اشترك على القناة
راسلنا واتساب

اسعار اوض النوم في دمياط 2023

جدول المحتويات

اسعار اوض النوم في دمياط 2023

هل تتسأل حول اسعار اوض النوم في دمياط وما هو أفضل مكان لشراء الأثاث بخامة جيدة وسعر مناسب؟

يعتبر ثقة للأثاث المكان المناسب الذي ستجد لديه اسعار اوض النوم في دمياط 2023 معقولة ومناسبة للجميع، كما ستجد الأوض مصنوعة بجودة عالية من أفضل الأخشاب والخامات والتشطيبات علي أعلي مستوي من الدهانات والاكسسوارات.

لا نقتصر في ثقة للأثاث على اسعار اوض النوم في دمياط 2023 المناسبة، بل لدينا تصميمات تحمل من الأناقة والشياكة ما يفوق الخيال.

لدينا في ثقة للأثاث كتالوج لغرف نوم كاملة، ولكننا سوف نشرح في هذا المقال كل ما يخص غرف نوم مودرن 2023، ولدينا أيضا تنفيذ اي غرفة اطفال عمولة بالشكل والمقاس واللون الذي تريده بالتواصل مع المدير التنفيذي على رقم 01110504009.

قبل معرفة اسعار اوض النوم في دمياط 2023، شاهد صور التصميمات

ستشاهد الآن أجمل اوض نوم في دمياط بل بمصر كلها، حيث نهتم بأدق التفاصيل التي تضيف لمسة جمالية للغرفة بأكملها، مع التصميم البسيط للكومودينو والتسريحة.

يمكنك رؤيه المزيد من التصميمات أو السؤال عن اي شيء يخص اسعار اوض النوم في دمياط 2023 أو غيرها على رقم 01110504009.

شاهد ايضا

انتريهات ركنة حديثة 2023 في مصر

ثقة للأثاث مكانك الأول لشراء غرف نوم كاملة سرير ودولاب وتسريحة 2023

  • متاح لدينا عمل اي غرفة بالمعرض بالمقاسات والألوان التي تريدها، إذا أردت زيادة التأكد من جودة الغرف في معرضنا يمكنك أن تأتي مع نجار.
  • نوعدك أن كل مره سوف تأتي إلينا ستجد تصميمات جديدة ومختلفة، وأن التعامل مع العاملين بالمعرض مريح حيث سوف يشرحوا لك كل شيء يخص الأثاث ويقدموا نصيحة لك بما يتناسب مع ذوقك.
  • نمتاز في ثقة للأثاث بالأسعار المناسبة للجميع بالرغم من استخدامنا للخامات الغالية وذلك لان هدفنا ارضاء الزبون وعمل اسم يثق به الزبون.

اسعار اوض النوم في دمياط 2023

غرف النوم المودرن في دمياط تجمع بين عناصر التصميم العصري واللمسات الفنية الخاصة بمحافظة دمياط في مصر. تهدف إلى خلق جو حديث وأنيق في غرفة النوم مع الحفاظ على بعض العناصر التقليدية والتراثية لهذه المنطقة.

تتميز غرف النوم المودرن في دمياط بالبساطة والنقاوة في التصميم. يتم استخدام خطوط نظيفة وأشكال هندسية بسيطة في الأثاث والديكور. قد تكون الألوان الساطعة والمبهجة هي الخيار الشائع لإضفاء جو من الحيوية والنشاط على الغرفة، ولكن يمكن استخدام ألوان أكثر هدوءًا مثل الأبيض والرمادي والألوان الباستيل أيضًا.

تتراوح اسعار اوض النوم في دمياط 2023 في ثقة للأثاث حوالي 30.000 جنيه، ويختلف ذلك علي حسب نوع الأخشاب والمقاسات والأحجام ونوع الغرفة.

غرف نوم دمياط واسعارها

إن كنت تبحث فعليا عن غرف نوم دمياط واسعارها فأنت في المكان الصحيح فسوف نعرض لك أسعار غرف النوم في دمياط لتقارن بين الأسعار في دمياط وأي مكان ثاني وتأخذ قرارك، فهناك أنواع من الغرف ويختلف سعرها بعضها البعض حسب خامتها ونوعها فهناك الإستيل والمودرن والكلاسيك.

  • متوسط أسعار غرف النوم المودرن والكلاسيك يتراوح حوالي 30,000 جنيه.
  • متوسط أسعار غرف النوم الاستيل يتراوح حوالي 45,000 جنيه.
  • متوسط أسعار غرف النوم الأطفال يتراوح حوالي 20.000 جنيه.
  • يرجى ملاحظة أن هذه التقديرات قد تختلف بناءً على العديد من العوامل، مثل حجم الغرفة وجودة المواد المستخدمة والتصميم الفردي.

ارخص أسعار غرف النوم في دمياط

أحدث وأرخص أسعار غرف النوم في دمياط ستجدها لدينا في ثقة للأثاث، حيث تعتبر غرف النوم من الأشياء المهمة في اختيار أثاث المنزل أن يكون الخشب متين وقوي، ولا ننسى أن يكون الشكل جذاب ومناسب لكل الأذواق، والجدير بالذكر أن كلا منا يهتم في اختياره لغرف النوم أن تكون راقية ومناسبة للديكور العصري حتى يكون المنزل في أحسن صورة.

تتراوح الأسعار بين الأقل والأعلى في دمياط ولكن الرخيص لا نضمن جودته وتتراوح أسعار غرف النوم المودرن في دمياط 30 ألف جنيه فما فوق، والغرف المودرن هي من أشيك الغرف التي سوف تراها حيث تتميز بالذوق الشبابي الهادي الذي يفضله الكثير.

غرف اطفال دمياط واسعارها

نقدم غرف الاطفال بالألوان الزاهية المريحة لتخلق جو من الالفة والبساطة تعطي راحة ومتعة والحيوية، جميع اخشاب الغرفة من الخشب الطبيعي جميع المسطحات من الكونتر قشره ارو عالي الجودة والقوائم من الزان واخشاب المسكي المستورد وكذلك اكسسوارات الغرفة ميكانيزم تركي.

وكل ذلك بسعر يفوق الخيال وجودة لا تستطيع المنافسة بيها في السوق المصري والجودة تشير الي ضمان طول العمر علي المنتجات لدينا.

غرف نوم عمولة دمياط

غرف نوم عمولة دمياط تجمع بين عناصر التصميم العصري واللمسات الفنية الخاصة بمحافظة دمياط في مصر، حيث تهدف إلى خلق جو حديث وأنيق في غرفة النوم مع الحفاظ على بعض العناصر التقليدية والتراثية لهذه المنطقة.

تتميز غرف نوم عمولة دمياط بالبساطة والنقاوة في التصميم، يتم استخدام خطوط نظيفة وأشكال هندسية بسيطة في الأثاث والديكور.

يمكن اختيار الألوان الساطعة والمبهجة فهي الخيار الشائع لإضفاء جو من الحيوية والنشاط على الغرفة، ولكن يمكن استخدام ألوان أكثر هدوءًا مثل الأبيض والرمادي والألوان الباستيل أيضًا.

سعر اوض النوم في دمياط

اثاث دمياط هو نوع من الأثاث المصنوع يدوياً في مدينة دمياط في مصر والمعروف بجودته العالية وتصميماته الفريدة، متوسط سعر اوض النوم في دمياط هو 30.000 جنيه مصري.

يتميز اثاث دمياط بالتفاصيل الدقيقة في النحت والنقوش والتصميمات الهندسية المتقنة والألوان الزاهية، ويستخدم في صناعة اثاث دمياط الخشب الأصلي بجودة عالية مثل البلوط والجوز والزان والموسكي، وتستخدم التقنيات التقليدية في تصنيع الأثاث بحيث يتم تشكيل الأخشاب وقصها وتثبيتها بدقة عالية.

يمكن أن يتضمن التصميم في غرف النوم في دمياط بعض اللمسات التراثية والفنية المحلية. يمكن استخدام التفاصيل الزخرفية اليدوية مثل التطريز الدمياطي أو الأنماط الجغرافية الشرقية في الوسائد أو الستائر أو السجاد، قد تحتوي الغرف أيضًا على تحف فنية مستوحاة من التراث المحلي أو لوحات فنية معاصرة.

صور غرف نوم دمياط

غرف النوم الاستيل مودرن عام 2023

تعتبر غرف النوم الأستيل الأفضل لهذا العام، فهي أعمال أثاث للطبقة المتميزة ولها ذوق رفيع يشبه أثاث القصور، حيث يمكنك الاستفادة منها، وجعلها الاختيار الأفضل عند تجهيز شقة الزوجية، فهي تجمع بين المتانة والخامة الجيدة، بالإضافة إلى الشكل المميز واللافت للنظر.

غرف النوم الاستيل تكون بذوق رفيع وراقي ومميز، وهذه النوعية من الغرف يتم تصميمها في القصور أو الفلل أو في الشقق الواسعة، كما تمتاز الغرف بالألوان الزاهية الذهبية الرائعة ولكن هذه النوعية من الغرف تكون تكلفتها عالية جدا وذلك بسبب الجهد المبذول في صناعة تلك الغرفة، عادة ما تبدأ أسعار غرفة النوم الاستيل من سعر 40,000 جنيه مصري.

تتراوح أسعار غرف النوم ما بين 30 إلى 50 ألف في المتوسط، الأمر الذي يجعلها الأفضل للعروسين، حيث يمكن لسوق دمياط وهي أشهر الأماكن لبيع الأثاث أن تقدم الأثاث بالتصاميم التركية، بأقل الأسعار.

جميع الأثاث ستجده في ثقة للأثاث:

نحن نقدم كل انواع الأثاث حيث يوجد لدينا تشكيل واسع من الأثاث كالتالي:

  • غرف أطفال بألوان مبهجه وتصميمات مناسبة لكل أعمار الأطفال.
  • وانتريهات وركنات مودرن بتصميمات عصرية ومميزة وأشكال حصرية.
  • غرف سفرة كاملة مكونة من طرابيزة و6 أو 8 كراسي مع بار ونيش يمكنك شرائها كاملة أو شراء نيش فقط أو طرابيزة وكراسي فقط.
  • غرفة الصالونات بتصميمات عصرية وشيك
ثقة للأثاث والموبيليا – روابط ومعلومات الاتصال

لدينا خدمة تنفيذ الغرفة عمولة نقوم بترشيح غرف لك أو ترسل لنا غرفة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها على نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الغرفة في كل مرحلة.

نقوم بلف الأثاث بعناية وتحميله حتى يصل إليك سليم بدون خدوش، ونقوم بخدمة التركيب الصحيح للغرفة.

للمزيد من المعلومات أو لطلب غرفة نوم أطفال مودرن من ثقة للأثاث والموبيليا، يمكنك الاتصال بنا عبر الواتساب أو يمكنك التواصل مباشرة عبر الهاتف على الرقم التالي:

أو لمتابعة صفحه أستاذ محمد شنشن اضغط هنا.

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »