اشترك على القناة
راسلنا واتساب

انتريهات ركنة حديثة 2023 في مصر

جدول المحتويات

انتريهات ركنة حديثة 2023 في مصر

ستجد لدي ثقة للأثاث أحلي وأشيك انتريهات ركنة حديثة 2023 بتصميمات جديدة تحفة جدا ومناسبة للعرسان، مصنوعة من أعلي الخامات من خشب زان لكي تكون قوية لا تتلف بسرفة ولا تسوس، ويتم حشوها بالفايبر الحراري والاسفنج عالي الكثافة لكي تكون مريحة بالجلوس.

ومن ناحية التشطيبات نستخدم أقمشة جيدة من القطيفة والجلد المقلوب، واكسسوارات من الاستالس الذي يعطي شكل جميل للأنتريهات والركن.

إذا أردت تصميم موديل من تصميمات ثقة للأثاث سيتم تنفيذه لك بأسرع وقت بالمقاسات والألوان التي تريدها، وسيتم ارسال الانتريه لك في كل مرحله.

كما متاح تنفيذ اي انتريه ترغب به ،فقط قم بالتواصل والتنسيق مع أستاذ محمد شنشن على الرقم التالي 01110504009 وسيتم الاتفاق معك على كل شيء .

موديلات انتريهات ركنة حديثة 2023

سوف نعرض لكم أحدث مجموعة من أشكال وموديلات انتريهات ركنة حديثة بأحلى الخامات والألوان تناسب أصحاب الذوق الرفيع.

جميع التصميمات في ثقة للأثاث نسعى دائما لتطويرها لتكون مواكبة لخطوط الموضة العالمية والخامات تكون مطبقة للمعايير الممتازة.

لمزيد من الصور أو معلومات حول انتريهات ركنة حديثة 2023 تواصل مع أستاذ محمد شنشن على رقم 01110504009 .

شاهد أيضا

أشيك كتالوج غرف نوم اطفال بسريرين 2023

انتريه ركنه امريكي

إذا كنت تبحث عن انتريهات ركنة أمريكي مودرن جذابة، سوف تجد ما تبحث عنه في ثقة للأثاث، حيث تناسب قطع الأثاث المصنوعة على الطراز الأمريكي المميز البيوت المودرن والعرائس، لدينا انتريه ركنه امريكي بتصميم ذو فخامة لأصحاب الأذواق العالية.

مصنوع من خشب طبيعي ذو متانة عالية ومعالج ضد التسوس والحشرات، قماش تركي وإسفنج سوبر سوفت
أرجل مصنعه من المعدن النقي المطلي بلون ذهبي ضد الصدأ.

انتريه ركنه تركي

إذا كنت تبحث عن انتريه تركي أنيق وعصري لتزين به غرفة معيشتك، فستجده لدينا، ويوجد بعض التصميمات يتم تنجيد كابوتنية وتطعيمات وشوش استانلس خشب زان احمر قواعد على خشب شلت اسفنج مضغوط المستخدم قطيفة تركي او جلد مقلوب.

يوجد في شنشن لأثاث انتريه ركنه تركي بتصميم مميز مطعم بخشب لإعطائها لمسه جمالية مختلفة، هذا التصميم لكل محبين السمات التركي الرقيق والجذاب، وتتكون من كنبة كبيرة وكنبة صغيرة واثنين فوتيه.

مصنوع من الخشب الطبيعي الزان الروماني الاحمر عالي الجفاف معالج ضد التسوس والحشرات، وقماش قطيفة تركي مستورد عالي الجودة واسفنج ذو كثافة.

انتريه سرير

تكون عبارة عن كنبة سرير تفتح وتغلق بسهولة ويسر، مدعمة بأذرع تعمل بنظام سهل الحركة عند الاستخدام.

ويكون معها كنبة لا تفتح سرير و2 فواتيه، وتكون شبه الركنه.

صور ركنه انتريه

شاهد صور ركنه انتريه بأحدث الاشكال والتصاميم العالمية 2023 والتي تتميز بالذوق الراقي والخامات القوية والألوان الجذابة لدي ثقة للأثاث .

وتعرف باسم ركنات الجلوس الزاوية (L-Shape) وتتميز بتصميمها الزاوي الذي يمكن تنسيقه بسهولة في المساحات المختلفة ، وهي مناسبة للأشخاص الذين يرغبون في الجلوس بشكل مريح والاسترخاء .

وتكون ركنه علي حرف L تأخد حائط ونصف مناسبة لجميع المساحات ونصنعها في ثقة للأثاث بمقاسات متنوعة لكي تناسب أغلب المساحات ،ومتاح تنفيذ الركنه عمولة حسب المساحة التي تريدها .

ركنه حرف l  مميزة الشكل وتستخدم بكثرة والطلب عليها في تزايد مستمر، ذلك لأن شكلها جذاب ومكوناتها مميزة وذات استخدامات متنوعة .

ركنه انتريه امريكانى

ينصح دائمًا بشراء ركنة مودرن ذات تصميم أمريكي لأنها من أشهر اشكال الـ ركنات التي انتشرت منذ سنوات في مختلف انحاء العالم، وهذا لان تصميمها يتسم بالبساطة والعملية، ويمكن اختيار اي لون يتماشى مع الوان الغرفة واعتماده في الأقمشة الخاصة بالركنة أو اختيار اللون المناسب بشكل مباشر أسهل وأسرع.

والشكل الامريكي لانتريهات ركنة حديثة هو الشكل التقليدي المتعارف عليه والتي تكون على حرف U أو على حرف L ويمكن أن تكون من أي نوع من الأقمشة أو الالوان، وتتميز ركنة مودرن أمريكي حديثة بالانسيابية والرقي والبساطة في الشكل مع اللمسة الجمالية التي تمنحها للمنزل ككل.

وستجد في ثقة للأثاث كولكشن ركنه انتريه امريكانى بتصميمات في غايه الجمال والفخامة ،ومصنوعه من أعلي الخامات وأحلي التشطيبات وبأسعار ممتازة .

اشكال انتريهات ركنه

ان اختيار ركنة مودرن يجعلك تبحث بين الكثير والكثير من التصميمات حتي يمكنك الاستقرار على شكل محدد، وذلك لان اشكال الركنات يختلف بشكل كبير .

انتريهات ركنه دمياط والتي تعتبر من أقوي وأحسن الركنات، لأنها تعتمد في تصميمها على الخشب الزان القوي والأقمشة والتنجيد علي أعلي مستوي ،كما تعتمد انتريهات ركنة حديثة علي العصرية وتوفير الكثير من المساحات مثل وجود مساحات للتخزين على جانبيها (السحاره) ويمكن تحويلها سرير، وهي تناسب اثاث غرف المعيشة أو الليفنج روم الصغيرة، دون أن تخل ابدًا بالمظهر الأنيق المميز

انتريهات ركنه كابوتنية وتعتبر من أحدث الـ ركنات العصرية المميزة والتي تقترب في مظهرها من الانتريهات المودرن، ويمكن استخدام القماش القطيفة الذي يمنح الركنة الكابتونية مظهر راقي ومميز، مع استخدام ترابيزة من نفس التصميم واللون فيجعلها قطعة فريدة تناسب ذوقك، وهناك صور ركنات كثيرة يمكنك اختيار منها التصميم الذي يتناسب وذوقك وديكور منزلك.

موديلات انتريهات ركنة

تعد الركنات المودرن هي الاختيار الأمثل لغرفة المعيشة من انتريهات ركنة حديثة، وهذا لأنها تأخذ عدد كبير من الأشخاص فيمكن استخدامها كغرفة لاستقبال الضيوف المقربين مثل الأصدقاء والأهل، وتتواجد بها مساحة للنوم فيمكن ايضًا استخدامها للنوم فيها في حالة عدم وجود سرائر كافية بالمنزل.

وتعتبر الركنات من الأشياء التي اصبح لا يمكن الاستغناء عنها في الكثير من المنازل، لأنها تتميز بالعصرية والعملية بشكل كبير، وتتميز بالأناقة ويمكن نقلها بسهولة لأي مكان بالمنزل من أجل مظهر متجدد دائمًا.

ومن مميزات ركنة مودرن أنها ذات تصميم بسيط وصغير الحجم فتناسب الغرف الصغيرة، ويجب الاعتماد على تصميم مريح حتى تشعر بالرغبة في الاسترخاء والجلوس على الركنة دون الشعور بالإزعاج أو الضرر وخاصة إن افراد الأسرة يقضون وقت كبير في الغرفة التي يتواجد بها الركنة التي تكون على الأرجح غرفة المعيشة.

مميزات استخدام انتريهات ركنة حديثة 2023

  • الميزة الأكبر هو إنها بشكل عام أرخص في السعر من الانتريهات الكلاسيك التي يغلب عليها الزخارف والتذهيب احيانا.
  • أكثر راحة في الاستخدام وخاصة لفترات طويلة بسبب إنها تعتمد بشكل كبير على تنجيد كبير نسبيا.
  • توفر حرية في تصميم الديكور بسبب إمكانية دمج أكثر من شكل ولون في نفس الجلسة.

مميزات التعامل مع ثقة للأثاث:

  • نمتاز بالخامات الجيدة التي نستخدمها، نستخدم أفضل الخامات من خشب الزان القوي والذي يتمتع بالصلابة والقوة ولا يتعرض للتعفن أو التآكل.
  • اما بالنسبة لكسوة الركنية نستخدم الاقمشة عالية الجودة العملية مثل الجاكوار والجلد المقلوب والقطيفة كما نستخدم اسفنج عالي الكثافة والفايبر حراري لكي تكون مريحة في الجلوس.
  • كما نستخدم أفضل الاكسسوارات من الاستالس ويتم تنجيد الركنه بطريقة حديثة حتى تظل قوية ولا تخرب.
  • نمتاز بوجود جميع أنواع الأثاث، نهتم دائما أن نكون في القمة وأن نصنع الغرف بأعلى جودة وأحسن شكل طبقا للموضة، كما لدينا أكبر كولكشن لجميع الغرف لنرضي جميع الاذواق.
  • غرف نوم مودرن وكلاسيك.
  • غرف نوم اطفال .
  • غرف سفرة مودرن.

وغيرها من الغرف، كما متاح لدينا عمل الغرف عمولة في الورش الخاصة بنا.

كيفية التواصل مع ثقة للأثاث؟

المكان في دمياط على طريق بورسعيد ويمكنك التواصل معنا قبل أن تأتي لكي نشرح لك الطريق.

لدينا خدمة البيع اونلاين إذا اعجبك موديل ستقوم بالتواصل معنا وسنرسل لك صور وفيديوهات للغرفة من جميع الاتجاهات وعندما يتم الاتفاق سنرسل الغرفة إلى باب البيت.

لدينا خدمة تنفيذ الغرفة عمولة نقوم بترشيح غرف لك أو ترسل لنا غرفة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها على نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الغرفة في كل مرحلة حتى التشطيب.

نقوم بلف الأثاث بعناية وتحميله حتى يصل إليك سليم بدون خدوش، ونقوم بخدمة التركيب الصحيح للغرفة.

لا يوجد أي تعامل مع السماسرة في معرضنا فلا تقلق من هذه الناحية.

روابط الاتصال مع الأستاذ محمد شنشن :

  • رقم الهاتف والواتس هو 01110504009 .
  • صفحة الفيس للمدير التنفيذي للأثاث الأستاذ /محمد شنشن .

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »