اشترك على القناة
راسلنا واتساب

أجمل تشكيل من اوض اطفال مودرن 2023

جدول المحتويات

أجمل تشكيل من اوض اطفال مودرن 2023

يقدم لكم موقع ثقة للأثاث أجمل تشكيل من اوض اطفال مودرن 2023 بأشكال وتصميمات جديدة ومميزة ستجعل من غرفة اطفالك مكان للبهجة والجمال .

تعتبر اوض اطفال مودرن 2023 التي تحتوي على سريرين من أكثر أنواع الغرف التي يتم البحث عنها من معظم العرسان، ولدينا في ثقة للأثاث العديد من التصميمات والألوان المختلفة المناسبة للأطفال، والتي تضيف الكثير من البهجة والمتعة للغرفة

فنحن في معرض ثقة للأثاث نقدم لك الأفضل من اوض اطفال مودرن 2023 بذوق جميل ،ستحبها بالتاكيد لأنها تعتمد على أعلى جودة لأنواع المواد المختلفة من خشب الزان الاحمر والابلكاش الروسي فضلاً عن مستوى عالٍ من التشطيب.

 صور اوض اطفال مودرن 2023

سنعرض لكم مجموعة كبيرة من اوض اطفال مودرن 2023 بتصميمات مختلفة، بألوان مميزة وجديدة ورائعة، تسودها ألوان الأطفال التي تجذب انتباههم واهتمامهم.

لرؤيه المزيد من صور اوض اطفال مودرن أولمزيد من المعلومات اوالاسعار  يرجى الاتصال على الارقام التالية : +201090992159  او +201090992159 أو التواصل عبر الواتساب .
وكما يمكننا تنفيذ اي اوض نوم ترغب بها تريد وتصميمها بالالوان والاقمشة التي تريدها ، وسيتم تنفيذها باعلي جوده في مصنعنا في ثقة للأثاث .

يمكن أيضًا قراءة

طقم انتريهات مودرن

طقم سفرة مودرن 2023

اوض اطفال مودرن 2023 من ثقة للأثاث

لدينا أجمل كتالوج وتصميمات اوض اطفال مودرن 2023 على موقع ثقة للأثاث بسريرين بألوان جذابة ،تصنع غرف الاطفال من خشب الزان الأحمر الصلب لجعل الغرفة متينة وخشب الابلكاش الروسي بالإضافة إلى أفضل الدهانات التي لا تتلاشى ولاتقشر وونستخدم ايضا أقمشة واكسسوارات عالية الجودة.

لدينا اوض اطفال مودرن 2023 في معرض ثقة للأثاث مناسبة لجميع الأطفال وطبيعتهم، ونسعى جاهدين لإضافة الكثير من البهجة والمتعة لنفسك، يمكننا تنفيذ أي غرفة تريدها، ما عليك سوى الاتصال بالمدير التنفيذي لمعرض ثقة للأثاث علي الرقم التالي 01090992159  .

لدينا العديد من الغرف المختلفة غير اوض اطفال مودرن 2023، يمكنك التواصل معنا عبر رقم WhatsApp الخاص بنا، وطلب التصميم الذي تريده، والسؤال عن الاسعار والصور.

تتسأل لماذا يجب أن تتعامل مع ثقة للأثاث عندما تحتاج إلى اوض اطفال مودرن ؟

عندما تتعامل معنا لغرفة نوم أطفال بسريرين، فأنت تضمن أنك ستحصل على العديد من المزايا المذهلة، بما في ذلك:

  • أنت تتعامل مع أحد أشهر الأماكن وأكثرها تميزًا في عالم الأثاث، كما تفعل مع إحدى العلامات التجارية، لأن لدينا 40 عامًا من الخبرة في المجالات الصناعية والتصميمية وفي تنفيذ الأثاث، وفي الآونة الأخيرة ونحن نقدم لكم مكانا يشمل جميع قطع الاثاث انتهى تماما بهذه الجودة الرائعة.
  • جميع المواد التي نستخدمها في الغرف التي تخصنا هي الأفضل والأجود في السوق، بما في ذلك خشب الزان وخشب الابلكاش الروسي، نعتمد على الأقمشة الفريدة الرائعة والإسفنج عالي الكثافة، مما يجعل ديكور غرفتك متناسقًا ومختلفًا.
  • نحن من نصنع كل هذه الأنواع من الغرف في مصنعنا لأن لدينا عاملين أكفاء في تنفيذ اوض اطفال مودرن 2023 وغرف مختلفة بأعلى كفاءة، لذلك لدينا سمعة كبيرة في أن الجميع يستمر معنا لسنوات من بسبب جودة المنتج.
  • السعر في ثقة للأثاث يعطى لك مباشرة من المصدر، لأنه السعر التجاري في متناول يدك، لذلك عليك الابتعاد عن الأسعار التي غالبا ما يبالغ فيها التجار، ويمكنك أيضا الاستفسار عن السعر المتعلق بالتصميم الذي يعجبك من خلاله صفحة WhatsApp الخاصة بنا.
  • لا يمكن العثور على الأشكال والتصميمات المختلفة للغرف التي نعرضها في ثقة للأثاث في أي مكان آخر لأننا ننفذها ونقدمها لك مباشرةً في صالة العرض الخاصة بنا.
  • موظفو المعرض أخلاقيون وصادقون وجديرون بالثقة عند التعامل معك، ويفعلون كل ما في وسعهم لإرضائك.

ما هو سعر غرفة الأطفال بسريرين؟

تختلف أسعار اوض اطفال مودرن 2023 المكونة من سريرين بشكل كبير، اعتمادًا على التصميمات المختلفة وجودة الخامات بالإضافة إلى مساحات الغرفة من سرير ودولاب الملابس.

الغرف التي تحتوي علي دولاب كبير يبلغ حجمها مترًا ونصف المتر، فإنها تبدأ من 15000 جنيه ويمكن أن تصل قيمتها إلى حوالي 30 ألف جنيه اعتمادًا على تصميم وحجم وجودة الدولاب.

ولكن إذا كانت الغرفة بها خزانة (دولاب) ذات متر واحد، فيمكن أن تتراوح الأسعار من 12000 جنيه حتى تصل إلى حوالي 20000 جنيه .

ومع ذلك، لا نرغب عمومًا في الحديث عن هذا الأمر، وننصح بالتواصل معنا أو زيارتنا والاستفسار عن الموديلات المرغوبة والحصول على تفاصيلها وأسعارها المرتبطة بها.

ماذا نقدم لك في معرض ثقة للأثاث

تم تجهيز معرض ثقة للأثاث ليكون مكانا شاملا بجميع أنواع الغرف المختلفة، حيث نقسم المعرض إلى عدة أجزاء مختلفة، حيث يتكون معرضنا من حوالي 4 طوابق، والأجزاء على النحو التالي:

 غرف نوم مودرن 

غرف النوم الحديثة هي الأكثر تشويقًا وجاذبية للشباب حيث تحتوي على ديكورات وتصميمات وألوان مهدئة تضفي إحساسًا بالهدوء والراحة.

تأتي هذه الأنواع من الغرف في معرضنا بالعديد من التصميمات والأشكال الجذابة، وقد تم تصميمها وتصنيعها بالكامل من قبل أشخاص ذوي خبرة قادرين على ابتكار أجمل مجموعات التصميم.

 اوض نوم كلاسيك 

إنها أنواع الغرف التي تتضمن في التصميم خزانة الملابس حيث تضع الخزائن وخزانة الملابس، وكذلك السرير. يختلف حجم وشكل الغرفة حسب تصميم الغرفة والسعر الذي يناسبك، لدينا نماذج طويلة جدًا من هذه الغرف.

 غرف السفرة 

غرفة السفرة هي الغرفة التي نتناول فيها وجبات مختلفة، وهناك أيضًا طاولات محاطة بـ 6 كراسي، ونيش وبوفية. هناك الكثير في تصميماتها وأعمالها ولإضفاء المزيد من الفخامة عليه، فهو من النوع الكلاسيكي.

 أطقم الصالونات 

هناك نوعان من اطقم الصالونات، أحدهما كلاسيكي ذو تصميم راقي وفريد من نوعه، والآخر هو النوع الحديث الذي يتميز بشكل أساسي بتصميم رائع وبسيط في اللون.

 الركن والانتريهات 

لدينا في ثقة للأثاث العديد من التصميمات الرائعة والألوان الجذابة، من الزوايا إلى الأرائك، تأتي بأحجام وأبعاد مختلفة ويمكنها أيضًا تحقيق الأحجام المختلفة التي تريدها.

ما هي نوعية اوض اطفال مودرن في ثقة للأثاث

تتميز اوض اطفال مودرن في ثقة للأثاثي تنفيذ هذه الغرف.

كما نعتمد على أفضل أنواع الإكسسوارات والمقابض في هذه الغرف، وكذلك الأنواع المتعلقة بالأقمشة والتي تعتبر فريدة من نوعها، ونعتمد على الإسفنج ذو الكثافة العالية التي تساهم في التنجيد وتجعله فريدًا .

لدينا مجموعة كبيرة من العمال الذين عملوا في مجال الأثاث لسنوات عديدة على وجه التحديد لتنفيذ هذه الغرف بالطريقة المطلوبة وبكفاءة عالية.

كيف تتواصل معنا

يقع معرض ثقة للأثاث على طريق بورسعيد بدمياط.

يرجى الاتصال بنا عند زيارتك لنا حتى نتمكن من تزويدك بأسهل طريقة للوصل إلينا.

رقم الاتصال بنا سواء عن طريق الهاتف او الواتس اب هو 01090992159.

يمكنك بسهولة الحصول علي المعلومات أوالصور التي تريدها من خلال WhatsApp من خلال هذا الرقم.

بذلك تحدثنا عن اوض اطفال مودرن بسريرين ولماذا نتفوق في تصميم وتنفيذ هذه الغرف والأسعار التجارية التي نقدمها لك أثناء العرض.

لمزيد من المعلومات، يرجى متابعة صفحتنا على Facebook .

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »