اشترك على القناة
راسلنا واتساب

شاهد الأن أحلي أشكال صالونات مودرن 2023 بتصميمات جديدة ومختلفة وبخامات ممتازة .

جدول المحتويات

شاهد الأن أحلي أشكال صالونات مودرن 2023 بتصميمات جديدة ومختلفة وبخامات ممتازة .

وفرنا لكم في ثقة للأثاث أشكال صالونات مودرن 2023 عبارة عن تحف ، ستجعلك تقف أمامها محتار من جمالها وبتصميمات مختلفة سوف تراها لأول مره ، جميع الصالونات لدينا خشب زان أحمر والأرجل محمله وقوية .

نهتم بالتفاصيل الصغيرة والإبداع فيها مثل الخداديات وشغل الرسومات علي خشب الصالون ، لكي نعرض لك حاجه في غاية الفخامة .

وكذلك الطاولة ( الترابيزة ) نهتم بها جدا بداية من الأرجل الزان القوية وتشطيبها بألوان وتنجيد عالي إلي قطعة الرخام الأصلية .

عند مشاهدة الصور ستلاحظ أن جميع أشكال صالونات مودرن 2023 متناسقة الشكل والمقاسات ولا تجد ذلك في كثير من المعارض ، وهذا لأن التصميمات جميعها خاصة بنا ويتم صناعتها في ورشنا بداية من مرحلة عمل الصالون خشب ثم الدهان ثم الحشو والتنجيد ثم الاكسسوارات .

اما اذا كنت ترغب بتنفيذ صالون علي ذوقك الخاص تواصل مع أستاذ محمد شنشن علي رقم 01110504009 ، و سيتم تنفيذه لك بنفس الشكل وبجودة وفينش ممتاز وبأسرع وقت ، اضغط هنا لمشاهده الغرف العمولة .

صور أشكال صالونات مودرن 2023 :

شاهد من ثقة للأثاث أحدث أشكال صالونات مودرن 2023 بجميع الألوان الحديثة والتصميمات الجديدة والمختلفة تناسب أصحاب الأذواق الرفيعة .

لا نعرض جميع التصميمات وخاصة الجديدة حتي لا يتم أخذها ، اذا كنت ترغب بمزيد من الصور أو المعلومات حول كولكشن صالونات 2023 تواصل مع أستاذ محمد شنشن على رقم 01110504009

شاهد الأن :

أشيك وأحدث كتالوج غرف أطفال عمولة 2023 ستجده لدينا بتصميمات جديده ومبهجة وبأفضل الخامات والأسعار .

شاهد الأن أقوي كتالوج ركن مودرن 2023 بأفضل الخامات وأرخص الأسعار .

معلومات عن أشكال صالونات مودرن 2023 في ثقة للأثاث :

عدد قطع كولكشن أشكال صالونات مودرن 2023 في ثقة للأثاث تختلف من صالون إلي أخر ، فبعض الصالونات تتكون من 2 كنبة كبيرة واحدة ثلاثية والأخري ثنائية و2 كراسي فوتية مع طاولة .

وبعض الصالونات تتكون من كنبة كبيرة ثلاثية و 4 كراسي فوتية مع طاولة ، و بعض التصميمات يضاف إليها أكثر من ذلك مثل الشزلونج .

متاح لدينا اضافة أو حذف أي قطعة في الصالون أو تغيرها ، كما متاح عمل الغرفة لدينا عمولة باللون والشكل والمقاس الذي تريده وسيتم تنفيذها لك في أسرع وقت .

ولمحبي الفخامة والذوقع الكلاسيكي الرفيع وفرنا لهم كولكشن صالونات كلاسيك مدهبة بتصميمات الزمن الجميل مع بعض التفاصيل الحديثة ، وكلها مصنوعة من الخشب الزان عالي الجودة .

اذا كنت تريد شراء أشكال صالونات مودرن 2023 فثقة للأثاث يعتبر أقضل اختيار لك ، لأن لدينا في ثقة للأثاث أجدد الموديلات وكل موديل أحلي من الثاني .

