اشترك على القناة
راسلنا واتساب

أجمل اوض نوم حديثه من دمياط 2023

جدول المحتويات

أجمل اوض نوم حديثه من دمياط 2023

 يتواجد داخل معرضنا في شنشن أجمل التصميمات العالمية والتشكيلات الكبيرة من اوض نوم حديثه والتي تتميز بالجودة الممتازة من أخشاب الزان والأبلكاش الروسي الذي يضيف للغرفة المتانة والقوة التي تجعلها قادرة على أن تعيش طول العمر، كما أننا نقوم بالتنفيذ لتلك الغرف داخل مصانعنا ولهذا فإنك ستجد بأن أسعارنا دومًا في المتناول.

يتواجد معرض شنشن بدمياط على طريق بورسعيد.

صور اوض نوم حديثه 

يوجد داخل معرضنا تشكيلة مذهلة من اوض نوم حديثه سواء كانت اوض نوم مودرن أو كلاسيك، ومن بعض التشكيلات التي تتواجد بمعرضنا هي كالتالي:

أيضًا فإنكم تستطيعون الحصول على الموديلات والتصميمات المختلفة الاخري المتواجدة لدينا من خلال تواصلكم معنا على ارقامنا +201090992159  او +201090992159 وكذلك الاستفسار عن الأسعار المختلفة للموديلات.

كما أننا ننصحكم بالقيام بزيارتنا حتى تتمكنون من مشاهدة جميع التصميمات والكوليكشن الممتاز من تلك الغرف داخل المعرض والتأكد من الخامات والتصميم لتلك الغرف.

اوض نوم حديثه في غيث 

سوف تجدوا عندنا داخل معرضنا اجمل الاذواق من اوض نوم حديثة ذات التصميمات المختلفة والألوان الرائعة والمتنوعة التي تبدو عليها تلك الغرف عندنا.

تتكون اوض نوم حديثة من دولاب جرار مختلف الأحجام وهذا حتى تستطيع الإختيار الحجم المتناسب معك وكذلك السرير الذي يتلائم في تصميمه ونقوشاته مع الدولاب، بالإضافة إلى 2 كوميدينو وكذلك التسريحة.

توجد اوض نوم حديثة تصميمات منها يغلب عليه طابع البساطة والتصميمات البسيطة وأيضًا الألوان الهادئة وهي الاوض المودرن، بينما هناك اوض أخرى تكون ممتلئة بالنقوشات و الأويما والتصميمات العالية والفخامة وتلك التي تغلب عليها طابع الغرف الكلاسيكي.

كما يمكن أيضًا قراءة

غرف نوم مودرن كاملة بالدولاب والتسريحه 2023

افخم طقم انتريهات مودرن 2023

جودة اوض نوم حديثة في غيث 

إن جودة اوض نوم الحديثة المتواجدة في معرضنا هي ممتازة وذلك لأننا نقوم بالعمل على التصنيع لها من الأخشاب الزان القادرة على تحمل جميع الضغوط والصدمات ولا يحدث بها أي نوع من التسوس والتلف التي تحدث للأنواع الأقل جودة، وأيضًا نقوم بالاعتماد على الأبلكاش الروسي الذي يضمن لك متابة الغرفة وقوة الدرف المتواجدة بها وعدم تعرضها لأي نوع من الضرر بمرور الزمن.

كما أن أعمال التشطيب التي تتم من خلال الخامات التي تستخدم من دهانات لتلك الغرف فهي على مستوى عالي من التميز والجودة والتي تضمن لك ثبات تلك الألوان بنفس درجة ظهورها وبريقها لعمر طويل، كما أن الإكسسوار الخاص بالغرفة من المقابض وغيرها فهي ذات جودة رائعة ويوجد منها ما هو مصنوع من النحاس حتى لا يتعرض للكسر أو التلف مع كثرة الإستخدام.

 

اسعار اوض نوم حديثه في غيث 

تختلف الأسعار التي تتواجد لدينا في معرض شنشن والتي تتعلق باوض نوم حديثة من تصميم لتصميم آخر وذلك تبعًا لبعض العوامل والتي يعد أهمها هي الكمية التي تتعلق بالمواد الخام التي يتم الاستخدام لها داخل الغرفة والتي تقوم بجعل هناك تفاوت بين أسعار الغرف وبعضها، إضافة إلى النقوشات والزخرفة من الأويما التي تتواجد بالغرفة.

إلا أننا نقوم بالعمل على تصنيع جميع اوض نوم حديثه 2023 داخل ورشنا وبالتالي فإنك ستجد جميع الأسعار تجارية وفي المتناول، حيث أنها تكون قادمة من مصانعنا إليكم داخل المعرض بشكل مباشر.

من أجل رؤية جميع الموديلات المختلفة والتصميمات من اوض نوم حديثه والأسعار التي تتعلق بها قوموا بزيارتنا في معرضنا أو التواصل معنا تليفونيًا أو من خلال الواتساب على رقم 01090992159 وسوف نقوم بإجابتك عن كافة الاستفسارات التي ترغبون بها.

 

لماذا أتعامل معكم في شنشن للحصول على اوض نوم حديثه ؟ 

سوف تحصلون على الكثير من المزايا والمواصفات المذهلة عند قيامهم بالتعامل معنا والحصول على اوض نوم حديثه وغيرها من الغرف الأخرى ونحن نتميز بالآتي:

  • نقوم بتنفيذ اوض نوم حديثه وجميع الغرف الأخرى من أعلى جودة من الخامات من الخشب الزان والابلكاش الروسي والتي تجعل من غرفتك في منتهى المتانة، كما أن أعمال التشطيب التي تتم على غرفنا يتم فيها خامات ممتازة من الدهانات والإكسسوار ويتم تنفيذها بإتقان عالي جدًا.
  • يتواجد لدينا مصنع يقوم بالعمل في تصنيع جميع منتجاتنا ويتواجد به الكثير من افضل العمال المهرة وذوي الخبرة في عالم الأثاث والتصميم من أجل تصميم لكم اوض نوم حديثة والصالونات والسفرة بأعلى جودة تجعلها قادرة على تتحمل جميع الصدمات والضغوط التي تتواجد عليها.
  • الأسعار التي تتعلق بها هي أسعار تجارية وفي متناول أيديكم حيث أننا نقوم بتصنيعها وتشطيبها ومن ثم القيام ببيعها لكم بشكل مباشر ولهذا فلن تجدوا أي مصاريف وتكاليف إضافية تم زيادتها على غرفنا ولذلك فإنكم سوف تجدون لدينا الاسعار التي تناسبكم.
  • الخبرة التي نتمتع بها منذ القدم في عالم الموبيليا والتي تمتد لما يقارب 40 عامًا جعلتنا قادرين على توفير لكم الآثاث بتصميمات فريدة من نوعها وبجودة متميزة وبأسعار تجارية.
  • عدد كبير من التشكيلات المختلفة التي تتعلق اوض نوم حديثة داخل معرضنا من أحدث واجمل الاذواق.
  • شهرتنا بالأمانة والصدق في التعامل وجودة منتجاتنا لكل من يقوم بالعمل لدى غيث، لذا فإنكم سوف تشعرون بالأمان ونسعى لتوفير لكم كل ما تحتاجون بما يتناسب مع الإمكانيات المتاحة لكم.
صورة لمعرض شنشن بدمياط
صورة لمعرض شنشن بدمياط

ماذا يوجد داخل معرض شنشن غير اوض نوم حديثه ؟ 

يوجد معرض شنشن على مساحة كبيرة ويتكون من بعضًا من الطوابق المختلفة التي يتواجد بها الكثير من الأنواع المختلفة من الغرف غير اوض نوم وحديثة حيث أنه يتواجد بالمعرض أيضًا ما يلي:

غرف اطفال 

يوجد قسم لدينا في المعرض يحتوي على كوليكشن كبير من أجمل الاذواق لغرف الأطفال المميزة والتي قد قمنا بالتصميم لها وتنفيذها داخل الوش الخاصة بنا بأعلى الخامات المتواجدة من أخشاب وابلكاش وأعمال تشطيب.

يوجد موديلات حديثة من غرف اطفال مودرن 2023 والتي يبحث عنها الكثير في الفترة الأخيرة بألوان جذابة وتصميمات فريدة ومقاسات مختلفة وأيضًا أسعار تجارية.

كما أنه يتواجد بعض التشكيلات من تلك الغرف ذات الطابع الكلاسيكي الذي ينتشر فيه الزخارف و الأويما بشكل رائع مما يجعلها في منتهى الفخامة.

 

غرف سفرة 

القسم المتعلق بغرف السفرة داخل معرض شنشن هو فريد من نوعه حيث انه يضم تشكيلة رائعة من السفر الحديثة والكلاسيكية والتي تم التصميم لها على يد امهر العمال ذو الخبرة العالية ومن إنتاج ورشنا، لذا فسوف تشاهد تشكيلة من غرف السفرة الغير متواجدة بالأسواق والتي سوف تجعلك متميزًا.

غرف سفرة دمياط 6كراسى
غرف سفرة دمياط 6كراسى

 

الصالونات

نعمل على توفير لكم كذلك كوليكشن كبير من الصالونات ذات التصميمات المختلفة وذلك لكي تتناسب مع جميع الأذواق وكذلك تستطيع الإختيار من بين الفئة السعرية المتناسبة معك.

أجمل اوض نوم حديثه من دمياط 2023

 

الأنتريهات

قسم الأنتريهات في معرض شنشن يضم عدد من الأنتريهات ذات الأحجام والألوان المختلفة، كما أننا نكون قادرين على التنفيذ لما ترغب من أنتريهات بأحجام مختلفة تتناسب مع المساحة المتواجدة بمنزلك، إضافة لاعتماد على الاسفنج عالى الكثافة في تنجيد تلك الأنتريهات لكي تكون قادرة على تحمل جميع أنواع الاستخدامات المختلفة، كما أن الأخشاب الزان الممتازة والتي يصنع منها هيكل الأنتريه والأرجل لتعيش عمر طويل ضد أي مشاكل.

أجمل اوض نوم حديثه من دمياط 2023

 

لمزيد من المعلومات تابعوا صفحتنا علي الفيسبوك .

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »