اشترك على القناة
راسلنا واتساب
تنفيذ غرفة الأطفال

تنفيذ أثاث كامل بشقة النقيب عبد الرحمن 2023

النقيب عبد الرحمن في البداية نزل مع أشخاص من دمياط وذهب لكثير من المعارض في دمياط ، ولكن لم يعجبه أي شئ من ناحية الجودة والشكل .

وأصر علي الذهاب لدي ثقة للأثاث لأنه رأي أعماله والتقييمات الإيجابيه له علي السوشيال ، وتواصل النقيب عبدالرحمن مع الأستاذ محمد شنشن واتفقوا علي تجهيز الأثاث بالكامل عمولة .

جميع قطع الأثاث تم تنفيذها بأفضل الخامات وبأسرع وقت حيث استغرق عمل الأثاث بالكامل شهرين ونصف ، وكانت المتابعه مع العميل أول بأول علي الهاتف وارسال الصور للغرف .

غرفة نوم مودرن عموله من شقة النقيب عبد الرحمن :

وتم تنفيذها بأحلي خامة وشكل ومختلفة جدا عن التصميمات الموجوده بالسوق ، مكونه من الدولاب المصنوع بالكامل من خشب الزان الاحمر والابلكاش الروسي ونظامه فتحه مختلف لانه ليس نظام عادي أو جرار وبه مساحات كثيره ومن المنتصف نظام دريسنج .

وسرير مصمم بشكل شيك وهادي جدا وبه تنجيد رصاصي و مطعم بالاستالس ، بجانب التسريحة العصرية جدا وبها استغلال مساحات ، مكونه من أدراج كثيره للتخزين ومرايات متحركة من خلفها أرفف كثيره بجانب شكلها العصري ، و 2 كومود بجانب السرير بشكل جميل لتخزين أشياء بسيطة .

غرفة نوم أطفال من شقة النقيب عبد الرحمن :

 مصممه بأحدث التصميمات العصرية لغرف نوم أطفال ، مكونه من 2 سرير بألوان مناسبه لعمر الأطفال والشباب معا، تم تنجيدها بأفضل الأقمشة المستورده والتنجيد محاط بلون بني لكي يعطي للغرفة شكل جديد ، وبالمنتصف كومود صغير .

الدولاب مصنع من الخشب الزان ومقسم من الداخل بطريقة احترافيه ، ومن الخارج شكله مميز حيث يوجد به لون القشرة الطبيعي واللون الأبيض وبالمنتصف لون مختلف ومطعم بخطوط أستالس .

والتسريحة بها أدراج مختلفة الألوان مع مرايا ومطعمه بالاستالس ، مع مرايا كبيره .

ركنة مودرن عمولة من شقة النقيب عبد الرحمن :

الركنه تم صنعها علي شكل حرف ال خشبها من الزان الأحمر القوي ، تم حشوها من الاسفنج عالي الكثافة والفايبر الحراري ومن الخارج تم تنجيدها من القماش المستورد لكي تمنحك الراحه أثناء الجلوس .

الركنه بها جزء للمشروبات وجزء يستخدم كسحاره للتخزين وجزء يتم تحويله لسرير للجلوس براحه أو النوم عليه زظهر ميكانيزم .

سفرة مودرن عمولة من شقة النقيب عبد الرحمن :

تم تصميمها بتصميم شيك ورقيق مكونه من ترابيزه من الخشب الزان الأحمر ومن فوق رخام مع 6 كراسي تم تنجيدهم علي اعلي مستوي .

النيش الزجاج باللون العسلي ومن الجانب دهان باللون الأبيض ، ومن الداخل يوجد 3 أرفف ، اما البوفيه فوق الخيال من حيث تداخل الألوان والتصميم العصري .

طقم صالون عمولة :

مكون من 3 كنبه كبيره و2 كنبه صغيرة مع ترابيزة مصنع بالكامل من خشب الزان وتم تشطيبه بأفضل الخامات .

صور قبل التنفيذ

أستاذ محمد خالد
أستاذ محمد خالد
تنفيذ أثاث عمولة بالكامل بشقة أستاذ محمد خالد في اسكندرية العامريه 2023.
اقرأ أكثر

تجربتي مع ثقه للأثاث فوق الممتاز وكان اختيار صحيح .

قمت بالتواصل مع أستاذ محمد ثقه واتفقت معه حول كل شئ يخص الأثاث ، وكان يرسل لي الأثاث في كل مرحله من الأخشاب حتي النهايه .

جميع الغرف كانت أحلي مما توقعت من الخامة العالية والتشطيب والشكل النهائي الرائع ، بالاضافة لنقل الأثاث حتي باب منزلي بدون خدوش وكان ملفوف بعناية ، وتم تركيب الأثاث في المنزل بدقة واتقان وكل ذلك تم بشكل مجاني .

للمزيد من المعلومات أو لطلب عرض سعر من شنشن للاثاث