نصائح لتوزيع واختيار الأثاث عند شراء أشكال صالونات مودرن 2023 :

  • لا تقم بوضع الكثير من قطع الأثاث في الحجرة، قم باختيار مقاسات العفش الملائمة لأبعاد الغرفة .
  • تحديد حجم الأثاث المناسب للغرفة ومساحتها ، اختيار طاولة مميزة وأنيقة وبأبعاد مناسبة .
  • توزيع الأثاث بطريقة تسمح بالحركة ، وضع الكنبتين في وضع متوازٍ ، أو في وضع متواجه .
  • احرص على اختيار صالون بتصميم مميز وراقين ، اختر الصالون الخاص بك بخامات قوية ومتينة .
  • اختيار الستائر والسجاد بـ ألوان ملائمة للصالون ، اختر الصالون بحجم يلائم مساحة الغرفة
  • ابتعد عن شراء صالون بتصميم تقليدي

الخامات المستخدمة في صنع أشكال صالونات مودرن 2023 :

نستخدم في صنع أشكال صالونات مودرن 2023 أفضل أنواع الأخشاب من خشب الزان المجفف والروماني ، ونهتم جدا أن تكون الأرجل من الخشب الزان لكي تكون قوية وتعيش معك والرسم عليها وعلي الضهر يدوي لتعطي شكل فاخر .

والأطقم المميزة في الكسوة أيضًا من الاسفنج عالي الكثافة تبدأمن كثافة 35 و 38 والفايبر الحراري لتظل لفترات طويلة جدًا في الاستخدام دون أن تهبط .

نستخدم الأقمشة المستوردة من السيزار أو القطيفة أو الجلد المقلوب أو غيرها من الأقمشة وندخل القماش المموه في الألوان ليعطي أكثر من لون ، البوكيه بيكون بأشكال جميلة ومميزه وبه ألوان من أرضية الكراسي .

نهتم بأدق التفاصيل مثل الخداديات من ناحية الشكل والألوان لأنها مهمه جدا في شكل الصالون ، وكذلك نهتم بالترابيزة لكي يكون شكلها حكاية برخامات جودة عالية.

نهتم بظهر الصالون من الخشب والدهان والتنجيد وليس الوجه فقط ، الدهان يكون شامبين جولد أو سليفر .

يعتبر ثقة للأثاث الحل الأمثل عند شراء أشكال صالونات مودرن 2023 :

  • رغم انتشار ورش ومعارض الأثاث بمختلف المحافظات وبدمياط إلا أن معرض ثقة للأثاث يتربع على عرش سوق الأثاث.
  • ويعتبر أفضل الأماكن للراغبين في شراء كتالوج صالونات دمياطي أو الأثاث بمختلف أنواعه، كما يتم الإقبال على شراء من ثقة للأثاث من مختلف أنحاء العالم نظرًا لجودة الأثاث لدينا وجمال التصميمات.
  • نستخدم أفضل أنواع الأخشاب والأقمشة والدهانات والاكسسوارات، حيث يستخدم الخشب الزان المجفف والروماني والأطقم المميزة في الكسوة أيضًا.
  • والأقمشة المستخدمة تظل لفترات طويلة جدًا في الاستخدام الطبيعي بالإضافة إلى الأسعار مقارنة بالجودة على يد أفضل النجارين والمتخصصين في أعمال الموبيليا في دمياط.
  • لدينا أفضل العمال سواء في ورش النجارة أو ورش التشطيب ولذلك ستضمن صالون مميز، كما يوجد لدينا عمال يقوموا بلف الصالون بحرص شديد حتى يوصل لمنزلك ويتم تركيبه.
  • متاح الطلب اون لاين من التصميمات الموجودة بالمعرض أو تصميمات يتم تنفيذها عمولة على ذوقك.

