اشترك على القناة
راسلنا واتساب

الوان اوض نوم مودرن 2023

جدول المحتويات

الوان اوض نوم مودرن 2023

ستجد في ثقة للأثاث أكبر كتالوج الوان اوض نوم مودرن لكي تختار ما يناسب ذوقك، غرف النوم مصنوعة بالكامل علي أعلي مستوي للنجارة والتشطيب ومن خامات ذات جودة هذا بجانب جمال التصميمات العصرية والسعر المميز.

حيث ستجد العديد من تصميمات اوض نوم مودرن ذات الأشكال والأحجام المختلفة، وفقط عليك الاختيار من بين أحدث التصميمات لغرف النوم الحديثة، لكي تختار التصميم الذي يتناسب معك.

ويجب عليك مراعاة تناسق الألوان في تصميمات الغرفة وتنسيق الستائر والأثاث، بحيث تتماشى مع الأرضيات ومع ألوان حائط غرف النوم.

متاح لدينا تنفيذ أي لون وتصميم لاوض النوم بالسعر والخامة التي ترغب بها فقط تواصل معنا على رقم 01110504009 وسيتم الاتفاق معك على كل شيء.

صور الوان اوض نوم مودرن 2023

إليكم صور الوان اوض نوم مودرن وكلاسيك، تناسب جميع الأذواق، ومختلفة الديكورات والألوان، كما نعرض لكم غرف مناسبة للعرسان.

الوان اوض نوم مودرن
الوان اوض نوم مودرن
غرف نوم مودرن
غرف نوم مودرن
تسريحة مودرن
تسريحة مودرن
غرف نوم كاملة
غرف نوم كاملة
غرف نوم 2023
غرف نوم 2023
دولاب غرفة نوم مودرن
دولاب غرفة نوم مودرن
شكل اوض نوم مودرن
شكل اوض نوم مودرن
غرف نوم مودرن
غرف نوم مودرن
تسريحة مودرن
تسريحة مودرن
الوان اوض نوم مودرن
الوان اوض نوم مودرن
دولاب غرفة نوم مودرن
دولاب غرفة نوم مودرن
دولاب غرفة نوم مودرن
دولاب غرفة نوم مودرن
غرف نوم مودرن
غرف نوم مودرن
شكل اوض نوم مودرن
شكل اوض نوم مودرن
غرف نوم كاملة
غرف نوم كاملة
دولاب غرفة نوم مودرن
دولاب غرفة نوم مودرن
شكل اوض نوم مودرن
شكل اوض نوم مودرن
غرف نوم 2023
غرف نوم 2023
غرف نوم كاملة
غرف نوم كاملة
الوان اوض نوم مودرن
الوان اوض نوم مودرن
الوان اوض نوم مودرن
الوان اوض نوم مودرن

لمزيد من الصور أو للسؤال عن الأسعار أو اي شيء يخص الغرف تواصل معنا على رقم 01110504009 .

شاهد أيضا

انتريهات ركنة حديثة 2023 في مصر

ترابيزة سفرة مودرن خشب 2023

الوان غرف نوم للعرسان

اللون الأبيض من الألوان المحايدة والتي يتفق عليها الجميع، ويكون من الألوان المبهجة والمضيقة لغرفة النوم خاصة مع المساحات الصغيرة.

يتميز اللون الأبيض بقوته واتفاق جميع الأذواق عليه، فهو لون الفرح والسرور، ويتم دهان غرف النوم به ويفضل أن يكون الأثاث أما بالأبيض أو الوردي لاكتمال الشكل الجمالي للغرفة.

هناك أيضًا اللون الأصفر والذي يعكس لون انعكاس أشعة الشمس، والأصفر بدراجته يكون من الألوان المشرقة لغرف النوم الحديثة.

حيث يعرف الأصفر بأنه لون النقاء والشفافية، يمكن استخدامه مع الألوان الأخرى ويكون من درجات الأزرق الفاتح أو درجات الوردي من أجل خلق التوازن في الوان غرفة النوم.

الوان غرف نوم شباب

تعتبر غرف نوم شباب واحدة من الغرف الهامة في المنزل؛ لأنها تكون مختلفة عن باقي غرف المنزل، غرفة الأطفال تختلف على حسب طبيعة الأطفال وميولهم، يجب أن تكون مبهجة وعملية ويتوافر فيها مساحة للعب، عند اختيار غرف نوم اطفال يجب أن تكون عصرية وغير تقليدية .

تختلف الوان غرف نوم اطفال علي حسب نوع الطفل؛ إذا كان بنت يكون اللون الوردي وإذا كان ولد يكون اللون الأزرق بدرجاته، ديكورات غرف الأطفال متنوعة وكثيرة حتى تناسب جميع المراحل العمرية للطفل .

الوان دهانات غرف النوم الخشب

يوجد العديد من الوان غرف نوم خشب المميزة التي يبحث عنها الكثير من الشباب ومن أشهر هذه الألوان التالي:

اللون البيج من الألوان التي تضيف الطمأنينة والهدوء؛ فاللون البيج هو اللون الباعث للطمأنينة والرقي ويضيف المزيد من الراحة والطمأنينة فهو لون هادئ ومميز يحبه الكثير من الشباب المقبلين على الزواج والذي يقع على عاتقها اختيار وتصميم غرفة نوم مميزة وجميلة.

اللون الأبيض الفاتح لطلاء غرفة النوم الخشب من أهم الألوان المميزة والجميلة؛ فهو يجعل الغرفة أكثر تميز و تجعلها ايضا فريدة من نوعها، واللون الأبيض لغرفة النوم الخشبية هو لون جميل لا مثيل له، لذا يمكن استخدامه مع العديد من ألوان طلاء الغرف المميزة والتي تنم علي البساطة والرقة والشعور بالتميز، ولإكمال المظهر الفريد وجعل الغرفة أكثر جاذبية، يتم ذلك بإضافة الألواح الزجاجية على جدران الغرفة والديكورات الأخرى المميزة، يمكنك أيضا تنسيق غرفة النوم الخشبية من خلال الجمع بين الألوان التي تجمع بين تناغم اللون البترولي والأبيض.

الوان اوض النوم الاطفال

عند اختيار الألوان السادة في تصميم غرف الأطفال احرص جيدا على التفريق بين الألوان التي تناسب البنات أو تناسب الأولاد، فنرى أن البنات يفضلون الألوان الهادئ بشكل كبير مثل اللون الوردي وايضا اللون الأرجواني، بينما يمكن استخدام الألوان الداكنة قليلا في غرف نوم الاولاد مثل اللون الأخضر واللون الأصفر والأزرق.

يمكن أيضا تصميم غرف الأطفال بأكثر من لون في وقت واحد ولكن ينبغي التنسيق الجيد بين ألوان الجدران وألوان الغرفة نفسها حتى يكون هناك انسجام واضح بالتصميم، ويعتبر اللون الأبيض من الألوان التي تستخدم كثيرا في دهان غرفة الأطفال .

الوان اوض النوم الحديثه

يفضل بقدر الامكان اختيار ألوان غرف نوم فاتحة حتى تعطي غرفة النوم مساحة أكبر وذلك لإن غرف النوم غالبا ما تكون ممتلئة بقطع الأثاث الكثيرة التي تأخذ حيز كبير من مساحة غرفة النوم ولذلك فإن اختيار ألوان غرف نوم فاتحة يتناسب مع قطع اثاث و ديكورات غرف النوم هو اختيار جيد ، كما يمكن اختيار لونين متقاربين لدهان حوائط غرف النوم .

يعد اللون الكافية من الألوان العصرية والمميزة والتي تستخدم في دهان غرف النوم بشكل كبير خلال الفترة الأخير، وذلك لأنها تتميز بكونها تتألق بشكل كبير من ألوان الأثاث الخشبية.

يجب معرفة درجات لون الكافية قبل أن يتم اختياره لدهان غرفة النوم، وذلك من أجل الحصول على لون جذاب وممتع للعين، ويمكن أن يتم عمل دمج بين اللون الكافية والألوان الأخرى لإضافة المزيد من اللمسات الجديدة والعصرية.

يمكن إضافة اللون الكافية إلى اللون الأوف وايت داخل غرفة النوم، مما يزيد من اللمسات العصرية والمميزة التي لا مثيل لها كما أنه يجب أن يتم تناسق الأساس والمفروشات مع دهان الغرفة.

كتالوج الوان اوض نوم مودرن 2023

من أهم الديكورات التي يجب العناية بها في غرف نوم اي منزل عصري حديث هي ألوان غرف النوم، وتأتي اهمية الوان اوض نوم مودرن بسبب المساحة الكبيرة التي تأخذها ألوان غرف النوم من ديكورات غرف النوم وتأثير ألوان غرف النوم على العين.

كما يفضل بقدر الامكان اختيار ألوان غرف نوم فاتحة حتى تعطي غرفة النوم مساحة أكبر وذلك لإن غرف النوم غالبا ما تكون ممتلئة بقطع الأثاث الكثيرة التي تأخذ حيز كبير من مساحة غرفة النوم ولذلك فإن اختيار ألوان غرف نوم فاتحة يتناسب مع قطع اثاث وديكورات غرف النوم هو اختيار جيد، كما يمكن اختيار لونين متقاربين لدهان حوائط غرف النوم كأحد اختيارات ألوان غرف النوم.

ويفضل اختيار التصميمات التي تتميز بالهدوء والرقة، حيث أن الألوان الهادئة مثل البيج ودرجاته، الأبيض، تتناسب معهم، وكذلك ستائر الشيفون باللون الأبيض وأيضا الكافية بدرجاته المختلفة، وكذلك سرير مبطن من خلفيته، سوف يعطي نتائج هائلة ويظهر الرقي والجاذبية، كما يعتبر استخدام اللون البيج في لون الجدران والسقف يعطيها نوع من الهدوء الرائع.

خامات و الوان اوض نوم مودرن 2023 :

تتكون اوض النوم المودرن من السرير والدولاب و2 كيمود وبنكت وتسريحة، بأعلى نجاره وخامة وبتصميمات عالميه وشيك في ثقة للأثاث.

اوض نوم مودرن مصنوعة بالكامل من خشب الزان الأحمر والأبلكاش الروسي وبذلك يكون شكل الخشب جذاب وبه لمعانًا ملفتًا للنظر.

نستخدم أفضل الألوان التي لا تقشر ولا تبهت، وكذلك الاكسسوارات من مقابض قوية وزجاج محفور ليزر وليد (اضاءه) واستالس .

وتقسمه الدولاب من الداخل تكون بشكل عملي ومريح وسهل في الاستخدام، وشكله عصري ومميز من الخارج في نفس الوقت.

متاح لدينا عمل اي غرفة بالمعرض بالمقاسات والألوان التي ترغب بها إذا أردت زيادة التأكد من جودة الغرف في معرضنا يمكنك أن تأتي مع نجار.

في كل مره سوف تأتي إلينا ستجد تصميمات جديدة ومختلفة، وأن التعامل مع العاملين بالمعرض مريح حيث سوف يشرحوا لك كل شيء يخص الأثاث ويقدموا نصيحة لك بما يتناسب مع ذوقك.

ومن الوان اوض نوم مودرن 2023 الموجوده لدي ثقة للأثاث:

عادًة ألوان غرف النوم المودرن يتميز بدرجات ألوانه المختلفة والجريئة زي الأسود والأبيض والرصاصي وكمان انتشر في الفترة الأخيرة غرف نوم بدرجات ألوان الباستيل زي اللبني والروز الفاتح، وأحيانًا يدخل أكتر من لون في الغرفة مثل الأبيض والأسود وأحيانا يكون بني مثل الكلاسيك.

اختيار الألوان ومزجها فن من نوع خاص، مثل مزج لونين حياديين ولكن بنغمات مختلفة هما لون الكافيه الداكن والبيج الفاتح الذي يمثل حالة مزج فريدة من نوعها بين اللونين البني الداكن في سرير الغرفة والبيج الفاتح بدرجة لونية أقرب للرمادي في خزانة الملابس.

الأبيض من أجمل الألوان الحيادية التي تستطيع أن تضيف راحة وهدوء وسكينة على المنزل، ولا شك أن اللون الأبيض إن استخدم في غرف النوم سيجعله مثاليًا في تصميم غرفة النوم.

لون الخشب المائل للبرتقالي يعتبر من الألوان الأكثر شيوعًا في الغرف المصممة، لإنه يبث شعور مشرق لا حدود يمكنك الشعور به من أول وهلة خصوصًا إن لجأت لإضاءة صفراء كما هو الحال هنا ستحصل على تأثير مثالي في غرفة نومك.

حجم وتصميم الغرف المودرن

حجم الغرف المودرن يكون بسيط جدًا وأصغر من الكلاسيك التقليدي وميزته إنه يتناسب حجم الشقق الضيقة ويعطي وسع للمكان، وغرف النوم المودرن بتعتمد على القطع الصغيرة في ملحقاتها وتكون بعض القطع مثل التسريحة الكبيرة والدولاب صغيره الحجم لكي يحدث توافق بين حجم الغرفة وحجم مكان الغرفة المودرن.

تصميم الغرف المودرن في ثقة للأثاث يكون متنوع ولا يعتمد على نمط واحد في شكل الغرفة، بعض التصاميم تعمل دمج بين النقوش الهندسية والزجاج والمشغولات المعدنية مع الخشب وبتدي شكل جديد وغير تقليدي.

ثقة للأثاث معرض متكامل:

نحن نقدم كل انواع الأثاث حيث يوجد لدينا تشكيل واسع من الأثاث كالتالي:

  • غرف أطفال بألوان مبهجه وتصميمات مناسبة لكل أعمار الأطفال.
  • وانتريهات وركنات مودرن بتصميمات عصرية ومميزة وأشكال حصرية.
  • غرف سفرة كاملة مكونة من طرابيزة و6 أو 8 كراسي مع بار ونيش يمكنك شرائها كاملة أو شراء نيش فقط أو طرابيزة وكراسي فقط.
ثقة للأثاث والموبيليا – روابط ومعلومات الاتصال

لدينا خدمة تنفيذ الغرفة عمولة نقوم بترشيح غرف لك أو ترسل لنا غرفة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها على نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الغرفة في كل مرحلة.

نقوم بلف الأثاث بعناية وتحميله حتى يصل إليك سليم بدون خدوش، ونقوم بخدمة التركيب الصحيح للغرفة.

للمزيد من المعلومات أو لطلب غرفة نوم أطفال مودرن من ثقة للأثاث والموبيليا، يمكنك الاتصال بنا عبر الواتساب أو يمكنك التواصل مباشرة عبر الهاتف على الرقم التالي: 01110504009

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »