اشترك على القناة
راسلنا واتساب

ركنات مودرن دمياط بالاسعار 2023

جدول المحتويات

ركنات مودرن دمياط بالاسعار 2023

لدينا في ثقة للأثاث أقوي وأكبر تشكيلة من ركنات مودرن دمياط بالاسعار 2023 بأفضل جودة وأحلي سعر، فإن كنت تبحث عن ركنة مودرن وتبحث عن الذوق الرفيع والشكل الجيد بالإضافة إلى أفضل الخامات من حيث الأخشاب والقماش الموجود فيها فستجد كل ذلك وأكثر لدينا.

يقدم لك موقع الأثاث الدمياطي تشكيل كبير من الركنة المودرن اختر من بينهم لنقوم بتنفيذها لك بأعلى الخامات والأقمشة.

كما متاح لدينا تنفيذ اي تصميم ركنات مودرن بالشكل واللون الذي تريده فقط تواصل مع أستاذ محمد شنشن على رقم 01110504009.

صور ركنات مودرن دمياط بالاسعار 2023

شاهد أكثر تشكيل ركنات مودرن دمياط بالأسعار مميز من حيث الجودة والتصميم والمتانة.

الركنات لدينا ليست جميلة كشكل فقط، ولكنها لدينا بأسعار لا تقبل المنافسة وتتوفر بعدة اشكال والوان ومريحة في الجلوس وكذلك في النوم، كما انها عملية لوجود سحارة بها لتخزين بعض الأشياء وتتحول إلى سرير. لمزيد من الصور أو معلومات حول ركنات حديثة 2023 تواصل مع أستاذ محمد شنشن على رقم 01110504009.

شاهد أيضا:

كتالوج ركنيات عرايس 2023

كتالوج صالونات دمياطي 2023

خامات ركنات مودرن دمياط بالاسعار 2023

 الخشب المصنوع منه الركنات من أجود انواع الاخشاب كالخشب الزان او الخشب الماهوجني ولا نستخدم الاخشاب الضعيفة وذلك لان ضعف الخشب يؤدي الي كسر الركنه حتى وان كان التنجيد ما زال بحاله جيده ولهذا فان اهم ما يجب التركيز عليه في هو نوعية الاخشاب.

نستخدم أجود خامات التنجيد ويتم حشوها جيدا وذلك حتى لا تهبط بسرعه مع بدايات الاستخدام ويتحول الي كراسي غير مريحه والي مظهر غير لائق.

نصنع ركنه مودرن شكل بألوان حديثة وعصرية، ونضيف لها اكسسوارات من أستالس ومخدات صغيرة لكي تعطي إضافة لمسة من الشياكة والأناقة إلى المكان التي يتم وضعها بها.

الفرق بين أنواع ركنات مودرن دمياط بالاسعار 2023

الكثير من الأشخاص يفضلون استخدام الركنات المودرن عن الانتريهات الحديثة لأنها تعتبر من أبرز أفكار الديكورات العصرية حيث أنها أيضا توفر لك مساحة واسعة في غرفة المعيشة وتحصل من خلالها على مظهرا راقي في المنازل ذات المساحات الصغيرة.

ركنة مودرن هي من أهم عناصر المنزل، حيث تمتاز بسهولة تنظيفها ونقلها كما أنها تعمل على توفير كبير في المساحة وتعطي شعور بالراحة في الجلوس وفي المظهر أيضًا، ذلك إلى جانب أنه يمكن النوم عليها بكل سهولة وراحة. 

ركنة مودرن امريكى وتمتاز الطابع الأمريكي بالبساطة في التصاميم ذات اللون الموحد، دون الحاجة لإضافة النقوش سواء كان في ديكور الغرفة، أو في اختيار الأقمشة للركنات .

ركنة مودرن كابتونيه تمثل الكابتونيه حلقة وصل تربط بين فخامة الأثاث الكلاسيكي وحداثة الأثاث المودرن العملي، حيث أصبح مزيجا عمليا فخما يجمع بين الطابعين المميزين من الأثاث.

ركنات كلاسيك يحب بعض الناس الاحتفاظ بالطابع الكلاسيك الفخم عند اختيار أثاث منزلهم، لان الاثاث الكلاسيكي يتميز عن غيره بتنوع اكسسواراته.

اشكال ركنات مودرن واسعارها

تختلف تركيبة واشكال الركنات المودرن من موديل لآخر، فبعضها يحتوي على كنب فقط، وبعضها يحتوي على كنب وكراسي، وبعضها يحتوي على طاولة، ويتوقف اختيار الركنة المودرن على تناسب مقاساتها مع المساحة المخصصة لها، وأيضا تناسق ذوقها مع ذوق الشقة، بالإضافة إلى جودة الخامات الداخلة في تكوينها.

ركنه حرف l التي سوف تزين منزلك بتصميماتها العصرية، حيث تعتبر الحل العملي والمثالي للمساحات في منزلك، والبديل الموفق للأنتريه في شكله التقليدي.

كما تتميز بأنها لا تحتي سوى حائط ونصف فقط من الغرفة، أي أنها تتكون من قطعتين فقط.

ركنة حرف U تناسب غرف معيشة مودرن الصغيرة والمتوسطة وتعتبر مثالية لأنها لا تتسبب في إهدار المساحات، تتكون من ثلاث قطع تستحوذ على جدران الغرفة جميعها.

انواع قماش الركنات واسعارها

قماش جاكوار يوجد في الأسواق المصرية ويتوفر منه الألوان المتعددة والتي تستخدم في كسوة الركنات بمختلف أذواقها، ويعد من الأنواع الجيدة والتي غالبًا ما تكون سادة بلا نقوش ويتوفر المتر منها بحوالي 55 جنيه.

قماش جلاكسي يعد هذا القماش من أفضل أنواع الأقمشة المستخدمة لكسوة الركنات والأنتريه أيضًا ويتوفر منه العديد من الألوان بالعديد من الدرجات ويبلغ سعر المتر منه حوالي 52 جنيه.

قماش القطيفة يستخدم في الركنات ولكنه شائع الاستخدام في الستائر، ويعد من أجود أنواع الأقمشة التي تستخدم في صنع الستائر ويعطي انطباع بالفخامة والأناقة، ولكن يعيبه أنه يتأثر بكثرة الاستخدام في حالة الركنة لذلك فإنه يفضل أن يستخدم في الستائر ويبلغ سعر المتر منه 45 جنيه.

اسعار الركنات السرير

لا تختلف الركنة السرير عن الركنات العادية في الخامات أو الشكل الظاهري إلا عندما يتم فردها لتتحول من ركنة إلى سرير يمكن النوم عليه، أما فيما عدا ذلك يتم تصنيع جميع الركنات في ثقة للأثاث من خامات عالية الجودة مثل خشب الزان، واستخدام أقمشة جيدة لا تتلف بسهولة، واحتواء الحشو على اسفنج جيد له كثافة مناسبة.

كما لدينا ركنة جزء سرير وجزء سحارة فإنه يتميز بخاصيتين، وهما إمكانية استخدامه كسرير والثانية هي احتوائه على سحارة تستخدم لتخزين الأشياء والحفاظ عليها، ويستخدم قماش الجلد المقلوب في تصنيع هذا النوع ويعد من أفضل أنواع الأقمشة المستخدمة مع الركنات.

متوسط اسعار الركنات السرير هو 16.000 جنيه، ويختلف ذلك علي حسب الخامة والمقاس.

أحدث ركنات مودرن دمياط بالاسعار 2023

يبحث الأشخاص عن أحدث موديلات للركن هادئة وبسيطة بحيث تتناسب مع أثاث المنزل، لأن الركنات أصبحت من أهم أساسيات المنزل، ويوجد ركنات عصرية التي توجد بمختلف الأشكال والتصميمات والألوان، منها الركنات المستديرة والركنات المنقوشة والركنات المربعة، وكذلك ركنات دائرية.

ركنات مودرن جديدة حرف L وتعتبر أفضل اختيار لغرفة المعيشة ويجلس عليها الكثير من الأشخاص، حيث يمكنك أيضا استخدامها كغرفة لاستقبال الضيوف بسبب شياكة تصميماتها عندنا في الأثاث الدمياطي.

وهي ركنة عصرية وتناسب جميع المساحات والشقق والألوان، كما يوجد العديد من التصميمات بشكل حروف أخري. علي شكل حرف u عند اختيار ركنة مودرن حرف تجعل المجلس رائع لاجتماع الاسرة لأنه كبير المساحة.

ولكن عند اختيار ركنة مودرن حرف عليك ان تراعي المساحة لأنها لا تصلح للاماكن الصغيرة لأنها تحتاج لمساحة كبيرة في كل ركن للغرفة قد تصل لمتر.

مميزات التعامل مع ثقة للأثاث عند شراء ركنات مودرن دمياط بالاسعار 2023

  • متوسط سعر الركنات هو 16.000 جنيه، ويوجد أسعار أقل أو أكثر من ذلك حسب الخامات والمقاسات.
  • نلتزم بمواعيد التسليم في الأوقات التي تم الاتفاق عليها عند التعاقد، دون تأخير.
  • يوجد لدينا ورش خاصة بنا تعمل تحت إشرافنا للمعرض، مما يساعد في تنفيذ الأثاث وفقًا للمواصفات التي تم تحديدها مع العميل دون أي تغيير.
  • التشطيبات النهائية لدينا نقدمها منتجات بتشطيب نهائي وراقي دون أخطاء أو عيوب.
  • نحن على ثقة من الأثاث الخاص بنا ضد عيوب الصناعة زمن جودة ما نقدم من موبيليا.
  • لدينا خدمات ما بعد البيع مع توفير خدمات أخرى مهمة، من ضمنها الشحن والتركيب جميع المنتجات التي تم الحصول عليها من المعرض.
  • العميل لديه القدرة على اختيار الشكل والموديل الذي يناسبه، كما يختار لون الغرفة ونوع الخشب ولون الأقمشة ونوعها.
  • مع اختيار المقاسات التي تناسب منزله، وبالتالي يتم الحصول على غرفة من اختيار العميل ووفقًا لمعطياته، وهذه من أهم مميزات التعامل مع ثقة للأثاث الذي يسعى باستمرار نحو تحقيق رغبات العملاء وإرضاءهم.

ماذا يوجد لدينا في المعرض بجانب ركنات مودرن دمياط بالاسعار 2023؟

تم تجهيز موقع ثقة للأثاث ليكون شاملا بجميع أنواع الغرف المختلفة، حيث نقسم المعرض إلى عدة أجزاء مختلفة.

 غرف نوم مودرن 

غرف النوم الحديثة هي الأكثر تشويقًا وجاذبية للشباب حيث تحتوي على ديكورات وتصميمات وألوان مهدئة تضفي إحساسًا بالهدوء والراحة.

غرف الأطفال

هذه الأنواع من الغرف في معرضنا بالعديد من التصميمات والأشكال الجذابة، وقد تم تصميمها وتصنيعها بالكامل من قبل أشخاص ذوي خبرة قادرين على ابتكار أجمل مجموعات التصميم.

 غرف السفرة 

غرف السفرة هي الغرفة التي نتناول فيها وجبات مختلفة، الطاولة (الترابيزه)، محاطة بـ 6 كراسي ونيش وبوفية، هناك الكثير من تصميمات السفرة ولإضفاء المزيد من الفخامة عليه، فهو من النوع الكلاسيكي.

 أطقم الصالونات 

هناك نوعان من أطقم الصالون، أحدهما كلاسيكي، ذو تصميم راقي وفريد من نوعه، والآخر هو النوع الحديث، الذي يتميز بشكل أساسي بتصميم رائع وبسيط في اللون.

طرق التعامل مع ثقة للأثاث:
  • يقع معرضنا على طريق دمياط / بورسعيد.
  • اتصل بنا عند زيارتك لنا على رقم الهاتف الخاص بنا على الرقم التالي: 01110504009، وسنقدم لك أسهل طريقة للاتصال بنا وسنكون في انتظارك.
  • كما يمكنك متابعة صفحة أستاذ محمد شنشن من هنا.

مقالات ذات صلة