اشترك على القناة
راسلنا واتساب

اثاث مودرن دمياط 2023

جدول المحتويات

اثاث مودرن دمياط 2023

يعتبر أشهر معرض اثاث في دمياط ثقة للأثاث وهو عبارةٌ عن مكانٍ مجهز لبيع وتجارة الأثاث، حيث يتوفر لدينا اثاث مودرن دمياط بجودة وخامة لن تجدها في معارض الأثاث الأخرى.

فالأخشاب التي نستخدمها ذات جودةٍ كبيرة ومصممة بأفضل التصاميم كما توجد تشكيلة كبيرة تلائم كافة الأذواق، وعند الحديث عن مدينة دمياط تحديدًا فهي من الأماكن المميزة التي تحتوي على معارض دمياط للأثاث الكلاسيك والمودرن .

كما متاح لدينا تنفيذ أي شيء يخص الغرف على ذوقك، ونحن في ثقة للأثاث قمنا بتنفيذ أثاث كامل لمنازل كثيرة بجودة عليها وبفنش في غاية الروعة وبأسعار مناسبة نالت اعجاب الزبائن شاهد ذلك من هنا.

يوجد لدينا غرف نوم مودرن من اثاث مودرن دمياط 2023

تتكون غرفة نوم مودرن من دولاب وسرير وكومودينو وبانكيت وتسريحة، وتتميز بصناعتها التي تمت بجودة وبخامات عالية.

وذلك لأن الغرف صنعت من خشب الزان الاحمر وهو خشب معروف بجودته وانتشاره في سوق الأثاث المصري. ويتميز هذا النوع من الأخشاب بصلابته وقوة تحمله كما أنه يعتبر خشب العمر الطويل.

وباستخدام الأبلكاش السيه، وهو من أجود أنواع الأبلكاش في السوق المصري، وعلاوة على ذلك فإن دهان هذه الغرفة يتمتع بجودة وكفاءة عالية، وهو نوع من أنواع الدهان يتميز بالثبات العالي والجودة المميزة أيضا بالإضافة إلى الملمس الرائع.

يوجد لدينا غرف نوم كلاسيك من اثاث مودرن دمياط 2023

لدينا غرف كلاسيك ونيو كلاسيك تجمع بين العناصر الحديثة التي تمثل مزيجاً مثالياً بين الأناقة والفن، والطراز الكلاسيكي الذي يتميز بقطعه الممزوجة بلمسة عصرية.

ومن هنا جاء النيو كلاسيك الحديث الأنيق والمتطور الذي يتميز بالأثاث المصمم على الطراز “النيو كلاسيك” بعناصر مرتبة في الغرفة بطريقة أنيقة ومتوازنة.

تؤكد أشكاله وألوانه الناعمة والذوق الرفيع على مظهره المصقول والفاخر والذي يتماشى على الطراز النيو كلاسيكي مع خصائص غرفة النوم، مما يمنح الغرفة جواً مريحاً ورائعاً حيث يتم وضع كل قطعة أثاث وكل زخرفة لخلق رؤية شاملة نظيفة ومنظمة ومتوازنة من أجل الحصول على الاِسترخاء والراحة.

يمكنك شراء غرف نوم كلاسيك من ثقة للأثاث المتخصص في تصنيع الأثاث المختلف، حيث نوفر لك كل أنماط الأثاث بجودة عالية وأسعار مناسبة، كما لدينا خدمه توصيل وفق معايير اِحترافية في تغليف الأثاث لضمان سلامتها ووصولها إلى منزلك.

كما يوجد لدينا كتالوج غرف سفرة من اثاث مودرن دمياط 2023

غرفة السفرة مكان اِلتقاء العائلة ببعضها البعض خلال العطلات، وبالنسبة للآخرين فهو مكان هادئ لتناول قهوة الصباح.