النصائح لاختيار الألوان المناسبة للأثاث في أشكال صالونات مودرن 2023 :

  • لا تختار لونًا واحدًا لجميع الأثاث في الصالون استخدم الألوان الفاتحة، مثل الأبيض والرمادي، مع لمسات من الألوان الداكنة مثل البني والأزرق الداكن؛ لإضفاء جو متوازن وجميل على الصالون.
  • احرص على استخدام الألوان الداكنة في الأرضيات والجدران والستائر؛ لإضفاء جو من الجمالية والتباين في الصالون.
  • يمكنك استخدام الأبيض إلى الأرائك والكراسي والطاولات؛ للحصول على مزيج من التباين الجميل في الصالون.
  • يمكنك استخدام الألوان الزاهية في بعض القطع الصغيرة في الصالون، مثل الوسائد والستائر والزهور؛ لإضفاء لمسة من الجمالية والحيوية على الصالون.
  • لا تستخدم الألوان المتداخلة في الصالون؛ لأن ذلك قد يجعل الصالون حالة من الفوضى البصرية والجمالية.
  • استخدم الألوان مثل الأصفر والأخضر والأحمر والأزرق بشكل منفصل؛ لتحقيق المزيد من الأناقة والترتيب في الصالون.
  • يمكنك استخدام الألوان الفاتحة، مثل الأبيض والبيج والرمادي، لإضفاء جو من الرومانسية والهدوء في الصالون.
نشن للأثاث معرض متكامل ولا نبيع صالونات مودرن عمولة 2023أشكال صالونات مودرن 2023 فقط:

نحن نقدم كل انواع الأثاث حيث يوجد لدينا تشكيل واسع من الأثاث كالتالي:

  • غرف أطفال بألوان مبهجه وتصميمات مناسبة لكل أعمار الأطفال.
  • غرف نوم 

يوجد تشكيلة كبيرة ومميزة من غرف النوم في المعرض والتي تحتوي على ألوان مختلفة وتصميمات حديثة، والأنواع التي تتعلق بتلك الغرف هي غرف نوم مودرن، غرف نوم كلاسيك.

  • السفرة 

تتكون غرف السفرة في الأغلب من حوالي 6 كراسي وطرابيزة وأيضًا نيش من جزء واحد أو جزئيين وكذلك أيضًا البار.

  • الانتريهات

تتواجد نوعان من الانتريهات منها ما هو مودرن والذي يغلب عليه طابع الهدوء والبساطة وذات تصميمات فريدة، والآخر هو الكلاسيك والذي ينتشر به الاويمة المصنعة على يدي أمهر الصناع والأخشاب الزان ذات الألوان الحديثة والرائعة، كما أنه من الممكن أن تقوموا بطلب الألوان المناسبة معكم ونقوم بتنفيذها.

  • الركن

القسم الخاص بالركن هو مميز للغاية، وأصبح مؤخرًا يوجد أنواع من الركن والتي تجعلك بسهولة تقوم بالعمل على الفرد لها بكل سهولة لتتحول إلى سرير.

معلومات عن التواصل مع ثقة للأثاث:

المكان في دمياط على طريق بورسعيد ويمكنك التواصل معنا قبل أن تأتي لكي نشرح لك الطريق، رقم الهاتف والواتس هو 01110504009 .

لدينا خدمة البيع اونلاين إذا اعجبك موديل ستقوم بالتواصل معنا وسنرسل لك صور وفيديوهات للغرفة من جميع الاتجاهات وعندما يتم الاتفاق سنرسل الغرفة إلى باب البيت.

لدينا خدمة تنفيذ الغرفة عمولة نقوم بترشيح غرف لك أو ترسل لنا غرفة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها على نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الغرفة في كل مرحلة حتى التشطيب.

نقوم بلف الأثاث بعناية وتحميله حتى يصل إليك سليم بدون خدوش، ونقوم بخدمة التركيب الصحيح للغرفة.

صفحة الفيس للمدير التنفيذي للأثاث الأستاذ /محمد شنشن .

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »