفة التي تريدها.

اوض الأطفال

اوض نوم الأطفال تتميز بالألوان الزاهية والمرحة والتصاميم المريحة والآمنة .

ثقة للأثاث والموبيليا – روابط ومعلومات الاتصال

لدينا خدمة تنفيذ الاوضة عمولة نقوم بترشيح اوض لك أو ترسل لنا اوضة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها على نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الاوضة في كل مرحلة.

للمزيد من المعلومات أو لطلب اوضة نوم أطفال مودرن من ثقة للأثاث والموبيليا، يمكنك الاتصال بنا عبر الواتساب أو يمكنك التواصل مباشرة عبر الهاتف على الرقم التالي: 01110504009.

نقوم بلف الأثاث بعناية وتحميله حتى يصل إليك سليم بدون خدوش، ونقوم بخدمة التركيب الصحيح للاوضة.

لمتابعة صفحة أستاذ محمد شنشن أضغط هنا.

مقالات ذات صلة