تعد غرفة السفرة مكاناً أساسياً للتَّجمع في المنزل، لذلك فإن الأثاث الموجود بها إذا تم تصميمه جيداً يمكن أن يستمر لأجيال، وإذا كنت تبحث عن موديلات مختلفة للسفرة فلدينا العديد من التصميمات.

تتميز غرف السفرة لدينا بصناعتها بمواد طبيعية من الخشب، بعضها قد يتميز بلمسات إضافية مثل الأسطح الحجرية أو الزخارف المعدنية من اثاث مودرن دمياط 2023.

لدينا طاولات غرفة السفرة عادة بأشكال مُستديرة أو مربعة أو مستطيلة، حيث يلعب شكل الطاولة مع مدى ملاءمتها لغرفة الطعام الخاصة، وتتميز بمظهر كلاسيكي وأنيق.

كما يوجد لدينا كتالوج صالونات من اثاث مودرن دمياط 2023

يعتبر الصالون أفضل جزء في ديكور المنزل حيث تمنحك غرف الضيوف حرية التجربة وإنشاء زاوية فريدة في منزلك، إذا كنت شخصاً يحب الِاختلاط بالناس واِستضافة الأشخاص في منزلك، فإن إنشاء غرفة ضيف مثالية أمر ضروري لضمان إقامة لطيفة لضيوفك. 

لدينا في ثقة للأثاث الكثير من الأفكار لموديلات لغرف الضيوف من اثاث مودرن دمياط 2023 بأشكال غاية في الجمال ولا تتطلب ميزانية ضخمة لتطبيقها.

ولكن يوجد بعض الأساسيات التي يجب اِختيارها بشكل يتناسب مع جميع الفئات العمرية، وأن تتوافق مع الأذواق المختلفة مثل العناصر والألوان وما إلى ذلك.

سواء كانت الغرفة المخصصة للضيوف صغيرة أم كبيرة، سواء اِخترت تصميم مساحة بذوق عصري حديث أو تريد أن تبقيها بسيطة مع تصميم داخلي هادئ، يمكنك تنفيذها مع ثقة للأثاث حيث لدينا فريق اِحترافي حيث يعمل على توفير أفضل الحلول بتصميم الأثاث المناسب لغرف الضيوف بدقة وجودة عالية.

معارض اثاث مودرن بالاسعار

ثقة للأثاث يعتبر أكبر معرض للأثاث في دمياط والدلتا، لأنه يقع على مساحة 3000 متر مسطح ويوجد به جميع أنواع اثاث مودرن دمياط 2023 والغرف من غرف نوم وغرف نوم اطفال وغرف السفرة والصالون والانتريه والركنه .

ولذلك ستجد في المعرض أثاث يناسب كافة الأذواق المختلفة وكل به، مع ضمان يصل إلى 10 سنوات لأننا نثق في الأثاث المصنوع لدينا من خشب الزان القوي .

كما يوجد لدينا عروض وخصومات كبيرة تصل إلى 120 ألف و140 ألف و160 ألف عند شرائك أثاث منزلك بالكامل من شنشن لأثاث المصنوع بأعلى جودة وخامة وأحدث التصميمات.

عند نزولك للمعرض فقط تواصل معنا قبل المجيء لشرح أسهل طريقة للوصول، وفريق العمل سيشرح لك مميزات كل غرفة والألوان والمقاسات التي سوف تناسب منزلك.

كما أن الشحن والنقل والتركيب مجاني لدينا وكذلك ملل السرير.

موبليات دمياط واسعارها

تم تصميم وتنفيذ جميع اثاث مودرن دمياط 2023 في ورش خاصة بثقة للأثاث أكبر معارض اثاث مودرن في مصر وفقا لأعلى معايير الجودة العالمية وأحدث خطوط انتاج اثاث مودرن المنزل، لتضيف الى منزلك لمسات من الرقى والفخامة بأسعار مناسبة لجميع الفئات.

وتعتبر اسعار الأثاث في ثقة للأثاث أرخص اسعار في مصر، مع توافر كتالوج يضم الكثير من الغرف المختلفة بأشكال أنيقة.

وتراوحت أسعار غرف النوم الكبيرة بداية من 28 ألفا وحتى 60 ألف جنيه للغرفة في المعرض وذلك حسب الخامات المستخدمة في الصناعة ونوع الاخشاب.

بينما بدأت أسعار غرف نوم الأطفال من 18 ألف جنيه حتى 30 ألف جنيه، وأسعار الأنتريهات تبدأ من 20 آلاف جنيه وحتى 40 ألف جنيه.

أسعار غرف السفرة بين 26 ألف جنيه وحتى 50 ألف جنيه، وأسعار الركنة تبدأ من 16 آلاف جنيه وحتى 40 ألفا.

اسعار الصالونات تبدأ من 28 ألف جنيه وتصل إلى 50 ألف جنيه.

معارض دمياط للاثاث الكلاسيك

يحتل الاثاث الكلاسيك مكانا مميزا عند الكثير من المهتمين باثاث مودرن دمياط 2023، وذلك لما يتمتع به من الفخامة والأناقة، وبالتالي تنتشر معارض أثاث كلاسيك دمياط بشكل كبير.
وبالرغم أن هناك الكثير من الورش والمعارض التي تعرض الأثاث الكلاسيك، إلا أن ثقة للأثاث يعتبر القمة في صنع الأثاث الدمياطي لأنه يصنع الأثاث بأفضل أنواع الخشب بكل أنواعه وأذواقه وأفضله جودة.

نمتاز في ثقة للأثاث أن طريقة البيع سهله بين البائع والمشتري بدون عمولة أو تكلفة إضافية على تكلفة المنتج الأساسي، فيمكنك النزول للمعرض للاختيار بين الأشكال أو الشراء أون لاين.
يوجد بالمعرض بجانب الأثاث الكلاسيك أقسام مختلفة ومتنوعة، ليستطيع المشتري التصفح بين المنتجات والأقسام بسهولة وشراء ما يناسب ذوقة .

ويتم تصنيع الأثاث من قوائم وشاسيهات خشب زان والمسطحات خشب طبيعي وابلكاش روسي سيه مصنع ومصمم بأعلى تقنيات الجودة العالمية ومقاوم للرطوبة والخدش والحشرات.
نضع أفضل أنواع الاكسسوارات من مقابض ومجر ومفصلات مصممة للاستخدام الشاق ومقاومة للصدأ وتغير اللون.

موبليات مودرن غرف نوم

يعتبر ثقة للأثاث موبيليات أكبر معرض اثاث منزلي في عالم الموبيليا بدمياط ، يعتبر حجم الموبيليات المودرن أصغر من حجم الموبيليات الكلاسيكي لذلك يعتبر الموبيليات المودرن حل للوضع الحالي للمنازل الصغيرة.

تختلف الخامات التي تصنعها منها الموبليات المودرن عن تلك المستعملة في الموبليات الكلاسيكي ففي الموبيليات المودرن تستعمل خامات أقل وأحيانا بعض المعادن الخفيفة في حين إن الموبليات الكلاسيكي يستعمل فيها على الأغلب الخشب الزان والأخشاب الثقيلة.

لدينا موبليات مودرن غرف نوم بتصميمات مميزة وفريدة وتناسب كافة الاذواق وبأسعار متوسطه وأشكال جميلة للغاية.

كما يوجد لدينا كولكشن ركنات من اثاث مودرن دمياط 2023

 ستجد لدينا في ثقة للأثاث أحدث أشكال الركنات المودرن من اثاث مودرن دمياط 2023 المميزة في تصميماتها وألوانها بطريقة تضفي على المكان جاذبية والشعور بالراحة نتيجة تصميمها المريح وألوانها الغير صاخبة.

تختلف تركيبة وأشكال الركنات المودرن من موديل لآخر، فبعضها يحتوي على كنب فقط وبعضها يحتوي على كنب وكراسي، وبعضها يحتوي على طاولة، ويتوقف اختيار الركنة المودرن على تناسب مقاساتها مع المساحة المخصصة لها، وأيضا تناسق ذوقها مع ذوق الشقة، بالإضافة إلى جودة الخامات الداخلة في تكوينها.

وبالنسبة لخامات الركنات لابد أن تكون من خشب قوي ومتين مثل خشب الزان الأحمر، والذي يتمتع بالصلابة والقوة ولا يتعرض للتعفن أو التآكل إذا هاجمت القوارض الركنة.

أما بالنسبة لكسوة الركنة فلابد أن تكون من الاقمشة عالية الجودة العملية مثل الجاكوار والجلد المقلوب.

كما يوجد لدينا كولكشن انتريهات مودرن من اثاث مودرن دمياط 2023

لدينا كولكشن انتريهات مودرن 2023 من أجمل الأنتريهات المودرن من اثاث مودرن دمياط 2023 وأكثرها طلبا وذلك نظرا لجمالها وبساطتها وألوانها الرائعة، وذلك أيضا بالإضافة لتصميماتها المميزة والتي تحوز على إعجاب الكثيرين من المقبلين على شراء الأنتريهات.

يهتم الكثير من المقبلين على شراء انتريه مودرن باختيار ألوان جذابة وذلك حتى تتماشي مع الموضة، ولذلك نحرص دائما على التماشي مع الذوق العام للعملاء في اختيار ألوان الانتريهات والعمل على تلبية كافة الأذواق وجميع متطلبات العملاء.

يتكون الانتريه المودرن من عدد 2 كنبة بالإضافة إلى عدد 2 كرسي، لقد تم صنع هذا الأنتريه المودرن من خشب الزان وهذا النوع من الخشب غني عن التعريف وذلك حيث أنه معروف لدي الجميع سواء من له خبرة في صناعة الأثاث أو من لا يمتلك أي خبرة.

وعلاوة على ذلك فإن القماش المستخدم من أجود أنواع الأقمشة الموجودة في السوق، بالإضافة أن كثافة الأسفنج المستخدم من اعلي كثافات الأسفنج حيث أنها تعيش لفترة طويلة دون هبوط الأسفنج .

كما يوجد لدينا كولكشن غرف نوم اطفال من اثاث مودرن دمياط 2023

لدينا في ثقة للأثاث غرف نوم اطفال بسريرين ودولاب كلاسيك لكي تكون الغرفة متكاملة الأركان حتى لا تضطر إلى شراء سرير آخر عند إنجاب طفل آخر.

وأيضا وجود سريرين بالغرفة له العديد من المزايا منها أنه يمكنك استقبال الضيوف بها إذا اضطر أحد للمبيت عندك، ولهذا قمنا بانتقاء مجموعة من أفضل وأرقى غرف نوم اطفال بسريرين ودولاب.

يميل الكثير من الناس إلى الغرف المودرن عند اختيار غرف أطفالهم حتى تكون الغرفة متماشية الموضة، وهذا هو الأفضل حتى لا يرغب الأطفال في تغيير الغرفة عندما يكبرون إذا كان تصميمها قديما.

ثقة للأثاث والموبيليا – روابط ومعلومات الاتصال

لدينا خدمة تنفيذ الغرفة عمولة نقوم بترشيح غرف لك أو ترسل لنا غرفة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها على نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الغرفة في كل مرحلة، شاهد تنفيذ الأثاث من هنا.

للمزيد من المعلومات أو لطلب غرفة نوم أطفال مودرن من ثقة للأثاث والموبيليا، يمكنك الاتصال بنا عبر الواتساب أو يمكنك التواصل مباشرة عبر الهاتف على الرقم التالي: 01110504009.

نقوم بلف الأثاث بعناية وتحميله حتى يصل إليك سليم بدون خدوش، ونقوم بخدمة التركيب الصحيح للغرفة.

لمتابعة صفحة أستاذ محمد شنشن أضغط هنا.

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »