اشترك على القناة
راسلنا واتساب

أرخص أسعار غرف النوم في دمياط 2023

جدول المحتويات

أرخص أسعار غرف النوم في دمياط 2023

يعتبر ثقة للأثاث من أشهر صناع الأثاث المصنوع يدوياً في مدينة دمياط في مصر والمعروف بجودته العالية وتصميماته الفريدة، كما لدينا أفضل أسعار غرف النوم في دمياط 2023.

يتميز ثقة للأثاث بالاهتمام بالتفاصيل الدقيقة في اختيار الخامات والنحت والنقوش والتصميمات الهندسية المتقنة والألوان الزاهية، كما نستخدم في صناعة الاثاث الخشب الأصلي بجودة عالية مثل الزان والموسكي، ونستخدم أفضل التقنيات في التصنيع بحيث يتم تشكيل الأخشاب وقصها وتثبيتها بدقة عالية.

 تختلف أسعار غرف النوم في دمياط 2023 من نوع لآخر ما بين استيل وكلاسيك ومودرن، ونعمل في ثقة للأثاث على توفير جميع أنواع الغرف بأنسب الأسعار.

قبل معرفة أسعار غرف النوم في دمياط 2023، شاهد الصور

شاهد تشكيل كبير ومميز من غرف نوم دمياط وبأسعار مميزة يتم صناعتها بأجود الخامات على أيدي أمهر العاملين في مجال الأثاث.

لمزيد من المعلومات حول أسعار غرف النوم في دمياط 2023 أو لمزيد من الصور تواصل معنا على رقم 01110504009 هاتفيا أو واتس، كما متاح لدينا تنفيذ أي غرفة عمولة على ذوقك وبخامات عالية.

شاهد أيضا /

الوان اوض نوم مودرن 2023

تسريحة اطفال مودرن 2023

أرخص أسعار غرف النوم في دمياط 2023:

ستجد في ثقة للأثاث أرخص أسعار غرف النوم في دمياط 2023 وفي نفس الوقت تجمع بين الجودة الجيدة والخامة والشكل المميزين.

هناك الكثير من غرف النوم منها غرف النوم المودرن والكلاسيكية والأستيل وغرف النوم الكلاسيكية، منها غرف تحتاج الكثير من العمالة وتصنع بجودة ودقة عالية.

فهناك غرف النوم المودرن التي تصنع من الأبلكاش الروسي فهو يعد من أجود الأنواع حول العالم ويتمتع بأشكاله الراقية، وتتكون الغرفة من (سرير _ عدد 2 كومود _ تسريحة _دولاب _ بنكت)

أما بالنسبة إلى غرف النوم الكلاسيك فهي غاليه الثمن لما تحتويه من جودة الخامات والذوق الراقي.

وهناك غرفة النوم الأستيل ذات الشكل الجمالي الرائع شديد الجاذبية والأناقة كأنها لوحة فنية مرسومة وستلاحظ المجهود المبذول حتى الخروج بهذا المنظر المبهر ولهذا فإنها عالية السعر مقارنتاً بسابق الغرف.

اسعار غرف النوم في دمياط 2023

إذا أردت معرض يضمن لك أن تعرف كل ما تحتاجه للشراء بجوده عالية والبعد عن المشاكل الأكثر حدوثا في الشراء مثل الغش في الخامة والتعامل مع السماسرة فأن ثقة للأثاث الحل الأفضل لك.

يوجد أنواع كثيرة من الأبلكاش وهو من يتحكم في جودة غرف النوم فيوجد في السوق الأبلكاش الصيني وهو من أردء أنواع الأبلكاش وسيء للغاية وهناك أيضا الأبلكاش الكوري وهو جيد إلى حد ما.

وأفضل أنواع الأبلكاش هو الأبلكاش الروسي الذي نستخدمه ويكون مدعم معه بالخشب الزان بهذا نضمن لك أن تكون غرفة نومك متينة ومن أفضل أنواع غرف النوم التي تعيش وتدوم لزمن طويل.

وهناك الكثير من الناس يقعون في خطأ خطير أثناء شراؤهم غرفة النوم من دمياط حيث أنهم لا يسألون عن نوع الخشب والأبلكاش المستخدم في عمل الغرفة وهذا خطأ في غرف النوم تعتمد صلابتها وجودتها على نوع الأبلكاش والخشب.

أسعار غرف النوم في دمياط 2023

غرف النوم المودرن تعتبر الأشهر والأكثر مبيعا في دمياط ويرجع ذلك لأنها تعتبر من أرخص الغرف الموجودة وكذلك لأنها تتميز بالذوق الرفيع والجميل، والذي يعجب الكثير من العملاء بشكل كبير حيث أنها تواكب التطور والعصرية، عند الحديث عن السعر فإننا نناشد كل ما يتجه إلى شراء غرفة نوم أن يشتري غرفة قوية ومتينة يكون الخشب ذو جودة عالية حيث إنه يكون لا يميل الى التغيير قبل مدة تصل إلى عشرة أعوام.

تتراوح الأسعار بين الأقل والأعلى في دمياط ويوجد الكثير من الأسعار ولكن الرخيص لا نضمن جودته وتتراوح أسعار غرف النوم المودرن في سعر 25 ألف جنيه فما فوق والغرف المودرن هي من أشيك الغرف التي سوف تراها حيث تتميز بالذوق الشبابي الهادي الذي يفضله الكثير.

تتراوح أسعار غرف النوم المودرن في ثقة للأثاث من 28.000 حتى 50.000 ويرجع ذلك لنوع الغرفة والتصميم والخامات والمقاسات وعدد القطع وغيره من الأشياء.

متوسط اسعار غرف النوم فى دمياط

تعتبر صناعة الأثاث في دمياط أحد أشهر الصناعات التي تشتهر بها، وتنتج محافظة دمياط ما يقرب من ثلثي الإنتاج من الأثاث الخشبي بمصر، وتعتمد صناعة الأثاث في دمياط على الصناعات الخشبية، من خلال مصانع لإنتاج الاخشاب والأبلاكاش ومصانع لإنتاج الموبيليا ويتميز الأثاث بالجودة والذوق العالي، ما يصب في مصلحة المواطنين الراغبين في الشراء ويعمل على فتح المزيد من المعارض بأسعار مخفضة مثل معرض صنع في دمياط.

اسعار اوض النوم في دمياط

  • غرف نوم مودرن يبدأ سعرها من 25.000 أو 40.000 ج وذلك وفقًا لنوع الخشب التي بالغرفة، ويزيد السعر إن كان ذلك الخشب مستورد.
  • غرف نوم كلاسيك تتراوح في حدود ثلاثون ألف جنيهًا إلى أكثر من ذلك، وذلك حسب نوع الخشب إذا كان زان أو أرو وحسب الخامات الأخرى.
  • غرف نوم استيل، وهذا النوع من الغرف يبدأ سعرها من خمس وثلاثون ألف جنيهًا، ويرتفع وفقًا للديكور والتصميمات التي يختارها كل فرد.
  • غرف نوم تركي وايطالي والتي تتسم بأن الخشب والعفش الذي بها عصري ومميز ويتراوح سعره من 25 ألف جنيهًا إلى 60 ألف جنيهًا.

كتالوج غرف نوم للعرسان من دمياط أسعار

كتالوج غرف نوم للعرسان من دمياط بأفضل الأذواق في الشرق الأوسط وبأعلى الخامات وأفضل الأسعار.

يبحث الكثير عن كتالوج غرف نوم للعرسان من دمياط وذلك لما يتميز به الأثاث الدمياطي من المتانة والقوة، وغرفة النوم من أهم الغرف الموجودة في الغرفة فهي مكان الراحة والطمأنينة بعد يوم شاق ومتعب ولان دمياط تتصف بالأثاث الراقي فتعمل المعارض الخاصة بالغرف على اتاحة كافة التصاميم الانيقة والمميزة.

متوسط اسعار كتالوج غرف نوم للعرسان من دمياط 30.000 جنيه ويختلف ذلك علي حسب الخامات والتصميمات والمقاسات.

سعر غرف النوم فى دمياط

سعر غرف النوم في دمياط يعتبر من أرخص أنواع الأثاث وكذلك لأنها ذو ذوق رفيع وجذاب ويُعجب به العملاء بشكل كبير بسبب التطور الكبير في سوق الأثاث، ولكن بالنسبة لأسعار غرف النوم المودرن فنحن ننصح عملائنا بتحري الدقة في اختيار غرفة النوم لأنها ستكون عنصر أساسي في منزلك.

متوسط اسعار غرف النوم في دمياط هو 33.000 جنيه مصري، تتراوح الأسعار ما بين أقل وأعلى ولكن بشكل عام هذا هو متوسط الأسعار في دمياط وهذا السعر لغرف النوم المبنية بأجود أنواع الأبلكاش والأخشاب ويوجد أرخص بكثير من هذا السعر في دمياط ولكن لا نضمن جودته لذلك لا نعمل فيه إطلاقاً.

اسعار حجرات النوم فى دمياط

عند الاطلاع على غرف نوم دمياط يلجأ الكثير إلى اختيار غرف النوم الكلاسيك؛ وذلك لأنها عبارة عن ذوق رفيع وخاص ذات أشكال رائعة ومميزة والتصاميم الموجودة في الأخشاب الغرف الكلاسيك تكون مختلفة مميزة وذات طابع خاص، كما أنها تضيف إلى الغرفة المزيد من الرقي والدفء، ويصل متوسط تكلفة غرفة النوم الكلاسيك 305,000 جنيه مصري، وتتراوح أسعار الغرف ما بين 35,000 جنيه مصري إلى أزيد وأقل على حسب جودة الخامات والأخشاب المستخدمة.

اسعار غرف نوم اطفال في دمياط

تختلف أسعار غرف نوم أطفال 2023 في مصر من مكان لآخر، ويرجع ذلك لعدد من الأسباب، فبعض الغرف أغلى من غيرها لأنها مصنوعة من أخشاب ذات جودة أعلى، وبعضها يتميز بتصميم رائع ومصنوع بحرفية كبيرة.

يتراوح سعر غرف الأطفال التي تضم مكتبة وتسريحة بالإضافة للقطع الأساسية بين 15.000 جنيه إلى 27.000 جنيه مصري، وتتكون غرف الأطفال عادة من سريرين ودولاب وكومود والقطع الغير أساسيه التسريحة والمكتب.

الغرف المصنعة من الخشب العادي يصل سعرها إلى 10000 بحد أقصى، والمصنعة من خشب الزان يبدأ سعرها من 15.000 جنيه، والسعر يختلف حسب الموديل والخامات المستخدمة.

كم تكلفة عفش العريس؟

وتراوح الأسعار بين المعارض لتلبية رغبة زوار المحافظة، حيث يتراوح سعر غرفة النوم من 20 إلى 50 ألف جنيه، وسعر غرفة الأطفال من 18 إلى 30 ألف جنيه، وسعر الأنتريهات من 15 إلى 35 ألف جنيه، وسعر السفرة من 15 إلى 30 ألف جنيه، كما تتراوح أسعار الصالون من 20 إلى 35 ألف جنيه.

لا نقتصر على بيع كولكشن غرف نوم 2023؟

يوجد لدينا كل غرف الأثاث المصنوعة علي يد دمياطية لها خبره في الأثاث مستخدمين أجود انواع الخامات، ومن هذه الغرف:

 غرف السفرة 

غرف السفرة هي الغرفة التي نتناول فيها وجبات مختلفة، الطاولة (الترابيزه)، محاطة بـ 6 كراسي ونيش وبوفية، هناك الكثير من تصميمات السفرة ولإضفاء المزيد من الفخامة عليه، فهو من النوع الكلاسيكي.

 أطقم الصالونات 

هناك نوعان من أطقم الصالون، أحدهما كلاسيكي، ذو تصميم راقي وفريد من نوعه، والآخر هو النوع الحديث، الذي يتميز بشكل أساسي بتصميم رائع وبسيط في اللون.

 الركن والانتريهات

لدينا العديد من التصميمات الرائعة والألوان الجذابة للركن والانتريهات، بأحجام وأبعاد مختلفة ويمكنها أيضًا تحقيق الأحجام المختلفة التي تريدها.

يعتبر ثقة للأثاث أفضل الأماكن في أسعار غرف النوم في دمياط 2023:

  • الخامات المستخدمة لدينا تعتبر من أفضل الخامات ونصنع جميع الأثاث في ورش النجارة الخاصة، كما لا نقبل العمل بخامات سيئة.
  • نوفر لك أثاث بأسعار مناسبة بل ورخيصة بالنسبة لغيرنا من المعرض لتلبية كافة فئات المجتمع.
  • نوفر لك كافة أشكال الأثاث لتلبية جميع الأذواق، ونحرص على رضا العميل والرد على كافة تساؤلاته.
  • حماية الأثاث جيداً من التعرض لأي خدش أثناء توصيله للمنزل والاعتناء بنظافته حيث نقوم بلفه بعناية.
  • لدينا ذوق رفيع في التصميمات التي نصنعها حسب الموضة مع اختيار ألوان أنيقة ومميزة للأثاث.
  • لدينا عمالة تعمل على متابعة الزبائن وتحرص على أن تشاهد الزبائن جميع قطع الأثاث الموجودة في المعرض.
  • نقوم بلف الأثاث بعناية وتحميله حتى يصل إليك سليم بدون خدوش، ونقوم بخدمة التركيب الصحيح للغرفة.
كيفية التواصل مع ثقة للأثاث؟

يقع المعرض في دمياط على طريق بورسعيد ويمكنك التواصل معنا قبل أن تأتي لكي نشرح لك أسهل طريقة للوصول.

لدينا خدمة تنفيذ الغرفة عمولة نقوم بترشيح غرف لك أو ترسل لنا غرفة تريد تنفيذها وسيتم تنفيذها على نجارين دمياطة تحت إشرافنا وسنرسل لك الغرفة في كل مرحلة حتى التشطيب.

للاستفسار عن أي شيء يخص الأثاث قم بالتواصل مع أستاذ محمد شنشن على الرقم التالي: 01110504009

لرؤيه نماذج أعمالنا وأراء الزبائن أضغط هنا.

لمتابعة صفحة المدير التنفيذي للأثاث الأستاذ /محمد شنشن .

مقالات ذات صلة

غرف نوم مودرن

أجمل كوليكشن غرف نوم مودرن

ثقة للأثاث أفضل مكان لبيع الأثاث في مصر وخاصة كوليكشن غرف نوم مودرن 2024 والذي يتميز بتنوع تصاميمه الفاخرة والمريحة حتي يسهل على العملاء اختيار ما يناسبهم .

اقرأ أكثر »
غرفة سفرة كريستاله
غرف سفرة

غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية 2024

ثقة للأثاث يقدم لك غرف سفرة كاملة بالنيش والبوفية بتصاميم أنيقة وعصرية تضيف لمسة من الأناقة والتميز إلي منزلك ، بالإضافة إلى خامتها عالية الجودة وبذلك تضمن الجودة والشكل بجانب الأسعار المناسبة للجميع . 

اقرأ أكثر »