اشترك على القناة
راسلنا واتساب

غرف نوم اطفال دمياط 2023

جدول المحتويات

غرف نوم اطفال دمياط 2023

يوجد عندنا في شنشن أجمل تشكيلة من غرف نوم اطفال دمياط ذات أحدث التصميمات والأذواق العالمية بألوان مختلفة وجذابة، كما أننا نقوم بالتنفيذ لتلك الغرف داخل ورشنا من خلال اعتمادنا على أفضل الخامات من أخشاب الزان وكذلك الأبلكاش الروسي وبأفضل الأسعار التي ستجدها متناسبة معكم.

يوجد معرضنا في دمياط/ طريق بورسعيد.

صور غرف نوم اطفال دمياط 

يتواجد في معرضنا تشكيلة ممتازة ومذهلة من افخم غرف نوم اطفال دمياط ذات التصميمات العالمية والألوان الجذابة التي ستنال إعجابكم، ويمكنكم كذلك التواصل معنا من خلال رقم الهاتف الخاص بنا وهو 01090992159، وسنقوم بعرض لكم بعضًا من التشكيلات بمعرضنا وجاءت كالتالي:

كما أنه من الممكن القيام بالمراسل لنا من خلال رقم الواتساب المتعلق بنا وهو 01090992159 من خلال مشاهدة جميع التشكيلات المختلفة بالمعرض وتستطيعون كذلك مكالمتنا هاتفيًا للاستفسار عن كل ما تحتاجون.

كما يمكن أيضًا قراءة

غرف نوم مودرن كاملة بالدولاب والتسريحه 2023

غرف نوم مودرن 2023 من دمياط

غرف نوم اطفال دمياط في غيث 

يوجد داخل معرض شنشن الكثير من الأقسام المختلفة للغرف و الصالونات والانتريهات ويعد من تلك الأقسام المميزة القسم المتعلق بغرف نوم اطفال دمياط والذي يضم تشكيلة ممتازة ورائعة من تلك الغرف ذات أحدث التصميمات العالمية الجذابة وبالوان مختلفة.

نقوم بالعمل على تنفيذ غرف نوم اطفال دمياط في معرضنا من خلال الاعتماد على أمهر العمال ذوي الخبرة الكبيرة في عالم التصميم والتنفيذ لهذه الغرف بكفاءة عالية، كنا أننا نقوم بتوفير لهم أفضل الخامات المستخدمة من أخشاب زان وكذلك أيضًا أبلكاش روسي لتجد بأن الغرف تكون ذات متانة وقادرة على التحمل لكافة الظروف الصعبة وكذلك أيضًا نعتمد في أعمال تشطيب على أفضل أنواع دهانات غرف نوم أطفال ذات الجودة العالمية وكذلك الإكسسوار الرائع المتعلق بالمقابض وغيرها من تلك الأمور التي تحتاجها كل غرفة، هذا بالإضافة لأن الأسعار التي تتعلق بغرف نوم أطفال لدينا هي في المتناول وذات أسعار تجارية.

ما هي اسعار غرف نوم اطفال دمياط في غيث 

تختلف بشكل واضح وكبير أسعار غرف نوم اطفال دمياط من تصميم لتصميم لآخر وذلك يكون بسبب الكمية التي تتعلق بالخامات التي تتواجد داخل الغرفة، حيث أن بعض التصميمات تكون بحاجة إلى خامات أقل والبعض الآخر يحتاج إلى الكثير من الخامات وبالتالي تختلف السعر من تلك الغرفة عن الأخرى.

كما أن أعمال تشطيب التصميمات المختلفة للغرف هي تختلف أيضًا بحسب التصميم والنقوشات.

حجم الغرفة له تأثير كبير في سعر الغرفة، حيث أنه هناك بعض غرف نوم اطفال دمياط يبدأ حجم الدولاب فيها من حوالي 1 متر فقط ويزيد ولهذا فإنه كلما كان حجم الغرفة أصغر قلت الخامات وأعمال التصميم والتنفيذ للغرفة وبالتالي يقل سعر الغرفة عن التي يكون حجمها أكبر.

إلا إننا في معرض شنشن فإنه تعد كافة الأسعار التي تتعلق بغرفتنا هي أسعار تجارية وفي المتناول، يقوموا بالعمل على زيارتنا والاستفسار عن الأسعار لدينا للتصاميم المختلفة وستجد بأنها في متناول أيديكم.

لماذا تقوم بالحصول على غرف نوم اطفال دمياط من شنشن ؟ 

توجد العديد من المميزات الكثيرة والمواصفات التي تقدم لك من خلال معرض شنشن تجعلك واثقًا من الحصول على غرف نوم اطفال دمياط بأفضل جودة وبأسعار مميزة وهي كالتالي:

  • توجد عندنا تشكيلة ممتازة ورائعة للغاية من غرف نوم اطفال دمياط ذات ألوان مختلفة وافخم التصميمات العالمية الحديثة التي ستنال إعجابكم.
  • الجودة التي نعتمد عليها في الخامات المستخدمة بغرفتنا هي على أعلى مستوى ممكن من أجود الأخشاب وهو خشب الزان وكذلك الأبلكاش الروسي المميز والذي يكسب غرفتك متانة عالية وقدرة على التحمل والعيش لعمر طويل ضد أي تلف، وبهذا فإنك لن تكون مطالبًا لأن تقوم بتغيير الغرف الخاصة بك.
  • كما أن أعمال التشطيب لغرف نوم اطفال دمياط من الدهانات العالمية الحديثة وكذلك المقابض والمفصلات وغيرها من تلك الأمور التي تستخدم في الغرف هي جميعها تكون ذات جودة ممتازة ومصنعة من أعلى الخامات التي تجعل منها قادرة على أن تعيش لعمر طويل دون حدوث لها أي تلف أو كسر.
  • أسعارنا هي في المتناول وأسعار تجارية وذلك لأننا نقوم بتصنيع تلك الغرف داخل المصانع الخاصة بنا وبالتالي فنحن نقوم بتقديم لكم سعرها التجاري ولهذا فسوف تجد بأن أسعارنا تنافسية ولا مثيل لها.
  • اشتهرنا بالمصداقية والأمانة في تعاملاتنا وذلك ما اشتهرنا به في دمياط بأكملها منذ تواجدنا في هذا المجال منذ ما يقارب 40 عامًا عندما كنا نعمل في التصنيع والبيع للغرف التجارية، لهذا فقد قمنا بتوفير لكم غرفنا بأحدث التصميمات العالية والتشطيبات المتميزة لتكون متناسبة لكم وفي متناول أيديكم بأسعار مميزة.
  • نعمل على توفير لكم الخدمات المختلفة التي تتعلق فيما بعد البيع والتي تتمثل في قيامنا بالشحن لكافة أنحاء الجمهورية بكل أمان، للمصداقية والأمان الأكبر نقوم بتوفير لكم أحد العمال الذي يكون مختصًا في التركيب لتلك الغرف داخل منزلكم والقيام بكل الأمور اللازمة لكي تكون الغرفة داخل منزلكم بالشكل الأمثل ودون أي مشاكل.
صورة لمعرض شنشن بدمياط
صورة لمعرض شنشن بدمياط
صورة مع عملاء موبيليات غيث
اثناء تحميل موبيليات ثقة للعملاء

بعض النصائح التي لابد من مراعاتها في غرف نوم اطفال دمياط في غيث 

توجد بعضًا من النصائح التي ينبغي القيام بإتباعها عند قيامك بالحصول على غرف نوم اطفال دمياط ومنها ما يلي:

  • حجم غرفة الأطفال من دولاب وسرير وتسريحة لابد وأن يكون متناسبًا مع حجم غرفتك وذلك من خلال المعرفة الكاملة بالمقاسات التي تكون متناسبة معك.
  • ضرورة توفير أحد المساحات الفارغة بمنزلك وذلك من أجل أن تكون قادرًا على التحرك داخل الغرفة بشكل مريح وبسيط والقيام يجعل الغرفة أكثر تناسقًا وجاذبية.
  • مراعاة الألوان التي تتعلق بغرفتك وتناسقها مع ألوان الحوائط بالغرفة، أيضًا ديكور الغرفة لابد وأن يتماشى مع غرفة النوم سواء كان التصميم المودرن البسيط أو التصميم الكلاسيك الجذاب.
نتخصص في جميع اقسام الاثاث وليس غرف نوم اطفال فقط :
توجد العديد من الاقسام المختلفة الاخرى بالمعرض غير غرف نوم اطفال دمياط وهي كالتالي:

قسم غرف النوم داخل شنشن والذي يضم أفخم التشكيلات من غرف النوم المودرن والتي تتسم بالبساطة والحداثة وكذلك غرف النوم الكلاسيك والتي يغلب عليها طابع الفخامة وتتواجد بها العديد من النقوشات والزخارف وأيضًا الأويما.

 

قسم غرف السفرة والتي تعد من الغرف المميزة جدًا بالمعرض وذلك من ناحية التشكيلات الكثيرة والتصميمات الرائعة التي تضمها تلك الغرف والتي تتكون من طاولة ذات حجم كبير ومن حولها بعض الكراسي، بالإضافة إلى البوفيه وكذلك النيش.

 

قسم الصالونات والذي يقوم بتوفير أحدث الصيحات والتشكيلات العالمية من الصالونات المختلفة، حيث أنه داخل المعرض صالونات مودرن ذات الألوان الجديدة والمبهجة والتصميمات الجذابة، وكذلك الصالونات الكلاسيك والتي يغلب عليها النقوش والزخارف والتطعيمات من الأويما.

قسم الأنتريهات والركن وهو من الأقسام التي تعتبر رائعة جدًا وتضم تشكيلة مختلفة من الأنتريهات ذات الألوان الجذابة والتصميمات والرائعة بأحجام مختلفة، ولدينا القدرة على تنفيذ لكم ما تحتاجون من أنتريهات وصالونات ذات أحجام مختلفة كما يتناسب معكم والتصميمات المطلوبة.

طقم انترية مميز جدا
طقم انترية مميز جدا

غرف نوم اطفال دمياط 2023

لمزيد من الصور تابعوا صفحتنا علي الفيسبوك

مقالات ذات صلة

ركنات مودرن

اشكال ركنات حديثة 2024 تناسب ذوقك

ثقة للأثاث يقدم اشكال ركنات حديثة 2023 بتصميمات عصرية ومميزة وألوان غاية في الشياكة والجمال ، سوف تشرفك أمام ضيوفك لأنها مصنعه من أجود أنواع أخشاب الزان الطبيعي والاسفنج عالي الكثافة لكي تتحمل معك وتظل محتفظة بشياكتها ومتانتها .

اقرأ أكثر »